مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا الي تطلقت في النفاس اخر التطورات!!!

نسايم فجر

السلام عليكم ورحمة الله

اللهم اني في كل ما سألتك ربي أعطيتني .. فلك الحمد والشكر والثناء الجزيل الحسن .. فـ اعطني سؤلي
ولا تحرمني إجابتك يا أرحم الراحمين ..

اخواتي الحبيبات
اسال الله العلي العظيم ان يستجيب دعائكن وان يرزقكن رزقا لاعددله وفرج لا مد له وسعادة لا حد لها كنتن نعم الاخوات وقفتن معي وواسيتنني جزاكن الله عني كل خير واسعدكن في الدنيا والاخره والله كنت اقرا دعاء كل واحده منكن وعيناي تفيضان بالدموع وحمدت ربي ان هداني ان اكتب لكن موضوعي فقد كنت بحاجه فعلا لمن يمد يديه بالدعاء او تواسيني بكلمات تشرح الصدر وتهون علي مااصابني واجد من يهتم لي ويسال عني ويحسسني ان الدنيا لازالت بخير

اخواتي الحبيبات انا في حالة لا استطيع وصفها حالة ذهول!
حزن عجب! لا ادري سبحان الله كيف تتقلب حال ابن ادم بين ليلة وضحاها وكيف يتقلب في اقدار الله ولا يدري مايخبئ له اليوم والغد لاتلوموني ماادري كيف اعبر عن الحاله التي تعتريني

تذكرون اخر ماكتبت لكم من قصتي ان زوجي راجعني لانه نام معي لكنه ندم وذهب من عندي ولم يرد على اتصالاتي وانه مصر على الطلاق وقاطعني اكثر من اسبوع وانا في حالة حزن وحيره وقلة حيله لجأت الى الله بالدعاء والبكاء والاستغفار في الثلث الاخير من الليل سبحان الله كنت اجد لذة لذلك الدعاء وتلك الدموع اسال الله ان يستجيب

الجديد في الموضوع اني قطعت اتصالي به وتركته اسبوع كامل لا رسائل ولا اتصال حتى وصلت حد لا احتمل اكثر قلت لنفسي وبعدين خليني اتصل فيه واشوف وش عنده واطلب منه نتفاهم واعرف وش النهايه صليت العشاء ودعيت ربي وانا بموت من البكاء ان يرده لي راغما وان ينصرني عليه فانت القادر عليه اللهم اني مظلوم فانتصر اللهم انصرني على من ظلمني اللهم انه تجبر علي واذلني فانصرني عليه يارب اللهم انك تعلم حاجتي له ومكانته عندي فرده الي راغما راغبا
وبعد ماانتهيت من الصلاة اخذت جوالي واتصلت عليه وانا اتوقع انه لن يرد لكنه الحمد لله رد علي سلمت وبادرني بالسؤال اين انتي قلت له في البيت قال انا عند الباب بدخل عندكم احد؟ اجبته بالنفي وقفلت وانا مو مصدقه ولا ادري وش اسوي وجهي محمر وعيوني مورمه من كثر مابكيت غيرت لبسي بسرعه ومامداني اتزين وقلت احسن خليه يشوف اني تعبانه
المهم سال عن احوالنا وسالته وينك كل هالمده؟ قال لي مادريتي وش صاير؟؟؟؟!!!

قلت لا... والف هاجس جا في بالي ؟ قال بالله ماتدرين وش صار؟؟!! قلت له لا والله وش صاير خوفتني وش فيه؟

قال ام فلان يقصد زوجته في المستشفى وكل هالمده وانا بلشان فيها قلت له ليش وش فيها ؟؟

قال تعبت مره وصار عندها نزيف وتورم بالطحال وسوو لها تحاليل وطلع عندها سرطاااان بالدم........ياالـــــــــــــ ــــــــــــله كانه صب علي مويه حاره وصرخت بدون شعور وقلت له ليش؟؟من الروعه !! بعدها بكيت ودعيت لها ولا فتحت اي سيره او موضوع

الكلام هذا صار ايام العيدومن يومها وزوجي يجينا مابين مغرب وعشا او بعد العشا يجلس بالكثير ساعه ولا عاد اشوفه يعني مافي يوم ولا ليله ولاهم يحزنون بس يطل علينا ويسولف شوي واذا له حاجه قضاها ومشى وانا مقدره الوضع الجديد ولا ودي افتح نقاشات قد لا تكون في صالحي فساكته ومنقهره ولا ادري وش اسوي كلمته مره يقولي هي خلاص تعودت على الوضع اني انام عندهم كل يوم ولا اقدر اغير عليهم شي ولو تقولي صلي شرق صليت شرق تعاطفا مع وضعها .....اللهم لك الحمد على كل حال ....مدري وش اسوي او كيف احسسها انه رجعني عشان يعترف بليلتي على الاقل هو مقدر وضعها ويراعيها لكن انا
...........!!!

الحمد لله والشكر على نعمه انه رجعك وزوجته الثانيه الله اعلم بما سيواجهها فهدي الوضغ والفرج قريب صدقيني الواحد اذا مرض يكون قريب من ربه ويمكن هي تتنازل عن ليلتها فعليك بالدعاء لها ولنفسك وربي ما يترك عبادة

ام الجمان

يااختي الغالية والله فرحت جدابرجعته لك ،واقول اسكتي ولاتطلبين ليله فانت كنت تخشين الطلاق وهذاالوضع ارحم منه،لك ولابنك وانشاء الله يتحسن مستقبلاولاتستعجلين الامور فماتدرين ربمايصبح كل ليله عندك ،

سُــكـر

انتي لاتضغطين عليه داريه
الحمد لله انه رجع وشوي شوي راح يرجع الوضع مثل اول واحسن لكن عليك بالصبر
وشي طبيعي يجلس عند زوجته تعبانه ومريض ونفسيتها اكيد مدموره حطي نفسك في محلها من غير شر
اكيد راح تتمنين الي يسويه واكثر
انا اقول ان شاء الله ان وضعك بيتحسن بس اصبري واعطيه فرصه يوقف جنب زوجته في محنتها
واستمري بالدعاء ونصيحها حاولي تستقبلينه في جياته لك احسن استقبال بشكل حلو ولبس حلو والمواساه له بالكلام الطيب لانه هو الحين مبتلى بمرض زوجته ومافي احد في الدنيا يقدر ياخذ مكان احد واكيد ان لها معزه بقلبه مثل مالك معزه ولازم يتاثر باللي صار
انتي بس لاتقصرين معه بحسن الاستقبال والمواساه في محنته وهالشي راح يكبرك في نظره
والله يوفقك ويسهل لك امورك

نور كندا

طيب ازا هديت الامور ورجعك حاولى تعيشى بسلام ولاتطضغطى عليه باى شىء اتركيه يفعل مايريد وعيشى بامان وسلام مع ولادك ولابقيتى تعملى مشاكل وحرد لانو الرجل يمل من المراة النكديه يى طول الوقت اسئلة وين رايح ووين جايه اوجدى حياة خاصة بك متل الثقافة والدرسة والسبورت والاهتمام بولادك وبنفسك ولاتلاحقيه ولاتتجسسى عليه وخليه شوى على راحته لاتكتمى انفاسه باى شىء

حصاد الالم

الله يرزقك الصبر وسعة الصدر

عليك بالدعاء والدعاء والدعاء واللجوء اليه

وكثرة الاستنغفار

وزي مارجع لك في الاول راح يرجع لك احسن من اول واكثر من ماتتمنين

بس اهم شي لاتقطعين صلتك بالله

الحمدالله على كل حال ربي ييسر امورك
وربي فرحتيني ...
الحمدالله على رجعتة لك
وربي ما نسيتك من دعائي
ربي يسخرة لك.....................

المــهــا

اللهم لك الحمدوالشكر
اصبري وان الفرج قريب بإذن الله

ربي يرد لي زوجي وزوجك ردا جميلا قريبا ياحي ياقيووم ويجعلهم ربي لنا فوق مانتمنى

شغف22

الحمد لله رجعته لك نعمه كبيرة صلي صلاة شكر لله وحاولى تكوني متفهمة وصبورة لأنه مضغوط بالوضع إلى يعيشه ... والله فرحت لك ...

ياحبيبتي اصبرررررررررررررررررررري
فالبلاء الذي على عاتقك كبير والله
انتهى الوضع طالما انك تريدين زوجك وراغبة فيه
اذا فارضي بقدرك
عيشي حياتك كما هي
اذا دخل عليكم كل يوم ولو ساعه فااحمدي الله واشكريه
افضل من ترككم بالكليه
حاولي ان تتاقلمي مع وضعك الجديد
عيشي لنفسك
احبي نفسك ياعزيزتي
يبدو انك متعلقه جدا بزوجك
وهذا من الاخطاء الكبيره التي وللاسف تقع فيها اغلب النساء
يااختي تعلقي بخالقك فقط
حاولي ان تخففي من طاقة الحب المشحونه في قلبك تجاه زوجك ............حاااااااااااااااااولي
وسوف تصلين الى راحه نفسيه
صدقيني انتي جربي فقط

اما بالنسبه لزوجك ..............هداه الله واسأل الله ان يريه الحق حقا
هو مخطأ في حقك ومذنب للاسف
ليس من العدل الذي يفعله مهما كان مرض شريكتك
لاكن في هذا الزمن من
من الرجال من يعدل من؟؟؟؟؟؟؟
فالله المستعان
اسعدك الله .............لاتنسي نصائحي جربيها ولن تخسري شئ

حنين احمد

الحمد لله
اصبري و احتسبي الاجر
فانتي لا تدري ما يخبيه القدر
نسال الله لها العافية و لكي الصبر و الثبات و الله يسخر بقلبه لكي و لها و الله المستعان

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الحمد لله اللي رجعك واصبري هي انسانه مريضه وبالسرطان بعد........احتسبي الاجر وان شاء الله يعوضك ربك خير..........

حالمه ولكن

لاحول ولا قوة الا بالله الله يسخره لك قوليله ربي مايرضى بالظلم وحرام اللي قاعد يسويه ومرضها مو عذر انه يقصر عليك الله يشفيها ويعافيها

اختي الحمد على رجوعه لك بس الله مايرضى بالظلم حبيبتي انتي الزوجه الثانيه يعني هي ام عياله لاولى

محبة مكة

حاولي تكوني فرفوشة لمن يجيك
امكن هية ولو في الفراش الا انها تبسطه في الكلام
لا تقولي احسن يشوفني وانا تعبانه لا غلط اللي سويتيه
واذا جاء عندك
استقبليه كانه ضيف
لانه المسالة يبغاله صبر
واقراي انك كيف تتعاملي معه

أعلى