مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا بسهر مع زوجي واخوياااااااه خخ آه بس

ريشه ورديه

زوجي مع الاجازه ما يقعد في البيت يروح يسهرر يموت لو ماسهر يطلعني من العصر لين المغرب ويروح يسهر لين 3 او 4 او اطلع بالليل السوق او زياره الى 12 اطلع اناعلى حسب ومو كل يوم اطلع المهم اهل زوجي بدال ما يخاصمون ولدهم يحطون الوووم علي يقولون فلاان ما يسهر (حماي بيتوتي)حتى العزايم مايخرج زوجي اجتمااااااااعي ام زوجي تقول اشيل همك <بعصبيه روحي مع زوجك لاتقعدين بالبيت نبي نخرج نزووور نجي نروح نشيل همك مانقدر ناخذ راحتنا وانا لي شقه بالعماره ماطلبت رحمه حد روووحو خلوني ام زوجي تدق تقول لاسهر زوجك روحي اسهري معاه وين اسهر معاااه مع الرجال:10:شكلي بلبس ثوب زوجي واروح معاه:10:هو انا اطلع شبه يومياااااا وزوجي كل يوم سهر الى 4 بالله وين اروح فكرت اقوله ودي عند اهلي كل الصيفيه استغفر الله وبس لاجلست معاهم مقارانات فلانه قويه ما يطلع زوجها من البيت الا ورجلها على رجله وعلانه مو وشو الله يصبرني

ورررردة

حبيبتي

ريشة

ماعليج من كلامهم وفلانه وعلانه يبون يهدمون بيتج

شوفي اي كلام انقليه لزوجج قوليله الناس مايطلعون بسبتي ومن هالكلام لااااااااازم تعرفون يابنات
انكم تخلون رياجيلكم يشاركونكم همكم حتى لو صدج او خانقج والله راح تبقى بنفسه طبعا انا اتكلم على الشغلات الكبيرة ام الصغيرة لا فطنشي احسن

وبعدين اي احد يقولج انه ماخذ همج قوليلهم الحمدالله انا عندي زوج وزوجي ادرى بمصلحتي وانا ماطلبت من احد يشيل همي

فلا تعبون انفسكم واما عن طلعات زوجي على راحته انا ماامسكه فالبيت غصب الدنيا فري

عادي

طبعا انتي مو صج لا بس عشان تخلينهم يسكتون ياحلوة

والله يوفقج ويسهلج امورج يارب

اعيان

Member
تبي الصراحه مع اهل زوجك حق انتي المفروض ماتخليه يتعود حتى لو اضطريتي ان ياخذك ويوديك عند اهلك اهم شي تحسسيه انك ماتقدري تجلسي بالبيت الى وقت متاخر الا وهو معك عشان بعدها يستصعب الطلعه ويقل من طلعاته انا استغرب ليش ماخذه على اهل زوجك فعلا انا احس معهم حق يمكن ام زوجك تبي تنبهك لنقطه انك لاتتركي زوجك اهتمي فيه لاتخليه يتعود على السهر ودها حتى لو يسهر تكوني معه مو مسالة انهم حاملين همك لا بس تبي توصلك رساله ويمكن خايفه على علاقتكم انا من رايي احس انها نصيحه منها لصالحك الله يوفقك يارب

اختي دامه مب مقصر معاج ويطلعج ليش تستكثرين عليه يستانس مع ربعه ؟ يا جماعه احنا الحريم نحب نطلع مع صديقاتنا واهلنا من غير خنقة الزوج والرياييل بعد ليش هالحسد وتكبير الأمور ؟ اذا مقصر عليج نقول معاج حق بس دامه مب مقصر خليه يا بنت الناس وانتي اشغلي نفسج بشي ..

حبيبتي فيه رجال يعجبهم ان المره وينك وين كنت ليش تاخرت لاتطلع جربي طنشيه اسبوع ماانتي خسرانه شي لاتسالينه وين كنت ولاليش تاخرت واذا جاء متاخر سوي نفسك عادي ماكان شي حصل سويله فطور واضحكي اونامي ولاتسالينه الصباح متى جيت واذا سالتي مو باهتمام جربيها اذا تجي مع زوجك مفعولها سحري.

ريشه ورديه

هلا بنات شكرا لردكم

انا الحمد لله عارفة معزتي عند زوجي احنا متفاهمين

بس زوجي جنووووووووووووووووووبي اعيان يمكن انتي زوجك شخصيته غير عشان كذا مستسهله

المساله ومثل ماقالت قطريه ترا عاااادي عندي يروح يسهرر دامه يطلعني وانا مبسوطه

بس ام زوجي الله يهديها < والله اني احبها مثل امي > بس هي تتدخل وتحرجني طب انا راضيه

ولو ماتبي ولدك يسهر برا كان ربيتيه على هالشي زوجي من المتوسط وهو سهررر لاخر الليل

مابجي انا واغيره بيوم وليله <مثل ماتبي ام زوجي< وتبيني بعد اخليه يبطل دخان ماااقدر

صحيح اتمنى انه يخف من سهراته الى الساعه1 ويسهر يوم ويوم لا بس عاد ذا هو وش اسوي له اصفقه

مثلا عشان يجلس عندي والله حاااااااااااله

ثريـا

حبيبتي اذا انتي عندك عادي ومبسوطة مع زوجك ..
لا تخلي كلامهم يعكر مزاج ابد ..
واذا قالوا زوجك يطلع عنه .. ردي عليهم وقولي لهم احبه يغير جو على راحته .. وما احب احبسه عندي ليش هو عصفور .. وضحكي كأنك تمزحي

وتقدري بعد اذا قعدوا تقولي لهم ,, وحده من صديقاتي خانقة زوجها مخلتنه في البيت لاصق فيها.. ما يقدر يرفع صوته قدامها لان شخصية ضعيفة قدامه ..

بهل الطريقة انتي تعكسي القصة .. :31:وتخبرنهم بشكل غير مباشر ان يروح ويرجع بكيفه وانك مرتاحه ,,

او طنشييييييييييييهم دخلي من اذن وطلعي من اذن ثانية
ليش تعكري مزاجك .. ترى من تابع الناس مات هما ,,
ولو كان دايما في البيت راح يقولوا عنكِ حابسة ولدهم .. ترى اهل الزوج ما يعجبهم العجب
ولازم تعرفي ان هذه حياتك انتي معه بكيفكم تتفاهمون على طريقة طلعتكم قعدتكم مالهم خص .. وتكوني مقتنعه من داخل .. علشان اذا انتي مقتنعه ان كلامهم مايودي ولا يجيب ما تهتمي لهم

واذا زاد كلامهم وازعجك ردي عليهم بطريقة باااارده ولا كأنك مهتمه لهم .. ترى اذا عرفوا ان الشي يضايقك راح يزيدوا ..

على كل حال حبيبتي لا تهتمي لكلام اي احد في الدنيا دام انك مبسوطه معاه

وادعي لي الله يحقق إلي في بالي
وشكرا

s.m

انا بعد مليت من هالسالفه مع انه ريلي ما يسهر برا البيت فديته يقعد فالميلس مع الربع بس انا اتضايج لأني اتم بروحي للفجر وهاذا الحال من بعضه ...
تقبلي مروري والله يهديهم

ريشه ورديه

يعني الغالبيه كذا
بس انا يبوني اغيره < لسع ماخلفت ولا جربت التربيه بس اربي عيالي:6: وآخذ خبره وارجع اربيه خخخ:9:
هم يشوفونه على انه صغيرون ياعمري ولا هو مسئول عن سهراته ودخانه وانا المسئوله

ياصبررررررررر الارض

فيووضي

انتي عوتي زوجج انه عادي عندج وان المعترض في سهره هي امه وبعض والامهات يعتقدون ا! مقدر يسيطرون على عيالهم ان يوم يتزوج حرمته بتسيطر عليه وبتقلل سهراته وطيشه ومهما سو زوجته اهي الغلطانه وام زوجج من هنوع وزوجج اعتمد ان امه بتتصرف ا1ا كان مش موجود بتاخ1ج معها

أعلى