مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا...وامي....والدراسه .......لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟

~ام سارونه~

السلام عليكم ورحمة الله
هذي اول مشاركه لي واتمنى حد يساعدني
باختصااااااااااااااار
انا تزوجت بعد ما خلصت اول ثانوي وكنت متفوووووووووووقه مع اني ما كنت اجتهد بالمذاكره
والله كنت بس انتبه مع المعلمه وانجح كنت ذكيه افكر بعد الزواج كملت ثاني ودخلت علمي بس من يوم بدت الدراسه وانا بنجن ما ابيها اووصل حتى باب المدرسه وارجع احس بضيقه واكتئاب واجلس ابكي واذا رحت ادوخ واتعب بالمدرسه ويجون ياخذوني ما ابيها وعرفت انها عين بس انا لي سنتيناحول اكمل ثالث مو قادره وانا نفسي اكملها مشان امي امي تعبت وتحملت مشاكل كثيره مشاني انا واخوني وابسط شئ اقدمه لها هالشهاده دايم تصر على بشكل غير مباشر اني اتركها انا ما تعودت اني اخذل ثقتها في انا ما قلت لها ايش احس واطلع اي عذر لاني تركت المدرسه وهالسنهالثالثه وانا احاول بس والله مو قادره احس كانه جبل ينطبق على قلبي ابي احس بكايني احس اني موجوده وان لي شخصيتي ما ابي اكون ربة منزل ابي اكون ناجحه بس مو قااااااااااره ساااااااااعديني ارجوك
يمكن ماوضحتلك الصورة لك والله كتبيت اللي بقلبي لاني بنفجر مو قادره اقول لحد لما احد يسالني رحت المدرسه دوامتي نفسي اقوم اخنقه لاني احس اني عاااااااااااجزه موقاااااااااادره على شئ انا متفوقه فيه صرت ما حب الجمعات ولا احب اخرج ولابي اشوف الناس صرت اكره نفسي كم تمنيت الموت ولا اني اخيب امل امي فيني كانت حاطه على امال واحلام لاني التفوقه بين اخواني بس شاء الله ولا بيدي شئ ماذااااا افعل وما سيكون مصيري وكيف اثبت نفسي واحقق طموحي واجع اثق بنفسي كنت احب نفسي كثيرا والان بدات اكرهها كثيره لانها خذلتني ليتني امووووووووووووت وارتاح من هذا الالم
من لديها المشورة والنصيحه فل تسديها الي ارجوووووووووكم ساعدوني

د.ورد

متخصصه
غاليتي ..

انتي تدرسين لكي ولا لوالدتك ؟؟

هذا السؤال يجب ان تسأليه لنفسك .. وعليك الاجابه بصدق ..

حبيبتي حددي الغرض والهدف الحقيقي لدراستك ..

انتي تدرسين لترتقي ولتحصلي على أعلى الشهادات وليس لشخص ما ..

ان ما تحسين به لأنك لا تحبين الدراسه ولكنك ذهبت لأنك تريدين تحقيق غايه لأمك وهذا لا يصح عزيزتي .. نعم أمك ستفرح بشهادتك وهذا الشي جميل .. لكن اجعلي لدراستك هدف معين تصبين اليه .. وسوف تحبينها وستنجحين بإذن الله

وفقك المولى

أعلى