مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انتصرت عليه يابلقيسيات وعلمته درس في الاخلاق ماينساه ابد ... تجربتي كامله لوجه الله

نشوة الفرح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شو اخباركن يابلقيسات ... اتمنى انه تكونن بافضل حال ...

بصراحه ... انا من زمان متابعه جيده للمنتدى واستفدت منه كثير ... فمن باب رد الجميل اني كتب تجربتي لانها نجحت
يمكن تكون حل لمشكله انسانه تعاني من اللي كنت انا اعاني منه

تجربتي ....

انا متزوجه صارلي 5 سنوات تقريبا ... الله مارزقني الذريه الصالحه ... الحمد لله راضيه وقانعه وانتظر رحمة الله والرزق بايده وحده ....
باقي حياتي الحمد لله مستقره مع زوجي ونحب بعض .. مايخلى الامر من الخلافات الزوجيه العاديه جدا .. نكن الاحترام لبعض ...

من اكثر من سبع شهور تقريبا بدأت مشكلتي مع زوجي ....
زوجي بدأ يطلب مني طلبات غريبه وقت الجماع...
طلبات اثارت اشمئزازي ...
كان يطلب مني تخيل انه انا صار بيني وبين شخص ثاني بدون مايحدد اسم ولا شي انه صار بيني وبينه جماع في وقت غياب زوجي من البيت ...
كنت ارفض.. وبشده لانه هذا الشي مستحيل يصير ...
خفت يتحول الى شك .. او ينقلب ضدي هالكلام .... او يرجع يقول لاهلي اني انا اعترفت بهذا الشي
لانه كان يطلب مني اقول تفاصيل غريبه ...

في البدايه رفضت وبشده وكنت ازعل وهو يقول انا اعرف انتي ماتسوين هالشي بس سايرييني
طبعا يقول هالكلام وقت الجماع اول مايخلص الجماع ولا كأنه قال شي ويرجع يقولي انا احبج واموت فيج ومن هالكلام اللي ماخوذ خيره ...
بديت افكر والموضوع صار يشغلني بشده ...

لقيت هنا في المنتدى اكثر من وحده عندهم هالمشكله وقريت عنها في النت .... وكيف ممكن اعالجها ... كل الطرق ماقنعتني ...

فكرت اني ببدا بطريقة علاج وحيده لو فشلت مظطره اطلع من حياة زوجي للابد بدون ما أأسف على اي شي لانه حسيت انه مايغار علي .... ولما وصلت عند كلمة يغار علي لقيت انه الحل فيها ....
طبيعة زوجي يغار علي بطريقه جنونيه ... بس التناقض انه هو يطلب مني اني اقوله احداث صارت بيني وبين شخص ثاني وقصص من نسج الخيال ....

على فكره هني قلت اكيد انه زوجي يتابع افلام اباحيه ... ولا كيف وصلت له هالافكار المسمومه ..المهم انا مايهمني هو شو يسوي لانه له رب يحاسبه وانا مش مسؤوليتي احاسب العباد هذا مبدأي في الحياة ( دع الخلق للخالق)

المهم نرجع لمجرى تفكيري... قررت ابدى مع زوجي طريقه اخليه يتأدب فيها ...

علاجي له كان متمحور على اساس الدين ... وابدا معه من هالجانب .. زوجي انسان علاقته جيده مع الله مايفوت فروضه بس مشكلته احيانا يكون متهاون في اداء الصلوات في اوقاتها بالظبط واكثر شي ماحبه فيه انه يفرط في صلاة الجماعه ... ربنا يهديه ويهدي عباده اجمعين

المهم قررت اني ابدا العلاج قبل شهرين تقريبا ... واني اتحمل نتايج اختياري للعلاج ...

لما كان يبدا الجماع ويبدا يخربط بخياله المريض كنت اسايره ... كان يقولي اوصفيلي شكله ... وكنت اقعد اتغزل في شكل انسان اقسم بالله انه من نسج الخيال وعمري ماحطيت احد معين واقعداتوصف فيه ... المهم كل العيوب اللي في زوجي كنت انا اقول له انه هالشخص مافيه هالعيب يعني

كنت اقوله هو طوييييييييل وحلوووو شكله مش مثلك انته مش حلو( مع انه جميل ) ... وكان يبلعه عشان يوصل لمبتغاه ...
كنت اقوله انت ماتعرف تجامع هو له سياسه في الجماع مميزه وكان يسوي كذا وكذا وكذا بتفاصيل دقيقه ويصير زوجي يحاول يقلد الكلام اللي اقوله .... بس مايقدر لاني اقول اشيا خرافيه وخياليه ...
طبعا كنت امسك اعصابي وماكنت انهي عملية الجماع كما يجب وهو مايقدر يتحمل وينهي ... فكان يقولي ليه مانهيتي معي اقوله مافي داعي انهيته مع الشخص الخرافي ... انته بس المهم ترتاح .... كان يبلع هالكلام ويموت ...

انا اعرف زوجي يغار غيرة الموت علي ... وكنت العب على هالوتر ...
واتحملت مالايحتمل من نظراته بس خليتني جريئه ...
ضليت اسبووع قسم بالله يابنات كان يقولي ماحد غيري ممكن يفكر يلمسك صح؟ اقوله هذا تفكيرك بس انته احلى شي علمتني في الجماع هو الخيال الجامح...

لما صرنا نقعد على التلفزيون ويطلع اي حد استغفر الله مليون واقول جسمه حلو .... زوجي كان يعصب عصبية ويقولي انتي ماتستحين
ارد عليه واقوله انت تغار علي؟
بس لما .... يقولي اسكتي خلاص مابا اسمع هالموضوع

وبدا زوجي يتراجع عن افكاره المجنونه وشاف اني انحرفت بطريق ثاني ...
وخاف انه الخيال يتحول واقع .... وانا كنت وايد مركزه على هالنقطه ... وكل ماقال كلمه اقوله انته وتفكيرك وخيالك خليتني اصير كذا ....

بدا وقت الجماع مايطلب هالشي وصار له كم يوم مايطلب هالشي ....

بس فكرت بيني وبين نفسي ( من يقول اخليك كذا تطلع من الموضوع بدون ما اعطيك الدرس على اصوله .....)

بديت وقت الجماع اقوله اشيا تصير في غيابه انه صار اليوم بعد ماطلعت كذا وكذا وكذا ويقولي اسكتي ... اقوله ماقدر استمتع بالجماع الا اذا قلت كذا ...
قال انا ماحب يابنت الناس خلاص غلطه وانتهت فكيني ....
وخف الجماع وبدا زوجي يخاف يجامعني لا ارجع لخيالاتي .... هههههه كنت مستانسه من تقدم في علاجه ..

صرت انا اقوله ني محتاجه اعيش نوبات خيال وياك ... وبديت ابين له انه علاقتي مع ربي اهتزت ....
هني زوجي اهتز ... كنت اقوم اصلي الفجر بالسر وارجع البس ملابس نومي نفسها عشان يتاكد اني ماسبحت ولاصليت الفجر ....
وصار ينصحني انه هالخيال مرض وانتي لازم ترجعين علاقتج مع ربج ....
وانا مصرررره على اجمل شي في الحياة الخيال ...
وانه بالخيال تقدر توصل لاي شي في بالك وتعيشه ... واقوله انت علمتنني وهو بيصيح من القهر يابنتي ياحببتي هذا حرااام ....
وانا اقوله وين الحرام مجرد خيال .... انت بس سايرني .... سبحان الله انا الحين اطلب منه يسايرني ...
وصلت بينا انه انا ماريد تجامعني الا بخيال ... اذا تريد ....

والا طلقني .. وخلني اعيش بخيالي الرهييييييييييب انا مستغنيه عنك لانه الخيال يكفيني صدقني ....
وصلت لاشخاص ماقدر اوصللهم بس الخيال وصلتلهم .... كنت لما اقول كذا يموت ويصرخ بس ماهتميت .... خله يحترق احسن

زوجي بدا يخاف بطريقه غريبه جدا وبدا الندم على وجهه باللي سواه فيني ...
طلبت منه نشوف افلام اباحيه مع بعض ... وصرخ ومد ايده عليه لاول مره .. وانتي مجنونه وانتي هبله وانتي بتكفرين بربك ...
وانا ارد عليه اللي يسوي كذا يعني يكفر هذي مش حقيقه هذا مجرد خيااال ياحبيبي .... وانت اللي علمتني الخيال ...

وعجز وهو يقولي الخيال بعد حرام افهمي حرااام خلينا نرجع مثل اول ... وانا لا لا ماقدر انا مش آله صيري كذا بصير لا تصيرين كذا حاضر ان شالله ... انا انسانه ...

صرلي شهرين على هالحال .... زوجي ماخلى كتاب ديني ماشتراه لي ماخلى مكتبه مادخلها يدور عن الخيال كتب ومواضيع وانه شذوذ جنسي لاغير ... وانه مصر يعالجني ههههه( مادرى انه يعالج نفسه بهالطريقه وانا اضحك في قلبي )

المهم زوجي حسيت انه هو بنفسه يقيمني للصلاه واذا تكاسلت يحلف انه يصب الماي في وجهي ...
وانا مستمتعه بالتمثيل عليه :24:........

الحين بديت اخفف على اساس اني قاعده استجيب للعلاج اللي بدا يعالجني فيه الا وهو .. انه نحن نقرا شوي قران قبل ماننام عشان لما يجي وقت الجماع اخاف اقول اني انا سويت اشيا حرام هههههه

والحمد لله زوجي اقنع نفسه بنفسه وبحث في الموضوع من نفسه وعالج نفسه بنفسه ...
وردينا طبيعي ... وصرت اقوله بديت اكره نفسي الفتره الماضيه حسيت اني كنت غبيه
يقولي عافيه عليج ... هاي حرمتي اللي احبها ...

هههههه

اشرايكم فيني بنوتات ... جد حسيته تادب وصار مايفكر غير فيني وقت الجماع لانه قرا عن الموضوع وايد وعرف كيف ممكن انه يسمتع بزوجته وماعطاه الله وبس .....

كان كل ماتحسن واستفيد من العلاج اييبلي هديه :9: ههههههههه ويقولي اذا قدرتي تستمتعين بالجماع وياي بدون خيال لج هديه حلوه هههههههههههه

وسلامتكن ... هاي تجربتي مش مب شرط تنجح ويا كل ريال .... المهم حطيته يمكن تمر عليها وحده وتقراه وتستفيد منها .....

وسلامتكن يا بلقيسيات ....

اختكن : نشوة الفرح:32:

فتافت سكر

الله يسعدك و يجعل أيامك ككلهااااا فرح و سعادة

طيب يا قلبي انا اعاني مع زوجي لما كنت معاه و انا لسى عروسة انه يجامعني و ينتهي معي وي قوم يجلس عالنت و يطالع مقاطع رقص و تعري و يتعب نفسه و ينزل بالحمام ( أكرمك الله ) يعني احس ما لي وجود رغم انه يقول لي انه ممتعه بالجنس بس ليه يسوي معي العكس

حتى لما يوديني لأهلي خميس و جمعه أجي و الاقي آثار العادة السرية بسلة غرفة النوم و باقي سلال البيت و الحين صرت بعيدة عنه من 6 شهور بسبب مشااكل بينا

انا هنا ابي اسألك أنا كيف ممكن أخليه يتخلص من العادة السرية بعد ما أرجع له بليـز ساعديييييييييني

هم يتجدد

الحمدلله

ربي يديم السعادة عليكم و على جميع ازواج المسلمين

ممكن هذي الطريقة تستخدمها الوحدة في أي أمر يضايقها من زوجها

طريقة ذكية ماشاء الله و الحمد لله أتت ثمارها

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
زوجك انسان عنده خوف من الله والنفس اللوامه متيقظه عنده لذلك نجحت طريقتك معه000

وماشاء الله عليك قدرتي ان تبعدينه عن التفكير الشاذ وبنفس الوقت قويتي عنده الوازع الديني والشحنه الايمانيه00

اسئل الله العظيم ان يسخره لك ويغنيه بحلاله عن حرامه امين

هموسهـ

Active member
ههههههههههههه بصراحه انتي خطيره اذا اتزوجت بأستنصحك ان شاء الله

ربي يحميك ويحفظك ويهدي سركم ..~

هموسهـ

Active member
ههههههههههههه بصراحه انتي خطيره اذا اتزوجت بأستنصحك ان شاء الله

ربي يحميك ويحفظك ويهدي سركم ..~

ربي يسعدك على تفكيرك والله فكره حلوووووه

الله يرزقك يارب الذريه الصالحه ويقر عينك فيهم كل من بغى

دحومتى

ماشاءالله تبارك الله ..
والله علاجك لحالت زوجك تحتاج لصبر و حكمه
وانتى ماشاءالله قواك ربى
يليت الموووضوع يتثبت لان في كثيرررر يعانون من هذى المشكله ,,

2010 lulu

زوجك انسان عنده خوف من الله والنفس اللوامه متيقظه عنده لذلك نجحت طريقتك معه000

وماشاء الله عليك قدرتي ان تبعدينه عن التفكير الشاذ وبنفس الوقت قويتي عنده الوازع الديني والشحنه الايمانيه00

اسئل الله العظيم ان يسخره لك ويغنيه بحلاله عن حرامه امين

خطيييييييييييييييييرة وينخاف منك
الله يثبتك على الحق يارب
ويهديه ويهدي جميع الرجال يارب

توهان

ههههههههههههههه
ان كيدهن عظيم
خطيره مررررررررررررره
الله يسعدك يارب

لغز الحب

يا هيك الحريم يا بلاش
صدج إنك حكيمة