مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انتى في حياة زوجك:صوتك الرخيم الشجي

تووب سكرت

New member
إنضم
4 فبراير 2008
المشاركات
1,785
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته</STRONG>
صوت المرأة ، هو أحد ثاني عوامل جاذبية جاذبيتها ،لانه يحمل في ايقاعات انثوية انمزجة بنعومة الهمس ودلال اللفظ فكان له من التأثير على احاسيس الرجل كالسحر وأشد .


فالمرأة التي تنتقي كلماتها،وتعرف متى تتكلم ومتى تصمت ،وتعلم متى تضحك وماانسب الاوقات وتعرف كيف تبرز صوت ضحكتها وكيف تكتمه ...هي أمراة ملكت اهم عوامل انعاش قلب الزوج واخضاعه في دائرة جاذبيتها.

مما لاشك فيه المثيرة في حديثها معزوجها ،بأحاديث ودية تجعل منها قريبة الى قلبه وتزيد من الالف والمحبة بينها وبين زوجها ويصبح التجاوب بينهما اسرع من التي لاتعلم كيف تبرز سحر صوتها الانثوي عند زوجها.

لسانك ...ذلك الشئ الجميل الذي يعشقه كل رجل لو سخرتيه لكسب قلب زوجك لكان لك كالهائم الذي لايهنأ له بالا الاوهو يتغنى ويطرب بسماع ايقاعات همساتك العذبة .


حبيبتي ان اللسان ان تكلم سينطق لامحالة ولكن! ليكن لفظك جميلاً...ويحمل معاني الحب كثيــراً...قد يكون كلام عادي ولا يحمل في طياتها كلمات الغرام ولكن أسلوبك الراقي اضفى عليه سحرا جعل القلوب تستهوي السماع اليه ...وذلك بلمسة دلال ونعومة وخضوع في القول فأنت انثى في حياة زوجك فأطربيه همساُ وليكن حرفك نغماً...يذيب جبال الثلج التي تعتليه أذنية لنصهر بين يديك وتكونين اميرة حبه وملكته المتوجة على عرشه الوردي.


أختاه ...هذا الهمس الانثوي الجذاب نهانا الله سبحانه وتعالى من ان ننطق به لغير أزواجنا ...لانه سبحانه أعلم ان لهذا الصوت الرخيم مفعول سحري على الرجل ولولا قوته لما نزل لك امرك من فوق سبع سموات (( يا نساء النبي لستن كأحد من النساء إن اتقيتن فلا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض وقلن قولا معروفا سورة الأحزاب آية 32


وللاسف فهناك فئة هداها الله تستخدم هذا السلاح الفتاك امام الاغراب وعند زوجها تكون كـرجل مرور يزمجر وينهي ويسب باقبح الالفاظ .فأياك وحشاك ان تكوني منهن.


ان هذا الفن القتال انتبهي ان لاتمارسية الا على زوجك وتذكري ان الله انعم عليك بهذه النعومة الانثوية لتكوني انثى نعومة ذات دلال لزوجك لتفتنيه وتغنية عن الحرام وتكسبين قلبه ووده فهل انتي فاعلة ذلك ...؟
 

تووب سكرت

New member
إنضم
4 فبراير 2008
المشاركات
1,785
يسلمووو شمس البحرين الصوت مهم جدا
وياليت لو صوت وصوره بعد بيييس من يرفكت
هههههههه
بس من جد الصوت الحنون الدفئي له دووور كبير ولا مانهى الاسلام الخضوع بالقول فيكمع الذي بقلبه مرض
معنى كذا الصوت مؤثر فتاك على الرجل
واتمنى الكل يستفيد
 

saroo

New member
إنضم
6 أغسطس 2007
المشاركات
410
سلمت اناملك يا اختي فاللسان يكوون عدو او صديقا للأنسان بحسب استخدامه وقالها الحكماء من قرون
((لسانك حصانك ان صنته صانك وخنته خانك))
 
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,022
اللسان ذوو حدين ةالذكيه هي اللي تعرف تستفيد من الحد الجيد
مشكووووره ومنج نستفيد
 

تووب سكرت

New member
إنضم
4 فبراير 2008
المشاركات
1,785
هلابك نبع المشاااعر ولا تنسووون كثرو اكل سكر النباااااااااااااااااات زيت لصووت ههههههههههه
 
أعلى