مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا تعبااانة نفسيااا ؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشحااالكم خواتي
ممكن تساعدووووني لاني واااايد تعباااانة نفسياااااا .....

الوحدة منكم يوم تروح تتمشى ويا زوجها وعيالها مول كبير ل1000 محل فيه تتقدر تطلع منه وهي مو شارية شي ولو شي بسيط ورخيص !!!!!!؟؟؟؟؟؟

انا وحدة متزوج من زوج ما يحب كلامه ينرد ..كلامه لازم يكون فوق الراس .... على قووولته (احنا رايحين نتمشى مو رايحين نشتري .... قلت له ما فيها شي اذا اشتريت شي واااحد بسيط ( اعتقد ما انقلبت الدنيا فوق راسه ) .... وهالشي يتكرر واااااايد واااايد واحيانات اطنش وما اشري شي بس يحز في خاطري ( حرااام والله ) ...

شي ثاني اني ناقشته بموضوع الشغلة وراكب راسه وماراضي يجيب لي شغالة تساعدي واتحايلة من وقت لاخر على الشغالة ... والله العظيم تعبانة نفسيا وجسديا من الشغلل ( البيت يتكون 3 غرفة وممر صغير و مجلس ومطبخ وحوش كبير واااااااايد من غير الزبالة !!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!.... ومن غير اكل لبس العيال ..... هالشي من حقي ... والمفروض هو من نفسه يتكرم وييب لي شغالة يشوووفني ما اقدر اغسل الملابس في وقت واااحد ( شووو اقول عن تنظيف البيت وبلاويه انتو اعلم بهالشي خواتي )) وهوو يوم اناقشه يقول لي البيت ما فيه شغل ووووايد انا بساعدج فيه واللله العظيم ما يسوي شي الاا يودي ملابس الدوبي ونادرا يشل الزبالة ويرمي ............ شو اقول !!!!!!!!! والله العظيم تعبانة

وعلى فكرة كلما اناقشه بموضوع .. المفروض نتوصل لحل في النقاش نتوصل لنهاية ترضي الطرفين .... بس هو كلمات اتكلم اريد اوضح له الموقف واقنعه ,, يوقف في نص النقاش يقول ( اتشب اخرسي اسكتي لا تتكلمي ) ليـــــــــــــــــــــــــــش ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

الصبح الساعة 9 اتصلت بابوي اخبره ..( كنت مخطط لكل شي ... مخطط اني افاجأه بجييت ابوي البيت ويناقشه الموضوع ,,, بس للاسف سمعني وانا ارمس ابوي ..... ( ولعلمكم في عمري ما اخبر اهلي الي يستوي في بيتي ,,,, بس ذي المرة لاني تعباااانة واااايد ) لمهم شافني وانا ارمسه ,,, انصطم واااايد انفجر اول مرة اشوفه في هذي الحالة ,,,,ويقول وهويصرخ : ليش تقولي لابوج عن الاشياء الي تصير بينا ..... هددني اذا ما اتصلت في ابوي اقول له ما يجيي بيتنا ولا بشل العيال ويطلع ,,, اتصلت في ابوي وقلته ....... المهم هو معصب وزعلااان واااايد ليش اقول لابوي ....

ارججججووووووووكم خوااتي عطوووني راااايكم وعطوووني مشوووورتكم ...

wa7da co0ol

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغالية ان شاء الله مافي مشكلة ياعزيزتي

معظم الرجال مايحب انه يشتري ولا يحب الاسواق خلاص لاتخلطي بين وقت التمشية ووقت التسوق خلي وقتك مع زوجك للتمشية ووقت خاص للتسوق

انا سافر مع زوجي ماليزيا ماخلى في نفسي شي من لعب وتمشية وجربنا كل شي الا الشراء وانا احترمت رغبته اش فرق ملابس هنا عن ماليزيا في النهاية كلها ملابس وحس فس نفسه لما شاف اخوه سافر وشرى لحرمته كل حاجة وقتها طلعني وشرالي

وقتك انت وزوجك خليه للترفيه لان الرجل مايحس باي متعة في التسوق زينا

بالنسبة للبيت خلي شغلك في البيت من ناحية انه رياضة وانك مستفيدة للشد الجسم وحرق السعرات نظمي وقتك وانت بترتاحي يعني ممكن تقسمي الملابس اللي للاستعمال اليومي تغسليها الاول وتكويها تاني يوم وبعدها ترتاحي يومين وتغسلي الملابس اللي ماتستخدميها يومي

وبالنسبة للزبالة لاتنزليها قولي في رجال برة في الشارع دايم قدام البيت عشان يطلعها هو

ويوم يطلع زوجك خلي تنظيف الحوش انت وابناءك منه تقضون وقت لعب موية وصابون ومنه يتعلموا يساعدوك وتكافئيهم

لاتجيبي شغالة وتجيبي النار بيدك في البيت او اذا كنت مرة تعبانة جيبي الخدامة اللي تجي تنظف او تكوي وتروح ماتبات يعني يومين او تلاتة في الاسبوع تنظف الحوش وتكوي وتروح

وممكن مثلا اذا اطفالك وزوجك فوضويين حل الجميع هههههههه تجيبي سلة للملابس في كل حمام يحطوا الملابس الوسخة وتلميها انت وقت الغسيل تجيبي برميل للاحتفاظ بالالعاب بعد مايخلصوا يحطوا كل الالعاب فيه

كراتين الملونة عشان تنجط فيها المجلات او دفاتر التلوين يعني تحطي اشياء سهلة للترتيب وتعودي ابناءك انهم يرجعوا الاشياء واصبري حتى لو تكاسلوا يعني قوم ياحبيبي حطه في البرميل قوم شيل لعبتك ولا اعطيها ولد الجيران يابطل عشان اوديك هنا او اجيبلك شي

وصدقيني بتمشي حياتك واذا زوجك كريم معاك لاتشتغلي وتتعبي نفسك شغل في البيت وبره وبعدها بيشيل يده من مصاريف البيت

وعلى الدراسة اذا في امكانية تدرسي على النت وتروحي تختبري يكون افضل لاتتركي بيتك واطفالك

الله يسعدك ويسخرلك زوجك

هذولا الرجال اكره شي عليهم السوق ههههه
خلاص حاولي ترتبين وقتك بدون الشغاله الله يغنيك عنها وعن مشاكلها

قمر بعيونه

الله يسخر لك زوجك ويحنن قلبه عليك اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عني

حبيبتي وأنا من رأي البنات لا تجيبي المشاكل من الشغالات انا ماكان عندي شغالة لحتى أصريت أنو بدي بعدين جايت وجع راس كنت بغنا عنو بعدين انا قلتلو خلص ماعاد بدي شغالات وعندك ولادك بساعدوكي وزوجك حاولي تستغلي بشغلات تتسلو فيها بالشغل مع بعض.........اما عن السوق فأنا نفسك زوجي مابحب نشتري اذا كنا بس طالعين نتمشى واحيان مشان يخلص من وجع الراس صار مايطلعني الا اذا عنا غراض ضرورية للبيت وبس ووأت منسافر أبداااااااااااااااااااااااااااا لاتحاولي مستحيل يشتريلي شي من نفسو واذا قلتلو بيكسفني وبيرفض بطريقة انو بلاها ومو محتاجين بطريقة لطيفة صحيح بس بالأخير انو بيرفض وبيكسفني مشان هيك ماعاد طلبت الا اذا قال هوة وهي ماصارت يمكن اللهم بس مرة او مرتين .........حاولي تصلحي بينك وبينو أحسن شي

اصغرزوجة

حبيبتي انا ماني شايفة في مشكله يعني زوجك معاه حق انت رايحة تتمشي مورايحه تتسوقي ويمكن ميزانية زوجك

علي قده لايكلف الله نفسا الاوسعها

اما بالنسبة للشغاله انا شايفه مالها داعي بيت موكبير حاولي تنسقي وقتك وتوفرلي حق الشغاله انا بيتي دورين

وماعندي شغاله ومبسوطه الحمدلله هونيها تهون صغريها تصغر كبريها تكبر ونصيحة لاتدخلي اهلك في الموضوع

حلي مشاكلك مع زوجك بنفسك

لولو وسوسو

الله يعينك حبيبتي

ترا تقريبا 3 أرباع الرجال مايحبوا التسوق

والله أنا زوجي كذا وكنت دائما أسوي مشاكل عشان نتمشى في سوق وأقضي الين ذحين انحرمت من التمشيه في سوق خخخخخخخخخخخ

والشغاله فعلا بيتك مو مره كبير استعيني بالله وهوه اللي ح يساعدك وعلى مهلك حبه حبه

الله يصلح أحوالكم ويوفقكم الى مايحب ويرضى

سـحـاب

الله يسخر لك زوجك ويحنن قلبه عليك
ونصيحه لك أختي حاولي تعودين أولادك

يساعدوك ويكونوا منضمين ومرتبين لأغراضهم

ومايرموا شي على الأرض ويضعوا كل شي بمكانه

على شان إذا كبروا إن شاء الله يكونن متعودين على الترتيب والنظافه من الصغر والله يحفظهم لك ويعينك يارب..

اعتذريله واخزي الشيطان ..

بس تحتاجين تنظيم وقت وعودي عيالك يساعدونك بغرفتهم والعابهم
الحوش والزبالة مو شغلك .. شغل اي عامل يتفق معاه ..

حبي راسه وتاسفي له

أنا جبت المشاكل لنفسي وخلصت:8: ... والحين زوجي زعلان وما يسوي شي في البيت إلا يقعد مع العيال ويلعب معاهم ولا كأني موجودة في البيت .... واذا قعدنا وحدنا في الغرفة ولا بنطق ولا بحرف :30:.....

صدقوني يا بنات انا تعبانة وااايد من الشغل في البيت :8:..... حتى اني لما اريد استحم 30 ثانية ادخل الحمام واطلع منه ...... يادوووووب اسرح شعري ..... حتى لبسي بس يكن للشغل بس ما اترتب ابدا والشعر كشة ..... لما اطلع مكان وألبس عبايتي وهي وسخة ويبالها كوااااي ...... من العيال لما ألبسهم .... منو يتحمل ذا الحال :33:..........

الشغالة تريحنا من أشياء وااايد ...... :30:

وان شاء الله خير ........

دعوااااااااتكم بنااااات ..........

" اللهم اعشنا عيشت السعدلء وأمتنا ميتت الشهداء "

مع تحياتي // اميرة الدار

أعلى