مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انتظر نصائحكم

انا متزوجه جنوبي شرقي ورغم انه حنون وطيب القلب الا انا المسافه بيننا تبعد
والحب القليل الذي كان بيننا بدأ يتلاشى
فأصبحت دموعي ومشاعري لا تعني له الكثير وعناده ورفضه للتغيير في امر لا
تكلفه شيئابدأ يخنقني ورغم محاولاتي الكثيرة الا اني لا اجده يتغير نهائيا
البارحه ليلا حصل بيننا شجار على امر بسيط ولانه اصبح يغضب مني لاي
كلمه او حركه فقد كبرت المشكله رغم اني في البدايه لم اشأ ذلك لكن تعنته
كبر المشكله وافقدني اعصابي لكني ام أسيء له بأي كلمه كما فعل هو

وبما انه اصبح اذا حصل بيننا اي مشكله يطنشني ولا يهتم حتى لو كان هو المخطئ
واصبحت دموعي لا تعني له اي شيء
فلقد تظاهرت انه اصابني صداع شديد بسبب المشكله واتقنت لعب الدور بأني
في خطر ولزيادة اتقان الدوراصبحت اتظاهر اني غير قادرة على الكلام
فلاحظت خوفه علي واصبح يرش علي الماء واخذني الى غرفة النوم ويرش الماء علي ويحضني واصبح يتكلم معي ويسألني ليرى اني قادره على النطق لكني تظاهرت اني غير قادره على ان اتكلم وبعد ذلك نمت الى الصباح وهو نام وهو خائف
وفي الصباح تظاهرت اني قادرة على الكلام لكن الصداع ما زال يؤلمني واشعر بالدوخه ولا اقوى على الحركه فصنع لي القهوه واصر علي ان اكل الفواكه التي احضرها وبدا يقدمها
بعد ان قطعها بالسكين الان ذهب الى السوق
اريد نصائحكم بعد الان كيف اتعامل معه هل اشعرة بالتجاهل واني استطيع الاستغناء عنه
ام اعود كما كنت مرحه معه ادلل ه لكن اسلوبي ذا لم يغيره ابدا ولا اشعر بانه يحبني او يقدر لي ذلك
هل كان خوفه امس حب لي ام خوف عادي في طبيعته لشعوره بالذنب
ارجوكم ارشدوني لكيفة التعامل معه في كل شي ولق قرات المواضيع التي تتعلق بالجنوبي الشرقي لكنه لا يتغير وما زلت اشعر اني في اخ قائمته بعد كل اهله وهذا شي يخنقني وانا اشعر ان حبه يقل كل يوم

امنتك قلبي

انتي تاكتي انه يحبك بس مشاغل الدنيا اهيا الي تعكر قدرت الانسان
اختي لا ترخيها وتصير ضدك ولا تشديها وتنقلب عليكي امسكي امورة من الوسط
والمشاكل ملح الحياه الزوجيه اذا مافي مشاكل تملين من حياتك بس اعرفي كيف تحليها باالحكمه
والكلمه الطيبه والابتسابه الحلوة تذوب اكبر قلب قاسي وسلااااااااااامي لك

مغربيه

اختي انا زوجي جنوبي اقدرظروفكي وكلامك بس ابغا ذكرك الجنوبي والله ماهمك كان بروده مهما كان تطنيشه وعنادة بس اللي اعرفه انو الجنوبي والله لو اعطيتيه كل الحب راح يعطيك عمره وكل مايملك راح تخليه يسامح في كل شئ بس عشان رضاكي اختي اي بيت سواء جنوبي او شمالي او شرقي او غربي مو خالي من المشاكل بس المراة الذكية والشاطر تقدر تعرف كيف تسيطر على الوضع وتخليه لمصلحتها اختي كلنا نغلط ونندم على تصرفنا بعد ماانجلس نفكر بالوضح ونصير نقول ياليتنا وياليتنا اختي ابدئي صفحه جديده مع زوجك اجلسي مع زوجك واعتذري منه لا تقولي كرامتك اختي كلنا عندنا كرامه وماانرضى احد يجرحها لنا بس ابغااذكرك هل كرامتك غالية عندك من رضى ربك عليك واحتسابك الاجر هل رخيص عليك على حساب كرامتك لهذا اختي زي ماقلت لك ابدئي صفحه جديده خاليه من النكد والعصبية صلي صلاتك بوقتها حافظي على قراة القران حافظي على الاذكار حافظي على الاستغفار قيام الليل في اخر الليل والله لو داومتي على هالاشياء وربي امورك كلها بااذن الله متيسره وراح تشوفي زوجك كيف حيكون لكي ومايقدر يبعد عنك اختى اعتبرينك اختك في الله اخاف عليك لا تخلي الشيطان يبعد عن فهم زوجك ويبعد عن حبكي له ويخليكي تفكري بالاشياء اللي تدمر حياتك اختى خليكي انيقه قدامه استقبليه بكل حب حاولي تخففي عنه متاعب الحياة ولو بكلمة جهزي له اغراضه اطبخي له تدري اذا جاء من دوامه وجبتي اناء فيه مية سخنه وحطيتي له رجليه فيه راح يحبك اكثر واكثر اختي سووي له مساج قبل ينام خلي كلامك زي نسمه على قلبه ابعدي عن لومه ابعدي عن النكد اذا غلط حاولي تحسسيه بغلطته بس بكل ذكاء اذا كان غاضب لا تردي عليه لانكي ماراح تاخذي منه الا الكلام القاسي والجارح قربيه اختي للعبادة لي الصلاه لقراة القران كل ماكان البيت خالي من ذكر الله كيف تبين الراحه وانتوا ماتذكرون الله مافي غير الغناء والافلام والمجلات اختي حاولي تتخلصي من هالاشياء وربي راح يسير امورك ويالف قلوبكم انتي وزوجك

اشكرك امنتك قلبي واشكر المغربيه
اقول لكي اختي المغربيه انا اشعر بقمة الاحباط واليأس احاول ان اتغير لتكون حياتنا افضل
لكنه يقتلني عندما اشعر انه لا يحبني ولا يقدر لي مما يجعلني اندم على ما اقدمه له
اختي انا كنت احلم بذلك الحب الذي سيغمرني به
لكني تفأجات بانسان لا تخرج منه كلمه اشعر فيها بحبه اصبحت اشعر انه تزوجني حتى انجب له الاولاد
واخدمه واجد انه يعاملني بانانيه
لكني احترق عندما ارى محبته لاخته ارى شوقه لها ورؤيتها وللكلام معها هذا الذي لم يقدمه يوما لي
وامس قال لي بصراحه انها عنده اهم مني رغم اني الاحظ ذلك الا انه سماعي لها كان كالرصاصه
اعرف انها غيره قد يراها البعض غير مبرره لكن ليس من حقي ان اشعر بالحب
ان الحب الذي يعطيهي اياه من حقي اناياليته يعدل بيننا في الحب انه لا يعطيني ما يعطيها
لم اشعر يوما انه يشتاق لي الا جنسيا والجنس ليس علامه للحب كما توصلت
انه مستعد ان يعطي اخته عيونه وانا يبخل علي بامور من حقي
وكذلك يفضل علي امه وخالاته وغيرهم انا ارى انه يجب احد اكثر مني الاامه فقط

مغربيه

الله يفرج همك اختي ياارب بس حكتب لكي شئ عسى ربي ينفعك به بس مهم كان كلامي انتي الوحيده اللي با استطاعتك تقرري الشئ اللي يريحك
المهم اختي ابغاا اذكرك اختي بشئ مهم بحياتنا وهو اللي راح يسر امور لكي كثيره جدا بااذن الله وهي }الـــصلاه =الاذكار= الاستغفار = قيام الليل = الدعاء في اخر الليل = وصلاة الفجر اذا داومتي على الاشياء فاقول لكي بااذن الله ربي راح يحبب زوجك فيه وراح يبعد الشيطان عنك وراح ترتاحي في كل حياتك اختي راح يجي يوم وانزل لكم قصه حقيقيه تخص احد من اقربائي اذا قلت لكي انو الان اولادها على زواج واحد متزوج وماااسمعت ولا لكلمت حب ولا كلمة شكر واذا شكرها يبكيها اختـــــــــــــي اذا جيتي تطلبي الحب وتطلبي المعامله الحسنه بنكذ وبزعل والله ماراح تحصدي غير الهم وضيقة الصدر اختي كلامك يدل انك كنتي فقده الحنان ولما تزوجتي تمنيتي زوجك انه يعطيكي ايااه بس للاسف انصدمتي وانا اقول لكي اختي انسي زوجك واختك مااقصد تنسيه للابد لا اقصد شيليه من بالك وحسسيه انه مو كل شئ بحياتك اهتمي بحياتك اهتمي بنفسك دلعي نفسك انسي اختيه لان مالها ذنب زوجك يبي يقهرك لانه عاااااااااااااااااااااااااااارف ومتاكد انه تغاري منها اذا جاب لكي سيرة اختي بالعكس تبسمي وقولي له اختك انسانه طيبة وتستحق اكثر من اللي تسوويه لها امدحيها له هي وامه بس لا تبيني انكي تغاري منها لانه داري بنقطة ضعفك اختي خليكي قوية وكلامك تكوني واثقه من نفسك حتى لو كنتي مقهوره بس ابغااكي تصدميه وتبرهني له انك ماتغاري من اخته ولا من اهله حاولي اختي تكسبيه في صفك وتحبيبه ولا تنكدي يااختي وتصير شئ مزعج بحياته اختي اذا تبي شئ تقدري تاخديه بشطارتك وبذكائك والله يفرج همك ويالف بين قلوبكم ياااارب

أعلى