مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا والمسيار

بديت اغار

يسعد مساكم جميعا
محتارة كيف اعرض مشكلتي بس بحاول اركز على النقاط الهامة فيها ,الان انا بالنفاس بدت مشكلتي بشهورالحمل الاولى يوم لاحظت على زوجي تغييرات وغموض اكتشفت انه يدخل النت مواقع الخطبة وخطب وتزوج وينكر لمن اساله طبعا صار يغيب عن البيت كثير يلبس يكشخ اهتم بصحته اكثر نفسيته تعدلت وصار مايعصب زي اول ولايفوتكم صار كريم
حتى صار مقبل علي اكثر ورومانسي وانا حامل الموضوع مو هامني كثيير بس بعد الولادة انجنيت و اعترف بعد الحاح مني
قال انه مطلقها شفهي وبيروح المحكمة ويطلق رسمي وعلاقتي فيها مقطوعه من شهر وقال انا احبك وانتي غاليه واحب عيالي ومن هالكلام
انبسطت كثير وتنفست الصعداء بس طلع كذاب لانه يكلمها وسمعت مكالمتهم ويروح لها واضح من استعداده, وش اسوي ؟ خلاص مابقى براسي عقل وهالموضوع منكد علي ايامي ماخلاني اتهنى بمولودي ولا بفرحة نجاحي ووظيفتي
اتمنى راي سديد يتكرم علي ويريحني والله يبعد عنكم بنات ابليس خرابات البيوت

الله المستعان

غاليتي أولا اسأل الله ان يبارك لك في مولودك وأن يجعله ممن يرفع راية هذا الدين

أما زوجك فـ للأسف لا تستطيعين منعه من حقه الشرعي ومادام غير مقصر معك

فليس بيدك غير الدعاء أن يجعلك الله درة بين عينيه وأن يجعلك المرأة الوحيدة في حياته

واهتمي غاليتي بنفسك خاصة وانك توك مخلصة النفسة ، خليه يحس انك متغيرة من ناحية

تعاملك معاه وغيري من شكلك وحسسيه انك مشتاقة له ولجلسته ، اجلسي معه وافهمي

وش اللي يريحه وسويه له ، ولا تضايقين نفسك عن نفسي أحسها نزوة وبتعدي عليه ورح يفتح

عينه ومصيره يعرف إنه استعجل ويمكن اشتياقه لك أيام الحمل خلاه يقدم على هالخطوة

الله يبعد عنك ما يكدر خاطرك اخيتي ويوفقك ويسعدك

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لاتخربين حياتك..مادامه ماشي مضبوط لاتدققين....ولكن سيد قومه المتغابي...عرفتي معنى شطر البيت...يعني سوي نفسك مصدقته وعيشيه جو خليه يداريك ويدلعك...لو ابلشتيه طقها بوجهك ولاعبرك.....

لن أيأس

لاتبيني له انك زعلانه ولاتعصبين عليه حتى مايطفش منك ......ويشوف انها اريح واهدأ ...خليك ذكية واهدأي ....وخططي عدل افتحي ملف العشيقات في النت ......ولاتتهاوشين معاه الين تهتمين بنفسك وتعملين لوك جديد ....جدا واشتري ملابس جديدة وارتاحي وتأكدي اذا زواج والا مسيار اذا مسيار اعملي كيد الحريم وبهدوء ......واسألي كيف

واذا زواج رسمي ماتقدري تسوين شي لانها ساعتها مثلك زوجة والي ماترضينه لنفسك لاترضينه لغيرك واكيد اهلها فرحانين لها وهكذا ......تأكدي لكن اذا مسيار العبي لعبتك

بديت اغار

مشكورة حبيتي وكلامك على عيني وراسي
بس تخيلتي كيف اطلع من نفاسي وهو مو مشتاق لي لانه مكتفي
يعني انا حاطة براسي بغير شكلي لنفسي بس مسئلة اجلس معه واعطيه حب ورواق يمكن مااقدر من كثر ماشرهتي عليه كبيرة
دعواتك

بديت اغار

زواجهم معلن عند اهلها بس عند اهل زوجي لا
حبيباتي .. مدنقة اوصالي , لن اياس , الجدة الصغيرة الله يريحكم كثر مامروركم ريحني واسعد قلبي

محبة مكة

الله يعينك
اتوظفت الف مبروك
نعم الوظيفة نعمة
لكنها تشغلك
والف مبروك على المولود
لكنه يشغلك
وستكونين مشغولة عنه
والحل انك تكوني بجانبه حتى لا يفكر ان يفعل شيئا
او انك تجيبي لك شغالة تساعدك

لن أيأس

لاتخربين حياتك..مادامه ماشي مضبوط لاتدققين....ولكن سيد قومه المتغابي...عرفتي معنى شطر البيت...يعني سوي نفسك مصدقته وعيشيه جو خليه يداريك ويدلعك...لو ابلشتيه طقها بوجهك ولاعبرك.....

كلامها تمام استمتعي وعيشي حياتك وخليه

بديت اغار

لاتبيني له انك زعلانه ولاتعصبين عليه حتى مايطفش منك ......ويشوف انها اريح واهدأ ...خليك ذكية واهدأي ....وخططي عدل افتحي ملف العشيقات في النت ......ولاتتهاوشين معاه الين تهتمين بنفسك وتعملين لوك جديد ....جدا واشتري ملابس جديدة وارتاحي وتأكدي اذا زواج والا مسيار اذا مسيار اعملي كيد الحريم وبهدوء ......واسألي كيف

والاترضينه لغيرك واكيد اهلها فرحانين لها وهكذا ......تأكدي لكن اذا مسيار العبي لعبتك[/ذا زواج رسمي ماتقدري تسوين شي لانها ساعتها مثلك زوجة والي ماترضينه لنفسك QUOTE]
وشو ملف العشيقات ماعندي فكرة نوريني حبيلك :20:

بديت اغار

الجدة الصغيرة يمدي استغبي بعد ماعرف اني ادري وكاشفته اخاف يقول راضية ويعلنها؟

سفن بااارد

حبيبتي مدام هو مدلعك ويعطيك خلاص وهو يحبك ولو مايحبك ماخلى الزواج سرررررررررري ومسييييييييييار وصدقيني هي فترة ويتركها واهم شي وووووووووظيفتك لاتتركينها ابد وحتى لو طلب هو لانك لو تركتيها ماأمنتي نفسك فاهمة علي واياك تعطين زوجك من راتبك وفري فلوووووووووسك لك واهتمي فية ولاتتركينة لها ودلعي نفسك الله يوفقك ويخليلك وليدك والله يفررج همك

بديت اغار

اخواتي : محبة مكة , جرح الشوق , خيوط ملونة , فراشة امل : اشكركم والله يجزاكم خير
سفن بارد اعجبني ردك تشكرات

لن أيأس

اكتبي فيقوقل العت عروس ففتحته قولي امين الله يفتح لها ابواب رحمته
العشيقات لناعمة الهاشمي

...وشفتي المجموعة الاولى المربع الاول الي لوحده وفيه مواضيع مثبته في صفحة الزواج والزوج دائما اقرأي ملفاته ...وادعي ليييييييييييييييي

تدرين ماكنت ادري عن الموقع ولا اي شي عن الزواج واحسب المنطقة الحساسة ماتتتفتح غير مرة قريت في المجد وحدة توصي وحده اقرأ ملف العشيقات واختي كانت عروس ففتحته وعرفت بعدها الموقع وهذا كله بفضل الله وحده تدرين حتى المساج وحركاته ويشلون الغنج ماكنت اعرف بس الحمدلله الله نورني وقريب زواجي وانا كنت مطلقة والله اقول مظلوم طليقي هذي ماكنت اعرفها ولا عن تضييق المنطقة لكن الحملله الله كريم ورحيم عاد المعرس الجديد نطبق عليه

لن أيأس

اقولك نصيحة خلي رجالك مثل العلكة وقول والله ماتنازل ....وانا الي راح اكسب قولي كذا دايما لنفسك واضحكي كثييير وانتي تردديها واعتبري انك في لعبة تنبسطين وان شاء الله تنجحي دبل يعني تريحي نفسك وتكسبي زوجك

بس امانة لاتفكري في طلاقها حتى ماتدعي عليك سمعت عن وحدة عملت كذا ودعت عليها ضرتها راح تزوج زوجها وحدة قويه ومافيني اكمل افهميها

بس لعبتك الحين (( انا في قلب زوجي وانا عيونه ...)))واللعب هذا اعتبريه شراء لنفسك

أعلى