مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انتو بس الي شاركتكم بمشكلتي....

السلام عليكم جميعا
كيف حالكم
انا بصراحه اكتب لكم وعيوني بها الف دمعه ودمعه
الله يخليكم ردو علي حتى لو بكلمة واحده

انا عندي بنات اثنين وحامل
وابو زوجي من المتعصبين جدا في مسالت البنات
لان ابو زوجي اصلا اتزوج وصار عنده 3 بنات فعلى طول اتزوج الثانيه لتجيبله الولد

وانا من ولدت بنتي الاولى كان الوضع نوعا ما طبيعي
بس ببنتي الثانيه ابو زوجي صار ما يكلمني
وحاليا انا حامل فبداية حملي ابو زوجي كالي
اذا تجيبي بنت راح ازوجه وما انتظرك ولا لحظه
وصار يشحن زوجي علي

قبل اسبوع رحت عند اهلي واخذت سونار بدون علم زوجي
وطلع الي بطني بنت
انااااااااااااااااااا محتارة من كالي الدكتور بنت وكانما سكين بنص قلبي
صحيح هيه نعمة

بس انا فكرت من زوجي يعرف والله انو يتزوج ولا يفكر فيني ولا ببناته

انا ساعات اقرر اسقط الي ببطني بس خايفة من عقاب ربي

بس انا خايفة اكثر من المسؤليه لان اذا اتزوج يتركني انا وبناتي والي

بطني مسؤلية كبيرة اني اربي ثلاث بنات وحدي

وحاولت قبل اليوم اتكلم معاه وكتله اذا الي ببطني بنت شنو راح اتسوي
كال اتزوج طبعا ما يحتاج سؤال

احنا عايشين مع اهله يعني اذا اتزوج اكيد راح ياخذ شقه ويسكن هو وزوجته الجديده وانا راح ابقى مع البنات ببيت اهله والله على ابوة اشراح يسوي بيه من يعرف اني حامل ببنت
يااااااااااااااااااااااااااااارب انكم تساعدوني
انا تعبانه نفسيا
ما اعرف البارحه بليل من التفكير قررت اني انتحر بس من دخلت على غرفت بناتي وبيدي الحبوب وحضنت بنتي الكبيرة وبستها وشميتها
وبعدين رحت للصغيرة وبستها وحضنتها
استغفرت ربي وفكرت بيهم وكلت لازم اكون قوية واتحمل كل شي بس مو كادرة اقاوم وحدي
انا من اخذت السونار لحد هسه ما اكل الا قليل ولا ابطل بكي
والي يعذبني اكثر من احس بحركاتها ببطني ازيد بهمي

انا اسفه جدا طولت عليكم بس الله وحده يعلم الي بيه
وانتو بس الي شاركتكم بمشكلتي
ساعدوني الله يخليكم اشون اتصرف
اطلب منه الطلاق ؟؟ واربي بناتي وحدي
او اتصرف معاه باي طريقه

لا حول ولا قوه الا بالله
أسأل الله ان يصلح لكى حالك وان يصلح لكى جميع احوالك وان يهدى لكى زوجك وبناتك

انا استغرب جدا عندما اجد انه مازال هناك من يفرق بين الذكر والانثى وكله رزق من عند الله

اختى حولى تكلمى زوجك وتعرفيه انه كلة رزق من الله ولا فرق بين ذكر وانثى وان لا انتى ولا هوا بأيده البنت ولا الولد لأنه بيد الله وحده وخليكى واثقة بربك وتقربى منه والجأى اليه واشكى همك بين يديه وأسأليه ان يفك كربك وان يهدى لكى زوجك

يآسمين

البنات والأولاد رزق بيد ربك >> وأبو زوجك لاتهتمي فيه لأنه باين من كلامه انه عقله ناقص مهما كان عمره كبير بيظل سفيه وزوجك الله يعينك عليه ماله شخصيه انسان غبي

طيب تبقين انت ... انت ... انت

في حد في الدنيا يستاهل تموتين عشانه ؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا لا

لكن في حد بالدنيا يستحق أن تعيشي من أجله ومن أجل إسعاده ... وهم بناتك

بناتك .. بناتك .. الله يحفظهم ,,, لمين راح تخليهم ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لأبو زوجك السفيه .؟؟؟؟

تبغين تموتين وتخلينهم للضياع واليتم وبكره يسوونهم شغالات في بيوت الناس

وانت بأنانيتك تبغين تموتين وتريحين نفسك وتخلين الشقاء والضياع لتلكم الرياحين الصغيره

ياشيخه حرام عليك خلي الأنانيه والحب الزايد لشخص مايستاهل الحب

طلعيه من قلبك .... طلعيه من قلبك .... طلعيه من قلبك

جاهدي نفسك انك تخففين جدا جدا من مقدار الحب اللي أعطيتيه لشخص مايستحق الحب

عيشي حتى تسعدي بناتك

ولاتعلقين سعادتك بأي شخص على وجه الأرض

تبغين تطلعين من مأساتك..؟؟؟؟؟

تمسكي بحبل الله المتين ... الصلاة والدعاء

وانت الحين في حال راح تكونين فيها قريبه جدا من الإيمان والانكسار والخضوع والاضطرار لله رب العالمين

( أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء )

يا اختى قوليه ان الرزق بيد الله وحده فهو يهب لمن يشاء اناثا ويهب لمن يشاء الذكور وقوليه لو ربنا رزقنا بالولد الى انت نفسك فيه وطلع عاق بينا لما يكبر ها تبقى فرحان بيه ولا ها تتمنى انه ما جاش اصلا
فلازم نرضى بالى ربنا كتبهولنا ونعرف انه ان شاء الله هوا الخير لينا وانه لافرق بين ولد وبنت وقوليله يحمد ربنا لان غيرة نفسة فى ظفر بنت الى هوا مش عاوزها دى

واياكى يا اختى تسقطى حملك حتى لا يغضب عليكى ربك ولكن تقربى من الله بالطاعات وبترك المعاصى والمنكرات وسوف يهدى لك زوجك ويرزقك بالولد الصالح ان شاء الله

تاج راسه

يا حبيبتي
لا تهتمي لكلامهم وان شالله تقومي بالسلامة واهتمي بصحتك ولا تفكري بالبنت والولد
ما تدري كثير حريم يشوفو بالسونار ويطلع عكس اللي شافوه
والله ان جارتي قالولها بنت ولما ولدت جابت ولد
انتي اهتمي بصحتك عشان ما تجيبي بيبي ضعيف واذا زوجك والا ابوه قالولك هيك ميك قوليلهم ان الرجال هو السبب اذا بنت او ولد

قلب حماده

يااالله ايش هذا التفكير تنتحري عشان اللي ببطنك بنت وتخافي يتزوج عليكي ؟؟؟
طززز فيه وفي ابووه بناتي اهم منه

يما وحده اتمنيت بس بنت وحده تروحي تحاولي تجهضيها ياشيخه حرام عليكي اتقي الله في نفسك وفي بنتك
ايش ذنبها تهملي نفسك بالاكل والشرب؟؟

اذا على الزواج بكيفه يتزووج ناقص العقل هو وابووه!!
وانتي اجلسي ربّي بناااتك هاذي نعمه من رب العااااالمين بس ويين اللي يقدّر هاذي النعمه؟؟
مافكرتي بعقاب الله اذا اجهضتيها يحرمك من بناتك كلهم وبعدها ماينفع الندددم

الله يهديكي يااااااارب ويريح باااااااالك
(معليش ردي غليظ بس كان بنفسي وقلته )

hadifa

لا حول ولا قوة الا بالله

نحن مازلنا نعيش عصر الجاهلية

أبو زوجك أخطأ في كلامه وانت كمان أخطأت مجرد ما عرفت ان عندك بنت انصدمت لماذا وهل الولد سوف يصلح الكون

أنت لازم تكونين قوية وترضين بما اختاره الله لك وقولي لهم لولا المرأة لما كان الرجل

اهتمي ببناتك اذا كنت تريدين رضا الله فمن رضي فله الرضا وامدي ربك على نعمة الانجاب غيرك ما لقى لا ولد ولابنت

أما زوجك وأبوه فالله وكيلهم

حبيبتي والله وجعتي قلبي
شيلي فكرة الانتحار والاسقاط من بالك واستغفري ربك وتقربي من الله ما فيه غيره بيهدي بالك
ادعي ادعي ادعي وصلي
انتبهي لا تدعي يكون اللي ببطنك ولد لان ما حدا بيعرف وين الخير يمكن يطلع ولد معاق لا سمح الله بس ادعي الله يوفقك ويهديكي ويهدي زوجك ويكون البيبي بصحة جيدة وانك تربي بناتك تربية جيدة ويكونو من بنات الصلاح ..ترا بتدخلي الجنة فيهم..ادعي الله يفرج همك ويكفيكي شر زوجك وابوه بما يشاء ويرضى
خليكي قوية وتذكري لا تتعلقي بغير الله كي لا يكون ابتلاؤك فيه ..يعني عندك استعداد تروحي يلي ببطنك وتموتي حالك وتيتمي بناتك بس مشان ما يتزوج عليكي حرااام عليكي يا اختي تكوني متعلقة فيه لهالدرجة ..بعرف انها افكار خطرتلك بساعة يأس لكن حتى مع ذلك لا يجوز حرام عليكي نفسك
الله يفرج همك الله يفرج همك الله يفرج همك

سمو النجوم

ياأختي من يعلم ببكرة شوفيه،ليش اليأس هذه الدنيا توقعي فيها كل شي ممكن يصير شي فأهل زوجك يلتهو في أنفسهم وغيره،وبعدين ليش ماتخلي زوجك يحب بناته خليه مايحس الأكل من دونك ودونهم خليه يحب عشرتك الموضوع انشاء الله هين وبسيط بس استغلي الوقت اللي عندك في التمسك بزوجك وقربي بناتك من بوهم وخلي قلبه دايما عليهم الله يوفقك وتوجهي الي الله بالدعاء.

النـقــاء

لاحول ولاقوة إلا بالله

ادعي ربك ........... ينصرك عليهم

ويارب مايصير الا الي انتي تبغيه.

حبيتي الله مايكتب لعبده الاالخيرويمكن ربي رايدلك يكونولك حجاب عن الناروتربيتهم على ربهم وينك عن الدعاءوطلب المعونه من رب العالمين يحنن قلب كل عاصي وقاسي عليك وبناتك

سمو النجوم

ياأختي من يعلم ببكرة شوفيه،ليش اليأس هذه الدنيا توقعي فيها كل شي ممكن يصير شي فأهل زوجك يلتهو في أنفسهم وغيره،وبعدين ليش ماتخلي زوجك يحب بناته خليه مايحس الأكل من دونك ودونهم خليه يحب عشرتك الموضوع انشاء الله هين وبسيط بس استغلي الوقت اللي عندك في التمسك بزوجك وقربي بناتك من بوهم وخلي قلبه دايما عليهم الله يوفقك وتوجهي الي الله بالدعاء.

ام صقر8

اللي يقتل نقس بلا ذنب مصيره النار والاجهاض قتل للنفس
واللي ينتحر مصيره النار يعني يتعذب في قبره وفي الاخره الي جهنم... اعذريني اذا بديت كلامي بتذكيرك بعقاب الله..
ولكني استغربت من كلامك مهما يواجه المسلم في حياته فعليه الصبر وله الاجر العظبم وبشر الصابرين وانا افترضت انج مسلمه عشان جذيه ذكرتج يهذا الامر.. ثانيا ياعزيزتي الله هو الرزاق يرزق من يشاء اناثا ويرزق من يشاء الذكور والسائل المنوي للرجل هو الذي يحدد جنس الطفل بعد الله..
ذكري زوجك بامر الله وارادته فلعله خير غير ظاهر لكم الان.. وحاولي ان تاخذيه معك الى الطبيبه لتشرح له بان امر تحديد جنس الطفل يتعلق بالرجل وليس بالمرأة وابحثي في النت عن مواضيع مشابهه واطلعيه عليها.. واذا كان مصر على الزواج اتركيه لله فهو كفيل بان يريه الحق حقا وانتي الجئي الي الله وادعيه ان يفرج همك ويرزقك الولد وما يدريك لعل ما في بطنك ولد فليس دائما السونار يعطيك النتيجه الصحيحه وكثيرا ما حدث هذا الخطا لدرجة ان بعض المستشفيات ترفض اجراء السونار لتحديد جنس الطفل خوفا من الخطا..
عيشي حياتك ولاتفكرين في الموضوع واتركيه على الله ولا تعملين سونار مره ثانيه لتتاكدي من النتيجه حتى لا تعيشي في هم...
الله يفرجها عليج ويرزقني الذريه الصالحه حتى لو عشر بنات ما يحس بالنعمه الا اللي فقدها احمدي ربك على هذا الرزق واتركي زوحك لله..

استغفر الله أنتي فضلتي زوجك حتى على ربي أنتي مخلوقه تعبدين ربي وبعدين حطي في بالك وقولي له أن الرجل هو اللي يحدد أذا كان بنت أولا وهذي كلنا درسناها بس وإن صار أنه يتزوج فأنتي مو مقصره معاه بشي وهذا نعمه من عند رب العالمين قولي له تجيك بنت بصحتها ولا ولد يمكن يكون ناقص أهم حاجه الصحه بس تنتحرين وتدخلين النار علشان زوجك صدقيني هذا أختبار من ربي قولي الحمدلله غيرك مو ملاقي نعمه الأولاد ولاتجعلين الزوج أكبر همك ولد عمي تزوج على زوجته تدرين ليش ؟ قال لإن زوجته تجيب عيال وعليها سته أولاد وتزوج يبي له بنت لإنهم أحن من العيال شوفي الكذب بس هو يبغى الزواج وخلى حجة البنت عذر المهم خلي بناتك أمام عينك وصدقيني هم اللي يذكرونك وبيبقول لك حتى لو تزوج أنتي مو أول ولا آخر وحده يتزوج عليها زوجها واستهدي بالله

**ساره**

ربنا ييسرلك الحال

على فكره نوعيه المولود اللى بيحدده الرجل وليست الانثى وده اللى اثبته العلم الحديث
توكلى على الله وان شاء الله

مايستحون اتركيهم عنك
انا عندي ولد وبنت
واتمنى خلفتي كلها بنات

اذا تزوج نكدي عليهم
ووسعي صدرك
تبين اعاونك اعزميني بس
وانا اوريهم النجوم الليل في عز الظهر هههههه

والله ضحكي وانبسطي وافرحي ببنتك
يازين البنات والله

ياقلبي وكلي امرك للي خلقك وادعيه وانت موقنه بالاجابة . والبنات نعمه مايعرفها الا من فقدها اسأل الله ان يصلح بناتك وزوجك ويهديك الى الصواب .اللهم آآآآآآميييييين

أعلى