مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا تعبانه وزوجي زهق مني ابي حل؟

السلام عليكم كيفكم جميعا
انا متزوجه لي سنه وكم شهر توني ولدت ببنت
احسس من عقب الولادة وحتى ايام الحمل زوجي مل مني بس يحاول يخفي هالشي ويجاملني بس تغيرت معاملته عن بداية زواجنا وزاد اكثر من بعد ولادتي
مو عارفه وش اقول بس صار يقوللي كلام ماكنت اتوقع اسمعه منه في يوم من الايام
اليوم مثلا قاللي سوالفك بايخه ومن فتره دعى علي قدامي وقدام اهله
صرنا نتهاوش تقريبا كل يومين او كل ثلاث ايام وطبعا انا اللي اراضيه دايم
صار يطلع كثير ومايحب يجلس معي ولا يسولف معي
هو صارت له ضروف بالعمل وتقدم لوظيفه كان يططمح لها بس ماعدا المقابله الشخصيه
احيانا احس ان هذا السبب واحيانا احس ان امه هي السبب
طبعا هو يوميا يروح عند اهله واحسه اذا رجع متغير وكاتم في قلبه يجامل بس واضح من تصرفاته
دايم نتهاوش على البنت يبغى ياخذها ويروح بها بيت خواله وعمامه لوحده معها انا احس هالشي غلط خصوصا انها توها مولوده وانا ماخبرت طفله بهالعمر تطلع مع ابوها بدون امها
تقريبا يوميا نتهاوش على هالموضوع يقوللي انتي معقده وهالشي عادي وانا ارفض هالفكره
تدخلات امه عالطالع والنازل برضو ماتعجبني تتدخل في تربيتي لبنتي وتحسسني اني فاشله واني ماعرف اتعامل مع بنتي واحسها تحرضه وتكرهه فيني بس باسلوب وتتصيد علي الاخطاء
طبعا انا صرت اكره اروح لاهله اوحتى اطلع معهم لاي احد ولاي مكان والسبب تصرفات امه
مليت وهالشي ماثر على حياتي وتفكيري صرت انسانه منطويه افكر كثير
طبعا اهلي عايشين بمدينه ثانيه وبعيده شوي وماقدر اروح لهم لان اسلوب حياتهم ابدا مايعجبني اذا رحت لهم احس اني مخنوووووووقه وودي ارجع
مادري من استشير ودي بانسانه تكون فاهمه فيهالامور عندها شهاده في الاستشارات الزوجيه
ساااااااااعدوني قبل لا ارتكب حماقه اندم عليها
انتظر ردوردكم

الله يوفقك ويهدي زوجك

حبيبتي من ناحية البت قولي له انها ترضع ومين يرضعها وانك تخافي عليه من ان تربكه في غيار والرضاعه

وان ما تطلع بهذا السن لوهدها ابد

حاولي تكسبي امه لصفك

وشوفي ايش يرضيه سويه
ودائما خليكي متزينه
حتى ولو مالك خلق

وكلامك متزن حتى ولو غصب عنكي
قدمي لامه هديه جاي العيد تفرح

يازهور فرنسيه
استغفر الله احس اني كاااااارهه امه وماقدر انافقها واهديها هدايا واسوي نفسي احبها انا بس احترمها وماحتك فيها كثير لاني اخاف اغتاض يوم واسمعها كلام يجرحها لاني بصراحه انصدممممممت فيها انسانه منافقه وحقوده بمعنى الكلمه وشفت هالشي في اكثر من موقف طيحها من عيني وبالنسبه للبنت هو مقتنع اني غلطاااااانه تعبت وانا احاول فيه الزينه والمكياج صحيح مالي خلق بس احاااااااااول مع اني اشوف الزينه صارت لاتقدم ولاتاخر حتى لو احط فل ميك اب والبس شي حلو مايقرب مني اذا هو له مزاج بس اما اغلب الوقت ولاكنه يشوف
افيدوني

فداوي2

اختي
اذا على الزينه ماراح اترجعه لج مثل قبل وبعد مب معناته انج ماتزينين تكشخي لنفسج هذا اولا

وثانيا اذا على الام انا بعد عانيت من العمه ومن الخوات بس سمعت من اذن وطلع الكلام من الاذن الثاانيه

وحاولي ماتكثرين الددوس عليهم والام زوريها كل نهاية اسبووع وبين كل فتره اشتريلها اي حاجه بسيطه واذا قعدتي معاها صفي قلبج صدقيني والله راح تخف شوي

واذا على الزوج حاولي قد ماتقدرين انج ماتسألينه ليش انت تغيرت لأنه ماراح يعطيج المفيد ولاراح يعطيج العذر اللي يرضيج عطيه مجال علشان يحس فيج
وإذا على البنت حاولي تفهمينه ان مب زين الطفل بالاربعين يطلع من البيت لان مايتحمل من هالكلام بس لازم تكسبينه بالنقاش الهادي

والله يوفقج

dnooo

اول شي تقولين من بعد الحمل والولاده زوجك مل منك ! مل منك ليه ؟
هل كنتي تعبانه وماتعطيه وجه وتحسين بدأ يتغير عليك ؟
انا مابي ازرع الشك فيك ابدا بس والله مايتغير الرجال الا عنده شي .. وكثير تحدث الخيانه في وقت حمل الزوجه او بالنفاس وكثير سوالف بالمنتدى تدل على صحه كلامي .. غير كذا ماراح انكر مريت فيها شخصيا .. الرجال اختلف علي وكنت أتألم ومدري وش القصه لحد ماكتشفت خيانته الله لا يعوده من ايام ..
المهم .. انتي تقولين ام زوجك غيرته انا احس مالها دخل لان قبل الحمل ماحسيتي بالتغير وش معنى الحين !
انتي راقبي الوضع زين .. بعدين لازم تهتمين بنفسك ..بجسمك لازم يحس انك رجعتي بنت مثل اول مو ام وشغلها بنتها وبس لا ..حاولي اذا كان موجود تكونين نومتيها وتشوفين رغباته ..بعد كذا شوفي راح يتعدل او لا .. واذا مارجع مثل اول احس هذي قضيه ثانيه!! .. ( الله يردلك زوجك ويسخره لك ولبنتك ويرفع عنكم الشر )

حبي نفسك اهتمي بثقافتك عن البيبي وعن جسمك والدينيه وغيره وكل ماعجبتك معلومه خبريه من شان يعرف انك مطلعه تكلمي عن نفسك بفخر وعن جمالك ومدح الناس لعقليتك ولا تملين مع الوقت بتشوفين النتيجه لتتكلمين عن اهله بسوء ابدا امدحي عقلية امه وبالمقابل قولي قصص عن الامهات المخربات تكلمي عن سلبيات الأخرين بدون ذكر اسماء خلك سطحيه مع اهله واكثري من الهدايا لأمه واحتسبي الأجرالله يوفقك

بالاحلام

السلام
عادي اختي خليك ارياحية معه شوي
يعني خليه ياخد البنت الى اعمامها كاءنها عندك
واحيانا انتي روحي معاها حتى لو انك غير مرغوب فيك عشان رضى زوجك تحملي
وكمان حاولي تكسبي امه مهما كان لانه ترى ادا كانت ماتبيك راح تاءثر عليه اجلا ام عاجلا
اولا كل ما رحتي يمهم خودي معك هدية بسيطة او صينية حلا
دايما تكلمي امامه عن حبك لاءهله وامه وانها زي امك
ودايما اسئلي عنها بالتليفون وكلميها وخودي رائيها ببعض امورك
والله راح تشوفين كيف راح تتغير معاك
ودايما شاركيهم افراحهم واحزانهم وكمان ادعيها عندك على عشاء مرة بالشهر مثلا وادا بغيتوا تخرجوا ادعوها معكم بعض الاحيان وقولي لزوجك احس بالسعادة ادا كانت امك معانا
ولاتقولي له ابدا انك حاسه ان امه مغيرته عليك
وادا جاء من عندهم اساءليه عن اخبارهم وشاركيةه بمشاكلهم
وبعد فترة راح تلاحظين انه راح يقولك من غير ما تساءلين
وترى ادا كسبتي امه راح تكسبينه مية بالمية
والله يسخر لك ولنا ولجميع المسلمات

غرة

الله يردلك زوجك ويسخره لك ولبنتك ويرفع عنكم الشر

رعبووب555

اعرفي شو سبب الملل عشان تحلينها
يمكن انتي مشغوله مع البنت عنه او او او ...
اطلعو برع او سافروا
جوفي شو هواياته وتعلميها و مارسيها معاه..
سوي العاب وليالي رومنسيه
اعزميه على العشا مره برع البيت ومره داخل

غيري من استايلج او حتى اسلوبح في الكلام والمشي
و غيري من ترتيب بيتج وكل شي

حسني علاقتج مع اهل زوجج ترى والله لها دور كبيييييييييير بالعلاقه مع زوجج
زوري ام زوجج 1-2 في الاسبوع شليلها هديه " بالشياء اللي تحبها او حلى او طبق تحبه"
اضغطي على نفسج وحبيها عشان زوجج .ممكن باجر بعده لاسمح الله تأثر على زوجج وتخليه ياخذ حرمه ثانيه او يطلقج . بعدين شو بيفيدج كرهج لها.
ريحي ريلج بتحسينج العلاقه معاهم والله بتحسين فرق كبييييييير بعلاقتكم

وجربي حتى لو لمده قصيره امدحي امه عنده من دون مبالغه وهو بتلاقينه يروح عند امه ويخبرها وبتتحسن العلاقه وحتى زوجج بيعرف انج زينه واذا سارت مشكله بيوقف معاج

واشكري ربج انج موب معاهم في البيت والله نعمه كبيره
وعليج بالدعاء

دعواتج لي انه الله يحقق اللي في بالي

أعلى