مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا وصديقتى .. سبحان الله .. انا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حصل الان معى موقف ...........هو ما جعلنى اكتب قصتى مع هذه البنت ............. لنقل ان اسمها سحر ....
اتمنى ان لا يضجركم اسلوبى او ان تعتبروها قصه تافهه ... لانها تعنى ليى الكثير ........وفى الحقيقه لا اعرف اصلا هل ساجد من يقرها ام لا .... لن اطيل عليكم وساسرد بسرعه .... واحب اسمع رايكم النهائى لو تفضلتم ......

انتقلت من المدرسه التى كنت فيها الى مدرسه اخرى بسبب معلمه لم اكن افهم منها اى شئ .... حيث خاف والدى على ان احصل على درجات سيئه فى المرحله الثانويه ........ وهناك جلست فى طاولتى فى الفصل وحيده كعادتى ... فقد كنت منطويه على نفسى دائما وليس لى اصدقاء ولم اكن اعرف السبب ...اتت هى لى بخطوات سريعه وواثقه قائله * لماذا تجلسين وحدك .. انا سحر وانت ما اسمك * اجبتها انا نهال فقالت * تعالى معنا * وكانت هذه اللحظه البسيطه هى بدايه سلسله المواقف مع صديقتى هذه .... سبحان الله
نزلت معها ومه ( الشله ) التى لم يكن لى مثلها من قبل حيث كنت وحيده كما سبق واخبرتكم وتوطدت صداقتنا جدا وكانت تتصل بيى كثير وكنت احبها اكثر مثل حبى لاخواتى او قد يزيد ......... قرب الامتحانات وجدتها تحضر اشياء كثيره للمعلمه لتتصححها لها واستغرب متى فعلت هذا ........ فهى لا تقول ابدا انها تذاكر ............ وعد الامتحانات ظهرت النتيجه وكان مجموعها 95 %وانا 85 % .....وعرفت لاحقا انها كانت تقول انها ستنام وفى الحقيقه هى ستذهب للمذاكره وعندما كنت اقول لها بحماس انى ساذاكر الماده الفلانيه كانت تقول انها متعبه وستنام فاصاب بالاحباط وانام انا وهى تذهب لتذاكر .. وكان كذبها على هو اول صدمه لى حيث اننى لم اكذب عليها يوما وعرفت ايضا لا حقا انها تخاف من الحسد لحد الجنون.... عندما ظهرت النتيجه وعرفت مجموعها طرت من الفرح واتصلت بها لابارك لها وازف لها البشرى حيث كانت هى تتمنى دخول كلية الطب مثل اختها الكبرى وفوجئت بها تعزينى لانى مجموعى قليل فقلت لها وقد تضايقت قليلا انه لا يهمنى مجموعى حيث اننى لا احب ان اكون طبيبه فنا مصابه بالوسواس ولا احب ان المس الناس فما بالكم بالمرضى .... واعطت السماعه لوالدتها فقالت لى والدتها بعد ان عزتنى فى مجموعى انه يمكننى ان احصل ان شاء الله على كليه جيده بهذا المجموع ......... اقفلت الهاتف وانا محبطه واحس ان الموقف لم يكن يحتاج الى تعازى وكان يكفى ان يباركو لى بدل ان يجعلونى احس بالفشل الذى حققته .............. نسيت الموقف بسرعه فانا بطبعى انسى الاساءه بسرعه وكنت طيبه لابعد الحدود ......... مرت حوالى سنه قبل ان اراها لكن كنا على اتصال هاتفى دائم وكنت لا ازال احبها ولم اشعر يوما باي غيره منها ولو للحظه رغم انها اجمل منىوطبعا اشطر منى وفى احد ةالايام اتفقنا على اللقاء وفعلا ذهبت للقائها لكنت تاخرت نصف ساعه عن ميعادى وعندما وصلت وجدتها ذهبت وصدمنى ذهابها ................................................

هل اكمل ؟؟؟؟؟ ام احتفظ بالباقى لنفسى

التعديل الأخير:

غسقْ

أكمـــــــلي أختــــــي ذات النيـــه الطيبـــــــه

أنا من متابعيكِ

o.o

كملي .. والله يضحكون ههه يوم يعزونج .. يمكن بالنسبه لهم 85 نسبه سيئه ويتخيلون نفسهم مكانج ... يعني على شطاره البنت ترى تصرفها غبي يعني الناس مستويات واهم شي الواحد راضي عن نفسه ونسبته ..

نفوله ... غسق .....o.o ........... شكرا لاهتمامكم ومتابعتكم

اتفقنى على اللقاء مره اخرى وفعلا التقينا .... لما رايتها جريت عليها واخذت احتضنها واقبلها وفجاه تنبهت انها تبعدنى عنها بدعوى انه امر محرج ان افعل هذا فى الشارع .... صدمت .... مر على عدم رؤيتنا لبعض اكثر من سنه ولم اتوقع هذا اللقاء البارد ...... المهم عدى الموقف وعرفت ايضا انها بارده ولا تشعر بعاطفه قويه مثلى او بالاصح لا تولى العاطفه اى اهتمام ...........كنا نتقابل قليلا نظرا لظروف الدراسه ... هى فى كليه الطب وانا فى كليه العلوم.............. دائما كان كلامها يشعرنى بانى قليله ... الى ان اتى يوم من الايام وبدا الخطاب يطرقون بابنا ........ احبت هى طبيب فى كليتها وعرفت انه يبادلها المشاعر ... فرحت لها كثيرا وكاننى انا مكانها ........ فهذه كانت عادتى ان افرح للناس وكانى صاحبة الفرح !!!!!!!!! وفى احد الحوارات كنا نتكلم على الخطاب والزواج قالت لى ( انتى ممكن تتزوجى اى حد مثلا محاسب محامى مدرس لكن انا لا .. انا طبيبه ولا يمكن ان اتزوج من هو اقل منى ولا يجب ان اتزوج الا طبيب مثلى ولو تنازلت ممكن اتزوج مهندس ......) صدمنى الكلام جدا ........ لكن هذه المره خرجت سحر من قلبى للابد واقسمت الا اكلمها ابدا .......... نسيت ان اقول لكم انها كانت دائما تسخر من شكل ا نفى وترسم رسومات كاريكاتوريه وترسم انفى كبيرا وما زلت احمل هذه العقده فى نفسى حتى الان واكره التصوير واحس ان كل من ينظر الى فهو ينظر الى انفى ..........عندما علمت امى اني عزمت على الا اكلم سحر تشاجرت معى بدعوى انها بنت ممتازه وانها افضل صديقه لى وحاولت الاصلاح بيننا ........... اتصلت سحر كثيرا .......ولم ارد ولم اذكر لها انى اعتبرها الان مجرد زميله ولن تكون اكثر من فتاه عرفتها وفقط .................. وحكيت لامى ما قالت وتضايقت امى من الكلام وتركتنى ولم تطلب منى ان اكلمها مره اخرى .. لانها احست هى الاخرى مدى الالم النفسى الذى سببته لى هذه البنت .... لو صادف ورديت انا على الهاتف اتركها هى تتحدث واسمعها واناقشها لكن لا اقول عن نفسى اى شى ...هى كعادتها لم تحس بشى لانها كانت دائما المتحدثه الشاكيه وانا المستمعه وكانها تتصل لتجد من يسمعها فقط... فقد كنت مستمعه ممتازه .....خطبت للطبيب الذى احبته وبعدها باسبوع خطبت انا الى محاسب ............... واستمرت علاقتنا من طرف واحد .. طرفها هى... ولم يعرف زوجى عنها شئ وكان يلومنى لانه يجدها تتصل كثيرا ام انا فلا... فحكيت له ما جرى منها فصار لا يعلق على عدم اتصالى بها ... كانت تتصل كثيرا تشتكى فقط ولا تقول عن نفسها خيرا ابدا وعلمت من هذا انها تخاف الحسد اكثر من خوفها من العمى.. لدرجه انه عندما اشترى زوجها سياره لم تقل لى الا عندما عمل زوجها حادثا بالسياره !!!!.. وسبحان الله كلما اتصلت بى حدثت لى مشكله فى البيت وصرت اتشاءم من مكالمتها جدا ... من كثره الحوادث التى تحصل لى لحظه مكا لمتها ......... احسست انها حسوده رغم انها تقريبا تملك كل شئ .......... حسوده جدا ............. كرهتها ......... رغم انى لا اعرف كيف اكره ......... غيرتنى هذه البنت ..........تعلمت منها كيف لا اتكلم عن اى خير عندى امامها........... ابنتها فى سن ابنى ........ اتصلت مره وكانت تشتكى من ان ابنتها ما تزال تتبول وتتبرز على نفسها وكان ابنى حفظه الله قد توقف من زمن وصار يطلب الدخول للحمام .... واثناء المكالمه تبرز ابنى على السجاد بدون سابق انذار .... انه مجرد مثل على ما يحصل لى .... ولقد لا حظ زوجى هذا وصار يعنفنى لو رديت على مكالماتها ..... كلما حاولت ان ابتعد عنها .... قربها لى القدر اكثر .... زارتنى مره وعلمت ان اخو زوجى يريد عروسا ... وكانت لها اختها الكبرى لم تتزوج بعد ..... وهى طبيبه ايضا ..... تركت صور اختها عندى ... راى زوجى الصور وقال ان اخوه لن يوافق عليها .... وراى اخو زوجى الصور ولم تعجبه .... ولف ودار يبحث عن عروس وذهب لكثيرات وسبحان الله فى النهايه بعد ان مل من البحث قرر ان يرى اخت سحر لعلها تكون افضل من الصور ...... ورغم كرهى الشديد لهذا الزواج الذى سيجعل علاقتى بسحر علاقه ابديه ابعدت قلبى جانبا وعملت ما يمليه ضميري ... واعجب اخو زوجى باخت سحر ....... وتم الزوااااااااااااااااج ...............

انا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد

هل اكمل ؟:sadwalk:​

نفوووله

اكملي غاليتي..
وحسافه على السنين السابقه اللي قضيتيها في صداقتها!!

o.o

عافانا الله ، الله يعينك عليها ..هالبنت رفعت ضغطي ، شالجرأه تقول انتي اخذي محاسب او مدرس وانا اخذ طبيب لانها ما تاخذ اقل منها ..
تحصلينها تقول ولا تحس ولو كلمتيها مستحيل تفهن لانها مقتنعه انها الصح

عندها ذكاءعلمي بس ذكاءها الإجتماعي متدنى ، حتى الكريهات يحاسبون بالكلام ، شكبرها مب يهال عشان تخربط لكن غبيه..
ذكرتني بكلام ناعمه عن هالنوعيه من البنات .. جابت سيرتهم في محاضره من المحاضرات
بس لانهم مثقفين ، لازم المجتمع يفضلهم على غيرهم ،وتشوف العالم اقل منها بس لانها نجحت في الدراسه ...
فيه مقاله كتبتها عنهم وعن الزواج ..
وصدق فيه ناس الواحد يتشائم من مكالماتهم من كثر ما يشتكون ..
مشكوره على القصه .. وبانتظار التكمله

مغامرة

ملكة
متابعيييييييينج :)
هالبنت ...متكبره بهبل
يكسرن الخاطر لأنه مصيرهن الفشل في العلاقات الأنسانية
ذكرتيني في وحده أونها صادقتني في المدرسة وأنا وياها كنا شطار بس أنا كنت أدرس لأني مستمتعه بالمدرسه وهي تدرس علشان الترتيب ..المهم أنا طلعت الثانية و هي الثالثة قامت تصييييييييييح حشرت المدرسة لوووووول أونها ربيعه هاي ...والله ضحكت عليها!! المهم من هاييج السنة و أنا أزفت في الأمتحانات حسبي الله و نعم الوكيل
كملي أختي D:

تم الزوااااااااااج ......... وكم كنت فى قلبى اتمنى ان لا يتم ....... كنت اتمنى لاخت سحر افضل الناس ولكن ليس اخو زوجى بالذات........... اصبحت علاقتى بسحر حتميه ........... على فكره يا حبيباتى البنت هذا طبعها ..... كانت دائما تسالنى (هل انا حلوه) ( هل انفى كبير ) واشياء مثل هذه وعرفت ايضا متاخرا كعادتى ان والدتها بدون قصد افقدتها ثقتها فى نفسها لان اختها اقل جمالا منها بكثير فكانت تمدح الاخت الاقل جمالا حتى لا تصاب بالضيق من الفرق الكبير فى الشكل وظنت سحر ما ان امها لا تمتدحها انها ليست جميله .... احس ان زواجها كان مظهرا اجتماعيا لا بد منه رغم انه كان مغلفا بقصه حب الله اعلم بها ... اعجب اخو زوجها باختى واتى يخطبها مع زوج سحر ... وكان راى ابى فى زوج سحر راى سئ جدا فسبحان الله رغم انه طبيب ومعين فى الجامعه وله وضع اجتماعى عالى الا انه يفتقر لمقومات الرجوله .. ورفض الاثنان ( لم تتم الخطبه للاختلاف فى امور العرس والجهاز )... المهم ............. اخت سحر الان تسكن فوقى وهى بنت محترمه لكن لها هيبه اكثر من اللازم فى العائله لان زوجها اوصل فكره مكبره عنها لكل العائله وانها طبيبه اطفال ممتازه وانها لها كلمه فى عائلتها وكل ما يمكن ان يجعل الشخص مهابا ...حتى هو يعاملها بطريقه تسير الضيق فى نفسى..... لا اعرف لكن الان انا اشعر انى ضئيله امامها ... شعور غبى يتملكني واعرف انه ليس فى محله لكن ايضا لا اعرف كيف اتخلص منه......... والله لم اكن اغار من احد فى حياتى مهما فاقنى وهذا من فضل الله على لكن ارى المقارنه فى عيون اهل زوجى .... كم انا متضايقه ......................... اسفه سوف اذهب فامى تنادينى ... معذره ... اكمل اليوم ان شاء الله

احبكم كلكم يا من رددتم على ... والله لم اظن ان يلتفت احد الى قصتى الصغيره وسط القصص الكبيره فى هذا المنتدى الجميل..............

v.cute

الله يعينك والله وحده ترفع الظغط والله لو انا مكانك كان تهاوشت معاها من زمان اففففففف اكره هالنوعيات ,,

متااااااابعينك اختي ,,

اختي وعزيزتي وحيدة لن ارد عليك كما رد عليك الأخوات من انها ترفع الضغط وغيره وغيره
اعلمي حبيبتي انك تملكين مميزات كثيرة وجوانب لم تحظى بها صديقتك واختها وتستحقين كل خير
ولكن هذا لايعني انهن على خطأدوما ففيهما مميزات ومنها انهن يفرضن على الناس احترامهن ........... اليس كذلك
اتمنى ان تسعي في تطوير ذاتك لتكسبي ثقتك بذاتك ولاتتعبي نفسك بالمقارنة
انت انسانة طيبة عفوية تحب الخير للناس وووووو تنسى نفسها اليس كذلك
انتي احق بالأهتمام من غيرك ركزي على ذاتك وانظري الى ايجابياتك وستكونين الأفضل لكن تحتاجين الى صبر والى وقت والى نضال فلن يتركونك تتغيرين للأفضل بسهولة
الحسدة كثير من حولنا الله يكفييييك شرهم
عيشي حياتك واستمتعي بها ولاتجعلين هؤلاء يسرقونها منك
احبك في الله

اختي كل اللي يصيرلك يدل انك مميزه

الله يسعدك ويوفقك ولا تقارنين نفسك بغيرك صدقيني بتتعبين حييييييييييل (اسالي مجرب)

تقبلي مني كل الحب والاحترام

الخيال البعيد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى