مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا زوجي مهمل بالصلاه

:clap:انا متزوجه من ثمان سنوات ولدي طفلين زوجي مهمل بالصلاه دايم عصبي ويقولي كلام جارح ويعصب على اتفه الاسباب بعض الاحيان يكون حبوب ولاعصبيه بس انا مانس الي جرحني يقهرني باالصلاه

هديل001

حبيبتي انصحيه وارشديه وقولي له أول مايسأل العبد في قبره الصلاة

قولي حبيبي أبي اصلي وأبيك تؤم بالصلاة

وانتي بالسيارة معه ضعي في المسجل أشرطة دينية للي يتهاون فيها إن شاء الله ربي يصلح حاله

ويهديه لربه وصلاته

هدوءالقمر

عزيزتي

لا تكررين عليه الموضوع يمل ويعاند
أنصحك تبتعدين عن الأقوال والنصايح وتركزين على الأفعال يعني إذا أذن لصلاة الفجر تصحينه يوميا بكلمات عذبه ومشوقه غير ممله وتقولينه يالله نقوم نصلي
ادخل توضا قبلي علشان ماتفوتك الصلاة يالله بسرعه علشان ادخل اتوضأ بعدك
وصلاة الظهر مثلا لا تجيبين شي عنده أبدا قبل ماتسألينه صليت حبيبي الظهر
إذا قال نعم قولي حلووو أجل أجيب الغدا يعني اربطي موضوع الصلاة بنظام البيت علشان يتمسك فيها وبعدين إذا تعود عليها يعرف قيمتها واهميتها وتكون جزء كبير
من حياته

أنا أقولك اهتمي بالأفعال لأن هالنوعيه من الناس يملوووووون بسرعة من النصائح
لذالك ركزي على الأفعال واتركي الكلام الكثير ..ودايما اربطي كل صلاة بموضوع
بالبيت يعني ماراح أجيب شي من الغدا قبل ماأتأكد إنك صليت الظهر وماراح اجيب الشاهي والقهوة إلا بعد ماتطلع من صلاة العصر سويها كبرنامج لكم بعد كل صلاة تسوون شي معين بالبيت علشان يحافظ على الصلاة وإذا فاتته الصلاة بالمسجد لا يتركها لا عادي إذا فاتته يصلي بالبيت بس يحرص على الصلاة بالمسجد ودايما حاولي تشاركينه مثلا إذا كنتوا مسافرين وجا وقت الصلاة قولي يلا دور لنا مسجد أو مكان مناسب علشان نصلي فيه وسولفي عليه إذا جت مناسبة بطريقة غير مباشرة قولي له أنا حزينه على صديقتي تطلقت من زوجها لأنه مايصلي أكيد بيقولك بس علشانه مايصلي قولي له صديقتي تحب زوجها وتموت عليه بس إسألت الشيخ وقال
حاولي معاه يصلي وإذا ما مسك صلاته لا يحل لك كزوج< ( وهذي فتوى صحيحة من كبار العلماء) وبكذا تلفتين اتنباهه للموضوع بطريقة غير مباشرة
أهم شي لا تملييييييين أبدا خليك تشتغلين تحثينه على طول على الصلاة بالأفعال وليس بالأقوال والله يوفقك وترى طريقتي هذا مجربتها مع صديقتي والحمد لله جابت نتيجه ممتازة مع زوجها

أرجو إني ماطولت عليك كما أرجو منك الدعاء لي بتفريج همي عاجلا غير آجلا

والله يوفقك ويهدي زوجك

الدعاء .. الدعاء
ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء
ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين وأجعلنا للمتقين إماما

مشكورات يااخواتي على النصائح والله يجزاكن خير ويوفقكن بالدنيا والاخره وانا انشاالله ابااحاول معاه

انازوجي مهمل بالصلاه

[qالطبيعهuote=روح ;1650983]:clap:انا زوجي مهمل بالصلاه اذا نصحته مايبالي ليه ويحاول يغير الموضوع وطفشت منه[/quote]

روعة مشاعر

:icon30::icon30:
عزيزتي

لا تكررين عليه الموضوع يمل ويعاند
أنصحك تبتعدين عن الأقوال والنصايح وتركزين على الأفعال يعني إذا أذن لصلاة الفجر تصحينه يوميا بكلمات عذبه ومشوقه غير ممله وتقولينه يالله نقوم نصلي
ادخل توضا قبلي علشان ماتفوتك الصلاة يالله بسرعه علشان ادخل اتوضأ بعدك
وصلاة الظهر مثلا لا تجيبين شي عنده أبدا قبل ماتسألينه صليت حبيبي الظهر
إذا قال نعم قولي حلووو أجل أجيب الغدا يعني اربطي موضوع الصلاة بنظام البيت علشان يتمسك فيها وبعدين إذا تعود عليها يعرف قيمتها واهميتها وتكون جزء كبير
من حياته

أنا أقولك اهتمي بالأفعال لأن هالنوعيه من الناس يملوووووون بسرعة من النصائح
لذالك ركزي على الأفعال واتركي الكلام الكثير ..ودايما اربطي كل صلاة بموضوع
بالبيت يعني ماراح أجيب شي من الغدا قبل ماأتأكد إنك صليت الظهر وماراح اجيب الشاهي والقهوة إلا بعد ماتطلع من صلاة العصر سويها كبرنامج لكم بعد كل صلاة تسوون شي معين بالبيت علشان يحافظ على الصلاة وإذا فاتته الصلاة بالمسجد لا يتركها لا عادي إذا فاتته يصلي بالبيت بس يحرص على الصلاة بالمسجد ودايما حاولي تشاركينه مثلا إذا كنتوا مسافرين وجا وقت الصلاة قولي يلا دور لنا مسجد أو مكان مناسب علشان نصلي فيه وسولفي عليه إذا جت مناسبة بطريقة غير مباشرة قولي له أنا حزينه على صديقتي تطلقت من زوجها لأنه مايصلي أكيد بيقولك بس علشانه مايصلي قولي له صديقتي تحب زوجها وتموت عليه بس إسألت الشيخ وقال
حاولي معاه يصلي وإذا ما مسك صلاته لا يحل لك كزوج< ( وهذي فتوى صحيحة من كبار العلماء) وبكذا تلفتين اتنباهه للموضوع بطريقة غير مباشرة
أهم شي لا تملييييييين أبدا خليك تشتغلين تحثينه على طول على الصلاة بالأفعال وليس بالأقوال والله يوفقك وترى طريقتي هذا مجربتها مع صديقتي والحمد لله جابت نتيجه ممتازة مع زوجها

أرجو إني ماطولت عليك كما أرجو منك الدعاء لي بتفريج همي عاجلا غير آجلا

والله يوفقك ويهدي زوجك
كلااااام رائع وصائب هذا الي سويته والحمدلله جاب مفعول :msn-wink:

ضحكتي دموع

عزيزتي مشكلتك نفس مشكلتي لدرجة اني خلاص احس اوقات بقرف منة وماني عارفة ايش اسوي
كم مرة يوعدني ومافي فايدة واقول لروحي ايش لون بيصدق الي ما يخاف من الرب مستحيل يخاف من العبد المشكلة ان الرجال اذا ما اتسلح بدينة يمتلي قلبة با المعاصي والحرام اسهل ما يكون عندة نفسي القي حل ماني عارفة :schmoll::no:

أعلى