مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا فاقده مواااااااااااااهبي ارجوالمساعده

بنت سكاكا

اول شئ جزاالله خيرمن الاخت
\<< عاشقه لذاتي >>> على فككرة سر نجاحي موهبتي ......والله فكره راااائعه ياختي اسال الله ان لايرحمنا منك بس انا عندي شئ ابغا اقوله لك
انا اقول ياختي واللي ماعنده مواااااااااااهب وش لون يصنع له موهبة ياقلبي
انا مشكلتي انا احب اتعلم لكل شئ لو شئ بسيط بس ماارغب هذي الاشياء واحاول
اطور من ذاتي ومعلوماتي بقدر الامكان بس ماحس ان عندي موهبه عشان ابرررز
فيها والله اتكلم من قلب نفسي ابرز لي بموهبه او اي شئ اتميييييييز فيه لان عندي
طمووووح وربي بكل شئ بس مثل ماقلت لكم مافيه حاجه ارررررغبها رغببببه قويه
بس تراها عاديه يعني مو مغصووووبه عليها بالله عطيني حلولكومساعدتك يا اختي

عاشقـــــــــــــــــــــــه لذاتي

ابغا فزعتك بالله وانتم يابنات المملكة ماتقصرون افيدوني

وربي صادقه ادري ان حالتي غريييييييييييييييبه ههههههههه بس افيدوني بالله ..............................

بنت سكاكا

ااسفه على الاخطاء الاملائيه متحمسه على ردودكم تكتب بسرعه بسرعه خخخخخ
الله لايحرمنا منك اختي عاشقة لذاتك
بنات اتمنى الفائدة منكم

مكان القمر

~◦ღ( قاصة بلقيسية مميزة,, ومميزة قسم الزوج والزواج
قد تكون موهبتك في الطبخ
الأشغال اليدوية
حب القراءة
حب تصفح النت أن تطورتي في التصفح بشكل جيد

ماهي ميولك أعطينا لنبدأ في كشف نفسكِ

ننتظرك

ضَوءْ

Active member
خيتوو ممكن تحضرين دورات تهتم بهالجوانب وتظهر نقاط القوه عندك

واذا مو قادره تخرجين من البيت راسليني واعطيك موقعين تاخذين دورات فيهم وانتي ببيتك وعلى كيفك ووقت فراغك

ورسووم الدورات رمزيه جداا ماتتجاوز 100 اذا حابه تكون بشهاده واذا بدون فهي مجانيه

خيتوو العمر اغلى من ضياعه بتفاهات

ابحثي عن ذاتك وأول الطريق انك تشوفين مكامن قوتك وينها فيه وتعززينها

natalie

حبيبتي انا بعد ما عندي مواهب و لكني احب اتعلم . . . و مو لازم يكون عندج موهبه . . . كانوا صديقاتي يضايقوني لما يضحكون على رسمي و خطي و و و .. . بس الصراحه موهبتي اني افكر و اطور نفسي فرحت المكتبه و شريتلي كتب كثيره و اشتريت نوت بوك و كل شي افهمه من كل كتاب اكتبه فيه و احضر محاضرات حتى لو عاليوتيوب و اكتب مع المحاضر و كأني في محاضره فعلا . . . اولا اشغلت نفسي و طورت ذاتي تغيرت نظرتي للحياة . . . و صدقيني الحياة في القراءة و من القائمه التي اريد ان افعلها قبل ان اموت هي ان اكون قرأت 10000 كتاب . . . نعم كتبت قائمة بالاشياء التي اريد ان افعلها بحياتي صدقيني ان كتبتي ما تريدين فعله ستسعين لتحقيقه . . . فأول ايه نزلت هي (( اقرأ )) .. .. لا اخرج من البيت الا بعد ان اتأكد اني وضعت كتابي و قلمي في حقيبتي . . . و كل ما يكون هناك وقت للقراءة مثلا في قاعة الانتظار في طابور الانتظار في انتظار ان اخذ غدائي في المطعم اقرأ صفحات افضل من ان تكون عيناي تتلاقط هنا و هناك . . . نصيحتي للكل لا تغادري المنزل دون كتاب في حقيبتك

بنت سكاكا

يعطيكم العافية وربي اني غيييير ادعي لكم والله لايحرمني منكم اخواتي انا محتاااجة احد يساعدني اختي مكان القمر احب اقرا بس فترة وامل واحب المعلومات وادخل مواقع تطوير الذات بس فتره وامل درست بمدرررررسه اهلية فتره ومليت مادري وشو اللي فيني اتمنى اتقووووووووووى والله العظيييييم اني اتمنننننننى المسااااعده وجزااااااااكم الله خير وماقصرتو وكل من رد علي

أعلى