مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انتباه....ناعمه تحصد الملايين من وراءنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم....

في هذه الحياه نواجه الكثير من المشاكل والصعوبات التي نتعامل معها بسلوك سلبي مما يزيد حجم هذه المشاكل....
قد لا نتصور ان جهلنا في الكثير من حقوقنا و معاملاتنا هي اكبر اسباب هدم حياتنا....
وان عدم معرفتنا لشخصياتنا وان هذه الشخصيات لها مفاتيح للتعامل معها ودفعها للنجاح ونحن بجهلنا نقودها نحو الفشل,ونحن لاندري..
وقد نظلم الاشخاص الذين نتعامل معهم ونختلف مع ازواجنا وقد يصل بنا المطاف الى الانفصال فقط لاننا لم نتعرف على خفايا هذه الشخصيه...
..........................................
لا انسى زميله لي من الدعاء لانها دلتني على هذا المنتدى...
بدأت أقرا كزائره في قصص وحكايات واستشارات الاستاذه |ناعمه....
كنت كالعطشان الذي يبحث عما يرويه..
قرات البعض من الكتب واستمعت المحاضرات عن الحياه الزوجيه وتكلمت مع مستشارين واخصائيين في الاستشارات الزوجيه....
لانني تعرضت لمشكلات كبيره اعترضت مسير حياتي الزوجيه...
والحمد لله بفضل الله استطعت ان احل بعض الامور,ولكن كان هناك الكثير من العوائق التي لم استطع ان اتجاوزها ولم اكن اجد من يفهم ما يجول في خاطري...
وشاء الله ان اجد النور وجدت العلم الذي تحتاجه كل امراءه مسلمه لتحا حياه طيبه وتبني جيلا مسلما لنرتقي بامتنا....
وان هنا اقف وقفه تأمل مع نفسي...
انني واحده بين الوف ممن كانت الاستاذه الفاضله ناعمه ,سببا في اصلاح حياتها وانها والله لمهمه النفوس العظيمه التي تعمل بصمت وتحتسب الاجر العظيم .
قال تعالى :"لاخير في كثير من نجواهم الا من امر بصدقه او معروف او اصلاح بين الناس ومن يفعل ذلك ابتغاء مرضات الله فسوف نؤتيه اجرا عظيما"...
واحتساب اجر دفع الضرر عن المسلمين فان الخصومه بين المتنازعين يضرهما في الدنيا والخره..
قال صلى الله عليه وسلم:"الا ادلكم على ماهو خير من كثير من الصلاه والصدقه؟اصلاح ذات البين"..الذي يتحمل المشلق ويصلح بين الناس ويتحمل مايسمع منهم من كلام ,والاصلا عباده جليله وخلق جميل يحبه الله ورسوله صلى الله عليه وسلم وهو خير كله"والصلح خير"....
وحديث ابليس لجنوده معروف عندما يسألهم فكل واحد يقول :انا فعلت كذا وكذا ,فيقول :لست انت,واحدهم يقول:مازلت معه حتى فرقت بينه وبين زوجته,فيقول:انت انت ويقربه اليه....ولذلك من اعظم الاصلاح الاصلاح بين الزوجين...............
واعود هنا للعنوان...
"ناعمه تحصد لملايين من وراءنا"
ووالله انها ملايين ,لا اقول ملايين الدولارات ولكن ماهو اعظم وابقى ,انها الاجور والحسنات في كل من صلح حالها وبيتها وهي لا تعلم ترفع كفيها لرب السماء مرسله سهام من الدعوات لك بالتوفيق في الدارين....
فكم واحده دعت لم يعلم بها الا ربها؟؟؟؟؟؟
ونحن والله نغبطك على هذه الملايين ,ونسال الله ان يزيدنا واياك من فضله ,ونسعى في التحصيل لاخلاص النيه لله وحده وان اكون سببا بعد الله في الاصلاح باعمال بسيطه قد يلحقني بها اجر عظيم ...في ان اسعى لاخبار كل امراءه عن هذا المنتدى واكون قد دللتهم على خير والدال على الخير كفاعله...
واسال الله ان تكون هذه الاعمال من العلم النافع الذي ينتفع به بعد الموت...

ادعوكن اخواتي لان نتسابق الى هذه الاجوووووور بالاصلاح بين الناس والدلاله الى الخير..........
.......في انتظار افكاركم لحصد الملايين برحمه الله...............

coffee

جزاك الله كل خير اختي وصدقتي والله فانا ادعو بالخير ايضا لمن دلتني على هذا الصرح العظيم وتعبيرك تماما يشبه ما اشعر به فقد دخلت مثلك كزائره وفعلا كنت عطشى بل اموت واجف شيئا فشيئا من العطش فكنت كالصحراء القاحله الجافه التي انسابت اليها قطرات المطر رويدا رويدا حتى انتعشت وارتوت واصبحت مزهره وهذا بفضل الله تعالى ومن ثم من دلتني على هذا المنتدى فجزاها الله كل خير وفرج همومها جميعا يارب العالمين..اما عن كيف نحصد نحن ايضا الملايين....
اقل اقل اقل ما يمكن فعله عزيزتي ارسال رابط هذا المنتدى الى صديقاتنا واخواتنا وحثهن على القراءه فيه صدقيني اختي كل من عرفنا شعر بالتغيييييييييييييير بشخصيتي وهذا من فضل ربي والاستاذه الرائعه المتميزه ناعمه فانا ولله الحمداصلحت من نفسي قبل انا اقع وقبل ان اتالم ولله الحمد يعني الوقايه خير من العلاج والحمدلله على كل حال...احاول بكل ما باستطاعتي ان انصح صديقاتي واذكر لهن بعض المواضيع المتميزه في هذا المنتدى (خاصه لمن لا تملك النت)واعتقد انهن يستجبن وهذا لانهن لمسن التغيير ليس بي فقط وانما بعلاقتي بزوجي وعلاقته بي والحمدلله واكد لي ذلك اتصال احدى صديقاتي البارحه لتستشيرني بموضوع يخصها مع زوجها واسدي لها النصيحه والحمدلله قلت ما رايته مناسبا لها واستفادت كثيرا من ذلك ...اختي الدال على الخير كفاعله والله يقدرنا ونكون فعلا قادرات على نشر الخير ولو بجزء بسيييييييييييط جدا وقدوتنا استاذتنا واختنا الغاليه ناعمه..جزاها الله كل خير...
شكرا على الموضوع اختي.

baby face89

يسعدني ان اكون من اوائل من يردون على هذا الموضوع

فعلا كانت هناك اشياء كثيرة نجهلها من قبل هذا المنتدى

تعلمت اكثير الكثير

الله يجزي الاستاذة ناعمة كل الخير وفعلا هي تستحق الدعاء وكل من قام على تطوير هذا المنتدى الرائع

اللهم اسكنهم فسيح جناتك وفرج عنهم كربهم مثلما فرجو كربنا من بعد

والله هذه السطووور قليلقة في حق الاستاذة ناعمة وفي حق المنتدى

لحن حياة

نسأل الله أن يرزقنا و إياها إخلاص النية ...

و أن يجعلنا و إياها من عباده المقبولين ...

فعلا لكتابات الاستاذة أثرها الكبير

جزاها الله عنا خير الجزاء

اسعدتني الردود الرائعه التي لاتكون الا من اشخاص مميزين.....انهم عضوات مملكه بلقيس

محتاج احبك

الله يجزى استاذة ناعمه عنا كل خير
والله استفدنا كثييييير منها بدون حتى مانقابلها
من عرفة هذا المنتدى تغيرت اشياء كثييرة
بشخصيتي
وتعاملي مع الناس وعرفة كيف اتعامل معاهم
حتى تعاملي مع زوجي صاااااااار افضل بكثير
هو لاحظ بالبداية هذا الشيء
وقالي هالكلام

صرت اكثر ثقة بنفسي وزوجي وعرفة كيف احبه
واحببه فيني
والله اني احبها بدون ما اشوفها الله يرزقها الجنة
ويجمعنا بها

امييييييييييييييييييييييين

بقعة ضوء

فعـــــــــــــــلاً
نحن كعضوات حصدنا الكثير ولم نبخل بما عندنا لمن لا يعرف هذا الصرح الشامخ من المقربين منا
لا أخفي عليكم أن من المقربات مني يدعونني ناعمة ( الفلاني)عائلتي هههههههههههههه
لأنني أقدم لهم جزء بسيط مما استفدت من هذا المنتدى ومن الأستاذة ناعمة والأخوات هنا
أدمهم الله لنا ولجميع المسلمات .,,

رين

مراقبة سابقة
كنت داااااخلة أحذف
هههه
الله يجزي الأستاذة ناعمة الخير عن كل بيت مسلم ساعدت في إصلاحه بالمعروف
اللهم آمين

الله يجزاك خير اختي سحر التركواز
فقد حركتي مشاعرنا حباً ودعاءاً لها
اللهم اجزها عنا خير الجزاء
واجعل ماقامت به شاهداً لها يوم القيامه

منورين....
الله يستجيب الدعوات...امين
بس نبي افكااااااااااار لحصد الاجور
.....في انتظار ابداعاتكم..................

بوركت أناملك

يااااارب أدخل ناعمة وسحر التركواز الجنة

أنا فعلا كنت قد قررت إلغاء حياتي مع زوجي والعيش من أجل ابنتي فقط رغم فترة زواجي القصيرة

ولكن بفضل الله ودخولي المنتدى .. تغير مجرى حياتي ... وزوجي اللي كنت أجري وراه وأعاتبه كل

مرة مايعدل فيها .. ويخليني ويروح لزوجته الأولى ... صرت أهاوشه أبغاه يروح لها ويعدل لما يطول عندي

فلك الحمد يااااارب ... ولك الشششششكر والأجر ياناعمتنا :a194:

المتجدده37

وحده رب العالمين يعلم كيف أخشى عليها من أي مكروه وكأنها ابنتي رغم انها في سني تقريبا

لأنه لا أغلى من الابن. حفظها الله وبارك فيها وأراها الحق حقا ورزقها اتباعه وأراها الباطل باطلا ورزقها اجتنابه

مدي الحب

ولله غيرت كثير فيه عن طريق المنتد وربي يسعده ويوفقه مشكوره اختي

ريما.

جزاك الله خيرا كلام رائع ويعبر عنا كلنا
اللهم تقبل دعاءنا للاستاذه ناعمه

كيتي

جزاها الله كل خير عنا ,,,,

وبارك الله لهم...

وردةالغلا

جزاااااااااااااااااااااها الله الجنه ووفقها لما تحبه وترضاه
والله يسخر لنا ازواجنا ويهديهم
والله يعطيك العافيه عالموضوع الرائع وجزيتي كل خير