مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا مجروحه؟؟؟

ام مشمش99

السلام عليكم حبايبي حبيت مملكتكم من كل قلبي لانها هي الملجأ بعد الله في حل مشاكلنا
ابغى اليوم مشورتكم في مشكلتي باختصااااااااااار شديد انا متزوجه من شخص يصغرني بسنه وكم شهر من يوم ما اخذته وهو طااااااااااايش بكل ما تحمله الكلمه من معنى صبرت عليه كثييييييييييييييييير ومرت علنا مشاكل الله اعلم بها
المهم مررررررررررت السنينوابجبت طفلي الاول تغير الى الاحسن و الحمد لله ولاحظ التغير كثييييييييييييير من اهله واولهم امه وبعد مرور عدت سنواات واصبح لدي الآن ثلاث اطفال
نسيت اقولكم اني موظفه و الحمد لله راتبي احن من راتتبه يثلاث اضعاف وكنت اساعده في مصروف البينت كثيييير ان ما كنت ان الصارفه الوحيده للمنزل و على ابنائي

شخصيت زوجي متسلطه حتى على راتبي وين اصرفه ومن اعطيه وليش زغييييييرهحتى لو اتصرف بريال واحد

درس اول طفل لي رسب من اول ترم مع اني ما قصرت وهذا واجبي كأم لامني زوجي على رسوبه وذكر اني مقصره وما همني الانفسي وبس وكان يهددني بعدم ذهابي لاهلي لو رسب عقاباً لي
وفعلاً لما طلعت نتيجت ولدي في ذاك اليوم كان يوم جمعتي مع اخواتي ورفض ذهابي لهم ولا كلمني ومن بكرة اضهري انه غلطن بدون ما يتأسف ....(كرامته ما تسمح له )
طلبت منه اليوم الثاني اشوف اهلي ووافق لكن باللليل زعل على شي تااااااااااافه لا يذكر لكن حلف ما يوديني لاهلي وقال انتي ما تربيتي
ثااااااااااااااااااااااااااااارت ثائرتي و عصبت عليه وتهاوشني وناديت اخوي وكلم زوجي وانتهى الموضوع على موافقة زوجي لذهابي لاهلي مع اخوي وذهبت لاهلي لكن على الساعه 12 تفاجأت برسال فيها

انتي ..............................( طالق )

ما رأيكم ؟؟؟

الآن انا رجعت لبيتي لكن احس اني مجروحه ماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف انسى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهو يحس انه بعد الحركه رجااااااااااااال بمعنى الكلمه

ساااااااااااااااااااااعدوني

بيسه

كيف رجعتي لبيتك وبعت لك رساله بانك طالق
سبحان الله ندخل اهلنا بمواضيع بسيطه
والمواضيع المصيريه والمهمه نتنازل عنها ونرجع لازواجنا ونقول شو العمل.........؟؟؟؟؟
كان لازم ما ترجعي لبيتك وتطلبي من ولي امرك يتكلم مع زوجك

نور كندا

طلقك لانك زهبتى مع اخوك غصبا عنه واعتقد انه رد اعتباره بنطقه لهالكلمة الله يعينك انتبهى لنفسك لانه على مايبدو كلمة الطلاق عنده سهلة اسمعى كلامه وسايريه حتى تظلى فى بيتك مع اولادك

منال الليل

مادري والله صراحه اشوف مشاكل يشيب لها الراس والرجال اصناف ما عندي لك الا الدعاء بظهر الغيب الله يسخره لك ويهديه يارب وانتي اكثري من الدعاء كان الله في عونك

ام مشمش99

اشكركم من كل قلبي على مروركم الرائع و اللي من جد اسعدني
لكن حبيت اوضح لكم نقطه انا طلعت مع اخوي بموافقته مو غصب عنه
ثانياً لما جاء عند اهلي دخل و سولف معهم عاااااااااادي كأن ما شي صاااار وكانت امي و ابوي ما يعرفون بموضوع الرساله لاني خايفه عليهم من الصدمه لانهم تعبانين ومو ناقصهم مشااااااااااااااكل لكن امي كانت حاسه ان فيه شي و خاااااااااايفه
لكن لما بغى يروح ما نطق بكلمه وكلمني ولا حتى قال يله معي تعالي
لكن امي غلطت غلطه راحت تركض و تقول له انتضر بتروووووووح معك
و الوالد قال يله جيبي اغراضك وروحي
حبيت اهلي يوقفون بوجهه لكن خذلوني !!!!!!!!!!!

ايش الحل باللي ما يقدر اهل زوجته ما اعرررررررررررررررف

محتااااااااااااااااره و مجروووووووووووووووحه وما قدرت انسى اللي صاااااااار الى الآن
كيييييييييييييييف انسى
ارشدوووووووووني ساااااااااااااااعدوني

om3mmar

يا اخت مشكلتك غريبة
الله يهديكي تدخلي اخوك في موضوع حلله بينكم
طلاقو لك تعبير عن كرامتو
ترى بالنسبة للزوج انك تفضحي عند اخوك او احد من اهلك مصيبة
بالذات ان بيقابلهم بعد المشكلة
يكون راسو موطي شوية
بس الله يهديكم الشيطان دخل بينكم
تعرفيلي
-سلامتك ماانقص فيك-بس اكيد ما حصنتي بيتك ونفسك وزوجك من الشيطان
جعلتي لو فرصة يحطم بيتك وطلقكم كمان

وزوجك لما يشوف تعلقك ورغبتك في اهلك لدرجة انك فضحتيه عند اخوكي اكيد بيمسكك دايما من اليد اللي توجعك
شوفي رسوب ولدك !!!!!ايش دخل فيه بيت اهلك
انا اعرف يقولو اوديكي بيت اهلك !!!!!!!!!
من جد زوجك عجيب
الله يهدي لك هو ويسخرو لك

وبصراحه خير ما سويتي ما قلتي لامك وابوك عن الطلاق بس ترى تتحسب طلقة وحده
حكمي عقلك واتوكلي في اول اليوم على ربك
عشان لا يدخل بينكم الشيطان وتكوني مشغلة عقلك دايما
الله يهديك

سهام الدلع

الله ييسر امرك ويفرجها عليك
والرساله حاولي لاتمسحيها من الجوال (انتي طالق)

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هذي رساله لك يفهمك انه ما يهمه الطلاق لو عنده مئة طفل وارسل لك الرساله في بيت اهلك وواضح ان زوجك عارف نقاط الضعف اللي فيك وتصرف هالتصرف لانه عارف ردة فعلك والتصرف اللي راح تتصرفينه بعد ماتقرين رسالته افضل ان تستشرين مستشار اسريفي مشكلتك

اختي اخطأت في استدعائك لاخيك كان يوم قال ماتروحين كان سويتي نفسك عادي ولايهمك انا كنت كذا ازعل وكان على قولة الاخت يمسكني بالايد اللي توجعني بعدين والله صرت اسوي نفسي عادي لو مارحت ووالله صار من نفسه يقول لي باوديك بيت اهلك وبعدين اختي نصيحه استخيري الله في كل امورك حتى في خروجك من بيتك الى اهلك او اي مكان اخر لان الله ييسر لك الامر اذا كان خير والعكس اذا مافيه خير ولاتزعلين اذا ماخرجت لان هذا كان خير لك وصدقيني بيصير عندك قناعه واذا ماخرجت اليوم بكره بتخرجين وعادي الامور كلها سهاله بس احنا االي نسوي من الحبه قبه على قولتهم

Ms Uae

الله يكون في عونج ويسهل عليج

ويرد لج ريلج

اسألي أكثر عن الموضوع

أعلى