مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا مقصره معاه بشئ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مس ارت

:tears::tears::tears:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا في البدايه متزوجه من سنتين وعندى بنوته ، كنت اعمل وزوجي جلسني عن العمل ، المشكله إنه عنيد مره بطلي ، و لا تسأليني وين رايح مع مين ، انا عرف مع مين رايح اخوانه واقاربه بس صار مايصدق ابدا معى ، وماعنده حس المسؤوليه مبذر في فلوس . قبل فتره سافر ولا قالي ولما اساله ليه يقول انا رجال . انحلت المشكله بعدها بفترة لقيته حاط على جواله رقم سرى استغربت عرفت الرقم السرى وفتحت الجوال ......... ياقلبي لقيت مسجات من وحده ومن ضمنها مسج تقول فيه ((استفتاء عن معامله الزوج لعشيقته افضل من زوجته اسفه على على هذه الجراه )) ولقيت صور سيئه له ، لما واجهته قال ((هذى انا متربي انا وياها من الصغر وعادى مافيها شي )) . حليت مشكلتي وقلتله امسح الرقم راح وغير الاسم أفيدوني ايش معني هذا ؟ واجهته مره ثانيه قال ((ابشرى مايكون خاطرك الا طيب ))غير الرقم السري ، و يقفل جواله لما يدخل البيت ، والاحد الماضي انسجن علشان مديون وابوي طلعه وساعده ، و من يوم الاربعاء الماضي وانا عند اهلي في نفس الليله دقيت عليه قال انا في البر بتاخر نامي ، يوم الخميس في الليل قال اخوى جته نوبه ربو ولادق على يطمني ابدا ، يوم الجمعه كنا معزومين ولا عندى لبس دقت عليه لين
تكسر الجوال اخيرا رد كنت تعبان وجو اخواني عندي وناموا وقال انا بااجي اخذك من عند قرايبك استني ، مادق ولا جى طلعت مع اهلى تاخر جت الساعة 11 دقيت عليه قلت له وينك ؟ قال انا قريب بتعشاء واحط اخواني واجي ، مادق إلا الساعه وحده ونص رحت معه كنت شاكه انه كذاب قلت وينك تعشيت قال في مطعم المهم اكتشفت انه طالع لمنتزه مع خالته وانا جالسه في البيت ، في البدايه انكر بعدين قال مواله المعتاد انا رجال ماتساليني . كلمت ابوي وجى اخذني من بيتي ارسل مسج لى قال ترى ماتغير في حياتي شئ بعد الزواج الا انه الله جابلي بنت وغسيل الملابس وباقي ولا شئ دقيت عليه اساله ليه ؟ قال انتي ماتهتمين فيني . وانا والله العظيم اني افسخ ملابسه لما يرجع من الدوام حتى وانتم بكرامه جزمته وشرابته واحممه ومحترمته وحاطته فوق راسي ....... في الاخير يقول الارض وسخه المكتب عليها غبار واحن عندنا 24ساعة غبار والله اني ادور بفوطه امسح ، ويقول انتي ماوقفتي معي ابدا يبغاني ابيع الذهب حقي علشان يسدد ديونه كنت حريصه كل شهر اني اجمع من راتبه للايجار وكان يقول عيشي حياتك ولا اخذ منه مصروف . في خلال اسبوع صرف 4 الالاف ريال وكنت متسلفله 2الف من الى معاه وراح وشراء جزمه300ريال وطير الفلوس ولا سد لناس حقهم ، ويقول انتي ماتبغي تساعدني يالله توظفي يحسب الوظيفه على الكيف قدمي على مدارس كل الرواتب 1700-2000 وش تسوي اجرة سواق ولا طلبات ولاولاولاوعن طريقه قدمت على مدارس يعرف مديرتها ولا وظفوني . ايش الحل الله يفرج عليكم ساعدوني اناتعبانه

:tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears:

حنان الحب

اول شي شو هذي الي مطرشه المسج حتى لو متربي معاها عـــــــــــــــــيــــــــــب من تكووون هي ثاني شي تحذري تبيعين الذهب هالريااال ما يبا الا الفلوووس بعدين لازم نعرفين نمط زوجج يمكن يفيييدج بشي

ويمكن زوووجج ما يريدش ترتبين ملابسه وغسيل وبس يمكن يريدج قويه بشخصيييتج ما يريدج ضعيفه كخااادمه اقري القصص والحكااايات بتفيدج وااااايد

3rbmoon

الله يعينج اختي اتمنى الخوات يفيدونج

اللهم سخر لأختي زوجها واجعله قرة عينها

تحيه للعلم

مس آرت حبيبتي التقير مو بلبسه والا بفوطه تدورين فيها والا اكله والا شربه لا ياماما هو مالقى عندج

اللي لاقيه عند اللي متربي معاها على قولته قليل الادب ..سمعي حياتي اللي انتي مقصره فيه اغوائج له

اغراءاتج له حاولي تغيرين من شخصيتج ..حاولي تلفتين نظره تاخذين عقله باسلوبج وتفكيرج وشخصيتج

زوجج يبي له شخصيه قويه تاخذ قراراتها بنفسها انا من رايي تشتغلين عشان يكون لج شخصيتج المميزه

زوجج باين عليه شمالي يحب المرأه المميزه اللي تكون شخصيه ومكانه لا تخافين الا من اللي خلقج

انتي على حق وهو على باطل لانه يخربط من وراج لا تقولين اخاف واخاف اتخذي قرارج وتوكلي على ربج

واشتغلي وخلي راتبج لج وخليه غصبن عليه يصرف عليج وعلى بنتج بس هااه مو بهواش بدلع وتغنج

واغراءات دوخيه خليه يركض وراج .. الحين حاولي تقعدين وتفكرين بهدووء شديد هذا زوجج وكل الرياييل

جذي والشاطره اللي تعرف تاخذ ريلها صوبها حطي النقط على الحروف لا تفكرين فيه الحين فكري بنفسج

شلون تغيرينها للاحسن غيري ستايلج وشخصيتج وابدي من جديد يطري عقله والله يوفقج ويفتح عليج

ويصبرج المسأله يبيلها قوة وصبر لحد ماتوصلين للي تبينه وهالله هالله بالدعاء والاستغفار اكثري

من الاستغفار وخلي لج مبلغ بسيط يومي تحطينه صدقه بحصالة اللجان الخيريه واجعليها خالصه لوجه الله

وعليج بصلاة الليل وربج ان شاءالله كريم اكرم بعباده وسعي صدرج وذكر الله هو اللي بيفرحج.. تقبلي

مروري:icon26:

ضياء القمر

الله يعينك

خيانات وكذب وتقصير وسهر

ولا ويبي ايحملك المسئولية بعد

دخلي احد من اهلك لفك هذة الاستهتارات

nasee

ارسل مسج لى قال ترى ماتغير في حياتي شئ بعد الزواج الا انه الله جابلي بنت وغسيل الملابس وباقي ولا شئ دقيت عليه اساله ليه ؟ قال انتي ماتهتمين فيني . وانا والله العظيم اني افسخ ملابسه لما يرجع من الدوام حتى وانتم بكرامه جزمته وشرابته واحممه ومحترمته وحاطته فوق راسي ....... في الاخير يقول الارض وسخه المكتب عليها غبار واحن عندنا 24ساعة غبار والله اني ادور بفوطه امسح
كلامه صريح معاك انك مقصرة معاه بالفراش وما تشبعينه من ناحية الفراش وانتي مو راضية تفهمي حبيبتي هو تزوج امراة لفراشة مو خدامه تنظف وتلمع وتطبخ انتي مو خدامه ولا انتي امه تخلعين جزمته وشراباته واحممه ؟وبعدين ليش ما تتحممين معاة وتلعبين معاة في المنتدي العاب زوجية وتعليم كيف تصبحين عشيقة لزوجك وارجو ان تداركي الامر وتلحقين عمرك قبل لا تضيعين زوجك وبيتك السبب جهلك وفهمك لزوجك مع ان قالها لك فارجو واتمني لك تصلح امورك ان شاء الله.

مرحبا
انا رايي من راي الاخت تحية للعلم
لازم تغيرين شخصيتج الاول بعدين تجذبينه لج
والقصص والمشاكل المطروحه بتساعدك حاولين تشوفيها
ولازم يكون عندك عزيمه وايمان بالله حتى تتغلبي على مشكلتك
ارجعي لشخصيتك القويه وتركي دور المراه المضحية
يارب يفرج همك وتفرحينا بحل مشكلتك
تحياتي لك وللجميع

الطيفه وبس

ماراح ازود على كلام البنات لكن انت بلفعل حاطه نفسك مثل الخادمه والرجال يحب الى تهتم بعمرها وفراشها وتتفنن لانه زي ماقال زوجك الخدمه لو مالقاها عندك بيلقاها بره وبعدين من الخطاء انك تواجهيه لزم تكوني ذكيه وتحطي الكره في مرماك وتسألى ايش الشي الى موعندي وعند عشيقته والمنتدا بيخليك برفسوره في هاذي الشغلات بدون مبالغه وعليك قبل الشكوا الشكوا لله والدعاء والاستغفار والله معك

الله يعينك يااختي ويهديه لك ويسخره ويحنن قلبه عليك انا مع اخواتي ماقصرو وروحي ادخلي على الثقافه الجنسيه وتعلمي منهم

البحر غدار

بدك تتعلمى كتير لحتى تعجبى زوجك والانترنت مليان شغلات حلوة ومهمة بس بدها همة

أم كادي

أختي مس آرت
.
.
الريال تركيبة عجيبة

.
.

نحن في مجتمعاتنا تربينا على تأدية الواجب على أكمل وجه
بمعنى
خدمتهم من جميع النواحي ( طبخ - تنظيف - تربية عيال - ...إلخ )

بس
.
ماعلمونا كيف نهتم فيهم من الناحية الأهم

ألا و هي
العلاقة الجنسية بين الزوجين
.
حبيبتي

الريال كل تفكيره منحصر في ذاك الشئ

اللي الوحدة مش عاطيتنه الأهمية المطلوبة
.
الوحدة منا تفكر شوه بتطبخ .. كيف بترتب البيت ..كيف بتهتم بالعيال

و تنسى نفسها و تضيع بين المهام اللي لازم تنفذها
.
لا و الشاطرة عاد ، اللي أونها مهتمة بنفسها لبس و كشخة ، وقمصان نوم و ما شابه
بعد ما وصلت
.
هالأشياء وايد حلوة

بس المهم عنده

الإشباع الجنسي بالتنويع و التفنن في الجنس نفسه
.
.

الله يخليك العشيقة شوه تبغي غير الجنس ؟؟
.
و تتفنن فيه

لأنها راغبة فيه ، و الخايـسـ........... تحب تبين عيوب الزوجة الفقيرة لله
.
هي ما تحبه كشخص بس تعرف كيف تريحه و تخليه مثل ما يقولون خاتم بأصبعها

.
.
من خلال شوه ؟؟؟؟
طبعا الجنس

.
إذا تبغين تسترجعين زوجك
.
لا تدورين وراه و تفتشين لأنك متأكدة من وجودها في حياته
لا تضيعين وقتك في البحث و التقصي
لا تسألينه و لا تجادلينه و لا تناقشينه
لأنه ببساطه
و عفواً على التشبيه
شارب من كاسها حتى الثمالة
.
بس غرقيه في الجنس وياك وتفنني فيه

خلك أنثى ناعمة مرغوبة

إذا عطيتيه المطلوب خليه يفهم أنك تريدين هالشئ مثلج مثله
مش عشان خاطر عيونه و عشان ترضينه
خليه يحس أنك تحبين نفسج و تسعين لإرضاء رغباتك
.

و بعد ما تسوين هالشي بمهارة و اتقان و تحسيين أنه بدأ يتعلق فيك
لبسييه
.
يعني لا تسوين له سالفة وايد في باقي الأمور

.
خلك غامضه جدامه
.
لا تعطينه تفاصيل للأشياء اللي ودك تسوينها
.
لا تعطينه أهميه وايد
.
.

إذا وصلتي لهالمرحلة بتكونيين أنتي اللي شاغلة تفكيره
و إن شاء الله بيطردها من حياته للأبد

.
الموضوع موضوع من الأذكى و الأدهى ؟؟
ومن اللي باله طويل
و الله وياك ينصرك عليها

أم الكتكوت

الله يعينك ياأختي و يفرج همك . بس نصيحتي لك لا تعطينه اهتمام زايد . طنشيه و اهتمي بنفسك . و حاولي تتوظفين و لا تعطينه مجال ياخذ من راتبك شي . أما إنك تفتشين وراه وتحاسبينه على كل كبيرة و صغيرة فهذا بينفره منك . انســــــــــــــــــــــــــــــيه لأنه بهذي الطريقة راح يركض وراك . و الله يوفقك و يرده لك إنشاء الله .

بتولي

الوظيفة مهمة جدا للمراة خاصة لبناء شخصيتها فلاتحس بتبعيتها للرجل في كل شئ نعم القوامة للرجل لكن متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا كان يستاهل فخروجك من المنزل للعمل بناء لشخصك ودعم مادي لك وهروب من الفراغ اللي ما نعرف كيف نفعله لمصالحنا

مس ارت

الله يعطيكم العافيه على الردود الرائعه
بنسبه لشكلي كل شهر لي نيو لوك جسم روعه جذابه حنونه هاديه وكنت في بيت اهلي الام الثانيه لهم.
2-قبل اسبوع مر على زواجنا سنيتن سويت ليله رومانسيه ولبس بدله رقص ورقصت له.
3_اشتريت انواع الالعاب الزوجية واضني ربحت كل في النت ولما هيئة الجو له طالع نهايته العبه وقال ((هذا كله سويناه))
4-انا خريجة فنون جميله قمه في الرومانسية والابداع ومتابعة للموضه وكل الى في عيلتي وعيلته يسالوني عن عطري عن لبسي عن اشياء كثيرة في الذوق .
لدرجه ان فيه من اقاربي يسالوني وانا بنت عن اشياء زوجيه وكنت اجيبها لهم .

مس ارت

انا والله محتاره المره الاولى قال((طبخها مو حلو وتقول كلم حلو لي )) كل هذا قدام اهلى وقبلها بكم يوم كنت مسويه اكل شعبي لما دخل على ابوى قال ليتك معنا تغديت والله ام فلانه سوت اكل ياخذالعقل حتي ابوي تذكر الموقف شلون تمح واليوم تذم
المره هاذي قال اني وسخه ماارتب البيت وانا انظف البيت مرتين في اليوم لا طفلتي تحبي وقال ماتتزين لى ابدا
وانا في البيت لما يجي من الدوم شكل ولما يصحي من النوم شكل وكل لبسي جنزات تنانير قصير شورتات
بصراحه حيرني ماادرى ايش يبغي
وانه يرمي جنزاته وتيشرتاته في صالون وجزمه بعد ولما اقول علقها يقول انت ملكت البيت شيلي من بعدي
لما صارت المشكله قال انا اتقصد ارمي علشان اشوف انتي تشيلي بعد وللاوكل يوم على هالحاله

مس ارت

اخواتي انا اخاف اخر عمري يجيني مرض اعاني منه
اخر واحصائيه في المملكة العربيه السعوديه 9الف امراءهسعوديه مصابه بالايدز بسبب ازواجهم
وانا زميله في الدوام توفي وسبب الايدز ونقله لزوجته وهو ماعمره سافر ابدا لخارج البلد وحتي المنطقه

نشوى

والله يا اختى حال كتير من الازواج مثل حالك واعتقد انى حالى من حالك بس لازم تطنشى شويه وكأنك لا تهتمين بيه
انا صار زوجى يقولى لما اهتم فيه شوى يقول بكالكلام الجارح انى نفسى فيه للفراش رغم ان المفروض الكلام ده يبسط الزوج لانه يحس انه زوجته راغبه فيه
لكنم زوجى غير لما اتدلع واتفنن له والبس القصير والمكشوف يطنشنى ويحسسنى اننى كلبة ولا اسوى ولما اتركه ولا اعيره اهتمام ومع ذلك البس الجينز والشورت ومهتمه فى حالى بدون انى احسسه انى لى رغبةى فيه يجرى ورايا ويبغانى
وصراحه مهما فعلنا طبخ مسح غسل تربيه اولاد وتحمل مسئوليه البيت كاملة مافى فايده فى الرجال طابعهم غالبهم وان تعبتى شوى يصير تسمعى ابشع الكلام على البيت اللى مو مرتب و خلافه ......الخ
انا صراحه محتارة من امر زوجك معكى كما حيرتى من امر زوجى معى لانى احس ان قصتك تشبهنى قصتى لحد كبير بدون وجود امراه اخرى فى حياته ولكن زوجى اراه مستعد احيانا لذلك فى محاولة له عن طريق اللانترنت انه يتعارف ويا امرأة او يتغزل فى ملامح وجسم امراه اخرى لو طالعين
عموما الموضوع يبغى رأى من استشارية متخصصة علها تساعدك وتساعدنى وتساعد كل من تحتاج لمساعده
وصبرك الله على زوجك واعانك على ما ابتلاكى بيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى