مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا محتاره وابي نصيحتكم

انا امراه متزوجه من حوالي 8 سنوات وعمري 27 سنه وعندي ولدين حبيت زوجي اكثر من نفسي وهو بعد يحبني تزرجت وعشت بعيد عن أهلي ومع هذا تحملت عشانه وفي نفس المدينه اهله كانو عايشين لاكن ماكانو لسألون عني ولا كألآني مرة ولدهم المهم عشت كل يوم اقول انشا الله بكره احسن ويتغير الحال بس للاسف الحال كل يوم اردى من اللي قبله بس كنت متحمله سفره عني الكثير اتحملت شتايم اخواته ليه عشان خاطره هو بس المهم سافرت عشان زواج اخويه وكذب عليا وتزوج مره ثانيه علي وقام ثاني يوم يتصل ابيكي ترجعين انا احبك ومااقدر ابعد عنك لاكن انا رافضه وطلبت ورقة الطلاق وهو رافض قلتله طلقها وانا ارجع بس هو رافض وانا ماقدر اعيش معاه وهو متزوج القهر بيموتني ابي نصيحتكم ارجووووووووووكم دلوني على الحل ........................... المهمووووووووووووووووووووووووومه

$حساسه$

اللي صار صار مالك الا الصبر والدعا ان الله يثبتك
حرام تهدمين بيتك
وفكري انو صدمك بزواجه احسن من اللي انصدمو بخيانته الخيانه طعمها مر وماينسي

البدرانية

يمكن خارج عن ارادته حبيبتي وارجعي له واملئي حياته بحبك وحنانك ورعايتك ترى ان مارجعتي له عطيتي زوجك حبيبك ابو اولادك وحدة ثانيةليكون حياتها لها وبس اكثري من الأستغفار وصلاة الليل مع الدعاء وسترين عجبا وصلي صلاة الأستخارة والله يرد لك زوجك ردا جميلا ويسخره وتملين عينه وقلبه يارب آمين

فور سيزنت

طيب ارجعي بس بشروط اذا كنتي غاليه عنده اطلبي بيت ملك او اطلبي بيت ايجار..عشان تاخذين راحتش..او اطلبي مبلغ مالي لكن من رايي ترجعين احسن مع ضمان لحقوقك..............................

محبة مكة

يا اختي اعلمي ان الدنيا هاذه دار بلاء واختبار
واعلمي ان المءمن امره كله خير ان اصابته سراء شكر فكان خيرا له وان اصابته ضراء صبر فكان خيرا له
ولا تنسي ان الاشياء اللي كنتي تفعليها لزوجك ولاهله خالصة لله
والله يكون في عونك

أأأأأأأأأأخ بس
والله قهرررررررررررررررررر
لا تسامحيه
هو فعلا ماسوا شي حرام بس لييييييييييش؟
قوليله ياليتك قلتلي يمكن اوافق خليه يندم انه ماخبرك
انا مابيك تهدمين بيتك
بس والله قهرررررررررررررررررررررررررررررررر:mad:

راجية ربي

الله يصبرك على مصابك ياعمري
بس راي من راي الاخوات اللي صار صار ارجعي وفق شروط اي شروط معينة واذا كان يبيك وشاريك بيوافق وتذكري انه في هناك بنات يعانون مررارة الطلاق
اللجئ للواحد الاحد مفرج الكب

TU Y YO

ابي انصحك نصيحه عشان نفسك انت

لا تقولين ابدا اني اضحي عشان زوجي... ايا كان الا اذا كان فيه خراب بيوت...

ولا اقصد يعني الحياة بدون تنازلات... اذا فيه مشكله جايتك من برا البيت يعني غير مشكلة زوجك وحده مضايقتك وحده مزعلتك وانت ساكته عشان خاطر عيون زوجك مايخالف بس ترا مو ماكلها الا انت......!!!!!!!!!

او اذا كان مثلا في بيت اهله ساكنه وتحصلين كلمه منا ولا منا من اهله... وتبين تطلعين برا تسكنين خارج بيت اهله بس انك ساكته عشان عيون زوجك.... يعني حاجات مثل كذا مالها دخل في هدم البيوت ... يعني بالاصح شي لك أحقيه فيه

لا تسكتيييييين نفسك ثم نفسك ثم نفسك لها الحق بأنها ترتاح وتستقل ....

طبعا كل زوجه وطبع زوجها في الاقناع والرضى....

والله يكون في عونك....

أعلى