مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا خايفه ماتعودت اسوي كذا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بتكلم باختصار شديد عن الي صارلي ........زوجي جدا يحب الخصوصيه وانا محترمه هذا الشي فيه

لكن بالصدفه لقيت على جهازي محادثات محفوضه نسى مايمسحها .....انصدمت كثير مع ان المحادثات ماتخدش الحياء بس يكفي انها مع بنات

المهم استنيته لحد ماجا من الدوام وبين علي حس ان فيني شئ مو طبيعي وحلفني الا اقوله وقلتله على السالفه وحلف انها مجرد لعب ومن هالكلام وانه يوعدني مايعيده صدقته كالعاده ورضيت وبعدها بكم يوم عرفت الرقم السري للماسنجر

فتحته ولقيته ضايف بنات ايش كثرهم وطلعو من موقع بنت الحلال

انا طرت فكره في بالي واشتغل كيد النساء مع اني مااحب الحركات هذي بس ايش اسوي انحرق قلبي

غيرت الرقم السري للماسن ويوم جا يحاول يفتحه ماقدر ويقولي مادري ايش فيه مايفتح وانا وجهي الوان احاول انه مايطالع فيني ويكشفني لان يفهمني من عيوني

حاسه اني تسرعت وماوثقت فيه يوم طلب مني الثقه ايش اسوي حاسه بالذنب

ساعدوني يلبنات واعطوني رايكم بالي هببته

طنشي ياعسل سوي نفسك وكأنك مابتعرفي شي عن الموضوع
أهم شي حياتك ...

ربي يوفقك

خياليه

خلاص اختي انهيتي منكر انتي يوم انك غيرتي الباسوورد

هذا اول شي وثاني شي يعني مايقدر يفتح ايميل ثاني وثالث ورابع؟

وبعدين خلاص ابتدي من هاللحظه لاتراقبينه على اسا انو حلف لك

ودعي الخلق للخالق لاتتعبين نفسج في البحث وراااااه​

وردةالغلا

خلاص اختي انهيتي منكر انتي يوم انك غيرتي الباسوورد​

هذا اول شي وثاني شي يعني مايقدر يفتح ايميل ثاني وثالث ورابع؟​

وبعدين خلاص ابتدي من هاللحظه لاتراقبينه على اسا انو حلف لك​

ودعي الخلق للخالق لاتتعبين نفسج في البحث وراااااه​
:icon30: ياااااااااااحبيبتي لاااااتعبين نفسك مثل ماقالت لك الاخت والله يهدي
واوووووووووصيك بكثرة الدعاء والله انه يغير من حال الى حال

الله يسعدكم والله صادقين بكلامكم يعني زمان يوم كنت مطنشته كنت مرتاحه بس لما شفت الي شفت صار جسمي كله يرجف وايدي ماكنت قادره امس القلم فيها ........اه بس متى نرتاح من شي اسمه خيانه

"الســـــــــلام عليكــــــــــــم"

الأخوات اللـــــــــه يحفضهم كفـــــــــو وفــــــــو
وانــــــــــا من رأيهــــــــــم؛؛

((عيشـــــــــي وطنشــــــــــي))
واتكلي علــــــــــى "اللـــــــــــــــــــــــــــــه"
فمن اتكل على الله فهـــــــو حسبه ونعم الوكيل..

مرمر 99

ياحبيبتي نصيحتي لكي رجعي الرقم زي ماهو لانه راح يفتح ايميل جديد ماراح تعرفي تجيبي رقمه وخبي الرقم عندك وتجاهلي الموضوع نهائيا ماكانك مسوي اى حاجه ولا شوفي حاجه ,لانه الرجال لما يحط الشي في باله راح يسويه سوا رضيتي ولا مارضيتي وعلي الاقل اسمك عارفه الرقم يعني معاكي دليل ضده وصدقيني كلها فتره وراح يمل منها اهم شي انسي الموضوع ولا تحطي في بالك ياسيتي واهتمي في نفسك وزوجك وبيتك وخليكي زي المؤ منات الغافلات الي وصفهم القران الكريم ,صدقيني احسن من انه يعرف زوجك وراح ياخذ موقف منك وسويها عناد فيك .

ياحبيبتي نصيحتي لكي رجعي الرقم زي ماهو لانه راح يفتح ايميل جديد ماراح تعرفي تجيبي رقمه وخبي الرقم عندك وتجاهلي الموضوع نهائيا ماكانك مسوي اى حاجه ولا شوفي حاجه ,لانه الرجال لما يحط الشي في باله راح يسويه سوا رضيتي ولا مارضيتي وعلي الاقل اسمك عارفه الرقم يعني معاكي دليل ضده وصدقيني كلها فتره وراح يمل منها اهم شي انسي الموضوع ولا تحطي في بالك ياسيتي واهتمي في نفسك وزوجك وبيتك وخليكي زي المؤ منات الغافلات الي وصفهم القران الكريم ,صدقيني احسن من انه يعرف زوجك وراح ياخذ موقف منك وسويها عناد فيك .
هلا "اختي ..
انا فكرت بكلامك بالفعل الرجال لما يريد يسوي شي يسويه ماهمه شي وانتي الرقم معاكي افضل من انه يغير وتموتين حسره..
بس حبيبتي انا من رائيي ان الزوجه من الأفضل انه تراقب زوجه من بعيد من غير ما تتئثر
حتى ان كان هناك خيانه كبيره توقفه
انا اعلم ان الله خير رقيب بس فضول النساء
قـــــــــــــــــــــاتل..!!
وهذا الشي الوحيد الي بيده من اشباع الفضول..
ومع ذالك لازم الوحده منا تتكل على الله وتدعي ان يصرف عنا الحرام واولاد وبنات الحرام الي ما يخافو الله وحسبنا الله ونعم الوكيل.

يا حبيبتي,,,,,,,,, كذا احسن لانه اصلا منكر
ومن الان وطالع قربي منه لما يفتح الماسنجر .......... وذكريه ان هذا حراااااااااااام
والله يبعد عنكم السؤ..........آآآآآآآآآآآآآآآآآآآممييييييييييين يارب العالمين

ام رمايل

عشان نفسك وصحتك وحياتك لازم تبردي قلبك انشغلي بنفسك وبيتك وعيالك وبيرجعلك وهو مطأطأ راسه
اهم شي لا تراقبيه وتتعبين قلبك اجذبيه لك بالإهتمام بنفسك

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
جزاكم الله خير على الردود كل وحده باسمها

وعلى فكره انا ماغيرت الرقم السري الا لاني ماابي اراقبه بريح راسي والي بيسويه يسويه مافيه انسان معصوم وكل انسان ربي بيحاسبه على افعاله مو افعال غيره وجزاكم الله خير

ALBDEWEYA

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المحادثات ماتخدش الحياء بس يكفي انها مع بنات
فتحته ولقيته ضايف بنات ايش كثرهم وطلعو من موقع بنت الحلال
إذا كان زوجك ذا خلق ودين فأعتقد أنه يبحث عن زوجة

نزف

لا تندمين ابدا انك غيرتي الباسوورد مال الماسنجر
وفعلا حاول انك تراقبينه من بببببببببعيد لبعيد
وتصرفي بطبيعتك ولا كانه سويتي شي او تعرفين شي
ترى الاستهباااااااااال حلو مرات

ورود جورية

والله انا اقول طنشي
واذا حسيتي انه رجع لسوابقه مع البنات
لمحي له من بعيد بقصص للموعظه حصلت لناس وذكريه دائما بالله وكل هذا بدون ماتبينين انه هو المقصود بالكلام
عسى ان يتأثر ويتوب الى الله

قلبي معك ياأختي ...لكن فيه مثل انا اؤؤمن قيه وبشدة من راقب الناس مااااااااااااااااات همممممممممااااااا.......صحيح لآتراقبينة ودائما رددي أستودع الله دينك وامانتك وبصرك وسمعك...

أعلى