مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا في مشكله

jojo20

السلام عليكم اخواتي انافي مشكله وهي ان زوجي يكره امي ويراه امره شريره وتسعي الي خراب بيته وهدا كله شكوك وظنون في فسه دحين هو كلم ابوي وقال امسك حرمتك قاعده تخرب بيت بنتها وكل هدا عشان انا احب اكلمهافي وقت مايكون فيه موجود عشان ناخد راحتنا لانه يستمع لكلامنا يعني يجي ويجلس جنبي ويحط اذنه في سماعه عشان يعرف وش تقول لي اصلان امي انسانه مسالمه وماتحب المشاكل وتفاجات بااسلوبه معها وابوي يقول انفصلي عنه مافيه خير دام كدا تفكيره وحالف انه مايكلم اهلي ولايكون بينه وبينهم اتصال يعني يقطعهم بسرعه انا كمان اخاف اقطع اهله كمان ولااكلم امه عشان يعرف اللي قاعد يسويه وتانيا حارمني من المصروف عشان لااجيب هديا الااهلي منه يعني انسان تفكيره دنيا مره اخواتي شورو علي اش اسوي

حكايا ورد

اجلس معاه واعرفي السبب اللي خلاه يقول عن امك كدا اذا مانفع
لما تكليم امك لاتخليه يجلس بجمبك وبين له انك زعلتي وبعدين كلميه بوقتها ع طول
حبيبتي اهم شي لاياثر على علاقتك باهلك زوريهم عليك بدعاء والاستغفار
الله يعينك

papero0o

مالة الحق ابدا يقطعك من اهلك ولا يمنعك .. اجلسي تحاولي معاه حوار صريح و ناقشية بهدوء و قولي مهما كان ما اقدر اقطع اهلي ذولي اهلي..
و حاولي تفهمين منة الاسباب الي خلاة يفكر بهذا التفكير..

و قولي له انك تخافين تخسرينة بسبب هل موضوع ...

jojo20

مشكورات ماقصرتو مافيه موقف صار كله اني طالبته بامصروف هو يقول امك حرضتك

يمكن هو حاااط في خاااطره من موقف مع أمج!!!قوليله ما تقول حقي امي شي عنك ولا تحاول تدخل في خصوصياتنا قوليله نفس ما احب امك واحترمها احترم أمي ولا ترمس بش ما زين عنها قدامي والله سبحانه وصانا على الامهات ومستحيل أتغير على امي والله شاااهد انا احب امك نفس ما احب امي لأن امي علمتنا نحب الناس ولا نشيل على الناس بشي ونفكر فيهم بسوء ودوم اذا ارمسها توصيني عليك واني احترمك,,وقوليله انج تحتااجي المصروف هذا منك لي وحتى لو عطيت اهلي ما فيها شي وصدقني لو ما كان فيني خير لاهلي اللي ربوني من انا وصغيرة ما بيستوي فيني خير لك وأنا بتركك أنت ضميرك.وما برجع اناقش هالموضوع مرة ثاانية بس اهلي على راسي وامي نور حيااتي نفس ما تحب امك انا احب امي,,واذا رمستي قدامه عن اهلج ذكريهم بالخير ولا تذكري اي موقف تحسيه ما اوك قدامه حتى لو كان صغير

بالتوفيق يا قلبي

دلوعة عمرو

زوجك مجنون مو صاحي

حبيبتي ما عليك منه هذي امك جنتك ونارك ((وبالوالدين احسانا)) كلميها وما عليك منه

هذا اليناقص تقاطعين امك عشان رجال

يمكن هوماخذ فكره شينه عن أمك أوأنتي قدكلمتيه بمشكله صارت معك أنتي وأمك
أويمكن يكون غيران منها لأنك طول الوقت تكلميها
حصلت المشكله مع صديقتي وأنحلت بجلسه مصارحه بينها وبين زوجها
تقبلي مروري:
عذبه الخاطر

أعلى