مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انتي بخير ونعمة!!!!! شنو رايج؟؟؟؟

يارب يرجع

السلام عليكم شلونكم خواتي اتمنى تكونون سعيدين وبصحة زينة:shiny:
بختصر لكم الموضوع
في احد المرات تهاوشت مع زوجي هوشة كبيييييييييرة:busted_red: فمن الكلام اللي قلته له ان حياتي معاك جحيم وقلتله الله ياخذها من عيشه..تدرون شرد علي ؟؟؟؟؟
قالي :ليش داخل عليج سكران ولا توني راجع من قعدة بنات حرام تحمدي ربك ....انا في لحظتها مافكرت بكلمته بالعكس قلت :هذا اللي ناااقص بعد ..
ولكن بنات بعد دخولي المنتدى وقراءتي لمشاكل الحريم ( المشاكل الكبيرة ) مع ازواجهم هذي يكلم من وراها وهذي يسكر طول الليل وينام النهار كله ويضربها قدام عيالها وهذي ياخذ فلوسها ويصرفها على عشيقاته وصديقاته عرفت ان زوجي صااااج وانا بخير ونعمة فياخواتي مافي حياة زوجية كااااملة واللي تقولك انها متهنية وماعندها مشاكل مع زوجها فهذي كذااااابة وبعدين السعادة شيء نسبي يختلف من شخص لاخر فيمكن عندك شيء عظيم انتي مو مقدرته غيرك حاسدك عليه ويمكن انتي حاسده وحده على شيء عندها هي مو سعيده فيه اقتنعوا بحياتكم ياخواتي واذ ماكان زوجج سيء حبيييييل ( يعني في صفة من اللي ذكرتها سابقا) طالعي غيرك وتحمدي ربك وحاولي تمشين حياتك لان اذا كان زوجج مو كامل ترى حتى انتي مو كاملة اسفة عالاطالة وانطر ردودكم
قال تعالى:( وان تعدوا نعمة الله لا تحصوها )

كلام جميل .. قد يريح البعض ..
لاهانت يمناك على هذا التذكير
وفعلا بالشكر تدوم النعم..
لابد ان ننظر الى الجزء الممتلئ من الكأس ..

الليالي

جزاك الله كل خير

موضوعك حلو ومفيد

’’وذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين,,

minimoon

إي والله كلامك صح 100 %
وهذا الكلام أقوله لنفسي دائما.
الحمدلله على كل حال.
" اللهم أعني على ذكرك وشكرك و حسن عبادتك"
ويعطيك العافية على الموضوع.

كلامك عين الصواب وهو حقيقه أحيانا ينظر الواحد لاشخاص يتوقع انهم في غامر سعادتهم وهم لو يفتحون قلوبهم لوجدت اطلال من الهموم ففيه مثل يقول اللي بينك وبينه جدار ما تدري هو بجنه والا بنار وربي كلن يعطيه اللي يناسبه لاتقول وحده إيه لوإني أخذه فلان كان عايشه عيشه هنيه بل العكس يمكن لواخذتيه لوجدتي العكس اللهم إرزقنا القناعة فيما بين أيدينا

اعجبني كلامك صدقتي والله اللي يشوف مصيبت غيره تهون عليه مصيبته
والله اذا شفت مشاكل بعض البنات احس اني عايشه بنعيم

في احد المرات تهاوشت مع زوجي هوشة كبيييييييييرة:busted_red: فمن الكلام اللي قلته له ان حياتي معاك جحيم وقلتله الله ياخذها من عيشه..تدرون شرد علي ؟؟؟؟؟
قالي :ليش داخل عليج سكران ولا توني راجع من قعدة بنات حرام تحمدي ربك ....انا في لحظتها مافكرت بكلمته بالعكس قلت :هذا اللي ناااقص بعد ..

نفس الموقف صار لي، الحمدلله على النعمة :cupidarrow:، شكرا أخيتي على التذكير

حبيبتي مشكورة ع التذكير
لكن بالنسبة لك :
تأسفت لزوجك
ترى الكلمة اللي قلتيها والله صعبة
حتى لو صار لك مدة قايلتها
ترى ما اتوقع ناسيها
اعتذري له وقولي له انها الى الحين بخاطري
.......... بالتوفيق

أم المشائخ

كلامك صحيح مية بالمية والله بعد ماقرأت بهالمنتدى حسيت بالنعمة الي أنا فيها الحمد لله على كل حال ولازم نتذكر أنه في أمر الدنيا ننظر إلى من هو أقل منا لكي نعرف نعمة الله علينا وأما في أمر الآخرة ننظر لمن هو أعلى منا لترتفع هممنا وتعلو منازلنا أسأل الله لنا ولكم الثبات

&الماس&

الله يجزاك خير والله كلامك صحيح(اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك)

لحمد لله علي كل حال واللهم اهدي ازوجنا وحننا بقلوبهم والله يرفع بدرجتنا عنده على صبرنا عليهم

سلمت يمينك

الحمد لله على كل حال ولو كل وحده فكرت بالكلام اللي قلتيه كان ماشفتي شكاوي بالمنتدى

فعلا صادقة في كل ما قلتيه ...
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلا بعض اخواتنا به وفضلنا على كثير من خلقه تفضيا..

*روعة*

كلامك في الصمييييم
الله يسخرهم لنا ويسخرنا لهم يااااارب

أعلى