مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا تعبانه نفسيا

jojo20

بنات اسلام عليكم بنات اناصرت انسانه معقده وكله من زوجي يابنات عياشه معه في سجن انسان شكاك مره اناعياشه في بلد اروبي مره اتهمني اني اعرف واحد اروبي لانهضحك اوماشفني قلت له ممكن ضحك من حجابي ابد ولاكاني اكلمه هدا موقف الاول الموقف التاني اناكنت ادرس بمعهد وقال لي لااشوف تسوي محاد ثة مع رجال بنات انا محافطه علي نفسي اكتر منه ومتحجبه بعدين لمحته يتفرج علي من شباك كرهت الدراسه بسببه بنات ماعندي حقوق عنده لامصروف ولا شي يقول انااوديك واشتري لك بس فين الي فين ومايترك فلوس في بيت مااقدر ادبر عمري وعندي طفل وحامل وطرني اكتر من مره واخرتها قبل كم يوم ورجع وتعذر لي بس يابنات نفسي طابت منه يعني رافض دراسه رافض وظيفه مايعطني فلوس حتي الناس اللي اتعرف عليهم يبغي يكون من طريقه لو تعرفت علي اي واحده يطلع عيوب الدنيا كلها فيه عنده سؤ الظن بناس علي فكره زوجي كان مطلق وماقال لي لابعد مادخل علي بصراحه انا تعبانه نفسي منه واتمني فراقه اليوم قبل بكره حتي لو سوي نفسه ملاك مستحيل ارضي عنه شور علي بنا

white and black

الله يعينك عليه شكله معقد مره بس خلي شخصيتك قويه لاتستسلمين له

$دمعه غلا$

والله انا اشوف انك دامك عايشه صح تشيليه من راسك وتعيشين حياتك تروحي المعهد وتنشغلي بدراستك كمان لازم تكوني قويه حقوقك لاتتنازلي ابد عنها وانه لازم مصروف على حسب امكانياته وفهميه انك ماتسوين غلط والله ضحك الرجال انا اش لي شغل كمان خليه يحبك خليكي دلوعه وناعمه وفي نفس الوقت فويه وهو بينعدل انشالله

انا الملكة

هو يسوي عليكي الحركات عشان تكونين محتاجة له لانة يمكن مر بضروف صعبة من زوجتة الاولى

انتي حاولي انج توضحين له انج مو مهتمة في اللي قاعد يسوي فيج

واذا على المصرووف في رجال عندهم مبدا ان المرا اذا كان في يدها فلوووس معناها بتتحرر او تنحرف عن

الطريق

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي دائما الزواج قسمه ونصيب .وهذا نصيبك فلا بد انك تصبري خصوصا انه عندك ولد وحامل ...وعلى شان خاطر ولدك لا بد انك تساعديه على الخروج من هذا الشكك >>>يعني مثلا خليكي دائما بجانبه واسمعيه كلام حب واخلاص وأي مكان تروحيه قوليله ما أروح الا وانت معاي >>عشان يبدأ يراجع نفسه انه مخطئ وانك بنت ناس ومتربيه ..وان شاء الله مع الوقت والصبر بيصير طبيعي ..موفقه.

أكيد الشك مرض لو زاد عن حدهـ
راح يفتك فيه كــــــالمرض الخبيث
قلبي خليه يروح عند الطبيب وإذا رفض
حــــــــــــاولي أنك تكلمي الطبيبه
عن حالته وتقول لك كيف تتعاملي
معاهـ بالتوفيق يالغلا..

التعديل الأخير:
أعلى