مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انتظر مساااااااااعدتكم !!!

السلام عليكم وحمة الله وبركاته

انا متزوجة من حوالي 7شهور وسافرت مع زوجي وتغربنا خارج السعوديه ..انا وزجي الحين ندرس بالجامعه والحمدلله يارب نحب ونموتت بعض وتعلقنا بعض اكثر من اول يارب لك الحمد والله لايغير علينا ياب,,
تعلمت من غربتي اشياء كثير وصارت لي مواقف كثيره بس مشكلتي ان زوجي من الرجال مايحبون يصرفون كثير مادري وش اسميه يعني يتضايق اذا طلعنا لسوق مايقولي بس انا اعرف عليه,,ومرات يصرف ولا يخلي شي مايشتريه بس مررات تكون ظروفنا الماليه شوي صعبه خاصه بالغربه فما أدري هل اسميه بخل / حرص/ ؟ / ؟ / .....الخ
وزوجي يمر بأمورر صعبه ماأدري كيف اواسيه وأهون عليه الصعوبات اللي يواجهها في دراسته واموره الاخرى عنده اشغال كثيره ونفسي اغير عليه واهون عليه دائما مشتت افكاره يفكر يكون معي يجنن وكل شي بس تفكيره وشفله الشاغل مرهقه ومتعبه ومتعبني وهذي مشكلتي ساعدوني الله يجزاكم الخيرر:5:

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
يكفيه أنك ماشاء الله إنسانة واعية متفهمة متعاطفة معه في مشاكله وهمومه...يكفي أن تكوني في البيت بشوشة والابتسامة الناعمة لاتفارق محياك...يكفي أن تجهزي له أكلة يحبها ...وفي هذه الفترة ابتعدي عن كثرة الكلام مجرد أن تجلسي بقربه صامته تحدثيه حين يكلمك ...وتعطيه حلول مطمئنة اذا سألك رأيك بموضوع ما وعززي ثقته بنفسه وهوني عليه بالكلام والدعاء ..اسمعيه دعواتك دوما حتى يطمئن باله...وبين فترة وأخرى اعرضي عليه أن تعملي له جلسة مساج المساج له مفعول رووووووعة للزوج المرهق جسديا ونفسيا يزيل التوتر ويريح الاعصاب...ربي يطمن بالك على زوجك ويهنيكي ويسعدك بحياتك..

بريق الحب

انتى مالك الا 7 شهور يعني منتى محتاجه السوق مررره حاولي تساعدي زوجك في المصروف وتاخدي الشي الضروري هوا رجال حكيم لزم يدبر اموره ونتى معاه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
وين المشكلة
موضوعك محتاج شوية صبر وتفاهم وسياسة واستعيني بالله راح تهون كل المشاكل عليكي

لـــورين

صحيح كلام الاخت حااولي تقتصدي شوي بالسوق
بالنسبه لشغله اللي متعبه
انتي غيري الاجواء بالبيت خليها اجواء هادئه مو شرط طول اليوم تفكيركم بالاشغال
حاولي تنسيه بطريقتك واسلوبك
وخصصي وقت تسأليه عن شغله تساعديه

والله يوفقكم يارب

ام عبادي123

من راي دانة الشام من غير لا أقرى ردها لأن ردودها دائما حكيمه وموفقه حبيبتي والله يتمم عليكم الود والسعاده

أعلى