مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا زوجه ثانيه ...وانتي زوجه اولى ..ليه ما نتحد؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سراب الحب

ابرار سالم وينك ياقمر عسى ما زعلتي لا تتأخرين علينا

NO women NO cry

هلا عزيزتي انا ما اقول ان الحريم يختلطون مع بعض اربع وعشرين ساعه لابس تجمعهم مناسبات عشان الاطفال ما يحسون بالجو المتوتر بينهم ويجاملون بعض بالمناسبات والاعياد عشان الاطفال اللي بينهم
تدرون انا اعاني من ها النقطه لاني ان رحت مكان وكانت موجوده من ادخل تطلع وتاخذ عيالها وتخانق المضيف لانه دعاني وعيالي دوم يسألوني ليه يطلعون نبي نلعب مع بعض هم ما يحبوننا؟؟ واضطر اكذب واقول لهم عندهم موعد هم جاين من زمان وتعبوا بس الصغير لازم يكبر ويفهم الوضع بعدين خلونا نفكر للمستقبل ولبكره ولدك اذا تزوج يبي اخوانه حوله والبنت تبي اختها تساعدها وتشاركها فرحتها خلونا نزرع بينهم الحب والاخوه قبل لا نودع الدنيا لانخلي رجل يدمر مستقبل اولادنا وهل هو يستحق ذلك؟؟؟؟
يا الغاليه كلااااامج حلو..... لكن أنا وبصرااااحه ضد إنهم يجتمعون
مهما كااااااااااانت الظروف........ وبالنسبة للأطفااااااال هو المفروض
يقرب بينهم بطريقته الخاااااصه ....... مب هو تزوج .... يتصرف......
ليش هم يتزوجون وإحناااااا اللي نفكر بكل شيء...... وهم شو
شغلهم .... يناااااااامون وبس؟؟؟؟؟.......

سراب الحب

يا الغاليه كلااااامج حلو..... لكن أنا وبصرااااحه ضد إنهم يجتمعون

مهما كااااااااااانت الظروف........ وبالنسبة للأطفااااااال هو المفروض
يقرب بينهم بطريقته الخاااااصه ....... مب هو تزوج .... يتصرف......
ليش هم يتزوجون وإحناااااا اللي نفكر بكل شيء...... وهم شو

شغلهم .... يناااااااامون وبس؟؟؟؟؟.......
هلا قلبي احنا نسوي كذا مو عشانهم ولا نساعدهم بس عشان الملائكه اللي جبناهم وعشان سعادتهم وان كان هو شايل معول ليهدم انا ابني مستقبل اولادي النفسي والاجتماعي :flex:وانا ما اترك هو يصحح اغلاطه هذا ان كان يحاول لان تفكير الرجل محدود دوما بمصلحته وبس:thumbdown:

أبرار سالم

ابرار سالم وينك ياقمر عسى ما زعلتي لا تتأخرين علينا

هلا والله بالغاليه .. أنا حتى لو ما أشارك أكون من بعيد أتابعكم ....
شرايج الحين أفتح موضوع عن العيااااال ودورهم في زيادة المحبه بين الزوجين

:icon31:

كل وحده من الزوجات سواء الأولى أو الثانيه تسوي كل شي يجذب الزوج لها وتدقق على أبسط الأمور
ولكن في بعض الزوجات يغفلون عن أمر مهم وهو علاقة الأبناء بالأبو تقعد تهتم بنفسها وتغفل عن دور أبنائها
تدرون مرات الأبو يتعلق في الزوجه والسبب أبنائها .. كيـــــــــــــــف ........؟؟

أولا تهتم بنظافتهم حيل . أشوف بعض الأسر تكثر من لبس البجامات لعيالها في البيت وكأن البيت للنوم فقط
شفيها لو لبست ولدها ولا بنتها أحلى الملابس والراقيه والشرايط الحلوه وخلت البنت دلوعة أبوها والولد ريحانة
الأبو كل ما يمر الولد يشم ريحه حلوه منه ..احنا الكبار نستانس لا شفنا طفل نظيف وسنع شلون نظرة الأبووو

كذلك تعلم أطفالها على الهدوء في وجود الأبو ، مو هذا يصرخ على هذا ولا هذاك يطق الثاني وتعال ابلش يا الأبو
صدقوني راح ينحاش من البيت ويرتاح من الحنه والصراخ ،،، ولا في بعض الزوجات تضرب الأبناء في وجود الأبو وهذا
أكبر مصيبه كأنك صغرتيه في عيون أبنائكــ ،، لا دخل الزوج غرفته تقول الأم لعيالها خلاص هدوووووووووء..!
وتحط لهم غرفه خاصة للألعاب .. الزوج راح يتعلق في أبناءه أكثر وأكثر لانه ما شاف منهم شي يضايقه .

فوشيا

عزيزتي سراب اقدر اخلي الاخوان يحبون بعض بدون ما نشوف احنا بعض يتزاورون اوكي يلعبون مع بعض اوكي اي شيء اوكي بدون لقاء الامهات وصدقيني فيه ناس عايشين مع بعض ويكرهون اخوانهم المهم الوحدة تكون نيتها صافيه وما تزرع الكره في قلوب عيالها وكل شيء بيكون تماما
احترامي للعزلة و البعد التام التام
تبقى وجهة نظر

mesk-nader

هلا سراب الحب

الصراحه انا كنت اشوف الموضوع من برى ولا فكرة اني ادخل الا اليوم وقلت في خاطري يمكن استفيد مع اني زوجه وحيده ويارب اكون زوجه وحيده لزوجي طوووووووووووول العمر إن شاء الله

بس حبيت اقولك إن فعلا موضوعك حلو ومميز وانا استفدة وااااااايد وياريتكم تستمرووووووون على هالمنوال , بس حبيت اسئل سؤال , هل الزوج المتعدد يهمل زوجتيه دائما اي يتركها لوحدها فتره طويله ويمكن تكون لها حاجات او اغراض او ضرورات برى البيت , لاني الاحظ في الازواج المتعددين الي حولنا هالشكل ماادري هل انتم نفس الشي , وكيف تتصرفين في مثل هذه الظروف

maha1384

فكرة حلوة تكفون نبي تفاعل من تجاربكم

الله يجمع قلوبنا على محبته وطاعته

أي واحدة ممكن تمر هي أو إحدى قريباتها بهالموقف

لازم نجمع قلوبنا ترانا مسلمين

تحياتي

انا زوجه ثانيه اعاني من عدم العدل بيني وبين زوجته فليس لي ليله او يوم الى يومك بحجة مراعاة شعور زوجته الاولى وانها مصدومه وكاني انا بدون احساس او مشاعر...ناهيك عن الاتصالات والقلق الذي تسببه له فور دخوله عندي مع العلم انه لاياتي الا ساعتين في اليوم وكأن زواجي متعه او مسيار...هل اصبر وصبري بيجيب فايده ام ان سكوتي وصبري سيعتبر ضعف ورضا بالواقع واني مبسوطه كذا وكثير علي
انا طيبه جدا وهاديه ولا احب النكد والحنه والمشاكل وحتى الاحظ انه من اتكلم معه بالموضوع يزعل ويطلع ولا اشوفه الا ثاني يوم ساعه او ساعتين واستخسر اني اضيعها بنكد او مطالبات مابيه يكره الجيه عندي فاستغلها اني اونسه وننبسط بدل الهم مع اني مقهوره من استمرار الوضع على هالحال مادامي ساكته
يعني بالحالتين مو مستفيده ان سكت او تكلمت والله بمووووت من القهر واحس بغصه وغبن وموعارفه شسوي
ضعفه قدام زوجته الاولى قاهرني ومضيع حقوقي مع انها تعامله بعدم احترام وقلة ذوق تصارخ عليه وتسبه ويتهاوش معها عالتلفون قدامي ويقفل الخط بوجهها اذا زودتها وينتقد اسلوبها ويتوعد ان يوريها ومن بكره يجيني وهو منفذ كل الي تبيه هل اسلوبها هي صح وانا خطا....وانا مااعرف اسوي زيها لان طبيعتي واخلاقي ماتسمح لي بس المشكله طيبتي بتضيع حقوقي مثل ماضيعت حقوقي قبل في تجربة زواجي الاول.....الي عندها راي تكفون لا تبخلون على اختكم

سراب الحب

هلا والله بالغاليه .. أنا حتى لو ما أشارك أكون من بعيد أتابعكم ....

شرايج الحين أفتح موضوع عن العيااااال ودورهم في زيادة المحبه بين الزوجين

:icon31:الحلو دايم ما يطلع منه الاحلو وفكره حلوه غالبا تلاقين الام مرتبه وحلوه وعيالها في البيجاما لا وبعد البلوزه غير البنطلون

كل وحده من الزوجات سواء الأولى أو الثانيه تسوي كل شي يجذب الزوج لها وتدقق على أبسط الأمور
ولكن في بعض الزوجات يغفلون عن أمر مهم وهو علاقة الأبناء بالأبو تقعد تهتم بنفسها وتغفل عن دور أبنائها
تدرون مرات الأبو يتعلق في الزوجه والسبب أبنائها .. كيـــــــــــــــف ........؟؟

أولا تهتم بنظافتهم حيل . أشوف بعض الأسر تكثر من لبس البجامات لعيالها في البيت وكأن البيت للنوم فقط
شفيها لو لبست ولدها ولا بنتها أحلى الملابس والراقيه والشرايط الحلوه وخلت البنت دلوعة أبوها والولد ريحانة
الأبو كل ما يمر الولد يشم ريحه حلوه منه ..احنا الكبار نستانس لا شفنا طفل نظيف وسنع شلون نظرة الأبووو

كذلك تعلم أطفالها على الهدوء في وجود الأبو ، مو هذا يصرخ على هذا ولا هذاك يطق الثاني وتعال ابلش يا الأبو
صدقوني راح ينحاش من البيت ويرتاح من الحنه والصراخ ،،، ولا في بعض الزوجات تضرب الأبناء في وجود الأبو وهذا
أكبر مصيبه كأنك صغرتيه في عيون أبنائكــ ،، لا دخل الزوج غرفته تقول الأم لعيالها خلاص هدوووووووووء..!

وتحط لهم غرفه خاصة للألعاب .. الزوج راح يتعلق في أبناءه أكثر وأكثر لانه ما شاف منهم شي يضايقه .
كلا م ذهب وكله حكم

سراب الحب

هلا سراب الحب

الصراحه انا كنت اشوف الموضوع من برى ولا فكرة اني ادخل الا اليوم وقلت في خاطري يمكن استفيد مع اني زوجه وحيده ويارب اكون زوجه وحيده لزوجي طوووووووووووول العمر إن شاء الله

بس حبيت اقولك إن فعلا موضوعك حلو ومميز وانا استفدة وااااااايد وياريتكم تستمرووووووون على هالمنوال , بس حبيت اسئل سؤال , هل الزوج المتعدد يهمل زوجتيه دائما اي يتركها لوحدها فتره طويله ويمكن تكون لها حاجات او اغراض او ضرورات برى البيت , لاني الاحظ في الازواج المتعددين الي حولنا هالشكل ماادري هل انتم نفس الشي , وكيف تتصرفين في مثل هذه الظروف
اذا ما كان العدل موجود كان الظلم

سراب الحب

انا زوجه ثانيه اعاني من عدم العدل بيني وبين زوجته فليس لي ليله او يوم الى يومك بحجة مراعاة شعور زوجته الاولى وانها مصدومه وكاني انا بدون احساس او مشاعر...ناهيك عن الاتصالات والقلق الذي تسببه له فور دخوله عندي مع العلم انه لاياتي الا ساعتين في اليوم وكأن زواجي متعه او مسيار...هل اصبر وصبري بيجيب فايده ام ان سكوتي وصبري سيعتبر ضعف ورضا بالواقع واني مبسوطه كذا وكثير علي اولا عزيزتي الغلط عليك من البدايه ليه رضيتي بالوضع انتي زوجته علنا والدليل ان زوجته الاولى تعرف بوجودك معناها ان الوضع هذا من اختيار الزوج ولو انه يراعيها لما تزوج من البدايه اذا هذي رغبته هو وليس لها يد به اذا لابد ان يكون كلامك معه على هذا الاساس
انا طيبه جدا وهاديه ولا احب النكد والحنه والمشاكل وحتى الاحظ انه من اتكلم معه بالموضوع يزعل ويطلع ولا اشوفه الا ثاني يوم ساعه او ساعتين واستخسر اني اضيعها بنكد او مطالبات مابيه يكره الجيه عندي فاستغلها اني اونسه وننبسط بدل الهم مع اني مقهوره من استمرار الوضع على هالحال مادامي ساكته
يعني بالحالتين مو مستفيده ان سكت او تكلمت والله بمووووت من القهر واحس بغصه وغبن وموعارفه شسويالحل بيدك افتحي معه الموضوع والزوجه ليست جاريه تعيش فقط لكي تسعده حتى على حساب اعصابها واسالي نفسك على ماذا عاد هذا الزواج عليك؟؟
ناقشيه ولا ترضي ابدا بهذا الوضع
ضعفه قدام زوجته الاولى قاهرني ومضيع حقوقي مع انها تعامله بعدم احترام وقلة ذوق تصارخ عليه وتسبه ويتهاوش معها عالتلفون قدامي ويقفل الخط بوجهها اذا زودتها وينتقد اسلوبها ويتوعد ان يوريها ومن بكره يجيني وهو منفذ كل الي تبيه هل اسلوبها هي صح وانا خطا....وانا مااعرف اسوي زيها لان طبيعتي واخلاقي ماتسمح لي بس المشكله طيبتي بتضيع حقوقي مثل ماضيعت حقوقي قبل في تجربة زواجي الاول.....الي عندها راي تكفون لا تبخلون على اختكم
اذا كان هذا ضعف فاستغليه الضعيف مع وحده يكون ضعيف مع الجميع ولا تتنازلي عن حق فرضه الله لك وذكريه باهميه العدل وعقوبه الظلم والله يسهل امرك ويسعدك

من اكون؟

اذا تبين قولي لزوجك مو انا قليله الادب وطويله اللسان انا من طبعي الهدوء وما انزل نفسي بل العكس ارفع الناس لي وان ما ارفعوا بكيفهم وان قال من قالك انها تكلمت عليك طالعي فيه ولا تردين يكفي تخلينه ينشغل باله من وين عرفتي كلمتك او قريت الجوال بيضل محتار
بعدين عزيزتي زوجك شكله سلبي وبأي حق تدخل بيتك بدون اذنك ورايحه غرفتك بعد هذي صفاقه وجه اختك ما تدخل غرفتك بدون اذن
عالجي الامر بهدوء وانتي كما انتي صح ميه ميه وتفرضين الاحترام
الف تحيه لك:icon31:[/quote
السلام عليكم
وكل عام وانتم بخير
اولا:شغالتي مأخذها مو من قوي بس عشان قاهرته الشغالة خخخخ بدايه ماجاب حرمته فوقي قالت بابا كلام ماما انا اكب زبالة حقت فوق وكرشها
لما تفشل من طبخها جاب شغالة خواته لها

ثانيا: هي مادخلت غرفتي منعتها بهدواء ورجعت والا الاخت ناويه تدخلها
وابو الشباب شمالي ويداه طويله بس اكيد عنده هدف
المهم انهازعلت 4ايام ورجعت لحالها والله لاكلمها ولارد على اتصالاتها ولا الشيخة امها لتصلن والله كل وحدة فوق 10اتصالات منغير المسجات ولارد طبعا ماقالي بس اشوف الجوال من وراه وارجعت اخر الليل وارسلت مسج الفجر وهو بالصلاة تخبره انها بالبيت وانهامستعدة تعمل اي شي المهم يغفر زلتها قمت مسحته ولاعرف انها جت الا المغرب طبعا بعد ماوداني السوق :harhar1: فعلا من حفر حفرةًلاخيه وقع فيها متحسنه معاملته معي بس قاهرني انه بعد مارجعت ماتخذ منها موقف عشان كذبتها وهاوشته وتشرهت عليه يقول مثلك انتي بنت عمي كنايه اني طيبه ومش حقود
الله ينصرني قولن امين

التعديل الأخير:

سراب الحب

كل عام والحلوات بخيير الحمدلله اللي تمم علينا رمضان والله يتقبل من الجميع الصيام

عزيزة.نفس

مرحباااا ياحلوات

انا عن نفسي ريحت راسي وتركت لها الجمل بماحمل (عارفه بتقولون غلطانه)بس انا كذا مرتاحه ومريحه راسي من الغيره والمقارنات ولو كانت علاقتي في زوجي مستمرة مستحيل اسوي مع زوجته علاقه وبنفس الوقت ما اضرها او اغلط عليها لان مالها ذنب ولو كنت مكانها وفي ظروفها كنت ابغى اخذ زوجي ولو كان متزوج وافتح بيت واجيب عيال(عشان اكون حقانيه)
بالنسبة لبنتها ماقد شفتها وجت بيتي مره وانا طالعه واتوقع ابوها مايجيبها عشان بناتي مايحبونها
انا احب امشي على المثل اللي يقول (صباح الخير ياجاري...انت في حالك وانا في حالي)
وانا بعد والصحيح ( انت في دارك وانا في داري ) هذا بالنسبة لحياتنا الخاصة
لكن هنا في المنتدى حنا نعتبر في مكان عام
:c028:
مو مشكلة ما يمنع اننا نتحد ونستفيد من بعض والله يعين كل واحدة على الأخرى ( جودن اياديكن )
هههههههههههه ايش رايكي يا سراااااااااااااااااااااااااااااااااب
وكل سنة وانتن طيبات

كل عام وانتو بخير ياكل الزوجات الاوليات والثانيات اعاده الله علينا وعليكم بالخير والمسرات

وجعل ايامكم كلها اعياد

انا زوجه ثانيه اعاني من عدم العدل بيني وبين زوجته فليس لي ليله او يوم الى يومك بحجة مراعاة شعور زوجته الاولى وانها مصدومه وكاني انا بدون احساس او مشاعر...ناهيك عن الاتصالات والقلق الذي تسببه له فور دخوله عندي مع العلم انه لاياتي الا ساعتين في اليوم وكأن زواجي متعه او مسيار...هل اصبر وصبري بيجيب فايده ام ان سكوتي وصبري سيعتبر ضعف ورضا بالواقع واني مبسوطه كذا وكثير علي
يعني بالحالتين مو مستفيده ان سكت او تكلمت والله بمووووت من القهر واحس بغصه وغبن وموعارفه شسوي
ليش هالظلم ليش ماتكلميه بس بطريقة هادية بعدين انت عارفة من البداية عواقب الزواج الثاني اختي تحملي وصبري وان شاء الله يعدل بينكم لا تسوين نفسها ولا شي خليكي طيبة معاه تدرين ليش لان الاولى في صدمة حطي نقسك مكانها واساسا هو ليش يتزوج اذا مب قد الزواج

خووووش مواضيع ومشاركات

ياليت تستفيدون من بعض

اتمنى ان الموضوع مايخصني(زوجه وحيدة والحمدالله ) دوم يارب

تحياتي

حــايره

مرحبا وكل عام وانتم بالف خير ومن العايدين
انا زوجي كان متزوج وطلق وعايشين عندي بناتو الي هما زي بناتي طبعا الغيره عندي شي مو طبيعي وهما مزودين العيار شوي يعني مايمر كم يوم الى ونجيب سيرتها ويجو صحبات بناتي عندنا ويجلسو يمدحوها طبعا انا فايره من هالموضوع وحرام هي مااسأتلي بس دايم تسال هي حلوه بيضه ولا سمره احس مافي وحده تسأل هالاسئله الا ؟؟؟؟؟؟؟
مدري انا بعض الاحيان اكبر الموضوع في راسي بعض الاحيان اطنش وزوجي على صله مع اخوانها واخواتها :)

كــــــــــــل عـــــــــــــــــــــام وانتــــــــــــــــــــــــم بخــــــــــــــــــــير

سراب الحب

وانا بعد والصحيح ( انت في دارك وانا في داري ) هذا بالنسبة لحياتنا الخاصة
لكن هنا في المنتدى حنا نعتبر في مكان عام
:c028:
مو مشكلة ما يمنع اننا نتحد ونستفيد من بعض والله يعين كل واحدة على الأخرى ( جودن اياديكن )
هههههههههههه ايش رايكي يا سراااااااااااااااااااااااااااااااااب
وكل سنة وانتن طيبات
هلا والله بها الطله مجودين ايدينا زيين :shiny: وانا معاك ميه ميه
كل سنه وانتي طيبه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى