مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا شبه يائسه :(

السلام عليكم..

بدخل على طول في الموضوع..

خطيبي دائما يتهرب من انه يقعد معاي او يكون معاي والصراحه انا وايد متعجبه من تصرفاته حتى إذا كنت معاه يحاول يوصلني البيت بسرعه وكانه يبي يفتك مني:( مو عارفه شنو السبب ومو عارفه اشلون اتعامل معاه مع انه تعب حتى عقد علي بس احسه ما يحب يقعد معاي ودائما يتعذر..

ياليت تفيدوني ماهو العمل؟

تحياتي
سيدة محترمه

مادري أنت متملكه أو لسه خطوبه إذا لسه خطوبه انتبهي ترى وقعت بالحرام أما إن كنت متملكه فاقولك أول شي استغفري كثير بنية إن ربي يسخره لك والدعاء آخر الليل بان ربي يفرج همك نصيحه من مجربه ثاني حاجه اثقلي عليه وطنشيه لاتحسسيه إنك ميته عليه ترى يستخف فيك المهم طنشيه فتره والجئي لله وادعيه إنه يحببه فيك ولا تستعجلين الإجابه وأأكد عليك لاتنسي الإستغفار ماحييتي على كل حال إستغفري والله يرده لك ويموت فيك وما يتمنى فراقك.

يوميات انثى

مشرفة قسم الجمال
حبيبتي الله يعينج يارب .. اهم شي انج تفكرين بتصرفاتج وتفكري بطريقه عقلانيه انتي شنو سويتي او قلتي واهو بعدها قام يبعد؟ ابدي اكتبي اللي صار بدفتر واقريه بعد فتره وبتعرفين ششنو صار ... وهم نصيحه لج لا تلحقين وراه وخليه يلحق وراج بكل ذكاء

هيام2

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
يااختى اذ يتهرب منك الحين وانتم يادوب على البر اومال عندما تتزوجيه ايش بيسوى بينام فى بيت اهله

لابد ان تتاكدى ان هذا الشخص يحبك ام لا او انتى مجرد شيئ كان صعب الوصول له كما قلتى انه خطبك بصعوبه وبعد ماخطبك خلاص مل منك
كلميه بصراحه وتناقشى معه اذ فى حياته اخرى غيرك ام لا

وانتى على البر ارحم بكثير من ان تتزوجوا وينتهى بكم الامر الى الانفصال

كل شيئ لابد ان يكون واضحا وضوح الشمس حتى لاتتورطين فى زواج مصيره الفشل

زمرة مشاعر

يمكن خطيبك من النوع اللي مايحب الشيء اللي يجي بسهوله
يعني يحب المرأه اللي تتغلى عليه وتكون غامضه بتصرفاتها .. عشان ينجذب لها
بس طبعاً مو تتكبر عليه لا اشغلي نفسك يعني لاتتصلي اكثير عليه
واذا طلعتي معاه بينيله انك حابه ترجعين بدري لأن عندك اشغال ثانيه
بس بغنج مو تطفرينه منك,, بتشوفينه يطول معاك اكثر
اهم شيء تكونين ذكيه وتغيرين بأسلوبك ,,وتختارين بدقه الأسلوب اللي يناسبك ويناسبه
يمكن ايكون كلامي مايناسبك انتي وخطيبك ..بس انتي ادرى بوضعكم وانماطكم
واخذي من الأراء اللي يفيدك بس

ست البيت

ياليت تتاكدي من مشاعره نحوك يحبك ولا لا قبل يطيح الفاس بالراس صارحيه اساليه عن سبب تهربه وتضايقه من القعده معك يمكن خجول بزياده الله يريح بالك

707b

ملكة
ممكن يكون من الناس الي ينغري ب الحرمة و يخاف عليكي و عليه , و كمان راجعي تصرفاتك معه و الله موفق

موزة خلفان

سبحان الله
ما هذه الردود يا ملكات مملكة بلقيس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف حكمتن انه يهرب منها لانه لا يحبها ؟؟؟؟؟
حبيباتي ربما يكون هذا الرجل يثار بسرعه ويخشى ان لمس زوجته ان يفقدها عذريتها لذلك واكراما لها وله يحاول البعد
لماذا لم تفكرن بهذا الجانب
فقط فكرتن انه لا يحبها ولا يهواها وعليها تركه
انتبهن لما يخرج من بين اصابعكن

استاذه موووووووووزه ...
جزاك الله خير على الرد ...
بس برضو البنات معهم حق ..
يعني ممكن يكون زوجها زي ما قلتي ..
وممكن يكون مثل ما قالو البنات ...
والمفروض كل وحده تطلب استشاررررررره
تاخذ الردود كلها وتفكر فيها ..
وهي بنهايه اعرف بنفسها وزوجها ...
يعني هي اللي تحدد مو حنا اكيددددددد ..
بس هي مجرد احتمالات من البنات ...
والباقي على صاحبة الموضوع ....
وتقبلي تحياتي استاذتي الغاليه .
دمتي بود ..

مادري أنت متملكه أو لسه خطوبه إذا لسه خطوبه انتبهي ترى وقعت بالحرام أما إن كنت متملكه فاقولك أول شي استغفري كثير بنية إن ربي يسخره لك والدعاء آخر الليل بان ربي يفرج همك نصيحه من مجربه ثاني حاجه اثقلي عليه وطنشيه لاتحسسيه إنك ميته عليه ترى يستخف فيك المهم طنشيه فتره والجئي لله وادعيه إنه يحببه فيك ولا تستعجلين الإجابه وأأكد عليك لاتنسي الإستغفار ماحييتي على كل حال إستغفري والله يرده لك ويموت فيك وما يتمنى فراقك.
رئيي من راي عزيزتي ريري الشرقيه اثقلي عليه اختي

غريبه والله منكم يااخوات الحين تقول لكم مع انه تعب حتى عقد علي
يعني عاقد عليها,,,,,,,الله يهديهكم,,,
المهم حبيبتي اعتقد ان خطيبك يخشى على نفسه ان يمارس الجنس معك,,وهو لم يدخل بك,,,,لكن لاتحكمين عليه بانه لايحبك,,,
اختبري حبه من خلال الاحترام والتقدير والسؤال عنك ومراعاه مشاعرك واسلوب تعامله معك,,,,هذا مااردت قوله والله اعلم,,

السلام عليكم

اختي اولا مبروك والله يتمملك على خير :harhar1:

عندي سؤال يعني هو يقربلك ا وكان يبغاك من اول يعني كيف سارت الخطوبه بصعوبه اش تقصدي ؟؟؟لانه تفرق

وبالنسبه لابتعاده عنك من الممكن انه خايف عليكي وعلى نفسه وخصوصا اذا كنتي جميله وجذابه او لبسك فيه اغراء له وهذا الرجل بجد لانه خايف عليكي وترى اغلب الرجال اللي كذا يكونو ماعندهم علاقات قبل الزواج ولا عادة ولا غيره فتلاقيه يثار بسرعه من اي امراه وخصوصا زوجته لانه حلاله وتراني مجربه هالوضع مع زوجي كان مايطول او يخرج بسرعه او مايجيني كثير كل اسبوعين كل ثلاثه اسابيع صحيح احيانا كنت اتضايق منه احسبه مايبغى جلستي زي مافهمتي انتي برضو من خطيبك بس بعدين عرفت انه لهذا السبب وانه خايف علي وعلى كرامتنا وهذا كبره في عيني لانه مهتم في :icon31:

ودحين تلاقي اكثر الرجال عادي يبغى كل شي هذا بالعكس اللي ينشك فيه لانه اللي مو متعود عالاشياء هذه وتكون اول مره عليه بتلاقيه خجول وحريص جدا:santa_1:

ومن الممكن في اسباب ثانيه يعني شي مضايقه او تعبان ومرهق يبغى ينام او مايبغى يثقل على اهلك كل شويه هو ناططلكم او يسمعله كم كلمه محرجه من الاب لانه كثير من الرجال لما يزورو خطيباتهم مايطولو ولما يطولو مثلا يجي الاب يقولو بكره صلاه جمعه خخخخخخخخ ام الاحراج :blush-anim-cl: ترى الرجال يعملو الف حساب لهذه الاشياء وبالعكس حلو لما الرجال يكون ثقيل شويه عشان لاتطفش منه خطيبته واهلها ويكون بينهم شوق دائما

أعلى