مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا وزوجي الخائن

بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنا كل الملكات بصحة جيدة
اريد عرض قصتي عليكم واريد ارائكم ومساعدتكم
انا متزوجة ولدي 4 اطفال وموظفة لااريد المدح في نفسي لان كل ماقرات في هذا المنتدى من حركات جنس واغراء وملابس اغراء وحركات اطبقها مع زوجي
لم اقصر مع زوجي في اي شئ بيتي دائما مرتب ونظيف، اطفالي مهتمه بهم جدا مهتمة به جدا من ناحية الاكل واللبس والجنس ايضا
هو ليس موظف اطلع الصبح للدوام ارد الظهر اجهز الغداء للعيال الي بالمدارس ونتغداء مع بعض اجلس معه بعد الغداء نسولف يكون فاتح لي ذا النت على ذا المنتديات او يقراء جرايد او يشوف برنامج بالتلفزيون بعد مانشرب الشاي اروح انام شوي لين العصر طبعا حضرته يطلع يروح ديوانيات مع الشباب او مقاهي او يقعد يفرفر بذا السيارة الشبح
احيان يرد بعد المغرب علشان يتعشا واحيانا مايرد طبعا نتعشابدري علشان العيال عندهم مدارس لازم ينامون بدري
المهم يطلع من البيت مايرد الا الساعة 2او3او4 باليل
احيانا اقول له بنوم العيال وتعال على الساعة 10 او 11 نتعشا سواء ولا كأني اتكلم اتركة واجلس اسهر على التلفزيون او على منتديات تعليمية تفيدني بحياتي الوظيفية المهم انام على الساعة 12 او 1 على حسب مااخلص شغلي
طبعا حضرته برا البيت انا عندي دوام هوة ماعنده شي
المهم حبيباتي/نسيت اقول لكم بان معه ارقام جوالات للمعاكسة
وعندة ايميل يقعد يغازل ذا العاهرات عليه كذا مرة اكشفه
هوة لمن يجي البيت ماينام وينخمد يكمل على الماسنجر طوال الليل واذاجيت يمه يطلع بسرعة واقوله كمل معلش ازعجتك يمكن واروح واتركة
ماعمره دخل معانا البيت اذا رديت من عند هلي او من اي زيارة
اذا رحت عرس ماعمرة شاف الكشخة والشياكة يردني من العرس عند باب البيت وعلى طول يطلع تحطمت من داخلي ابيه يشوف الميك اب على طول اروح اغسل وانخمد وانام
يعني فيه قصص كثيرة حصلت لي معه واتحطم من داخلي واعرف انه لو اعطيته عيوني مايستاهل
طبعا لمن اكتشف خياناته ازعل بس ماعرف اعصب او اناقش بصوت عالي اكلمه بهدوء واقول قول لي وش اني مقصرة فيه علشان اعدله وش ذا الشي الي موعاجبك فيني علشان اغيرة مايرد الا يقول مافيك شي يتعيب طيب ليه تسوي ذا الحركات يقول اتسلى بس تتسلى طيب انا قدامك تسلى معي اسهر معي بس والله احس وانا اكتب لكم بقهر في قلبي لايعلمة الا الله اردد دائما استغفر الله العلي العظيم التواب الرحيم
هوه طيب قلبه ابيض اقل واحد يضحك عليه بس اني اطلبه نطلع نتمشا بالعيال يرفض يعني اي طلب اطلبه ماعمره قال امري كلش لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
تعقدت من ذا الكلمة وهوه اي طلب يطلبه مني حاااااااااضر
طبعا احنا لنا متزوجين12سنه وهوة الى الان مااحس بانه متعلق فيني او في عيالي يسافر عند اهله بمدينه ثانية ويجلس عادي عندة بالشهور يجلس وهوه مسافر مايكلمني لاانا ولا عياله واذادقيت قال مشغول ماني فاضي فأطنشه حتى انا المهم
انا حاليا ماعندي احد هوة مسافر ومرة بالليل تعلمني وحدة من صديقاتي بالدردشة بذا الشاتات دخلت بس اشوف واتسلى بس ماني حق شغلات زي ذي
المهم//////////// عملت ايميل ثاني لي غير الي يعرفه زوجي واضفته عنده طبعا مغيرة بشخصيتي كلش اااااااااااااااااااااة من الي شفته والي سمعته انا زوجته ماقال لي ذا الكلام ويوم انها وحدة على الماسنجر تعالو شوفوا ذا الكلام الحلو انا زوجته واقول له كلام حلو واذا قلت له ليه ماتقول لي كلام حلو قال كبرنا هوة اصلا قالها من اول عشان يقولها هلحين
المهممممممممممممممم/ يااخوات انا الي ابيكم تساعدوني فيه هوه اني قررت اني امشي معه في ذا الماسنجر وبعد فترة اذا تعلق فيني اصارحة واعلمه اشلون هوة خاااااااااااااااااااااااين بكل ماتحمله هذه الكلمة من معنى
قعدت افكر لمن يجي من السفر وش اسوي اطنشه ولا اكون في غاية الشوق والاشتياق له علما بانه مسافر له3 اسابيع ولاحتى فكر يتصل ويسأل او يسولف معي
طبعا ادق علية بالموبايل وهوة على الماسنجرمعي انا العشيقة طبعا يكون فاتح الكامرا واسالة عن اي شي يقعد يقول مششششششششششششغول الله لايشغلنا الا بطاعته قولوووووووووا أميييييييييين يارب العالمين
وش اسوي مع ذا الرجال اللهم فرج عني الكرب ياارحم الراحمين
ابي بس القنه درس بأن مافعلته معك أقدر اسويه مع غيرك لكن إيماني بالله أقوى بكثير من أنني أرتكب أي غلط بحق نفسي وأولادي وأهلي
الكل يعرفني بحسن الخلق والكل يمدحني ماعدااااااااااااااااااااا هذا الزوج البارد عاطفيا اعطوني الحل والطريقة معه
انظر لأزواج اخواتي كل واحد افضل من الثاني اللهم لاحسد والله يسعدهم ويسعدني وياهم
هوة يجلس على ذا الماسنجر طوال الليل ونجلس بلا جمااااااااع اسابيع فإذا طقت براسه جااااااااااااء عندي

مارأيكم اخواتي البلقيسيات من عندها نصيحة تفيدني فلا تبخل علي بما يفيدني وأكاد أجهله

أرجوكم

كتبت مشكلتي لكم مررررررررررررة واحدة

حتى لاأتعبكم في البحث والانتظار

افيدوني جزاكم الله الف خير

اللهم رد لي زوجي وسخره لي ولاأولادي ياعزيز ياقدير

ام سعود11

يابنتي اخاف استعمالك لاميل جديد والقيام بمحادثته ينقلب ضدك

او هو نفسه يقلبه

لانه ماراح يسامحك على استغافله

هذه وجهة نظري ياابنتي

واتمنى التوفيق وان يبعد عنك كل شر

أختي الغالية المميزة 2009أعانك الله على أفعال زوجك ورده إليك ولأولادك ردا جميلا يا رب وآجرك على ما ابتلاك...أعتقد والله أعلم أن المشكلة تكمن في الفراغ الذي يعيشه زوجك، فالذي فهمته من كلامك أنك صاحبة عمل على عكسه، فهو انسان فاضي ويريد يظهر رجولته لنفسه أولا ولك أيضا وإنه يصنع شي مجدي في اعتقاده بإنه يقيم علاقات عديده مع أخريات وأعتقد أن هذا نتيجة لعدم ارتباطه بعمل يثبت فيه رجولته....أما بالنسبه لمعاملته... أعتقد من الأفضل أن تنشغلي بنفسك ولا تحسسيه بأنك تعيسه ومحتاجتله بغيبته... بينيله إنك تغيرتي 180 درجه وإنك مشغوله دايما بأشياء خليه هو اللي يلاحقك، لما يدخل إوهميه إنك جالسه تتكلمي بالتلفون وأول ما يدخل كأنك تتلعثمي وسكري التلفون بسرعه وقوليله هذي أختي أو قوليه صديقتي، يعني وجهي فراغه واهتمامه لك بطريقة غير مباشرة، وخلي وحده من صديقاتك تدق عليك لما يكون جنبك ودخلي الغرفة وطولي كأنك تكلميها، وإذا جلس معك خليها ترسلك مسجات ورى بعض وحسسيه إنك مرتبك وبعدين حطيه سايلنت ودخلي الغرفة... وبهذي الفتره لا تسوي معه مشاكلوتسأليه وين كنت وايش سويت؟؟؟؟وبهالوقت كثري الاستغفئار والتسبيح بنية إن ربي يفرجها عليك..وبعد فتره وبعد ما تحسيه التفت لك... التفتيله ووجهي اهتمامهلشيء سامي وعسى ربنا يفرجها عليك... أعرف الكلام سهل بس إن شاءالله ربنا يسهل عليك كل عسير يا رب..

كان الله في عونك اخيتي...

في هذا الزمان اصبحت الخيانه شيء لايستطيع الرجل العيش بعيدا عنه ...

الا من رحم الله منهم ...

لذلك ان التزمتي الصمت سوف يتمادى ....عليك بمواجهة زوجك..

وكان الله في عونك...

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
طيب أجلسي معه جلسه بس بشرط يكون مروق وأساأليه سؤال وش تعرف عن الخيانه بين الزوجين وخليه يجاوبك وبعد مايجاوب أسأليه سؤال ثاني قولي ليش تخونني ؟

بس على فكره كيف تعاملك معك هل انتي مقصره معه بشي؟ أذا كنتي قايمه بحقوقك وواجباتك تجاهه ؟ فسأليه السؤال السابق ذكره. أما أذاكنتي مقصره معاه فحاولي تأدري الي عليك وان شاء الله يتغير

كالفورنيا

لماذا لا تحاولين في أدخال طرف خارجي للتأثير عليه
لأن أسلوبه معك لا يرضاه لا عقل ولا دين
الله يعينك عليه
أسلوب الإيميل غير مناسب ما له داعي

أعلى