مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا في حيرة من امري

عطرنانا

مرحبا انا وزوجي صايرة بينا مشكله وانا عند اهلي من اسبوعين ولااعطاني مصروف ولا دق حتى على مع اني موغلطانه وجابني عند بيت اهلي وقالي كلام كبير الله يستر عليك ويرزقك بالزوج الصالح وادكريني بالخير ومن هالكلام وكل يوم يتكلم معي في المحادثه ويقولي خلينا ندكر بعضنا بالخير واحنا بنفترق وابغاك تنسيني واعتبري زوجك مات مع انه يتكلم بالمسن معي بالاربع ساعات وكله يااهواش اوكلام عادي ولت له انت تبيني مثل ماانا ابيك مايرد علي واللله تعبت ونفسيتي تعبت مع اني متزوجه ومالي الا5شهور وماادري وش قصدة الجوال مااكلمه مع اني موزعلانه عليه وانا متعودعه على الفاظه الوسخه وصابره ويقولي انتي ماقصرتي معي وقايمه ببيتك وقلت له انت وش تبغى مني مايرد علي بس الاحظه انه مايطري كلمه الطلاق اوبجيب ورقتك واساله انا لنت تحبني ولايرد وانا اقوله انا احبك واموووووووت فيك ولاتنسى كل الدكريات الحلوة والله تعبت شوروا علي

تصدقي ان انا اسوي فزوجي نفس الحركة من غير زيادة و لا نقصان

تبينه يرد لج قولي له خلاص على راحتك و انا ما اريد اغصب نفسي عليك
و اقطعي عليه نهائيا بيرجع لج بسرعة

اما طول ما انتي بتركضي وراه هو مسوي فيها هارون الرشيد و بيطول اكثر

تبين ترجعي له بسرعة اتركيه اما تلاحقيه فالموضوع بيطول وياج

عطرنانا

تصدقين ان امه تقول نفس الكلام اسفهيه بس انا مااصبر تتوقعين في نيته الطلاق

تصدقين ان امه تقول نفس الكلام اسفهيه بس انا مااصبر تتوقعين في نيته الطلاق

بس سؤال ممكن

لو ربنا كاتب لج شي تقدري تغيرينه ؟؟؟؟

صدقيني لا طلاق و لا شي انا قلت لج كنت بسوي نفس الحركة و كنت اتلذذ يوم يجلس يتصل و انا اتغلى و انقهر يوم يطنش

تبينه يرد لج بسرعة قولي له خلاص علا راحتك و اسكتي و ابعدي مرة وحدة

بس كلما انتي تركضي وراه هو بيروووووووووووووووووح بعيييييييييييييييييييييييييد و يخليج مدة اطول

عطرنانا

مشكورة ياامارات الدلع بس ابغى اكتبله عالمسن ويشوفه بس وش اكتب له ردي علي الله يوفقك

عطرنانا

ماادري وش اقوله وانا ماكلمته عالمسن من 4 ايام وكل يوم ادخل القاه موجود بس اسفهه يبغاني اتكلم معه بس اخاف اكتب اللي تقولينه ومايصدق على الله انها تجي مني راح اطنشه ويشوف الى اخر هالاسبوع اذامادق اوسال عني راح اخلي ابوي يكلمه ويشوف وش قصته وش رايك

أعلى