مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا وزوجـــى .. و زوجته الثانيه ؟؟

السلام عليكم خواتى

حابه تلقون لى حل بمشكلتى مع عدم التأقلم مع زواج زوجى الثانى وعلى فكره كان عن طريق امه يعنى سالفه طويله وبتحريض من خواته

المهم الحين صار له سنه بس مانى قادره اتأقلم معه ولا احس بمعنى كلمه احبج مع انه يقوللى اعشقج مو بس احبج

بس للاسف لانى قادرة اصدقه ولا قادره اسايره والسالفه الثانيه انه اليوم نسى تلفونه وراح السوبر ماركت
قمت من لقافتى:icon1366: شفت مسجاتها وهو مسافر مع اهله :crazy: وربي مسجات وقحه تقوله ابي .... بالكلمه المتعارف عليها نفس ركوب الحصان سورى سورى سورى :blushing: تقوله ابيك ابيك مانى قادره ما استحمل ههههههههههههه

انا حللتها من وجهه نظرى انها مسكينه فكرته متزوج لانى مقصره من هالناحيه الجنسيه والحمدلله اقصدمع انى كنت اعطى صديقاتى دروس بهالسوالف بس مانى عارفه هل زوجــى مستانس على هالالفاظ اا للى تقولها يعنى ما يستحقرها ؟ :no: مع انها مطلقه مرتين قبل ومع ذلك اخذها وتزوجها ؟ مالكم بالطويله .. ابــي تساعدونى :tears:

اشلون اصدق زوجــى واشلون استعيد نفسي وثقتى بنفسي اللى سواه مو شوي هز ثقتى بنفسي بشكل كبير
مع انى احاول ما ابين وما زلت بأهتمامى بنفسي وكلامى معه بس لاااا بد يجيب طاريها جدامى وانا اقعد اذم فيها:dunno:

وعن نفسي الحمدلله موناقصنى لا جمال ولا ثقافه ولا اسلوب ولا جسم كل شي احمد ربي عليه لدرجه انى اشوف نظرات الاعجاب من الناس واللى يعرفون انه متزوج يتحسرون علي :icon1366:

بس احاول قد ما اقد اكون قويه جدامه وجدام الناس بس احس بضعف بشكل مو طبيعى خاصه انها مافيها ميزة وحده بس الشكوى لله

تبى تسحبه بأي طريقه وبأي شكل حتى لو ما دق عليها تقوله ليش ما دقيت واذا سهى شوى ارسلت تقوله تحبنى ؟؟ يمكن اربع مرات بوقت واحد :crazy: يعنى غصب انا موجوده بحياتك حتى لو تبي تتغدى تدز له مسج تقوله انا بتغدى واذا ما دق عليها دزت ميه مسج قالتله دق ليش ما تدق اتصل علي كول مى استغفر الله :icon28:

بنات ابـــي ارتاح مابي افكر فيها وابي زوجى يرد لى بس بأسلوب اذكى منها مو اقط روحى عليه يالله لك الحمد تكفون اللى ترد على عسا الله يوفقها وين ما لقت وجهها ياااااااااااااااااااااااااارب

التعديل الأخير:

ريانيه قطر

انتي ماقلتي هذي مرته قبلج ولا هي زين بعدين قريتي قصة برود ومطر وقصة ام الوليد اقريهم واااااايدعجيبة قصة ام الوليد واذاهي مرته هي تحاول تجذبه مادام انتي ساكته ليش تعصبين ليش ماتحركين ليش مكتفه ايدينج والله لومنج لحطتها حرب والحرب خدعة وبالخدعة استرجع زوجي

me~4~you

لا شكل ريلج فقد هالكلمات منج وماتزوج وحده مطلقه مرتين الى فيها شي جذبه ويمكن يكون لسانها واسلوبها انا مب رايمه اقولج سوي جيه وسوي جيه ويطلع كلامي مب في مصلحتج بس ان شاء الله يفدونج البنات انا بقولج اهتمي بنفسج وانسيها لاتخلينها محور حياتج ..الحين لازم تحصلين لج شي يديد في حياتج يشغلج شوي عن التفكير وتخلين ريلج هو اللي يدورج مب كل مايباج يحصلج خليه يي وكل شي عندج نمبر ون الجسم والنعومه الثقافه والتفكير الحوار لو ريلج يحب يسمع الكلام الجنسي تعلمي دوري لج بعد رسايل من هالنوعيه وطرشيهم بس مب الحين عقب ماتتغيرين لانه على طووول بترجمها غيره وتقليد اباج يكون لج شخصيه منفرده وقويه وصدقيني لاتتعبين تتدورين عليه تغيري وبرد لج التغيير نحو الافضب هو دواج .والسموحه منج .والله يسخر لج ريلج .

NO women NO cry

حبيبتي......... قالوها قبل ( الريال مثل طابع البريد
كل ما تفلت عليه يلصق )...... وهي حتى لو كانت
طرش له هالمسجات ترى الريال ما يحب الحرمه
اللي ترمي عمرها عليه..... في البداية يمكن تعجبه
هالمسجات لكن بعدين بيمل ...... وخصوصا مبين
من أسلوبها إنها حنانه والرياييل ما يحبون الحنه...
المهم ..... خليج على طبيعتج ..... وحبيه بس علشان
نفسج مب علشانه...... وخذي منه كل اللي تبينه بالأسلوب
الحلو...... وخذيها قاعده..... عيشي لنفسج.....

الله يسخره لك ومثل ماقالو اهتمي بنفسك ودعي لربك وعلى فكره ترى يقولون
ماالحب الا للحبيب الاول

مشكورين خواتى عالردود

ريانيه قطر

حبيبتى اقولج متزوج علي يعنى انا الاولى اسعدنى مرورج

new-harte

يا قلبي قلت انا مو ناقصنى شــي زواجه كان عن طريق تحريض من اهله وهو شخصيته ضعيفه جدام امه

في موضوع كتبته قبل عن قصتى اول ما بدا يتغير من كلام اهله

والكلام كنت اقوله كلام عشاق بعد مو بس زوجين وحميميه واحاول كثر ما اقدر انى اغير من نفسي بس تالى

يجينى احباط :tears:

تسلمين عالمرور

NO women NO cry

تسلمين يالغاليه كلامج ريحنى عسى الله يريحنا جميعا

عنونى

تسلميــــن يالغلا بس مانى قادرة اصدقه يا بنااااااااااااااااااات مهما حلف احس انه كذاب لانه يحلفلى ويطلع اللى قاله كذب بكذب وحجته انه ما يبي يجرحنى ولا يضايقنى ؟؟؟؟

هديل001

الله يكون بعونك يااختي الله يرد لك ردا جميلا

توكلي على الله انا زوجة ثانية لكن متأكدة راح تكونون معي وراح اضع قصتي بين ايديكم

ادعوا لي بالتوفيق وبالذرية الصالحة

حياتي؟؟

حبيبتي عليك اولا واخيرااااا الدعاء الدعاء الدعاء
لاتدعين عليها بل ادعي الله بان يؤلف بينك وبين زوجك تدرين ليش اقول لا تدعين عليها لان الملائكة تقول ولكي مثلها
وبالنسبه لنظرااات الناس ماعليك منهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لانه من راقب الناس مات هماااااااااااا يعني طنيشهم انا عارفه انه صعب بس حااااااااااااااااااولي ونصيحه مني لاتسمحي لاي وحده في المجلس بان تنظر لكي نظرااات شفقه يعني انت اجلسي مبسوطه مو منكسرررررررررررررررره وحتي لو قالوا حرررام عليه ومن هاالكلام ردووووووا عليهم قولي لاتحرمون شي احله الله وبس لاتدخلين الناس في حياتك لانك راح تكونين تعبانه والناس مايرحمون يتكلمون حتي ع الفاضي حسب الله عليهم
وخذيهاااا مني لماااااااا زوجك يقولك كلام رومانسي لازم تصدقينه لان الله شرع الزواج باربع نسااااء والزواج يقوم ع الموده والرحمه يعني بعض الرجاااااااال يستطيع ان يعطي نسااااءه كل الحب والاحترااااااام يعني لما يقول احبك مو كذاب بس الرجااااااااال لهم طرقهم الخااااااااصه في الحب ولاتحاولين تفتحين جواله خلي حياته معاها خاصه فيهم وحياتك معه خاصه فيكم واهم شي انك تتوكلي ع الله وزواجه ابتلاء من الله لكي فاصبري يااختي واعلمي ان لك الاجررررر الكبير والله معاكي

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
باين عليها حنانه ولزقه.. والرجال ينفرون من هذا الطبع..

خليك واثقه من نفسك..

ما راح يحبها كثر ما يحبك..

انتي بس تناسي وجودها حتى ما يأثر على نفسيتك

خليك معه غييييييييييييير

الله يسعدك

um s3o0ody

هلا الغالية
الله يعينج وصبرج
لازم دايما تحسسينه بأنه مهم ووجوودة جدا مهم بنسبه لج وأبدا مااا تنشغليين منه دايما موجودة وفاضيه له وحبيبتي لازم بعد أطرشين مسجااات حلوه حقه وبعد ترتبين له مفاجأت...
"نصيحة أخت خلاص إلي حص حص ما في مجاال ترجعيين إلي فات إهتمي بنفسج و بزوجج لازم تكسبيينه وما تخليينها تاخذه منج"

الله ايعينج اختي ويبرد النار الي بقلبج
انا اختي قبل يومين زوجها تزوج عليها والحرقه في قلوبنا
وايضا هيه جميله ومثقفه ومناقصها شي وقررت الانفصال
والي انتي بتعانيه صعب جدا جدا جدا
الله يصبرج ويسهل عليج ويسخره الج

همس 90

والله يا اختي الله يعينك ويصبرك والله قهر ..بس الله يصبرك ..انا اقول يا أختي عيشي حياتك وسوي نفسك قدامه ولا همك وطبعا ان حبك له باقي ماتغير..سوي له مفاجئاااااااااات كثيره ليله رومنسيه ..وخليك هاديه وحبوبه ومزوحه ..والله راح يرجع لك زي اول واحسن ..والثانيه باين انها غيوره وحنانه ..مسأله وقت ويرجع لك يرجع لزوجه الام اللي تفهمه وتحبه وتحرص على راحته ..وطبعا هذا راح ياخذ وقت وراح تتعبين لانك تخفين مشاعرك الحقيقيه ..لكن تبين زوجك يرجع لك
عيشي حياتك واستمتعي بكل لحظه ..والله يصبرك ويعينك

أم فهد 123

سوي نفسها وطرشي له مسجات مع انها صعبه بس شتسويين حاولي تكسبينه والله معاج

ميوسه

:msn-wink::msn-wink:
حبيبتي......... قالوها قبل ( الريال مثل طابع البريد

كل ما تفلت عليه يلصق )...... وهي حتى لو كانت
طرش له هالمسجات ترى الريال ما يحب الحرمه
اللي ترمي عمرها عليه..... في البداية يمكن تعجبه
هالمسجات لكن بعدين بيمل ...... وخصوصا مبين
من أسلوبها إنها حنانه والرياييل ما يحبون الحنه...
المهم ..... خليج على طبيعتج ..... وحبيه بس علشان
نفسج مب علشانه...... وخذي منه كل اللي تبينه بالأسلوب

الحلو...... وخذيها قاعده..... عيشي لنفسج.....

دفافيق

بما انها حنانه ولزقه باجر ريلج بيمل منها انتي خليج مثل مانتي ولاتلحقين وراه وابعدي عن الحنه والنكد
وعن سالفه انج مب قادره تصدقينه لاتصدقينه بذمتج نحن شكثر نقول كلام حلو لرياييلنا مب دايما من القلب بس لانهم يحبون يسمعون كلام حلو...يعني عادي يكذب ولامايكذب لايهمج باجر الايام بتبين غلاتج عنده...

حمضيات

ياختي مدري شلون مستحمله يخونك وانتي ساكته؟؟ياحبيبتي انا ماقتنعت ابدا بالزواج الثاني ياشيخه اللي يخونك وش تبين فيه..وكيف يحبك ويتزوج عليييك؟؟؟؟بنات صحصحوا خلو عندكم كرامه لا ترضين به من جد خاين بالعربي اتركيه ..او قوليله يا انا يا هي وحده منا تكون بعصمتك مو يلعب ع الحبلين واذا اختارها او رفض يختار اتركيه وانتي رافعه راسك ويجيك اللي يقدرك ويصونك..

الفلاحية.

حبيبتي اهتمي بنفسج وبيتج ولا تفكرين في الثانية وخلي ريلج يكون مرتاح معاج في البيت ولا براالبيت ، ودلعي ودلعي ريلج بالحركات و المسجات ولا تجرحينه بالكلام ترا الريال يحب الحرمه المهتمه بنفسها وبيتها وماتكون حنانه يعني (حشرة) ولا تنسين أذكار الصباح والمساء والاستغفار، وقرأة القرآن صدقيني بتر تاحين وإذا تقدرين تشتغلين اشتغلي ولتهي بنفسج وإنشاء الله الله بيرده لج بس لا تدعين على حد .

أعلى