مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انتي ما تصلحين للجنس

يا بنات سعدوني اليوم زوجي يقولي انتي كل شي فيك كويس الا الجنس ما تصلحين للجنس وجلس يتكلم ويقول بعض الحريم لو زوجها ماله نفس تخلي له نفس مو بس في البس في كل شي وانا ما استمتع معك في الجنس اقوله كيف اخليك مرتح يقولي اتعلمي
انا ماني عرفه كيف اسوي علشا ن اخليه يستمتع معي وعندي ثلاث اولد الله يحفظهم

وزيره

سجلي بالمجله وتعلمي من المواضيع اللي يحطونها البنات
الله يسخر لك رجلك

ام رنون

ياحبيبتي والله كسرتي خاطري
بس لا تزعلين من زوجك تراه يحبك وحب ينبهك غيره
راح تزوج وهوساكت الله يخلي لك زوجك وعيالك امين
شوفي ياقلبي انتي جيتي على المنتدى الصح هنا بتتعلمين العجب بس لازم
تجتهدين وتقرئين الدروس وبتصيرين شي ثاني باذن الله
شدي حيلك وتعلمي ولو عندك امكانيه اشتركي في مجلة الجنس الحلال
هنا في المنتدى والله بتصيرين خبيره في الجنس وزوجك يركض وراكي
مثل المنوم مغناطيسين
الله يوفقك

RORY

ياحبيبتي عندك المنتدى كله اجلسي اقري فيه وراح تلاقين مواضيع كثيررره تفيدك وتعلمك كيف تكوني مغريه وكلك انوثه
وبعدين انتي عندك ثلاث اولاد الله يحفظهم يعني متزوجه لك فتره كل هالوقت ماتعلمتي وش يحب زوجك وش يكره بالجنس؟

شدقاء

حبيبتي اول شي الدعاء وبأنصحك في دعاء من وانا مخطوبة وانا ادعية قبل مااسلم من الصلاة والحمدلله فادني بشكل ماتتخيلينه

(اللهم سخر قلب زوجي لي كما سخرت البحر لموسى وألن قلبه لي كما ألنت الحديد لداوود)

زوجةاسير

يااختي تعلمي وتثقفي من النت ادخلي هذا القسم بكثره وفيه منتديات بالنت تتكلم عن العلاقه الزوجيه الخاصه

فاصله

حبيبتي مدام قالك بصراحه يعني للحين شاريك و شايف أن فيك أمل تتغيرين

أستغلي الفرصه ولا تضيعين زوجك من يدك....أسألي المتزوجات اللي تعرفينهم

و خليك جريئه معاه في الـ..... من كلام و حركات تعلمي من النت بعد كثير مفيد

وقبل هذا كله أدعي الله بقلب صادق أن يسخره لك و يحببه فيك...وبالتوفيق

أحب رحموني

ازي مااضافوا البنات ادخلي مواضيع الجنس بهالمنتدى
ويمكن انت بارده جنسيا

اول شي شكلك جايبة اولادك ورى بعض ..
ومنشغله بهم عن الاستكشاف والبحث والتثقيف من هالنحايه الحين حاولي توقفين الحمل الى اجل غير مسمى ...

وخذي كلام زوجك برحابة صدر واجلسي معاه وقولي انا ابي منك فترة رااحه اراجع فيها نفسي واشوف وش ناقصني واثقف نفسي واطلع على اللي حولي ومنها انت تتشوق لي وان شاء الله تشوف الفرق ..

اول نقطه اقراي عن نشوة المرأه وكيف تستشار وايش المناطق اللي بتحركها والمداعبات المطلوبه ..واسالي نفسك هل انتي تستثتاري وتستمتعين بالجنس وتوصلين لقمة اللذة والرعشة او بس شعور بالرضا لانه حبيبك زوجك معك؟؟
بعدها فكري وش الحركات اللي يسويها زوجك وتحسين انها تهزك وتحرك مشاعرك..

بعدين شوفي حركاتك لزوجك وسوي بحث عن مداعبات الزوجة لزوجها وطرق استثارته ..وشوفي هل انتي تستثيرينه وتحركين مشاعره ؟ او هو المبادر دائما ؟ ومن اللي يقوم بالدور الكامل بالعمليه ؟

بعدين فكري بالحركات والكلام المثير والتغيير في اللبس والحركات المثيرة من لبس الكعب مع لانجري وتمويج خفيف لشعرك وروج احمر ناقع ..... الخ يعني انتي خلك دائما في تفكيرك انك مرأه مثيرة وعندك مقومات الجمال وثقتك بنفسك على انك قادرة على تذوق الجنس والحب بعمق ..

صدقيني الشعور بالجمال والأغراء شعور داخلي وتحدي لازم تواجهينه ..

واهم شي

مو كل ماتسوين حركه جديدة تروحين تسألينه وش رايك.؟؟ انتبهي خلك واااثقه ولا تسألينه بيمل وبيقول لا يليتنا سكتنا صرنا نعامل اطفال مانعامل كبار ..

يعني التغير بيكون تدريحي اكيد .. وانتي بتلاحظينه وهو اكيد .. بس حاولي ماتكونين مشحونه بأفكار وحافظه حركات اكثر من انك منفعله وداخله جو ومستثااارة ومترحكة مشاعرك ..

الحب والشعور بالرغبه هو اللي بيخليك تتهبلين عليه ..

وغيري وضعيات الجماع .. واقري وشوفي صور لها منتشرة بالمنتديات ..
وكل وضعيه لها مايناسبها من كلام وجوو ..

والله يوفقك ويسهل عليك .. ويرزقك حب زوجك ومايشوف الا انتي

وان شاء الله تبشرينا بالاخبار الحلوة

RORY

طيب مدام يقارن بينك وبينها اكيد ينبهك على بعض السلبيات انتي انتبهي لها وحاولي تتجنبينها او تغيرينها للافضل

خليك جررررررررررريئه فالكلام والحركات
وعودي لسانك على كلمات الدلع انا كنت استحي اول ماتزوجت بس بعد التعود تغيررررررررت وصار هو مستانس
انتي حبه حبه عشان تتعودين مو مره وحده بعدين ترجعين لوضعك
والله يسهل امرك

أعلى