مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انتم ازواجكم كذا؟؟

ليناتي

السلام عليكم: مساء وصباح الخيرااااااااااااااااااااااااااااااات لاحلى بلقيسيات
حبيت استفسر ازواجكم يغارون من الناس؟يعني مثلا انا زوجي لماتكون حرمة زميله دوبها طالعة من النفاس بس يفكر فيهم وش بيسوون اول ليلة؟ وش بيسوي معاها ؟وش كثر مشتاقتله ؟وهو هو وش كثر مشتاق لها ؟يعني بس يتسائل المشكلة يقولي احاسيسه . لا ولا تفكلرو انه بس بالحظة اللي يقوله زميله يتلم وتروح السالفة وخلاص لا يحسب لها هو متى تطلع من النفاس..:sad_1: ويكونو على باله يومين اوثلاثة او اكثر احيانا...مثال ثاني ...سافرت اخته مع اهله وتركت زوجها يوم قربت جيتهابس على باله قايم او قاعد نبغى ننام او ناكل هي سيرته..وش بيسوي هو وياها ؟وش استعدوافيه لما يتلاقوا؟؟مدري وشو هذا الطبع ؟؟ قرايبنا المعاريس مساكين بس يفففكر فيهم يشغلوا باله احيانا والله العظيم اضحك عليه بداخل نفسي يعني ايش مشغلك بخلق الله واقوله يااخي دع الخلق للخالق واحيانا يحز بنفسي تصرفه هذا والله مع اني مو مقصرة معاه بشي
حتى لما نكون جالسين مع ناس ويجي واحد منهم اتصال تلقين فكره مع اللي يتكلم مو مع الناس الي بالمجلس حتى انا لما اكلم اهلي يحاول قدر الامكان يسمع اكبر جزء من المكالمة ويسوي نفسه مومهتم :dunno:المشكله انا عكسه تماما ماحب ابدا التدخل بالاخرين ولو كانو من اقرب قرايبي حتى اني اقصر في بعض المناسبات الاجتماعيه بسبب عدم اسئلتي عما يدور حولي تخيلوا وحدة من زميلاتي بشرتني هي بخطوبتها باركت لها ودعيت لها لكن ما سألتها مي العائلة او اسم الشخص هي ما قالت وانا ما سألت تخيلو زعلت مني يعني تقول مافرحتي ولا حاولتي تسألين مين ولا شي اعتذرت منها وحسيت اني غلطت في حقها المهم انا عكسه تماما ؟؟مين تعرف تحدد لي شخصية زوجي وكيف اقدر اتعامل معه ؟المشكله انه ملتزم ومحافظ ولا ابي اجرحة لا نني لما انبهه يتحرج ويقول انتي مثالية بكلامك بزيادة كل الرجال كذا زيي؟؟هل فعلا هم كذا او شي عادي اللي يسويه

samaaa

زوجي مثل زوجك
اكتشفت انه لما يسال عن الاشياء هذي لانه يبغى يكون مكانهم
وبالفعل حسبي الله عليه تعرف على وحدة وتزوجها الله ينتقم منه ومنها
بعد ماتزوج واحد من اصحابه على زوجته

روفا؛

الله يعينك عليه
احس انو خياله وااسع
بس حابه انبهكي انك تحاولي تكوني رومنسيه يعني يخرج من البيت لايرجع إلا وأنت مسويه له شي حلو
أكيد انه راح يرجع للبيت وهوا
متخيل انك راح تسويله شي
وإنت لاتخيبي ظنه
وان شالله البنات يفيدونك اكثر؛؛

ليناتي

شكرا حبيبتي سما على تجاوبك السريع والله يستر دايم كلامه بالعرس والمعاريس الله يصلح زوحك ويرده مردا جميلا

مشتاااقه

ههههههههههههههههههه

الله يكون في عونك
شكله خيااالي

ويحب المجأت خلي حياتك معه كلها مجأت

وخليه يسولف يطلع اللي في خاطره تحمليه شوي

او يمكن يحب يلمح لك على شي ههه

ليناتي

اسعدني مرورك اختي روفاوان شاء الله جاااااااااااااااااااااااااااااااري التطبيق

ليناتي

شكرا اختي مشتاقةوالله هو فعلا شي يضحك انا زي ما قلت لك احيانا اضحك في نفسي واقول الله لا يشقينا الا بطاعته واحيانا ازعل والله..

Miis

مفسرة أحلام
والله نفس اللي عندي

بس اساس مشكلته امه تحكي له كل شي عن كل شي ههههههه

يعني تجي من عرس تقول له كل اللي شافت وقصه كل وحده فيهم

وباليوم يكلمها خمس مرات عدد الفروض ياخذ تكمله القصص العالميه

وهكذا ..... طنشششششششششي اذا لك خاطر حاولي تجارينه تعرفين وش في خاطره

وتخيلي معه وابدعي في خيالك وخربي جوووه قولي طلع لهم مشكله هو المعرس طلع غير قادر على انهاء الموضوع ههههههههه

العروس نسيت تنظف شسمه زي كذاا ههه والله دخلي فيهاا خيال وروائح منفره يتوب يتخيل تراا

والله يعينك حاسه فيك بقووه

ليناتي

شكرا حبيبتي مس على التجاوب وشكلي ابسوي زيه واسبح بخيالاتي

والله ضحكت من قلبي حتى الابتوووووووب ضحك معااااااايه من كثر ماضحكت وخضيته معاااااااايه من بعض الردود الله يسعدكم خخخخخخ
زووووووووووووووووجك يتأثر بالحظااااااااات هذا بأين علييييييييييييييييييييه رومنسي حييييييييييل

دلع بلقيس

عزيزتي

بقول لك حاجة ممكن تنبهينه انت عليها,
انه لازم يذكر الله على الناس لانه مايصير يفكر بهالشكل بدون مايذكر الله

تحياتي’’

ليناتي

اختي ليتني احتويك بعذرك لو ضحكتي ماالومك زوجي بالعكس ابعد مايكون عن الرومانسيه ويتاعمل غالبا بجديه وهذا اللي محيرني

ليناتي

اختي دلع بلقيس شكرا لك على التنبيه والله يااختي امس فاتحة معاه هذا الموضوع وقلت له اذكر الله على الناس وقلت له كمان ترضى احد بنشغل فيك؟وش قال انا والله ماحسدهم بس كذا يجوا علا بالي وكل الرجال كذا زيي عاد انا بعدها_لا تعليق_

sweet sensation

الله يعينك عليه
احس انو خياله وااسع
بس حابه انبهكي انك تحاولي تكوني رومنسيه يعني يخرج من البيت لايرجع إلا وأنت مسويه له شي حلو
أكيد انه راح يرجع للبيت وهوا
متخيل انك راح تسويله شي
وإنت لاتخيبي ظنه
وان شالله البنات يفيدونك اكثر؛؛

ههههههههههههههههههههههههههههههه
والله زوجك ظريف ويونس..
بالعكس انا مع الاخت في الكلام
ترى زوجك روماااااااااانسي.. وخيااااااااااااالي
خليك معاه بالجو وحاولي بين كل فتره وفتره تسوين شي حلو
وتجددين حتى بحياتك الجنسيه معاه والاوضاااع
غيري ..غيري
يحب الشوق والتغييير
جاريه وخلك معاه..
واذا قعد يفكر بهالطريقه
قولي له انا بعد اشناق لك حتى وانت قريب مني
وحسسيه بهالشي وجربي
اتوقع بيتغير
ولا تحطين في بالك هالامور
والله يسعدك ويوفقك..

أختي الله يعينك ترى مو كل الرجال كذا ولكن زوجك لديه وقت فراغ كبيييييييييييييير ولايستطيع شغله إلا بالأخرين وماذا يفعلوا, فعليك أولا : التفرغ له تماما عندما يحضر إلى البيت وأشغليه بعدة أفكار مثلاً شريط سمعتيه وبه قصص للتدبر والعبر أوكتاب ديني تتدارسينه أنت وهوأو موضوع في التلفزيون أو في صحيفه شد إنتباهه فتتناقشون به وتطرحون الحلول وهذا واضح في زوجك يحب يفكر ويحلل وكمان ماتقولي مطوع أشغليه خارج البيت بحلقات الذكر و والمحاضرات والندوات الدينيه وهي بكثره هذه الأيام وايضاً شوفي الدورات التدريبيه التي يميل إليها وأخبريه بها لكي يشترك بها وأخيراً أخيتي أشغليييييييييييييييييه بالطاعات وأخبريه أن من راقب الناس مات هماً

AUDI

غريب !!!!
هذا طبع حريمي !!
لكن انت لاتجارينه !! وماشاء الله عليه يعرف زوجة زميله مته تخلص نفاس !!!!!!
خليه بس يذكر الله ....

queen lady

يمكن خيالي لاتبيني له انك تتضايقين من هالشي بس قوليله اهم شي احنا شنسوي مو مهم هم يعني احرجيه بس بدلع وبدون ما تجرحينه وان شاء الله يكون قصده طيب..

ههههههههههه والله وانا اقراضحكت شخصيه زوجك ملقووووووووووووف والله يستر ماتقلب القافه عليه بس الزين انك مو مثله والا كان وش بتصورون سبحان موزع الأرزاق

شمعة وثلج

الله يكون بعونك بس اتوقع اكثر الرجال كذا بس ما يبينون زوجك يفكر بصوت مرتفع اذا كان هالشي مو ماثر على حياتكم وعلى علاقته معك خليه على راحته ودائما قولي له يردد يارب تلهينا بذكرك عن ذكر خلقك

أعلى