مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا ومسلسل علمني كيف انساك

القهر اسود

السلام عليكم ورحمه الله
طبعا كلكم تابعتوا مسلسل علمني كيف انساك اللي جا برمضان انا ما قدرت اتابعه في هذاك الوقت وهالحين يعرض على.....
لفت انتباهي صراحه وبديت اشوف بعض المقاطع منه باليوتيوب القصه بالضبط ما شفتها متكامله
تدرون ليش؟
لان اعصابي مو قادره تتحمل
احس هذا زوجي نفس التصرفات طبعا شفته يتابع الفلم ولمن تجي تكلمه يهاوشها ما ينتبه لبيته يفكر حركاته غريبه يسكتها بكم كلمه
ما يضحك معاها ويضحك مع غيرها لمن تحاول تسوي معه اي شي حلو يجاملها بضحكه بايخه مالها طعم عيونه ما تجي بعيونها كثير
ولمن تجي عشيقته ياناس ما اتحمل
انهار كرهت الهام فضاله
والله لي يومين بس ابكي بسبب هالمسلسل
احاول اخلي زوجي يطالع المسلسل علشان يفهم انا وش احس فيه وما يبغى يشوفه
يقول مسلسلات خليجيه ما اشوف
ودي انفجر بوجهه اقول انا احس انت كذا
بس اقول لكم الصراحه بديت احس بعيوب فيني انا مو زي زوجته بالضبط بس فيني شي غلط منها
بنات خلو نتناقش وش اغلاط زوجته انا اشوف انها تصرخ كثير بس ما الومها احيانا من اللي تحس فيه
اللي شافوا المسلسل كامل ياليت يلخصون اغلاطها

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

دلع قلبه

كيف ينصلح حالك وانتي تدعينه ليعصي!!

كيف ينصلح حالك وانتي تطلبين منه يرى نساء متبرجات
ونص الاية واضح وصريح(قل للمؤمنين يغضوا من ابصارهم)

كيف تطلبين الرضى والاستقرار
وانتي تغضبين من انعم عليك بالسمع والبصر والنعيم
(من ارضى الله بسخط الناس رضي الله عنه وارضى الناس عليه
ومن اسخط الله برضى الناس سخط الله عليه واسخط الناس عليه)

وربي حلك لا في مسلسل تافه حقير ولا في فلم منحط كافر

حلك في طاعة الله والبحث عن رضاه ليعطيك
الرضـى والراحة والنعيم الحقيقي الدنيا والاخرة

والمصيبه انك كتابة القناة يعني كل من راح
يتابعه عليك اثمه وااثم من تبعه لاينقص من اثامهم شيئا

عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:
من سن في الإسلام سنة حسنة فله أجرها وأجر من عمل بها بعده من غير أن ينقص من أجورهم شيئا ،
ومن سن
في الإسلام سنة سيئة كان عليه وزرها ووزر من عمل بها بعده من غير أن ينقص من أوزارهم شيئا
"
الله يهديني ويهدي الملسمين اجمعين ويرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل باطل ويرزقنا اجتنابه..

انا تابعت المسلسل كامل بصرررراحه شي يقهر ويرفع الضغط وانا مثل حالتك دايم ابكي وتحزني زوجته كثير والهام الفضاله الي لفت عليه وهي عارفه انه متزوج وعنده بنات وخربت بيته وهادي قصه واقعيه انا اعرف وحده نفس القصه واليمه اكثر من كدا صاحيتها لفت على زوجها وهن مدرسات بمدرسه وحده وزميلات ودايم يزورن بعض بالاخر اخذت رقم زوج صاحبتها ولفت عليه واغرته واتزوجها حسبي الله ونعم الوكيل على الي يخربون البيوت

جوري مكه

حبيبتي

تبين صلاح زوجك

تبين السعادة في حياتك

كلام اختي دلع قلبه هو الصح.....

اكثري من الدعاء اللي في توقيعي رووووووووعه عن تجربه ولله الحمد

والله مشكله اذا سرنا نربط حياتنا ومشاكلها بمسلسلات مافيها غير الكذبولا فيها اي شي من الصحه
والله هدي بدايت خراب بيوتنا والله اعلم
انصحك حياتك شي وحيات اي شخص شي اخر فمابالك بالمسلسلات لاعلاقه لها بالواقع لاتخلي عواطفك تسيطر عليك
وزوجك تقدري تجيبيه بس حاولي تغيري من نفسك قبل تفكري تغيري فيه بعدين اشتغلي عليه شوفي ايش ينقصك وايش مايعجبه فيكي اقربي من الله سبحانه وادعيه كثير واستغفريه وانصحك بصلات الحاجه اللي ما صلاها احد ورد الله دعوته انتي بحاجت ربك
مو بحاجت تعرفي ايش الاغلاط في المسلسل الله يهدي سرك ويوفقك انتي وكلوحده تعبانه بحياتها
لاتنسي فضل هالايام صلي وادعي ولاتنسي تدعي لي ولكل مشاركه بالمنتدى بالهدايه والثبات

ابغى انساك

حسبي الله ونعم الوكيل اللهم اني اسألك رضاك والجنه لااملك الا الدعوات اسأل الله ان يهدي زوجك وشباب المسلمين والله يجعلك قرة عينه

ياقلبو فعلا المسلسل يرفع الضغط لكن للتخلي اي شي ياثر على نفسيتك لا بالعكس أبحثي عن شخصيه زوجك ومن اي نمط هو وأعرفي مداخله من نقاط ضعف وقوه وافعليها
واذا لاحظتي بان له مكالمات التعصبي ولا توضحي له بل كيسين بطريقه غير مباشره قولي صديقتي زوجها يكلم بالله كيف ماخاف على عياله تقولي ان جاها إزعاج قبل ايام تقول وعرفت ان بسببه ربي رجعها بعياله ووو من هالكلام صيري خوفيه بهدوء وبطريقه غير مباشره **

ياقلبو فعلا المسلسل يرفع الضغط لا تخلي اي شي ياثر على نفسيتك لا بالعكس أبحثي عن شخصيه زوجك ومن اي نمط هو وأعرفي مداخله من نقاط ضعف وقوه وافعليها
واذا لاحظتي بان له مكالمات لا تعصبي ولا توضحي له بل أكسبيه بطريقه غير مباشره قولي صديقتي زوجها يكلم بالله كيف ماخاف على عياله تقولي ان جاها إزعاج قبل ايام تقول وعرفت ان بسببه ربي رجعها بعياله ووو من هالكلام صيري خوفيه بهدوء وبطريقه غير مباشره **

wa7da co0ol

ليه طيب انتي ماسكة شي على زوجك يخونك يمكن يعاملك مثل زوج هدى حسين بس مو لازم يخونك

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
كيف ينصلح حالك وانتي تدعينه ليعصي!!

كيف ينصلح حالك وانتي تطلبين منه يرى نساء متبرجات
ونص الاية واضح وصريح(قل للمؤمنين يغضوا من ابصارهم)

كيف تطلبين الرضى والاستقرار
وانتي تغضبين من انعم عليك بالسمع والبصر والنعيم
(من ارضى الله بسخط الناس رضي الله عنه وارضى الناس عليه
ومن اسخط الله برضى الناس سخط الله عليه واسخط الناس عليه)

وربي حلك لا في مسلسل تافه حقير ولا في فلم منحط كافر

حلك في طاعة الله والبحث عن رضاه ليعطيك
الرضـى والراحة والنعيم الحقيقي الدنيا والاخرة

والمصيبه انك كتابة القناة يعني كل من راح
يتابعه عليك اثمه وااثم من تبعه لاينقص من اثامهم شيئا

عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:
من سن في الإسلام سنة حسنة فله أجرها وأجر من عمل بها بعده من غير أن ينقص من أجورهم شيئا ،
ومن سن
في الإسلام سنة سيئة كان عليه وزرها ووزر من عمل بها بعده من غير أن ينقص من أوزارهم شيئا
"
الله يهديني ويهدي الملسمين اجمعين ويرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل باطل ويرزقنا اجتنابه..

بااااااااااااااارك الباري هذا الرأي الحصيف....كم نحن بحاجة لمن يصدح بالحق ولا تأخذه في الله لومة لااااااااااائم....وهاهنا دعوه لكل حبيبه...لااتتوقعي ان حالك يصلح وانت تبارزين ربك بالمعاصي وتقرين زوجك عليهااااا

من جد سساعات تششوفين المسسلسسلات تخليك تربطين حياتك فيها .. انا كذا وزوجي كذا .. ؟
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله وانا الى ربنا راغبون

القهر اسود

زوجي يخون اكيد لو ما يخون وما شفت كل شي بعيني ما عورني قلبي وبكيت كذا
وبعدين انا اتكلم عن المسلسل لانه قصه قدامنا زي القصص اللي نسمعها وقصه اقرب للواقع ليش ما نتعلم ونستفيد منها
الموقع مليان مواضيع تتكلم عن الفنانات ولبسهم حليمه و فنانه الاغراء اليزابيث وهيفاء وهبي ونانسي وشرحتوا لبسهم وحركاتهم بالتفصيل مع الصور ليش حرمتوا اننا نناقش قصه نقدر نستفيد من احداثها

جوهرةقطر

هل زوجك له عشيقه........... وتقارنين بينها وبين الهام,,,,,,, غلط انك تخلين زوجك يتابع المسلسلاتالمفروض انك انتي تتعلمي من غلطك مع زوجك......

اعرفي اغلطك مع زوجك وصلحيها

a7LA amL

بصراحه اختي صعب انك تربطي الواقع بالقصص

مهما كان من هناك من تقارب وتقاطع للافكار

تبقى الواقع شي والخيال شي اخر

<<<< اذا تبين رايي اتجهي لذاتك لتعرفي ماهي اخطاءك

فافضل بكثير من أن نفكر باخطاء من ممثله مقصوده مفتعله بارادتها وتعمدها

فكري في نفسك انتي وهذا مجرد نصيحه وايي ولك الحريه في قبوله

وفي نقطه ثانيه سمعتها من دكتور مسيره حفظه الله يقول

مشكلتنا لماذا نتفاعل مع مشاهد التلفاز ( حزنا او سعاده الخ ... )

وندع اللاوعي يستجيب لها بكل بساطه لتأثر فينا

بصراحه اختي اشعر باللحظه هذي مؤلمه انك تبكي يومين وتتاثر نفسيك من اجل مشهد يقارب لحياتك الحقيقيه

انا لما اشوف مشهد او قصه تبكي احاول ان اوقظ عقلي الالواعي فلا ادع الانسجام ياخذني فاستغرق في الحزن والاسف

وبالاخير صحيح اختي ليس الحل ان يرى زوجك المسلسل

بل ان تحاوريه في جلسه صافيه كانك تحدثيه عن زميلتك وكيف اصبح حالها واطلبي منه مشورته في حلها ومساعدتك في الوقوف امام مشكله

واسعدك الله وعوضك خير وجعل صبرك في خير

وربي يسعدك ويتمم عليك الهناء والصحه

noooral-hayat

ياختيي السالفه موا مسلسل السالفه ان زوجك ان كان فيه ارض خصبه للخيانه فالله يعينك سوا شاف المسلسل ولا لا
استعيني با الله ان الله يكفيه بحلاله عن حرامه ولاتساعدينه على الخيانات لان الشطان حريص ان يسهل الخيانه له عن طريق ها المسلسلات والله اعلم

خيــآل

اخاف لو شاف المسلسل شدته نعومه ورقه الهام الفضاله وامكن يتشجع يتزوج عشيقته زي البطل

المسلسل مؤلم صراحه ولامس اوتار حساسه في قلوبنا

حاولي ببساطه تكوني الهام وتبتعدي عن اسلوب هدى حسين ومالك الا الدعاء حبيبتي ربي الوحيد القادر يكرهه فيها ويحببك لقلبه

أعلى