مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا مرة خايفة يابنات احد فيكم عندو خبرة او معلومه يدخل

السلام عليكم مساء / صباح النور
بنات انا اول سنه من زواجي او بداية الثاني حصلت بجيب ثوب زوجي عجينه سودا
وملفوفه بنايلون شفاف المهم لمن سألته ارميها الزباله ولا لاء ارتبك وقال لا انا ارميها
وقعد يحوس في الغرفه يستناني اطلع من الغرفه عشان يخبيها ويقولي انو خلاص رماها
الموهيييييم بعد فترة طوووويله شوفت عندو في محفظتو ورق الشام انا لمن شفتو انصدمت
وربطت الموقفين وقلت لايكون حشيش وقفلت على الموضوع لاني بشوف الرجال جدا طبيعي وانا ماعرف عن اي شئ عن دا الموضوع غير انو مصيبه وقبل فترة قريبه لقيت عندو ورق الشام مرة تانيه جوا بكت الدخان(هو يدخن وقالي انو يدخن وطبعا اهلي مايدرو وانا اكتشفت بعد الزواج حتى اهلو ولا واحد فيهم يدري) اتضاربت معاه قلت شوفتها انا اول وسكتت وانت حلفت انو ماهي لك وانها حقت واحد من اصحابك لكن انت بكيفك تبغى تحشش الله يكفيني شرك وهو اللي بيحاسبك المهم مررررة عصب وقام يصرخ وطلع اشياء قديمه يعاتبني عليها انو كنت افتش وراه واني اتهمو بالخيانه وطبعا كان كلامي كلو صح بس هو عندو الكذب زي السلام عليكم عادي ولا يعترف ابدا بس وسكتت بس قلت لازم اسوي بحث بالنت اشوف لاني اخاف اسال احد ويعرف انو فعلا يحشش ولقيت انو من صفاتهم انو عيونهم دايما حمرا والعروق فيها باينه وانو دايما ثوبه تلاقي فيه حروق من الرماد وانو الدخان العادي مايعمل كدا بس الحشيش وانو ضروري تلاقي معاه قطرة اسمها بروزولين طبعا فيه كتير غيرها بس هذي الاشياء اللي ذكرتها كانت موجودة من اول ماتزوجته وقمت اتاكد من القطرة لقيتها نفس الاسم انا مررررة مصدومه وماني عارفه ايش اسوي اول ماعرفت والله مرة كنت ارتجف وخلاص ببكيهوا انسان طيب بس بيسوي كدا ليه وتنصحوني اسوي ايش انا مررة محتارة ومتضايقه وزعلانه عليه وعلى نفسي كيف مانتبهت من اول الله يخليكم لاتخلو الموضوع يمر عليكم عادي حتى لو ماتعرفو شي ادعولي انتظر حلولكم

الله يعينك ويسسسهل لكَ أمرك
لـكن أنصحك ما توآجهي لـحد مآ تهدي وتهداء أعصصابك
وبعد كذآ شوفي وش الحل المناسب لك بأعصاب هاديه لـأ تنفعلي
لأنك ماراح تتوصلي لحل لو أنفعلت

إلهييَ يفرج لك همك وويسر لك امرك يالغالييه *

اراده

انا نفس الشي لي خمس سنين متزوجه واشوف ورق الشام هذا بجيبه بس العجينه توي لي شهر شفتها والقطره مثل ماذكرتي من تزوجت وهو يستعملها بس والله ولا مره حطيت الموضوع ببالي انتي اللي نبهتيني الله يجزاك بالخير يابنات ابغى اعرف هذا ايييييييييييييييش ؟؟

مااحبه

هلا حبيبتي

من وصفك انه فعلا حشيش...الله يعينك وتقدري تتعاملي مع زوجك...انتي شوفي انسب طريقه واتصرفي بحسب شخصيته...ولا تسكتي لان الحشيش بدايه الادمان على المخدرات اضافة الى انه بياخذ كثير من دخله وفلوسه وبيصير يحاسب على القرش وممكن يتصرف اي شي عشان يحصل ثمنه

انتي اهدي وقومي الليل صلي وادعي ربي ان الله يهديه ويصرفه عنه ويلهمك التصرف الصحيح

الله يفرج لك ويهديه

الله يعينج اختي بس أهم شي لا تتسرعين و تواجهيه
حاولي ترمي عنه القطره كل ما تشوفينها و إذا سأل عنها استهبلي و قولي ما شفتها
و اسأليه هالقطره لشو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يعينك ويسسسهل لكَ أمرك

لـكن أنصحك ما توآجهي لـحد مآ تهدي وتهداء أعصصابك
وبعد كذآ شوفي وش الحل المناسب لك بأعصاب هاديه لـأ تنفعلي
لأنك ماراح تتوصلي لحل لو أنفعلت

إلهييَ يفرج لك همك وويسر لك امرك يالغالييه *
الله يسعدك انا الان جدا هادية بس حتى لو اتناقشت معاه ماعتقد فيه فايده ابغا طريقه غير النقاش لان النقاش معاه عقيم

اختي صمتي حزن وحلا ماركه هلا بيكم بس انا عندي اثنين منو وصعبه شويا وبعدين اقلك هو مررررررة طبيعي مابشوف عليه شي غير الصفات اللي كتبتها حمار العين والقطرة والورق فمرة تعبانه نفسيا
وعلى فكرة تراه يحاسبني اوقات على الفلوس واوقات عادي جدا وحتا مصروف بالقوه اخدتو اللي هوا المصروف الشهري كان يعطيني بس وقت ماطلب لكن مو شهريا بس دحين الحمدلله
اسيره غلاها القطرة يقولي حقت حساسيه العين
انا طبعت له الان ورق فيه الاشياء اللي تدل على الانسان المحشش والاضرار المترتبه عليها
وحطيتها فوق التسريحة اخليها ولا اشيلها رايكم سريع بال

فلسفة أنثى

وعليكم السلام ..
الله يكون في عونك اختي
والله يبعد الشر عن زوجك
لاتنسين ترى زوجك مبتلى فيها
وحسبي الله على الي دله عليها ..

قبل كل شيء يالغلا
هدي بالك وريحي اعصااابك لانه العصبيه والنرفزه ماراح تفيدك ابد
وألجأي لربي وادعيه انه يفرج همك
واستخيري كثيييييييييييييييييييييييييييير
واكثري من الدعاء
ووالله انه ماراح تلقين حل الا من عند الله
وان شاء الله ربي يفرج لك
ياانه ينصلح حاله والا تشوفين حالك ...

كم سنه لكم متزوجة ؟؟ وبينكم اطفال ؟؟ << السؤالين جوابهم بيحدد التصرف الصحيح بحالتك

بس بنبهك لحاجة واعتبريها كفه بصالحك .. قلتي انه يدخن من دون علم اهله معناته اهله لو عرفوا انه بيحشش بيطربقون الدنيا فوق دماغه

اجلسي معه وتناقشي معه ولا تعطينه فرصة انه يكذب قولي له انا مش طفله ولا بغبية ما افهم انا قبل لا اجلس معك هذه الجلسة تاكدت من الشي اللي شفته عندك وقولي له انا ما راح استبعد الشي ذا لان اذا انت تدخن من دون علم اهلك ممكن تعمل شي برضوا بالخفى ... جلستي معك الان نتفاهم انت وش ناوي تعمل راح تترك الشغلات هذه وتكسبني والا راح تستمر بطريقك وتخسرني ابغى جواب منك الان ايوه او لا ؟؟ اذا ايوه نعمل خطه للعلاج واذا لا قولها الان وقولي له لو بتتهرب من الحوار او الرد معناته الكتاب باين من عنوانه تبغى تستمر بطريقك

رضي يعدل عن الطريق اللي هو فيه كان بها ما رضي يعني لا اخذتي منه لا حق ولا باطل ..... ألجأي لأهلك ع طوووووووووووول من دون تردد شوفي اخوك والا ابوك اللي يكون اكثر حكمة واشرحي له الموضوع

شوفي حبيبتي تاكدي من الامر من بعدها الجئي لشخص ذو حكمة وعقل من العايلة لان فديت قلبج الادمان يعني فقر وحرمان وعنف اذا ما عندج اطفال بسرعة احسمي في الامر ولا تحكمين على نفسج بعذاب ماله نهاية والله سبحانه بيعينج وبيوفقج ولا تنسين الدعاء في جوف الليل الله يفرج همج ويسعدج بالفرج

لا تتهاوني بالموضوع اليوم يشرب الحشيش بكره يبيعه او يكبر الموضوع بالاول تدخن ثم حشيش ثم ايش هروين لا سمح الله ؟؟؟

ضروري يكون واحد حكيم سواء من طرف اهلك والا من طرف اهله يتدخل بالموضوع

اشواااقه

حبيبتي القطرة هذي حقت احمرار العين انا استخدمها عشان دايما" فيني حساسيه عادي مافيها شي بس زوجك 100% محشش
اخوي محشش الله يعافيهم ولا يبلانا واانصحك شيلي الورقه الي حطيتيها لان ماتدرين وش راح يتصرف لان الحشيش يموت خلايا المخ وممكن يتصرف تصرفات مو طبيعيه الله يستر عليك ويكفيك شره وبعدين المحششين يتخيلون ويتهيؤن ويتصرفون تصرفات اكبر من الموقف احيانا" وديما" يحس ان زوجته خاينه شكل زوجك مايحشش كثير لانك تقولين هادي الي يحشش كثير مثل اخوي الله يعافيه تلقينه دايما" فالها ويضحك واحينا" يعصب فجئه ويتخيل اشياء مو موجوده
انا انصحك تدخلين رجال تامنينه وعقلاني ويعرف يتصرف بدون تهور لان الرجال اعرف بهالامور ولا يتدخل غيره عشان ماتكبر السالفه الله يشفيه ويهدي ويرده لك ردا" جميلا"
اصبري اختي ودعي كثير له بالهدايه

فلسفة أنثى

شوفي حبيبتي كلام حنان الكون انه يكون فيه جلسه مصارحه حلوووو
بس قبل هذا كله انتي تحبينه ومستعده تساعدينه والا لا
لانه العلاج ياخذ وقت ...
وخاصةً اذا هو مستعد للتغيير
بس انتبهي لايكون كلامك اتهام والا احتقار لانه راح يحس بالضعف ويصارخ
لانه ضعيف من الداخل ....!!!!
جيبيها له حبه حبه
والاوراااااق شيليها بس حطي الاثاااااار السلبيه
واذا سألك ليش قولي بشارك في حمله والا قولي بطبعها واوزعها على اقاربي كلهم
وانت اولى الناااااااس
لانه حرااااااااام نشوف الشباب يموتون انفسهم وهم مايدرون <<<< مع انهم يدرون بس خلاص طاحت الفاس في الراس .. مايقدرون يتركونها لانها ادمااااااااان ....!!!!

وبين كل كلمه وكلمه ادعي له انه ربي يبعد عنه الشر ويكفيه عيال الحرام
وكم دمعه خوف عليه ...
ترى بعض الرجال ينفع معهم هالطبع
وانتي تعرفين طبع زوجك كيف

اذا تبين تساااااااااااااااااعدينه لازم تتعبين شوي

مريهان

والله انصحكم يااخوات هذا الحشيش اللي دمر بيتي لدرجه انه صار يشك فيه بسببه والله مانصحكم الوحده تنتبه واذا مافي اطفال افراقه ارحم والله ماكذب عليكم لدرجة انها تاصل للضرب ويقوم ويضربك من غير سبب وبعد الحشيش يقعد ياكل الحبوب وتنتهي حالته لاكن اقول الحقي على نفسك قبل فوات الاوان الله يستر عليكي

غاليتي حنان الكون وفلسفة انثى الله يجزاكم خير وكل من رد وكلامكم 100%
البحث اللي حطيته فيه العلامات والاخطار وبعد ماحطيت ردي انتظر اجابتكم الا دخل
وقرأها وانا خرجت كنو عادي ماني قاصدته بالكلام لمن دخلت قالي ايش النصايح
دي قلت وحدة طلبت مني بحث قمت قلت ليش عجبتك النصايح قال كل الناس يعرفوها
قلت مو كلهم وخرجت بس عشان تكونو في الصورة من امس وحنا متخاصمين
زعلان اني بسوي تقويم في مستوصف مو عاجبو وانا رحته عشانه ارخص حاجه بجده
واخدت اغراضي انام برا الغرفه انا متاكدة انو قاعد يفكر وحيتعب لانو يهمو سمعتو ماتخرب
ولو على امو كبيرة جدا بالسن ودايما في صف ولدها حتى لو هو غلطان تجي تنصحني انا
وابوه الله يشفيه ولايبلانا قبل سنه جاته جلطه ومو قادر يتحرك ولا يتكلم فمافي احد يردعه
من اهله واخوه الكبير استحي اكلمه اصلا مستحيل افكر اهلي انا ابويا حيقول اتطلقي منو
وانا بصراحه مابغا صح بيننا مشاكل بس مهما كان ابو عيالي ولنا 5سنوات وبصراحه انا اعرف
انه يحبني بس هو تعبان نفسيا واحسو ضعيف فمابغا اسيبه حرام حيتحطم اكتر وممكن يصير
فيه شئ وعياله مين يهتم فيهم بعدين محد حيصرف زيه عليهم ابدا وانا والله ادعي ربي بس
الله يقدرني اقرء سورة البقرة واتصدق بنية شفائه وادعولي يمكن ربنا يستجيب دعائكم وانو
يبعد عيال الحرام الله يكافيهم ويرد كيدهم فنحرهم امين يارب

يابنات يمكن هذي اللي يسمونها شمه وعععععععععععع تنحط بين اللثه والاسنان ومفعولها يخلي الواحد مسترخي عاد لو تعرفون من ايش مصنوعه بتصومون سنه

أعلى