مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا وزوجي و0000

سكررره**

السلام عليكم00 حبيت اشارك معاكم واطرح لكم مشكلتي مع زوجي الله يهديه وجميع المسلمين والتي لها سنتين بالنسبه لي وهي انه يتعاطى الحشيش حاولت ونصحت ودعيت واستغفرت فلم يزدني زوجي الاهما على همي كان كل مايشوفني ابكي يقول لي لاتفكري ان بطريقتك هده تخليني ا ترك ا لحشيش0 انا لاانكر انه حاول اكثر من مرة دون جدوى وانه فيه خير يصلي ولله الحمد ومو منقص علي ولاعلى بناتي وبيتي ولايحرمني من اللي ابغاه المهم انه مع كل هدة بعد كل شهر يشرب00 واتفقنا انه يبعد عن الشرب وكفايه الحشيش وحبه حبه لحد مايتخلص منه وافق وجلس 3اشهر ورجع وكان يشك فيي ماخلى احد الا وليه معاه علاقه حتى اخوي والعياد بالله واصحابه والجيران المهم قبل شهر جاني شارب وكان على خفيف وما اكتشفته الا بالريحه وسالته وجلس يتهرب تركت البيت ورحت لاهلي من شهر والى الان ماسال حتى عن بناته وهم كل مرة يسالوني وين بابا واقول لهم مسافر سؤالي هل الي انا سويته صح او كان هناك حلول اخرى:questionmark:

اعانك الله والله اني المت من المت وحزنت من اجلك فالله هو الرزاق الرحيم
موقفك صح صح
وعلشان تستفيدي اكثر ضعيه في قسم الاستشارات الزوجية المتخصصة
الله يفرج همك وتصدقي

الميهاف

لا حول ولا قوة الا بالله
والله مادري ايش اقلك بسالي سويتيه صح لا الحال راح يستمر لو ع الحشيش ممكن يبطل بسالاثنين صعب وافضل لك احد يتدخل في الموضوع بكل سريهلانها سمعه
اللهع ييسر امرك

اللهم أهدي زوجها ورده إليك ردا جميلا اللهم أره الحق حقا والباطل باطلا ...
أختي أعرف وحده في مثل حالتك لكن الصبر له حدود وإذا كان يتهمك بعرضك فالواجب إنك تخافين على نفسك وإذا عندك بيت أهل ويؤؤيك لاتبخلين على نفسك بالخلاص من هالزوج...إلا إذا الله أراد وتاب

ماءالورد

أختي صلي وادعي واستغفري

الله يفرج همك ويرده هاديا مهديا ...

والأفضل إنك طلعت وحاولي تتصلي على مراكز علاج الإدمان يتابعوه ويحاولوا معاه عل الله أن يتوب عليه

ويكفيكم هذا الشر ... كان الله في عونكم ..

الله يفرج همك يا أختي

اللي سويتيه صح 1000%

المدمنين يشوفون أشياء مو موجودة بالحقيقة " هلوسة" وقد يرتكبون الجرائم اعتمادا على تخيلاتهم .. وأنتي حميتي نفسك وبناتك من تخيلاته !

ما في إلا حل واحد .. يتعالج

الله يحفظكم ويهدي لكم أبوكم

أعلى