مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا شاكه في زوجي افزوعولي يااهل الخبره

ام حسان!

السلام عليكم باختصااااااااااااار ومن غير تطويل انا اشك في زوجي وباعطيكم امثله تبرهن هالشي اول ماتزوجته ماكان يجلس معي طول اليوم بحجة اني الناس تبي تبارك لي فلازم يروح عني تخيلوا كان يطلع من من صلاة العصر ولايجي الا وحده بالليل طبع للمعلوميه تراه هو الي ختارني ماحد جبره علي ومره لماكنا جالسين مع بعض ومالنا غير كم يوم كان يقولي اعيونك تذكرني بوحده لما شفتها اثناء ماكان يحضرها للمحكمه بحكم عمله سابقا كان محضر خصوم في المحكمه يقول لما شفتها حبيتهاوقعدت شهر احلم فيها وحاولت اتزوجها بس ابوها انسان بطاااال ولا قدرت اتزوجها ومره يقولي ان امي كانت تبي تخطب لي وحده ثانيه بس الله ماكتبه طبعا هذ لماكان لنا كم يوم متزوجين ولما حملت الاول قالي نزليه تونا بدري على العيال ومره لماكنت اسوي استعراض عنده قال الله لو طولك 170 ونحيفه بزياده والشعر لاسفل الورك كان ياسلام طبعا ايضا كان عارف لجميع مواصفاتي اخته تصير ربيعتي وموصفتني لاخوها بالتفصيل الدقيق ولا وكان يراسل وحده تعرف عليها ساكنه في الخارج ولما دريت زعلت عليه ووعدني انه يقطعها وبعدها ماشفت اي رسايل بس مادري هولازال يراسلها ولا لاهذا اول سنة زواج لي بعد ماجبت بنتي الاولى بدا يتغير علي يعصب على اتفه شي ويحط من الحبه قبه وكان يحب يتكلم عن الحريم ويستفزني وهو عارف ان الموضوع هذا يستفزني لكن مايهمه ومره في السياره كان ينزل لاهله حاجه واحنا كنا في الطريق رايحين للبيت لما كان بنزل الحاجه كنت اكلمه ولما شفته ماسمعني كررت الكلام عليه نزل وقال انا اصلا عمري مافكرت فيك ولاهمتيني وكان يروح لعزب مدري عنها يقول انهاحقت عمال ولما احتد النقاش بيني وبينه في الموضوع وعدني انه مايروح لهالكن ساعات احس يكذب علي لانه مرهاتاخر وانا حامل بالثاني وادق عليه ومايرد ولاجاالابعد ماطلعت الشمس وقعدت اتهاوش انا وياه وقال راحت علي نومه في الاستراحه مع ربعي واعتذرلي وراضاني ومشيتها مع اني احسه في الموضوع لبس ومره كان جالس عند التلفزيون بعد العشاوكنت انااتجهز للنوم قام ولبس ثوبه وشماغه وقال انابطلع اجيب اسكريم واجي وطلع ربع ساعه اوزياده شوي ودقيت عليه قلت كل هذا عشان تجيب اسكريم قال مالقيت حاجه زينه ابي اروح للبقاله الثانيه اجيبه واجي وبعده على طول جا وجاب اسكريم عادي ومره بعد ماتعشا براجا ولما شاف عياله مابعدارقدوا قال انابطلع واذا رقدتيهم دقي علي وجلس حوالي ساعه وجا وانا مادقيت عليه ولما شافبنته صاحيه مارقدت عصب علي واخذفرش وراح لغرفه ثانيه ونام ولما قام الصبح راح للعمل ورجع منه ولا كان شي صار يتكلم معي عادي واثناء لما كان يتكلم قطعته بادب وذكرته بالي سواه امس اعتذر على طول وقال ظروف خارجه عن يدي انا هذا الي ثور شكي ارجوكن من عندها رد على مشكلتي تردلاني ماني مطمنه احس عادي يخون طلعاته الفجاه والغريبه العزب مادري قطعها ولالاالبنت الي كان يراسلها ابوهابنفس الديره وهو الي معرف زوجي عليهافيمكن تجي عند ابوها واناخايفه من هالشي ايضابحكم عمله السابق الي خبرتكم عنه يعرف بنات كثير بطالات وسيئات ارجوكن ردا علي انا في حيره من امري:33::33:

حلم متناثر

لاتشكين ترى الشك بيدمر ...

طيب جواله ع الصامت ؟؟

ان طلع يكون انتظار؟؟

يقعد ع النت با الساعات؟؟

تجيه مسجات ع جواله اخر الليل؟؟

هل يقول لك ويحذرك من ان لاتمسكين جواله؟؟

ام حسان!

لا الحمدلله من الي ذكرتيه مااشوفه يسويه قدامي بس مايخليني اتدخل في خصوصياته ولا امسك جواله ولا اساله وين رايح اومع من ويتضايق جدا وياما صارت مشاكل بسبب هالشي

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
بطلي شك ولا تفتشي وراه لانه انتي الوحيدة الخسرانه ممكن تعملي بحث عن علاج الزوجة الشكاكة راح يساعدك
موفقة ان شاء الله

صارحيه وتناقشي معه وتفاهموعلى الاشياء اللي ماتعجبك واللي ماتعجبه مافيه زي الصراحه والمواجهه الهادفه

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
لاتدوري للمشاكل وتبحثي الا اذا شفتي شيء واضح الله يبعد عنك المشاكل ويبتلي بنات الهوى والفاسقات

ام غـيـث

الله يعينك
مالك الا طريق واحد مضمون الدعاء
اول شي كل ما يسوي شي يرفع ضغطك كرري اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها وصدقيني ترىاها تسوي الفعايل الي ما تخطر على بالك
وثاني شي كل ما تتضايقين من تصرف يتصرفه صلي ركعتين وادعي ربك يفرج همك
الله يفرج همك

zio0od man

الله يفرج عليك

كثير ازواج يسون كذا
وفي الاخير يطلع ماعندهم سالفه

لاتوسوسين زياده

ام حسان!

الله يجزاكم خير على ردودكم وانا مااوسوس لكن يمكن اجهل طبيعتهم او لانه احس تزوجني وهو مومقتنع تمام مع كما ذكرت لكم ماحد جبره كلموه عني وعن كذا وحده واختارني انابس الحمدلله على كل حال

أعلى