مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا مابي من الدنيا مظاهر اصلها كذاب

posh

السلاام عليكم
شخباركم بلقيسيات ..:icon26:
وش مسويين ؟
بما اني فاضيه ومرووقه قلت ورى ما اخربط عليكم شوي:31: >>خخخ استهبل
اول شي بتكلم بأشيااء كثيره بتهم المتزوجات والمقبلات على الزواج .. والعانسات >>برا
بالبدايه
جاكم فلان وطق بابكم وقال ابي بنتكم الحلوه .. وتمت القوازه بحمد لله:5: وتزوجتي ..
اول سنه طايره بالعريس وفرحانه ..>>بتكلم بجنرال
اول الزواج انشغلتي شوي عن .. مواهبك ..صديقاتك .. اشياء انتي تحبينها شوي شوي بدون ماتحسين..
امبسطتي بزواجك .. وحسيتي ان الناس تحسدك على اللي انتي فيه .. صديقتك تغار منك ..بنت خالك بعد تغار.. صديقة صديقتي تحسدني .. وابتعدتي ..
وشغلتي كيدك عليهم .. وصرتي الناس اللي قبل تحبينهم الحين تحسين انهم يغرون منك .. وصرتي تمدحين زوجك وتبالغين بس عشان تقهرينهم ..
لانك تحسين انهم يغارون >> تحسبين انك ذكيه ..!!:thumbdown:
نرجع:
بديتي تهتمين باشياء ثانيه اشياء عمرك مافكرتي تهتمين فيها مو لشي بس لانك مقتنعه انه مو الوقت المناسب اللي تهتمين فيه
مثل / اهتمامك بشكلك (بزيااااااده) - الطبخ - اسلوب التعامل - التدلع - الكلاام الحلوو -الجنس -حمولتك (اهلك الجديدين )>>بتكلم فيهم اصبروا علي :):31:
ومرت سنه ..
سنه ثانيه
بدت المشاكل .. وبدت علاقتك بزوجك تتعمق اكثر وبدت العيوب تطلع ..
ضقتي منه ..:icon28:
مليتي
تعبتي
صار عندك طفل:7:
طفلين
المسؤليه كبرت ..
تشتتي
انتي مو متعوده ع كذا في بيت اهلك ..
اهل زوجك تعودووا عليك وصاروا يمصخونها معك ..
اخت زوجك رمت عليك كلمة ماحبيتيها..
ام زوجك أجبرتك على شي ماتبينه ..>>مثل زياره احد معها _ او طبخه لها _او اي شي..
بعدها تذكرتي صديقتك اللي شكيتي فيها .. دقيتي عليها سمعتلك .. تعاطفت معك ..
ونصحتك كم نصيحه ع حسب اما بتنفعك او بتضرك .. قفلتيها بديتي تطبقين اللي قالته ..
اذا هي فعلاا غيرانه منك فبتحرضك ع زوجك .. عشان تشبها بينكم وتظلين تعيسه بكذا هي ترتاح وتتشمت فيك بينها وبين نفسها>>اي نوع من الصداقات هذي استغفر الله
واذا هي تحبك .. وتخاف عليك .. بتوصيك خير عليه وبتنور عقلك لشي انتي ما انتبهتي له غير كذا بتحفظ سرك >>ياحبي لهم اللي كذا
وتوته توته خلصت الحتوته ..
برب
:

posh

:
نجي للشرح اولا حبيباتي ..
انتي تزوجتي ترى يعني ماصار شي.. شفتي اللي انتي تملكينه كله .. زيدي عليه زوج .. بس
يعني تزوجتي مو معناها ملكتي الدنيا ..؟:33: >>بعضم تتزوج وتتغير كأنها ماصدقت انها تتزوج عشان تقلب على العالم وتشوف نفسها
مو معناها تتخلين عن اهتماماتك ..
مو معناها تتخلين عن طموحك .. >>بعضهم تتزوج تترك الدراسه وتجي بعدين تقول زوجي مايحبني بعذره وشلون تبينه يحب وحده ماعندها طموح .. مالها راي ..ال لها اتركي الدراسه قالت يلااا
شهاداتها بالدنيا الثانويه بس!!انا ما اسب اللي مامعاهم شهادات لا والله بس النوع الجديد والجيل الجديد يهتم بالتعليم والشهادات الكبيره ..
مو تتخلين عن صديقاتك ..مو تشوفين نفسك عليهم .. مو تضغطين على زوجك علشان تجارين وحده فيهم ..!!انتبهي
(انا بصراحه اعتبرها غبيه الحرمه اللي تضغط على زوجها علشان تشتري شي غاااااالي فوق ميزانيتهم بس عشان تقلد فلاانه من النااس)
فهمتوا علي .. الزواج شي بسيط لاتحسبونه كبير ومسؤليه .. وخرابيط .. ترى نص المتزوجات هيااااااااط ..>> والله اني مشغوله ومدري وشي ومسؤليه
اي مسؤليه الله يرحم والديك .. انتي وزوجك .. اذا انتي منظمه نفسك كل شي بيمشي حسب اللي خططتي له .. وبتصيرين اوكي وعندك وقت كبير تسترخين فيه وتمارسن هواياتك وتجلسين مع زوجك .. غير كذا بتصيرين حووووسه:34: ومانتي منظمه وموشوشه.. وبتظلين طول
عمرك كذا ..:23: الى ماتكبرين ويزيد عمرك بشكل سريع وانتي ماتهنيتي بشي ..
برب..
:

posh

:
بالنسه للاهمتام بالنفس بعض المتزوجات ارحمهم .. من جد:1::2:
قبل ماتتزوج وش حليلها واثقه من نفسها وراضيه وبعد ماتتزوج توسوس بجسمها وبوجها وشعرها ..
لو تقولين لها شعرك خفيف راحت تدور خلطه تكثفه ولو مكتوب فيها وشو جربته ..
كريمات التفتيح .. بالهبل كرتيزون ماكرتيزون تستعملها عاااادي لا والموضه وشي تضرب لها ابر البرص عشان تصير بيضا >>بالله ماسمعتوا فيها ..؟\:33:
اممم نفخ الصدر .. المؤخره .. السمنه النحف شي مو طبيعي ..
احمدي ربك انك بعافيه .. انا مو ضد الخلطات بس الشي اذا اد عن حده انقلب ضده ..
زوجك مو شايفك .. حابك .. خلااص احمدي ربك .. ليش تضرين نفسك .. اشياء ترى مايبان مفعولها الا بالمستقبل ..انتبهوا
بالنسبه لاهل زوجك ..
انتي مو تحبينه ..>> اقصد زوجك !!
خلااص الغالي يرخص له ..:icon26:
امه ..
حبيها .. عامليها بالحسنى .. حتى لو غلطت .. ادعي لها ..
والله ماتتهنون بحياتكم لو مارضت على ولدها ..خليك متأكده ..
لا تفسرين كل شي تسويه على انوو قصدها تأذيك .. لا يمكن نيتها خير ..احتسبي الاجر ..
اخته ..خالته عمته اقاربه .. عامليهم بالحسنى وان زودوها اسفهيهم .. ووقفيهم عن حدهم .:bleh:.الا اذا كان اكبر منك تعاملي بأدب ..
زوجك ..
اهم شي بالدائره ..:32:
اول شي لاتقارنين نفسك بغيرك .. عيشي حياتك لحالك .. اختي زوجها جابلها هديه.. صديقتي زوجها موديها هوليدي.. بنت عمتي زوجها شاري لها طقم المااس بنت ......
عيشي حياتك لحالك .. والله ابن ادم مايملي عينه الا الترررااب ..
لاتضفغطين على زوجك عشان تجارين احد .. ترى بعدين بيزهق منك وبيدور له مهرب منك ومن كثرة طلباتك >>انا مايقهرني الا التفكير الغبي مع احترامي خوذي فلوسه كلها اصرفيها عشان مايعرس عليك ...:busted_red:
شوفي قاعده حطيها قدامك .. اذا ربي كاتب انه بيتزوج عليك .. بيتزوج صرفتي فلوسه واالا ماصرفتيها واذا ربي ماكتب موب متزوج ..
اتمنى انكم استفدتوا ولو شي بسيط من خنبقتي ..:shiny:
ادعووا لي .. والله انا بحاجة دعااء .. وامانه اللي ينقل الموزووع مو ينسى ينقل انهم يدعوون لي ..
والله يوفقنا بحياتنا .. :icon26::bigsmile:
انطلقووااا يارعاكم الله :)
:icon26:

posh

ops

No comment
This frustrating

حراااااااااام والله ولا تشجيع .. ولا رد جبر خاطر ..
وربي تحطمووون الواحد مايفكر يكتب مره ثانيه ..

جيانة

قاصة متميزة بمنتديات نسوة
هلا فيك وبخربطتك..
ياقلبي أنا..كبري خطك ولونيه..وبيجونك العضوات جماعات وأفراد!
حلو كلامك...بس ترى أحياناً..الوحدة غصب عنها تتغير بسبب سيطرة زوجها وتحَكُمه بحياتها وبكل صغيرة وكبيرة..
مو دايماً الوحدة تلاقي زوج متفهم..
قبل شوي كنت أتكلم مع قريبتي عن قريبة لنا أخرى تزوجت قبل شهر تتصورين زوجها إش قال لها؟!
قال لها:اقطعي علاقتك بأهلك وبأقطع علاقتي بأهلي!! ويكفينا نعيش لبعض..ولغى رقم جوالها القديم وجاب لها جديد وقال لها:ياويلك تعطينه لأحد!!
والمشكلة إنه ساكن في شقة من شقق أبوه وببلاش!
هذا وهو شاب صغير ومعاه ماجستير..وهي ماكذبت خبر انقلبت على الجميع بسببه وصايرة خاتم بإصبعه!

ومانقول غير:اللهم عافهم ولاتبتلينا..

موضوع سلس وراقي
يسعد قلبك على هالنصائح الحلوة
لاحرمك الله اجرها
وجزاك الله كل الخير
في يوم لاينفع مال ولا بنون

شو يعنى يا أختى بتقولى فى بداية كلامك العوانس برا ؟؟!! << هيك زعلتى كتير بنات
وبعدين بتقولى فى بنات اذا تزوجوا بيشوفوا حالهم ع العالم ؟؟ << مع انى حسيت انك من هالنوعية
شو هالتناقض فى الكلام؟!!
يعنى فعلا انا بلاحظ على كلام كتير من الاخوات المتزوجات انهم بيتفاخروا بزواجهم
وكأنو حياتها كملت بعد الزواج .. بينما انا شايفة العكس تماما .. روحى شوفى قسم الاستشارات الزوجية
واحكيلى شو رأيك ؟؟
ولا وحدة فيهم مرتاحة اللى بتشكى واللى بتبكى واللى مجروحة واللى ما بعرف شو .. الخ
يعنى فعلا متل ما بتقولى مابى من الدنيا مظاهر وانا هيك شايفة انو اغلب اللى بتفاخروا مجرد مظاهر
وحياتهم جحيم لا تطاق ربنا يعافينا
بارك الله فيك

posh

جياانه ..
هلا قلبي .. ومشكوره على ردك .
بالنسبه للخط راحت عن بالي اسفه والله ماكبرته .. ودي اعدله الحين بس ماحصلت بين الخيارات تعديل ..
بالنسبه للتفهم .. شوفي حبيبتي .. ما اتوقع هذا له دخل بالتفهم .. اقطعي علاقتك بفلانه
..! وين حنا فيه .. صح انا معك انو فيه رجال متعجرفين ويبغون كل شي يمشي مثل مايبوون ..
بس الشي معقوول والحرمه هي اللي تعود الرجال مو هو اللي يعودها ..>>حكمة جدتي:31:
بعدين هذا اللي قال لزوجته خلينا نقطع علاقتنا باهلنا .. اذكريني اذا استمر معها الى النهاايه بيمل منها لان مالها راااااي وانا ما اقول كذا احرض او شي... بعدين كيف تقطع علاقتها باهلها ... حراااااام
الله مايرضاه واللي يرضي مخلوق بمعصيه الخالق وش يصير له ..؟؟
ع العمووم الف شكر لمروروك وتعليقك ياعسل
من جد انتي ذوووق

posh

السحر الحلاال
مشكوره يالغلاا والرقي يتعلم منك ..
ربي يجزاك خير ع مرورك وع دعوتك الحلووه ..
ربي يسعدك

posh

أمنية الحياة
ههههههههههههههههههههههه ضحكني ردك ..
اولاا لما قلت عواانس كنت استهبل لان اصلا بديهيا وحده ماتزوجت ماراح بدخل قسم الزواج .!!!!
بعدين بهالزمن مافيه عوانس .. يعني الحريم صاروا قويات وهم يحددون متى يبغون يتزوجون ..
بقول لك تحليل نفسي .. اذا تكلم الواحد عن شي.. يكون يعاني منه مو يتصف فيه ..ّ!!فهمتي ياحلووه >>واسمحي لي مو مهم وش تحسين فيه تجاهي ..
انا ما انكر كثير من قريباتي تزوجوا وشافوا حالهم .. وكنت متعقده من فكرة وحده تتزوج وتتغير .. عشان كذا كتبت عنهاا
بعدين انا مدري وين التناقض ...ّ! اللي تتكلمين عنه .. انا ماتكلمت عن شي وناقضته ...
انا معك وهذا اللي قلته .. بعض المتزوجات الله يهديهم كان ماتزوج ا لا هم .. وتكبر الشي وعندها مسؤوليه وعندها وعندها بس عشان تحس انها متزوجه .. تملي شي داخلها بس ..
بس لو ترتب نفسها شوي بتحس بوقت كثير فاضي تقدر تسوي اللي تبغى فيه >>ترى انا امدح مو تجي لي وحده الحين تقول انتي تسبين المتزوجات واللي ماتزوجواا ...؟؟
ع العمووم ماقصرتي يالغلاا ..
ويعطيك العافيه ويبارك فيك ..

posh

ام نصيب
ياااااااااااحبي لك .. الله يجزااك خير ياقلبي ..
وماقصرتي ياعسل

شامخه غصب عليك

مشـرفـة لقسم الزوج والزواج
شو يعنى يا أختى بتقولى فى بداية كلامك العوانس برا ؟؟!! << هيك زعلتى كتير بنات
ياحبيبتي "أمنية الحياة" هي تستهبل يوم تقول العوانس برا وبعدين العنوسه والتأخر بالزواج ماهو عيب مريم عليها السلام لم تتزوج وهي سيدة نساء العالمين

وبعدين بتقولى فى بنات اذا تزوجوا بيشوفوا حالهم ع العالم ؟؟ << مع انى حسيت انك من هالنوعية
شو هالتناقض فى الكلام؟!!
ياحبيبتي وين التناقض هي ذكرت أن فيه بنات يشوفون حالهم بعد الزواج ولاذكرت انها متزوجه حتى ماذكرت شي تتفاخر فيه وكيف حسيتي انها من هالنوعيه ليش أسائة الضن في اختك المسلمه
يعنى فعلا انا بلاحظ على كلام كتير من الاخوات المتزوجات انهم بيتفاخروا بزواجهم
وكأنو حياتها كملت بعد الزواج .. بينما انا شايفة العكس تماما .. روحى شوفى قسم الاستشارات الزوجية
واحكيلى شو رأيك ؟؟
ولا وحدة فيهم مرتاحة اللى بتشكى واللى بتبكى واللى مجروحة واللى ما بعرف شو .. الخ
يعنى فعلا متل ما بتقولى مابى من الدنيا مظاهر وانا هيك شايفة انو اغلب اللى بتفاخروا مجرد مظاهر
وحياتهم جحيم لا تطاق ربنا يعافينا
بارك الله فيك
كلامك صحيح ويدعم كلام أختنا صاحبة الموضوع مايخالفها
وأشكرك من الأعماق ياصحبة الموضوع ،و دمتم بصحه وعافيه

نظرة دفا

مشكوره خرابيط أروع من الروعه..........................
كملي بانتظار جديدخربوطاتك ...thanks,v,mutch {{{دوبها تعرفE

صدق العطاء

سامحسني انا نظري على قدي والخط عنك صغير ما قدرت اقرى شي

الله يعطيك العافية للمجهود

دمتبي بحفظ الرحمن

لاتنسي ذكر الله

*^*^*ReEmA*^*^*

تسلم خربوطاتك يا احلى خربوطه<< ما ادري احس كأنها سبه :d ولا تزعلي يا احلى قمر ..
بالنسبه للي بيتزوجوا ويقطعوا علاقتهم بالناس ذي الحالات كثييييييير.. ومن جد البعض حتى الدراسه تسيبها ما ادري ليه .. تخيلي صحباتي كانوا يستغربوا لما اتواصل معاهم بعد الزواج يقولوا كل اللي نعرفهم يتزوجوا وتنقطع اخبارهم..
على العموم تسلم يداتك على الدرر ..
Reema

posh

رزه مرتزه ...
تسلمين ياقلبي
ربي يسعدك ..

posh

شامخه غصب عليك
الله يفتح على قلبك ويحرمك عن النااار ..
ماقصرتي يالغلااا

أعلى