مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا وزوجي الخائن

بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنا كل الملكات بصحة جيدة
اريد عرض قصتي عليكم واريد ارائكم ومساعدتكم
انا متزوجة ولدي 4 اطفال وموظفة لااريد المدح في نفسي لان كل ماقرات في هذا المنتدى من حركات جنس واغراء وملابس اغراء وحركات اطبقها مع زوجي
لم اقصر مع زوجي في اي شئ بيتي دائما مرتب ونظيف، اطفالي مهتمه بهم جدا مهتمة به جدا من ناحية الاكل واللبس والجنس ايضا
هو ليس موظف اطلع الصبح للدوام ارد الظهر اجهز الغداء للعيال الي بالمدارس ونتغداء مع بعض اجلس معه بعد الغداء نسولف يكون فاتح لي ذا النت على ذا المنتديات او يقراء جرايد او يشوف برنامج بالتلفزيون بعد مانشرب الشاي اروح انام شوي لين العصر طبعا حضرته يطلع يروح ديوانيات مع الشباب او مقاهي او يقعد يفرفر بذا السيارة الشبح
احيان يرد بعد المغرب علشان يتعشا واحيانا مايرد طبعا نتعشابدري علشان العيال عندهم مدارس لازم ينامون بدري
المهم يطلع من البيت مايرد الا الساعة 2او3او4 باليل
احيانا اقول له بنوم العيال وتعال على الساعة 10 او 11 نتعشا سواء ولا كأني اتكلم اتركة واجلس اسهر على التلفزيون او على منتديات تعليمية تفيدني بحياتي الوظيفية المهم انام على الساعة 12 او 1 على حسب مااخلص شغلي
طبعا حضرته برا البيت انا عندي دوام هوة ماعنده شي
المهم حبيباتي/نسيت اقول لكم بان معه ارقام جوالات للمعاكسة
وعندة ايميل يقعد يغازل ذا العاهرات عليه كذا مرة اكشفه
هوة لمن يجي البيت ماينام وينخمد يكمل على الماسنجر طوال الليل واذاجيت يمه يطلع بسرعة واقوله كمل معلش ازعجتك يمكن واروح واتركة
ماعمره دخل معانا البيت اذا رديت من عند هلي او من اي زيارة
اذا رحت عرس ماعمرة شاف الكشخة والشياكة يردني من العرس عند باب البيت وعلى طول يطلع تحطمت من داخلي ابيه يشوف الميك اب على طول اروح اغسل وانخمد وانام
يعني فيه قصص كثيرة حصلت لي معه واتحطم من داخلي واعرف انه لو اعطيته عيوني مايستاهل
طبعا لمن اكتشف خياناته ازعل بس ماعرف اعصب او اناقش بصوت عالي اكلمه بهدوء واقول قول لي وش اني مقصرة فيه علشان اعدله وش ذا الشي الي موعاجبك فيني علشان اغيرة مايرد الا يقول مافيك شي يتعيب طيب ليه تسوي ذا الحركات يقول اتسلى بس تتسلى طيب انا قدامك تسلى معي اسهر معي بس والله احس وانا اكتب لكم بقهر في قلبي لايعلمة الا الله اردد دائما استغفر الله العلي العظيم التواب الرحيم
هوه طيب قلبه ابيض اقل واحد يضحك عليه بس اني اطلبه نطلع نتمشا بالعيال يرفض يعني اي طلب اطلبه ماعمره قال امري كلش لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
تعقدت من ذا الكلمة وهوه اي طلب يطلبه مني حاااااااااضر
طبعا احنا لنا متزوجين12سنه وهوة الى الان مااحس بانه متعلق فيني او في عيالي يسافر عند اهله بمدينه ثانية ويجلس عادي عندة بالشهور يجلس وهوه مسافر مايكلمني لاانا ولا عياله واذادقيت قال مشغول ماني فاضي فأطنشه حتى انا المهم
انا حاليا ماعندي احد هوة مسافر ومرة بالليل تعلمني وحدة من صديقاتي بالدردشة بذا الشاتات دخلت بس اشوف واتسلى بس ماني حق شغلات زي ذي
المهم//////////// عملت ايميل ثاني لي غير الي يعرفه زوجي واضفته عنده طبعا مغيرة بشخصيتي كلش اااااااااااااااااااااة من الي شفته والي سمعته انا زوجته ماقال لي ذا الكلام ويوم انها وحدة على الماسنجر تعالو شوفوا ذا الكلام الحلو انا زوجته واقول له كلام حلو واذا قلت له ليه ماتقول لي كلام حلو قال كبرنا هوة اصلا قالها من اول عشان يقولها هلحين
المهممممممممممممممم/ يااخوات انا الي ابيكم تساعدوني فيه هوه اني قررت اني امشي معه في ذا الماسنجر وبعد فترة اذا تعلق فيني اصارحة واعلمه اشلون هوة خاااااااااااااااااااااااين بكل ماتحمله هذه الكلمة من معنى
قعدت افكر لمن يجي من السفر وش اسوي اطنشه ولا اكون في غاية الشوق والاشتياق له علما بانه مسافر له3 اسابيع ولاحتى فكر يتصل ويسأل او يسولف معي
طبعا ادق علية بالموبايل وهوة على الماسنجرمعي انا العشيقة طبعا يكون فاتح الكامرا واسالة عن اي شي يقعد يقول مششششششششششششغول الله لايشغلنا الا بطاعته قولوووووووووا أميييييييييين يارب العالمين
وش اسوي مع ذا الرجال اللهم فرج عني الكرب ياارحم الراحمين
ابي بس القنه درس بأن مافعلته معك أقدر اسويه مع غيرك لكن إيماني بالله أقوى بكثير من أنني أرتكب أي غلط بحق نفسي وأولادي وأهلي
الكل يعرفني بحسن الخلق والكل يمدحني ماعدااااااااااااااااااااا هذا الزوج البارد عاطفيا اعطوني الحل والطريقة معه
انظر لأزواج اخواتي كل واحد افضل من الثاني اللهم لاحسد والله يسعدهم ويسعدني وياهم
هوة يجلس على ذا الماسنجر طوال الليل ونجلس بلا جمااااااااع اسابيع فإذا طقت براسه جااااااااااااء عندي

مارأيكم اخواتي البلقيسيات من عندها نصيحة تفيدني فلا تبخل علي بما يفيدني وأكاد أجهله

أرجوكم

كتبت مشكلتي لكم مررررررررررررة واحدة

حتى لاأتعبكم في البحث والانتظار

افيدوني جزاكم الله الف خير

اللهم رد لي زوجي وسخره لي ولاأولادي ياعزيز ياقدير

اللهم فرج همي وهم اختي الغاليه في هذي الايام المبركه اولا تكدي ان الله لن يضيعك وانتي محافضه على شرفك

تفاحه جنى

اهلين خيتو المتميزه

انا نفس معاناتكـ والله يعين ع هالازواج بس الحمدالله على كل حال

إحنا ازين من غيرنأ .. وخليكـ معه بالمسن تكلميه ولايدري عنكـ انك زوجته

وبعدين اذا طاح اللي براسه فاتحيه خليه يعرف دنـأءة نفسه وين وصلت له لا زم يعرف ان عنده اولاد

يخاف عليهم غيره مالقاهم ولا هوا مو كفو يكون اب

نهر الحياه

اختي اللحين انتي تشتغلين وهو مايشتغل

يعني انتي تصرفين ع بيت وع عيال وعليه هوووو ؟؟!

لا صراحه احسه هالشي اكبر غلط ..

لازم يحس بالمسؤوليه

عطيه كل مسؤولية البيت وماراح يكون فاضي للخرابيط

انا مااقدر بالتحديد اخبرج شو الحل معاه انتي عشتي وياه

ولج أطفال منه 4 معقوله مايحب يمشيهم ويلعبهم ويدرسهم

المهم مادري بالنسبة لعلاقتج مع ريلج بالماسن انا اقول استمري

معاه ع الأقل السالفه فيها حلال ..لانه زوجج

بس ماادري ماانصحج تصارحينه لانه احتمال تكون ردة الفعل

سلبية ...شو راي خواتج

والله يهديه ويوفقج

الله يعينك ويفرج همك انشاء الله ما اقول زودعن الي قالوه اخواتي تابعي معه واكشفيه على حقيقته
أرجو من الله ان يصلح امركم

صبحه

اختي : الله سبحانه ينزل في الثلث الأخير من الليل الى السماء الدنيا نزولا يليق بجلاله سبحانه
ويقول هل من سائل فأعطيه سوله أو هل من مستغفر فأغفر له أو هل من تائب فأتوب عليـــــــه

ماعليك اختي الا أن تردين شانك الى الله بعزيمة المؤمنين المتضرعين الى الله ، وتقوميـــــــــن
لله في الثلث الأخير دائما تصلين لله ماشئتي واذا لم توترين بعد صلاة العشاء فتوتريـــــــــــــن
وتقومين بالدعاء الى الله سبحانه وتعالى بأن يرد زوجك اليك ردا حميدا ويجنبه المحرمـــــات
ويصلح شانكم ويهديه ويسخره لك وتدعين بكل دعوة فيها خيرا لك ولزوجك .
ولكن يكون يقينك بأن الله ســـيســـتجيب لك فإنه سبحانه ســميع مجيب . يجيب دعوة الداعي
إذا دعاه قال تهالى ادعوني ايتجيب لكم .
ولا تســتعجلين على الاجابه فإن الشيطان بعد فترة من الدعاء ســـيدخل عليك يوهمك بأن الله
لم يستجيب لك ، دعيه ولا تنظري اليه . ثقي بأن الله ســــيســـتجيب لك فاســـتمري بالقيام
والصلاة والدعاء .

واياك ثم اياك ، أن يُضلك الشيطان بأوهام انحرافيه عن قيمك ودينك ومبادئك ، فيتغلب عليك
ويوقعك في شبكة الانحراف وانصحك ابتعدي عن الماسنجرات فإنها تجر الى الفســـــــــــاد
مع الوقت والانحراف .
ونصيحة أخرى دعي التحدث معه على الماسنجر لا باسمك ولا باسم غيرك . ولا تبلغيه انـــــك
كنتي معه بهذه الطريقه ، فســـــتضعين بينكم مشكله لا تجدين لها حل .

دعي كل ماكنتي تفعلين من ماسنجر وغيره ، واتجهي الى الله .

أ ُ ختي : نصيحة اخيرة سواء كنتي جالسة أو قائمه او مستلقية أو مع ناس او لوحدك ، ضعي الاستغفار
على لسانك وشفتيك دوما لايفارقها . فالاستغفار يجلب كل خير وسعاده ويـُذهب كل شر وتأملي الأيــــــــة
الكريمه(( استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكــــــم
جنات ويجعل لكم انهار . ))

ولا تحملين هما ، فالفرج من الله قريب . والسلام عليك ورحمة الله وبركاته .

اخواتي الملكات
اشكر لكن مروركن الكريم
وارئكم الجميلة
وربي يثبتني على القول والعمل الصالح
لكن صدقوني مهما حكيت لايمكن ان يكفي المكان للكلام الذي بداخلي

*بلقيسيه*

شوفي حبيبتي اللي هو فيه بسبب الفضاوه ماعنده لاشغله ولامشغله لاااااااااااااااا نصيحتي قدمي استقالتك باي طريقه ولاتقولين انها استقاله قولي اي شي يعني يكون غصب عنك هنا اذا ضربه الجوع والفقر والهم صدقيني بيترك خرابيطه وبيصحى وبينشغل شوفيلك اي احد ممكن يساعده ويلاقيله وظيفه هذا اول شي لازم تسوينه وبعدين لاتغيبيييييييييين عنه كثير بيصير يتعود ويصير عادي عنده لااااااااااا خلييك ببيتك وادعي وشغلي سورة البقره بصوت قارئ مؤثر ممكن يسمعه ويتوب والله زوج صديقتي ماشاء الله لاقوة الا بالله التزم بعد ماكانت زوجته تقرأ بصوت عالي كتاب اهوال القبر الله يرده لك ردا جميييييييلا

التا ئبة*

أختي والله إني أنقهرت على حالك
لكن كل إلي أقدر أقوله لك
أنت تقولين زوجك ما عنده شغل طيب من فين جاب فلوس السيارة الشبح طيب من فين جاب فلوس السفر
إذا كنت أنت التي تعطينه فيكفي كفي يدك كل إلي يسوي فيك وتعطينه بعد هو ملزوم يصرف عليك وعلى أولادك وكمان ملزوم يوديك ويجيبك وملزوم يعاشرك بالحسنى

حبيباتي
اشكر لكن تفاعلكن معي
انا لااصرف على البيت هو معه اعانه 2000 ريال كل شهر وسافر على اساس يشتغل مع ابوة لاان ابوة انسان مقتدر لكن لا راح يشتغل ولا شي يجلس بذا المكتب ساعتين او 3 او من العصر الى المغرب وبعدها بذا المقاهي وعلى ذا المسن
انا دائما احاول احسسه بالمسؤلية واطلب منه مصروف للعيال لكنه لايحس

ام فهدون

طريقتك حلوه سحبيه بالماسن وفالنهايه حطيه امام الامر الواقع بس خليك شخصيه ابد لاتظعفين امامه وقولي له هاذا وانت ماعرفت اني زوجتك ومبسوط معي وش اللي يمنعك تكوني معي فالواقع كذا
وقولي له لو ترجع احسن من اول ماعد تقبلت شي منك لاني عرفتك على حقيقتك
واسحبي عليه وخلك قويه

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

اولا ...ما انصحك بالاستمرار في قصة الماسنجر

خذي لك لفة هنا في هذا المنتدى الرائع و شوفي المصايب اللي تجي من ورا الماسنجر والزوجات اللي حاولوا بنفس طريقتك

والله انها انقلبت ضدهم وما استفادوا شي ...الا بالعكس تحطمت بيوتهم

زوجك انسان ما عنده احساس بالمسؤولية ..و اكيد هو مدلل

ما راح ينصلح حاله الا اذا فعلا انشغل بوظيفة او عمل

وربي يعينك

اختي تحبي نصيحه مني
لاني حسيت امشكلتك جداا

شخصيتك تشبه شخصيتي وكذلك شخصية زوجك

وخصوصاا بمشكلة المصروف انا الي اصرف كللللل شيء وهو يتفتل بالسياره

حبيبتي زوجك مو بارد بالعكس تماما

شوفي حبيبتي فيه حلين
الاول اذا حابه تخلي بمتاهات لا الها اول ولا اخر وخصوصاا بالمواجهة الي بالاخير كوني اكيده راح تكوني خسرانه لاه راح يردك انتي الي فيك العيب وراح يقولك ما دام بتكلميني عالمسنجر اكيد بتكلمي غيري ومن هالكلام
وهاذا اكيد ما ترضيه لنفسك

الحل الثاني تتصرفي بذكاء ولا اجنا ليش مشتركين بالمنتدى الا لنتعلم بس وناخذ افكار وحلول لحياتنا

انتي الحين السلاح كله بايدك
زوجك ومتواصله معه عالمسنجر ويعتبرك العشيقة الملكه الي بخياله وهاذي نقطة ضعف قويه

راح تعرفي كلللل اسرار زوجك الي ما تعرفيها عنه

خليك جريئة جداا حاولي تعرفي هو اش يحب بالجنس كيف يحب الحياة وايش يحب بالمراة وبالزوجه خصوصاا واكيد بيكون يكذب ويقول مو متزوج
اعرفي كل النقاط ممكن انتي فيك شيء بتحسيه طبيعي لكن بالنسبه له مو طبيعي وما يقدر يقوله حتى اشياء بسيطه

وخلال هالفتره غيري بنفسك بالطريقه الي يحبهاا بالضبط عشان الصوره الي كان يحلم فيها راح يلاقيها فيك بالضبط

حاولي من خلال كلامك معه تزينيله بعص صفات المراة الي هي بالاصل تكون فيك مثلا قليله انا عطري كذا والراقيه بس تستعمل هالعطر او قليله انا بموت في اللون كذا طبعاا يكون لونك المفضل حتى ما تحسي بتغيير مو طبيعي بحياتك قليله هاللون بيزيد من الانوثه وااااو وكذاا ان شاء الله فهمتي قصدي

بس كل شيء خليه لصالحك

ويوم يرجع ويشوف التغيير فيك راح يتفاجا بس انتي لو سالك قليله انا من زمان احط هالعطر بس انت ما تنتبه وكذاا

هالمره راح يصير ينتبه

واياااااااااااك والمواجهة لا تغلطي غلطتي خلي هالنقطة لصالحك

فيه كثير افكار شوفي اسرار العشيقات وحاولي تجذبيه وحسب نمط شخصيته حاولي تاثري عليه بالكلام والمفردات الصحيحه

شكلك شماليه وهو جنوبي حسب اعتقادي

حاولي تتعمقي في الشخصيتين

ويارب اكون افدتك ولو بالقليل مع اني للعلم انا زوجي هاجرني لانه الحين مع عشيقته وانا كل هاذا تعلمته من المنتدى الرائع وقاعده احضر نفسي جسدياا ومعنوياا بس انا ما عندي بيه اي وسيلة اتصال ولا كان الوضع اسهل

الموهيم فكري كثير في الي قتلك عليه وعليك الاختيار في الحلين اما الاول السهل ونتيجته واضحة جداا
ام الحل الثاني ولازمه شوية صبر وقوه لكن باذن الله نتيجته ايجابيه ولصالحك

واهم شيء ايمانك بالله اول شيء وايمانك انك قادره تغيري الوضع كله وراح توصلي باذن الله

واخيراا يارب يوفقك ويوفقني ويهدي زوجك ويبعده عن الحرام امين يارب

وادعيلي بجاه الي خلقك في صلاتك ان زوجي يرجعلي ويحبني مثل قبل ويبعد عليه اولاد الحرام ويهديه وينور بصيرته

وادعيلنا جميعاا ان ربي يوفقنا وينور بصيرتنا ويصبرنا

ويزيدنا من طاعته

أعلى