مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا فى حيره من امرى؟

قهوه تركيه

انا من المتابعين لهذا المنتدى الرئع........ واتمنى من صاحبات العقول الحكيمه المشوره على لا انى احس انى جالسه اهدم بيتى ولكن مو بيدى احس كل شى يصير بدون اراده منى المهم لا طول عليكم مشكلتى زوجى وانا تعبت من حركاته اذا جلست فى البيت طلع وخلانى واذا رحت لا اهلى قال انتى ما تجلسين ويجيك مرض اذا جلستى فى البيت غير كذا عندى نونو صغير اربعوعشرين ساعه يصيح وهذا طبعه من يوم ما ولدته والله العظيم ياذن ويفطرون وانا واقفه با لولد واذا قلت طلعنا نغير جو قام يهاوش ويقول ابطلعك علشان ما تنفخين نفسك علينا وشغل البيت على وانا ما عندى خدامه وعندى بنت عمرها4 سنوات والله انو ما يمسك النونو الين اخلص لا يقول اصلا انتى وش عندك ما عندك شى حتى الصلاه التراويح انحرمت منها والى يقهر هو وين ؟ اتصل القاه با لا ستراحه يشيش ويتابع مسلسلات وانا نفسيتى ما عاد تتحمل ولا طاقه جسمى تتحمل هذى الحاله اررررررررجوكم المشورة على ولا تقولون اجلسى اتفاهمى معاه لا انو يطلعنى الغلطانه ولا يسمع منى كلام يطلع ويتركنى حتى لو هو غلطان ما فى امل يجى ويرضينى ابدااا مستحيل يدخل وينام وانا بالطقاق متى ما رضيت نفسى:icon1366::icon1366::icon1366:

روعة روح

حبيبتي انتي ام تتعبين وتكونين مرهقه والبيت يكون على راسك

بس هو رجل يشوف انه مو من حقه انه يساعدك ولا يرحمك

هذا اساس المشكله عندكم

الرجال مايتحمل االازعاج والمشاكل فيهرب الى الاستراحه لانها راحه ويعتبرك مزعجه
الحل ابكتب حل مفصل اذا رجعت

aldana

يااااااااا حبيبتي ............. يااااااا بعد عمري أنت ........

المشكلة بأن زوجك مو مرتااااااح في بيته ... بسبب أن زوجته على راسها هموووووم البيت والأطفال .

حبيبتي أطفالك نظميهم ...وشوفي نفسك .... ضروري تخترعين حل تخلين الأطفال هاديين عشان راحتك النفسية وهدوء أعصابك ...وخصوصاً أمام زوجك ... لا تتنكدين ولا تضيقين على نفسك ...

وقت الفطور حاولي تكونين رايقة وطفلك ناايم والصغيرة اشغليها بالكرتون لحد ما تفطرين ...ولا تسمحين لشي ينغص عليك ويغير ملامح وجهك ويزعجك ولا يزعج زوجك .

روعة روح

معليش وانا اكتب جاء زوجي قال يالله

المهم

حبيبتي الوضع اللي تعيشينه صعب بس مع شوية تنظيم يصير سهل
كلام الدانه صح

وحتى لو زوجك يطلع كثير ماينلام انتي عصبيه وازعاج الرجال بطبيعتهم مايتحملون
ابدي بالليل نوميهم بدري واجلسي مع زوجك بالبدايه ماراح تلاقين تجاوب
بس دايم خليه يرجع يلاقاك مروقه مبسوطه متزينه حتى لو تكونين بجلسه رومنسيه
اذا حس انك مروقه بينجذبلك
الصبح قومي بدري والعبي مع عيالك ونوميهم الظهر وانتي نامي عشان تروقين لباقي اليوم
وصدقيني اذا جذبتيه لبيته تقدرين شوي شوي تشركينه معك

وتحملينه شوي من حملك بس تذكري مراح يساعدك وهو يشوفك عصبيه
ولا تتوقعين من زوجك انه يفهمك لان طبيعت الرجال كذا لا انتي فهميه بس بهدوء وذكاء

أعلى