مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا مستانسه الحمد الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حبيبي K

الحمد الله رب العلمين اليوم كلمت جارتي وعزمتها عندي وجت والله انها حبوبه وعسل افراحت قوة تقول اناودي من زمااااان اتعرف عليكي بس حسيت نككي منحبين انك تتعرفي على الجيران قلت لابعكس بس انا كنت مشغوله والحين انا معندي شغل والحمدالله انك جارتي والله المرة طيبه مره احس اني جالسه معوحدة اعرفها من زماااااان وحس فيها دين الحمدالله رب العالمين والله يتمم على خير تقول بكره ابي اعزم الجارات ولزم تجين تعرفين عليهن قلت انشاالله وهم يسون حلقت ذكر كل يوم الاثنين عند وحدة والله استنست يوم قالت كذالله

ام صفوان321

الله يوفقك يااااااارب ويسخر لك زوجك وتكونين حورية في عينة في الدنيا والاخرة

ايام غربه

الله يهدي بالك توك صرتي تفكرين صح اطلعي واستانسي وقوي شخصيتك خليه لما يرجع يلقى وحده ثانيه
اهم شي اذا رجع ذكريه بالعدل وقولي بيومي ماتروح لها ولا تكلمها وبيومها نفس الشي وخليك ثقيله وبيني له انها ماهمتك ولاتقارنين حالك فيها باي شي وطوري حالك وغيري نظامك خلي كل شي يتغير عليه والله يفرج همك ويسخر زوجك لك

افضلك كذا عيشي حياتك وتناسي زوجك اذا جاء الله يحيه واذا راح مع السلامه انتي انتي انتي ثم اولادك وزوجك

ايه كذا خليج عيشي حياااااتج ولاتخليني هوو همج الوحيد وهو اصلن راح ينقهر انج اصلن موب مهتمه فيها راح يتوقع انج ماتحبينه وبليز خليه بين الرجى والياس الرجال مايحب المره اللي تبين له حبه خليه يسوي المستحيل عشان يرجع حبه بقلبج

نور1199

شاااااااااااااااااااااطرة الله يقويكي ان شاءالله ايوة كذا انتى بديتي بدايه حلوة وطيبه عشان لاتجلسي تفكري فيه 24 ساعه وحلقة الذكر روحيها باذن الله راح تلاقي نفسك اتغيرتي كثثثير ونفسيتكي احلى مرررررررررررررررره
والله انك فرحتيني شفتي مافي احد ضعيف ومافي شي اسمه مااقدر ومااعرف كلنا نقدر ونعرف بس يلزمنا الاصرار

ورد الفل

تبارك الله الله يفرجها عليكي كمان وكمان
دائما طمنينا عنك اول باول
وان شاء الله اخبارك دائما حلوة ودائما بتكوني مروقة ومستانسة

ميميته

يا سلاااااااااااام
جي تعجبينا يا عيني عليج بديتي تفكرين صح
الدنيا ما توقف بسبب رجل
اوعدينا ما تتصلين به اهتمي بالتقرب الى الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى