مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا الي طلقني زوجي بالنفاس محتاجتكم !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نسايم فجر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الحبيبات تذكرون موضوعي الي كتبت عن زوجي الي طلقني وانا نفاس عشان جبت ولد وطلبت منكم الدعاء فانا في ضيقة وهم لا يعلمه الا الله سبحانه
وماقصرتو خواتي الله يجزاكم جنة الفردوس يارب

انا لي كم يوم طلعت من النفاس ولازلت في العدة وزوجي من يوم ولدت وهو ماينام بالبيت ولا يجي عندنا الا نادرا ينتظر العدة تخلص عشان يتركني وانا محتارة من تغيره الفظيع لايريد ان يسمع مني اي كلمه او يبيت عندي يقول اذا احتجتي شي ارسلي لي رساله بالاغراض وانا اجيبها بس واذا كلمته يرد علي رسمي مره انا تعبانه وضايقه علي مره ودي يرجع عن قراره لو عشان ولدي وهو معند اخواتي في الله الي عندها حل او مشوره او ماذا افعل قبل انتهاء عدتي كيف استعطفه او اثنيه عن قراره فانا سبق تزوجت مرتين وهذا الثالث وموضوع الطلاق بالنسبه لي ذبح تعرفون كلام الناس الي مايرحم ووالله ليس لي ذنب في كل زواجاتي ولكنه الحظ والنصيب الحمد لله على كل حال عندي ثلاث بنات من زوجي الاول

وزوجي الان هو العائل الوحيد لنا بعد الله لا وظيفه عندي ولا بيت ولا ادري كيف اصرف اموري وامور بناتي اذا طلقت لقد كان لنا نعم الاب والزوج وقد احببته كثيرا حتى اني لااتصور كيف ساعيش بعده لكن احواله انقلبت بعد ولادتي يقول لا اريد ابناء لقد ضاقت حيلتي ابكي ليل نهار وادعو الله ان يرده الي ردا جميلا انا واثقه برحمة الله وكرمه وانه لن يخيب دعائي وانه سبحانه الاعلم بضعفي وقلة حيلتي صرت ادعو ان يرده الي وان يرزقني الله بيت ملك يغنيني عن الناس وادعو ان ييسر نصيب بناتي ويتزوجن عاجلا غير اجل

اخواتي بالله ساعدو اختكم براي او حل اوطريقه انا واثقه ان هناك حل لكني لا اعرفه لعل الله يكتبه على ايديكن
والي ماعندها حل تدعي لي ان يرده الله الي
ويوفق بناتي بازواج صالحين محبين
وان يرزقني بيت ملك يغنيني ويكفيني ويسترني انا واولادي

تراني ياحبيباتي اكتب هنا وفي منتدى ثاني كتبت نفس مشكلتي في المنتدى الثاني لعلي اجد اراء اكثر ودعوات اوفر

مضيعه امري

ياحي ياقومة .. بفضل الليالي الحج الفضيلهـ
ان تساعد نسايم فجر وتفرج همها .. تبدل حزنها بفرح
وتعطف قلب زوجها .. ويرده لصوائبو يارب

اختي .. وربي قريت موضوعك . من قبل فتره طبعا انا اقرى بس مااسجل دخولي
وربي الشاهد على كلامي .. انو قصتك دائما في بالي .. وادعي لك .. ماعرفك صح ..
بس قصتك بخيالي دائما ..
وكنت ادعيلك . ويارب يستجيب مني ..
اسفه على الاطاله

نسايم فجر

ياعمري انتي الله يوفقك ويسعدك على سرعة تجاوبك واحساسك

امين الله يتقبل منك وياجرك على دعوتك لاختك بظهر الغيب الف الف شكر حبيبتي

مهاتويا

الهي ياربي ياكريم بحق شهر الحج الفضيل ولياليه الفاضلة
ان تفرج لأختي نسائم فجر همها وترد اليها زوجها رداً جميلا وتسخره لها وتبعد عنها الهم والحزن ..
حبيبتي قلبي معاك وبدعي لك بالخير دايما واذا تحتاجي اي شي ياقلبي عيوني لك ..
الله يسعدك يارب ويسخر لك زوجك .. طمنينا عنك يالغالية ..

والله ياقلبي وانا اقرى مشاركتك يتقطع قلبي

ودعواتي لك بان الله يفرج همك ويرد لك زوجك ويرزق بناتك ازواج صالحين

زوجةاسير

اسال الله العظيم ان يحنن قلبه عليك ويرده لك وان يربط على قلبك ويوفق بناتك ,يااختي لاتيأسين عليك بالالحاح بالدعاء وكثرة الاستغفار والله يفرجها عليك

هيلينا

اللهم رد لها زوجها ردا جميلا واجعلها غرة عينه يرزاق ياكريم يارحيم

الله يعينك ويسهل امرك انا مدري القصه من البدايه ولكن حبيت ادعولك الله يفرج همك عليكي بالدعاء والصلاة اخر الليل

حياتي نيوف

استغفري يا قلبي قد مااااا تقدرين والله ان الاستغفار فيه خير لو تدرين عنه ما تركتيه دقيقد وحده
وقولي سبحان الله والحمد لله والله اكبر ولا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله اللهم اغفر لي اللهم ارحمني اللهم ارضى عني
عن تجرررررررررررررررررررررررررررررررررربه لا تستهينين فيها والله يرده لك ويغنيك عن خلقه قولي امين

االله يرده لك ردا جميلا ...ويسخره لك ويحنن قلبه عليك...بس عندي سؤال ؟
ليه الطلاق؟؟؟

من يفهمني؟

الله يفرج همك ويرزق بناااااااااااتك الأزواج الصااااااالحين المصلين..

الله يفرج لك عليك بمحادثه مركز الاصلاح او الارشاد لعل ذلك يغير ما اراد زوجك او مركز واعي وهم استشاريين اسريين بيساعدونك ويعطونك حل مع الدعاء والصدقه الله يفرج لنا ولك 00

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى