مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا وموجهتي ادخلوااا بسرعه

زهرة الياس

السلام عليكم
والله يا حبيباتي انا معلمة ومرت على فترة سيئه جدا جدا جدا بسبب مشرفتي الله يسامحها حطمتني مررررره وكان الهم راكبني والله اني ابكي ليل نهار منها دايم تجريح مع العلم اني ممتازه جدا لحد ما ربي استجاب دعاؤي وارسل لي مشررررررفه غيرررررر والله يا اخوات ما شفت باخلاقها ورقتها وادبها وعلمها ولا نزكي على الله احد رشحتني لامور رائعه وغيرت حياتي وكرمت كمبدعه ونفسي تشاركوني بالدعاء لهااااااا ارجوكم اسمها
ساميه حميد السبيعي مكتب التربيه والتعليم غرب الرياض مشرفه علوم رائعه والله ما اوفيك حقك يا استاذه ساميه مهما دعيت يا كثر ما سترتي عيوبنا الله يسترك ويحفظك حتى مديرتي تحبك وتفرح باللحظه اللي تجين فيها والله ما عاد اشيل هم الموجهه منها اذا جت مثل النسمه ربي يعوض كل المعلمات بانسانه مثلك يارب ويبلغك اعلى المناصب يارب قولوا امين والله تستاهل ربي يخلي اولادك يارب ويحفظك لنا معلمتك ........ زهرة الياس

umm nawaf

الله يجزاها كل خير
والله في مشرفات قمة في الروعه000
وكلمة روعه ماتوفيهم حقهم

بالنسبة لنا في مكة
مشرفة اللغة الانجليزية
:26:
عواطف حنفية
:e032:
اسمها عواطف وكلها عواطف والله العظيم الكل يحبها ويحترمها ويقدرها ولانبغى شي يزعلها
وياويله 000 ثم ياويله (( وخصوصا مني )) اللي يتكلم عليها بشي شين:a037:

اصلا محد يقدر يقول شي عنها الا كل خير
:e136:

تحترم الكل الصغير قبل الكبير

وتحب الكل

ولاتزعل من احد
ولا تحب احد يزعل منه
ا(( هي اصلا تزعل احد ولا احد يقدر يزعلها))
وفوق هذا كله
تحب الخير للكل
:20:
الله يسعدها ويسعد كل اللي مثلها
على فكرة
هي عملها مشرفة انجليزي
بس والله العظيم
مشرفة الكل
والكل يحبها
والكل يفقدها
حتى المستخدمات عندنا في المدرسة
يعرفونها
يارب سعدك يا عطوفة

هجير نجد

والله صادقة فعلا الدين المعاملة . أنا الآن موجهتي الأستاذة : مها الدوسري موجهة لغة عربية قمة في التعامل والأخلاق الطيبة . أنا ماأدري يعني الإنسان وش يأخذ من تعامله إلا الذكر الذي يتركه أثر تعامله مع الناس فليختار الإنسان ذكرا طيبا ودعوة صادقة إذا جاء اسمه أو العكس !!

غراابيل

فعلا حبيبتي الموجهه اخلاااااااق الحمد الله موجهتي ذووق ماشالله لي معها 13سنه

حتى انتقادها روعه بس تقاعدت والجديده بعد شكلها ذووق لا وصارت من زميلاتي القداامى

بعض الموجهات يشوفون المهنه تسلط وهذا يخلق الكره فينا لهم يعني طيب انا زيك وش الفرق

اللهم انتي اعلى مني مسمى شوي تخيلي مديرة الاشارف اللي عندنا(انا خارج الرياض ) فيها تسلط

وغطرسه وظلـــــــــــــم ماخلت احد ماظلمته وف الاخر صار عليها حادث وتطلقت سبحان الله

سبحان الله
مالذي يستفيد عديم الاخلاق سوى الكره والدعوه عليه بالسوء
الاخلاق والبسمه والكلمه الجميله لاتكلف كثيرا ومع هذا دعوات صادقه من القلب وبالتوفيق
في الدارين ...........
بالنسبه لي في منطقة سراة عبيده بعسير الموجهه /خيريه شتوي
ارق واجمل واعلى اخلاق ورحمه وتواضع وعلم
تستمع لك وتساعدك بكل تواضع منها وتعينك بعلمها ورحمتها
سواء معلمات /مديره /مستخدمات
الله يوفقها ويكتب لها الاجر اضعافا مضاعفه في الدارين

أعلى