مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا اول مرة اكتب في هذا المنتدى اريد حلاً؟؟؟؟؟؟

انا اكتشفت من اسبوعين ان زوجي يكلم وحدة وانا دايم افتح جواله وانبش واشوف بعض المكالمات ومدتها ...واشوف الرسايل طبعاُ من دون مايدري واموت قهر بس عارفة لو واجهته راح ينكر ويهاوش ويصارخ وانا عندي اطفال ومتزوجة من زمان حوالي 13 سنة وماقصرت معاه في حاجة ؟؟ بالعكس احبه ويحبني واريد الان حلاً لهذه المشكلة ....... وان خايفة كثيييييييير تطول هذه العلاقة
وبس

·•مشمش·•

هلا حبيبتي ..

انا ماعرف بهالسوالف بس اللي عرفته ومتاكده منه انه لا تواجهينه بمسئلة الخيانه لانه اكيد راح ينكر وراح يصرخ وووو .. الله يعينج ويهدي قلبج يا رب ..

اكثري من الدعاء والا ستغفار ما اعرف شنو اقول اكثر بس ما حبيت ادخل وما ارد ..

طيب ايش الاسباب ممكن تكوني مقصره في شي راح يبحث عنه؟
مو بس الحب كفاية لا يعني بنظرك كل اللي يخونون مايحبون بالعكس اكثر اللي يخونون يحبون زوجاتهم بس فيه اسباب تدفعهم
ممكن تكوني مقصره في شي تافه بنظرك بس بالنسبة له شي كبير
اختي راجعي حساباتك وفكري في كل شي يخصك انتي وزوجك وحاولي تعدلي من اخطائك واهم شي الكلمة الطيبة والابتسامة الحلوة دايم ولاتفكري بالمواجهة صدقيني راح تخربي على نفسك ولاتنسين كثرة الاستغفار والدعاء وقيام الليل

{نوتيلا}

ايش استفدتي لما جلستي تنبشي وراه ......
جبتي لنفسك القهر و حرقه الدم و لو واجهتيه مهما كان الرجال بيطلع نفسه زي الشعره من العجين و لو اعترف بيحط زوجته شماعه انه هيه اللي دفعته و من الاكلام الخايب حقهم

لا تفتشي ولا تواجهيه
اهتمي في نفسك و اعطيه قصص من بعيد لبعيد
تخيل فلانه لقت زوجها خانها لو لا قدر الله مكانها انصدم اكره زوجي من كده
قوليله انه الواحد لما يعاكس ربنا يسلط عليه في اهلو من يعاكسهم

و ادعي في الليل و استغفري
والله يسهل امورك
موفقه يا قمر

{نوتيلا}

ايش استفدتي لما جلستي تنبشي وراه ......
جبتي لنفسك القهر و حرقه الدم و لو واجهتيه مهما كان الرجال بيطلع نفسه زي الشعره من العجين و لو اعترف بيحط زوجته شماعه انه هيه اللي دفعته و من الاكلام الخايب حقهم

لا تفتشي ولا تواجهيه
اهتمي في نفسك و اعطيه قصص من بعيد لبعيد
تخيل فلانه لقت زوجها خانها لو لا قدر الله مكانها انصدم اكره زوجي من كده
قوليله انه الواحد لما يعاكس ربنا يسلط عليه في اهلو من يعاكسهم

و ادعي في الليل و استغفري
والله يسهل امورك
موفقه يا قمر

ازهار عمري

الله في محكم كتابه يقول {ولاتجسسوا}
اش استفدتي على قولت الاخت اللي فوق غير حرقت الدم وراح تكرهينه من جوه وراح يبان في تصرفاتك ومن ثم يبتعد
عنك شيئا فشيئا واكبر غلط انك تواجهينه
انتي ادرى بتصرفاتك
حاولي تعدلي من إسلوبك وشكلك
وجيبيله قصص من هنا ومن هنا عن الخيانه وتاثيرها على الاسره

هلا حبيبتي الله يعينك

واكثري من الاستغفار وعلميه وتناقشي معة واكتبي رقم البنت اللي يكلمها وخلية على جنب عشان لو ناقشتية وانكر يكون عندك دليل علية

أعلى