مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا حبيت اتاكد بس لو تكرمتوا ردو علييه ربي يجعل في ميزان حسناتكم

لون الحب

هلا خوااااااااااااااااتي اشحالكم عساكم طيبين والله حبيت اقولكم ان الدوره خلصت عني تاريخ تاريخ 20 / 8 /2009 عقب يومين صار الجماع تاريخ 23/8 وعقب 3 تيام حسيت بألم شرات الدوره وانا اقول حق ريلي اخاف ترجع لي الدوره مره ثانيه والحينه كملت 9 تيام والآم مب طايعه تخوز عني حتى الفليل مااروم ارقد على بطني او على ظهري ولين الحينه اتيني الآم وظهري وااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد يعورني جان يقول ريلي لا يكون حامل قلت مااعرف قالي اتريي اسبوعين بنعرف اذا حامل ولا لاء وانا اكرمكم الله كل ساعه ادخل الحمام اكرمكم الله يوم ابول مايكون واااااااااااااااايد شويه بس وثاني يوم رمضان بس رحت المطبخ ابا اساعد ام ريلي على طووووووووووول حسيت اني مدوخه واشوف جدامي كل شي اسود وعلى طوووووووووول رجعت وكان لون اصفر وبعدين ماعرف شوا اسوي

يعني الحينه كملت 9 أيام بيبين الحمل ولا لاء بس الآم تزيد مااقدر اتحمل اكثر ؟

ردوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووا علييه بليييييييييييييييييييز ابا ردكم خواااااااااااتي !!!

والحينه كملت اسبوعين واحس بآلام فالظهروالبطن والبول عندي اصفر غامج اكرمكم الله الغاليين
هل البول من اعراض الحمل لان لونه اصفر غامج وجدامي عشرة ايام حق موعد الدوره
ممكن تفيدوني واحيانن احس ان مالي خاطر اكل شي وبعد ماآكل احس بلوعه ابا ارجع بس مايطلع من انش بس امشي اشوي احس بدوخه اقعد شوي وانش اكمل شغلي ردووووا علييه بليييييز

هلا فديتج هاي مليون بالالاميه انشالله حاااااااااااااااااااااااامل روحي حللي على طووووول ولاتنطرين وبشرينا

ودعيلي الله يرزقني بالذرية الصالحه وبالحمل العاجل يارب

ناريدين

اتمنى انو تكوني حامل و انا كمان عني اسبوعين من بعد الدورة و احس زيك اتمنى انو يكون حمل يارب

لون الحب

مشكووره الاخت بنت دوحه فديتج ابا حد يطمني اكثر واكثر وانتي ماقصرتي طمنتيني بس انا البارحه كلمت ريلي عسب اروح العياده وافحص حق الحمل وانشاء الله بروح وابشركم بالخير يارب ويبشرون زوجات اللي يتاخر عليهن الحمل يبشرونا انهن حوامل يارب

شهــد

انا صادتني هالاعراض اول ما حملت.. ان شاء الله تكوني حامل وتبشرينا ونفرح لك

ساميه1

ان شاءالله يارب حامل
يالله عاد حللي وبرشينا ننتظرج عاد

شمعة الروح

هذي أعراض حمل وإن شاء الله تكوني حامل بإذن الله
وإن شاء الله تبشرينا بالحمل الله كريم

لون الحب

مشكووووووووره الاخت شهد يعطيج ربي الصحه والعافيه يارب ويرزقج بالذريه الصالحه والولد الصالح يارب

لون الحب

مشكوره الاخت عيون حوريه ويزاج الله الف خير ربي يرزقج بالذريه الصالحه وربي يعطيج اللي تتمنينه يارب

لون الحب

مشكورين خواتي ساميه1 ومعنى الروح ربي يعطيكم الصحه والعافيه ويرزقكم بالذريه الصالحه يارب

لون الحب

مشكورين خواااااتي نعومه وشمعة الروح ووصيت قلبي يزاكم الله الف خير عالردوووود ربي يرزقكم بالذريه الصالحه
يارب

لون الحب

بس خواتي تتوقعين التست مب اضمن صح لاني الحينه حللت البول اكرمكم الله طلع لي خط واحد مادري ليش
مع اني كل الآم فيني تعبني حتى ماتفيج اشتغل كله ابا اقعد عالشبريه وابا ارقد وانا يوم انش من الرقاد عقب مااصلي بعد احس اني ابا ارقد مب شبعانه رقاد اخلي الملابس يومين مااكويه لاني احس بعمري تعبانه

لون الحب

باقي عالدوره اسبوع شوا رايكم بنات اتريا الدوره واذا مايتني بروح المستشفى وبفحص ان شاء الله

أعلى