مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا اعيش في حرماااااااااااااااااااااان

ألم وأمل

السلام عليكم

بصراحه ماادري كيف اعرض مشكلتي لأني محرجه منها بس من جد

مره متضايقه وماادري ايش الحل ؟

انا كنت حامل وخلال فتره حملي زوجي بعد عني يعني العلاقه

الجنسيه اصبحت تعد على اصابع اليد

وبعد الولاده اللي المفروض يكون مشتاق لي صدمني بانه بعيد

عني ...تخيلوا البس او ما البس كله مثل بعض ناقشته بالموضوع قالي

على حجج سخيفه احس انه يتحجج باي شي عشان يتهرب عني اللي

قهرني ان الكل يقول ان بعد الحمل والحوسه الزوج يرجع بلهفه

لزوجته ..طيب انا ليه لا.. الشي هذا مره مزعجني مو كله لهفه على

الموضوع لا بس ليش الوضع بينا كذا

اذا سمعت كلام الحريم كيف رجالهم يضيق صدري ليه انا

كذا ...حياتنا صار فيها برود وكل واحد بعيد عن الثاني وصرت احقد

عليه ليش يعاملني بهاالجفاف ليش وش فيني انا الموضوع مو كله

جنس لا الموضوع ليش التجاهل لهاالدرجه انا ولا شي عنده مافيه اي

احساس لي

حتى البوسه او الضمه ناسيتها تماما مافيه اي ذره رومانسيه بحياتنا

زوجي همه الكاس وبس طول الاسبوع مشغول وبالويك اند اللي الناس

يعيشون فيه ليالي حمراءانا اعيش فيه ليالي حمرا ءلأني عيوني تكون

حمراء من كثر ماابكي..اذا سكر احيانا يكون عادي واحيانا يهزأني

ويغلط علي واسمع كلام جارح احس اني اعيش مع شخصين مو

شخص واحد والمشكله هاالشي أثر على تربيه ابني يعي كم مره سمع

ابوه يغلط علي وكم مره ابوه كسر كلمتي عند ابني يعني اقول له شي

يقول لا ماعليك سو كذا وكذا انا مره تعبانه ووضعي كل ماله الى اسوأ

المشكله انه مو حاس فيني وكل مره يوعدني انه يتغير بس مايتغير انا

تعبت مره دايم اقارن نفسي بالحريم كيف مرتاحات وعايشات وانا لا

اللحين حياتنا مره ممله وزوجي كل ماله يطيح من عيني احس اني

اتعس واحده ودايم اقول ليتني ماتزوجت زوجي مقصر من ناحيه

الصلاه يعني مايصلي بعض الأوقات ولا عمره انتظم بالصلاه لشهر

متتابع انا لازم احثه وهاالشي متعبني و كل ويك اند لازم

يشرب ..الكاس هو زوجته مو انا يسهر مع الكاس و.....الخ مع الكاس

وانا وحيده طيب ايش فايده الزواج انا اللي اصرف على نفسي ومشاعر مافيه ايش الفايده انا اللي مصبرني عيالي وان ربي يأجرني على الوضع اللي انا فيه ويفرجها لي عاجلا غير اجل تخيلوا مااهداني بعد الولاده واشترى جوال لنفسه جديد ولا فكر يجيب لي ولا شي حتى لو ورده!!!
دايم اتكلم معاه ان الحرمه تحتاج لكلمه حلوه لتصرف بسيط بس لاحياه لمن تنادي
الويك اند اللي فات كان شارب لحد الثماله وهزأني بالكلام يايهوديه يا ويا ...!!
طبعا انا خلاص حامت كبدي منه وصدقوني كرهته كره عجيب حتى مااطيق اناظر بوجهه مع ان اللي صار بينا يعتبر شي بسيط مرررره من اللي يصير بيننا بالعاده بس على قولتهم القشه اللتي قصمت ظهر البعير نسيت اقولكم بعد ماجيت عنده بالبيت اول ويك اند بعد النفاس رحت لأهلي وجاء ياخذنا وهو مايقدر يفتح عيونه من السكر طبعا انا خفت على عيالي وقلت له رجعني لبيت اهلي ورحت لبيتي مع السواق لقيته مسكر باب البيت بالمزلاج ...ايش رايكم انا احاول استر عليه وهو يفضح نفسه ماعليه سامحوني على كثر الكلام بس انا مرررررررره متضايقه ولا لي الا الله ثم انتم صعبه اتكلم بمثل هاالموضوع لأحد اللي ابيه اللحين بأيش تشورون علي اكمل الزعل والا ايش اسوي وابي منكم بل ارجوكم انكم تدعون لزوجي ان ربي ينزل على قلبه الهدايه ويتوب عليه توبه نصوحا من شرب الخمر ويسخره له ويجعلني دره بعينه ياحي ياقيوم
انتظركم فجراحي بازدياد

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
كلمي اهلكي اهله المهم ما تسكتيييييييييييييييييييين هذا رايي

بنت دبي

المفروض أن لا تسكتي أبدا أبدا على هذه التصرفات المشينة التي لا يرضاها دين ولا عقل

شرب مسكر وتقصير في الصلاة والعياذ بالله !!!!

عليكِ أختاه أن تنصيحه بالطيب واللين ... وإن لم تلتمسي أي تغير في سلوكه فعليكِ أن تستنجدي بشخص ذو حكمة من أهلكِ أو أهله

فوضع زوجك خطييير ولا يجب السكوت عنه

أعانكِ الله وفرج همك وأصلح لكِ زوجك

الموضوع فيه ام الخبائث لاتسكتين روحى لاهلك واحكى لاقرب واحد ابوك او اخوك وخليهم يتفاهمون معاة وانتى قلتى ما يصلى وشارب للخمر وغير كذا ما يعفك كلها اسباب وجيهه لانك تروحين لاهلك وممكن تطلبين الطلاق لهذة الاسباب بس فكرة الطلاق خليها اخر الحلول والله يهديه ويسخرة لك

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي الوضع ما ينسكت عليه

اليوم تلفظ عليك بالفاظ مو زينه

بكرة يرتكب جريمة

وبعدين البرود اللي عنده من المنكر اللي يشربة

لان معروف ...هذا يسبب برود عند الرجل ...ما يصير عنده قدرة او رغبة طبيعية

الله يعينك اختي

هدهد

اختي .. الحين في بيتكم ام الخبائث وانت زعلانه ليش ما يجيب لك هديه بعد الولاده وليش ما يشتاق لك جنسيا؟

اختي حق الله مقدم على حق العباد ...ما عليه لا تتضايقي مني ...بس اثرتي استغرابي ..
لما بديت اقرا موضوعك اخذت انطباع انها مساله عاطفيه او هجران في الفراش ... لكن قبل لا اكمل الموضوع تفاجأت بام الخبائث.....
اختي ترتيبك لمشاكلك في الموضوع يدل على ترتيب الاولويات عندك .... بديت بالاهم ثم المهم ...بديت بالرومنسيه والدلع ... بعدين الخمره !!

سمعت قصة من زمان
وحدة زوجها يسكر و في يوم قامت صورتها و هو سكران جدا لدرجة انه ياكل الاستفراغ أكرمك الله
ومن بكرة نزل الرجال متنظف و متشخس و قلت له عندي لك شريط يجنن لازم اوريك أيه يوم شافه أنصدم و ندم أشد ندم و تاب ولله الحمد
بعدين أختي الرجل الذي لا يصلي ما يجوز انه يقربك لانه كافررررررررررررررررر

يمانيه

من رأي الاخت العزيزه هدهد

واريد أن اوضح نقطه ان من يترك الصلاه جحودا هو من يطلق عليه لفظ كافر

لان التكفير لا يكون بالترك تهاونا او تكاسلا وانما بالترك جحودا ونكرانا اصلا لفرض الصلاه

لذا يجب الانتباه جيدا لان تكفير مسلم ليس بالشيء الهين

والله اعلم

والله الموفق

aldana

أنا أشوف أن هالرجال فيه خير ...وقابل للتعديل .... بس محتاج ...مساعدة جادة ...مو زعل وعتب وحث وتنبيه .

بصراحة أنا أحس أنك سلبية جداً ...وتنتظرينه بيوم وليلة ينقلب حالة

وتعتقدين أنك بتصرفات النصح والكلام ...والتزين ...بتجذبينه لك ؟

يا حبيبتي هذا طااافي ....سكراااااااان .... تبينه يقولك ...جزاك الله خير يا أختي ؟

احمدي ربك أنه يعرف ربه ولكنه مقصر ...في غيره خسارة عليهم كلمة كافر ... ويستحقون أكبر منها إذا في أبلغ .

الطريقة في تغييره لازم تكون بذكاء ...وصبر ...معليه اصبري على أمل ...مو تصبرين على الفاضي وتقولين أجر !!!!!

الأجر أكبر إذا سويتي شي ...وتحركتي ...وساعدتي نفسك ...

فكري جدياً ....بتغيير أسلوبك معاه ... لا تستعطفيه ...ولا تنصحيه ...

ولا تصرفين على البيت ...إذا شفتيه سكران اضحكي عليه وخذي منه فلوسه وهو مطينها .... وأصرفيها على البيت والعيال ...

Rooma1

لا حول ولا قوة الا بالله.....الله يعينك ويسهل امورك....
الخمر وترك الصلاة عمرها ما تعمر بيوت المحبة....
وانتي بيديك تختارين......:fish:

رشه عطر

نصيحه أختي فكري في وضع عيالك بعد عشر سنين وأبوهم يسكر ...............فكري جديا أنت تضلين معه ولا تتركينه قبل ماتتورطين في كومة عيال ...........شاوري شيخ ....أحد عاقل في الموضوع الموضوع أكبر من أنه مايقعد معك بالويك اند أو شي غير كذا ............

Pink Dove

حبيبتي المفروض تعالجين كل شئ حرام موجود في بيتك ويكون كل همك كيف زوجك يبعد عن المحرمات ,, حبيبتي شرب الخمر من الكبائر ,, لو فكرتي في رضا الله عز وجل ,, سبحانه وتعالي سيرضيكي ويرضى عنك ,, وفعلا اهم شئ ليست الرومانسية في الحياة الزوجية والجنسية ووو ,, الاهم حبيبتي كيف تعيشي في بيت كله حلال في حلال ؟
الله يعينك ويهديه ويهدينا

أختي الحبيبة .. هل أنت ملتزمة بدينك ( أعني على الأقل الفرائض من صلاة وصيام وزكاة وحج إن استطعتِ إليه سبيلا ) إن كنت ملتزمة فأمرك إلى الخير بإذن الله تعالى ,, وعليك أن تبدأي بتقويم زوجك أعانك الله على ذلك
فهل مررت أخت على قوله سبحانه ( يا أيها الذين آمنوا قوا أنفسكم وأهليكم ناراً وقودها الناس والحجارة )
فبأي شيء تقِ نفسك وزوجك من النار إلا بالإلتزام بالفرائض , والابتعاد عن المعاصي - لا سيما الكبائر كشرب الخمر -
أما إن كنت مضيعة لفرائض ربك فابدأي من الآن في تقويم نفسك وزوجك معا وفقك الله تعالى ,,,
فإذا تم إصلاحه دينيا فسوف يأتي بعدها الوصال الجميل وحسن العشرة والمودة والرحمة بينكما ,,, وصدقيني يا أختاه إن حصل ورأيت شىء من الوصال والحب والدفء من شخص يرتكب المحرمات فهو أمر مؤقت سرعان ما يزول ويعد صاحبه إنسان سيء المعشر سيء الخلق لايُطاق .. وهذا ببساطة شديدة لأن : من كان لحقوق الله مُضيعاً فهو لحقوق غيره أضيع ,, ودمتِ بخير

ليل الشتا

ملكة متوجة
الله يكون في عونك فعلا الوضع ما ينسكت عليه
حطي حد لهالمهزله

ليليان وبس

((بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر))

حبيبتي عارفة لو ترفعي قضية طلاق عليه تطلقين من المحكمة بأسرع مايمكن .. عارفة ليش؟؟

لأنه مايصلي..

الله يعينك على ما ابتلاك .. بس أنا أرى ضرورة تدخل أحد من عائلتك أو عائلته بالموضوع..

لأن الموضوع أكبر من أنك تكتبيه بالمنتدى

الله يسهل أمورك يارب

ألم وأمل

الله يجزاكم خير على المرور وعلى الدعاء لكن حبيباتي خرجتن هن الموضوع تماما بالنسبه لي ملتزمه تماما بديني ولله الحمد والمنه
بالنسبه لسكوتي عن موضوع الخمر وطلبي للرومانسيه فقد ظلمتوني كثيرا انا لست سلبيه ولم اسكت اخبرت اهله واهلي ولكن لم يفدنا هذا الأمر بشي تدخل اخوه وتدخل اخي تكلموا معه ونصحوه ووعد بأن يغير نفسه ولم يتغير الا قليلا انا لم اسكت على ام الكبائر بل ثرت وخرجت من بيتي وغضبت وبكيت ووووووو....الخ لم اترك شي ولم اجربه ولم ينفع اي شي معه اعلم ان هذا الموضوع يحتاج الى اراده منه هو ولست انا صحيح انه تغير قليلا وافضل من السابق لكن لازلت اعاني وبالنسبه للي قالوا تطلقي اقول لهن اتقين الله يااخوات هذه الكلمه ليست بسيطه بكل بساطه تطلبين ان اهدم بيتي بكل بساطه تريدن ان افعل ابغض الحلال عند الله ان هذا اقصى مايسعى اليه ابليس لعنه الله لأنه اذا حدث الطلاق حدثت معه امور كثير لقد استغربت كثيرا من ردود افعالكن من كان لديها حل فلتذكره ومن ليس لديها حل فلتدعي لي اما التي تقول بأنه كافر فمن الذي اعطاك الحق بتكفير مسلم هو ترك بعض الفروض تقصيرا وليس نكرانا وتوجد فتوى بهذا الموضوع والتي تقول باني رتبت الأمر على حسب اولوياتي اريد ان اقول لها بأنني اعاني منذ 7 سنوات وسبق وان كتبت موضوع هنا عن هذا الامر ولا اريد ان اذكر معاناتي وحياتي كلها ...انا لااريد الطلاق لااريد ان اشتت ابنائي انا انسانه عندي امل بأن يتغير انا متكله على ربي بهذا الموضوع لكن لم يفد صراخي ولا بكائي ولا اي شي معاه اريد ان اتكيف معه حتى يتغير وانا سألتكم عن موضوع معين فتفرعتم كثيرا لدرجه تندمت بانني ذكرت موضوعي رجاء انا متعبه جدا وابحث عمن يخفف عني لاعمن يزيد الوضع سوء هداكن الله
الدانه بدأتي باسلوب جيد ولكنك ظلمتيني فلست اريد ان يتغير بين يوم وليله انا صابره 7 سنوات ولم افقد الأمل بالله طيب ذكرتي ان اساعده بذكاء ماهي افكارك واقتراحاتك انتظرك اختي فلا تتغيري

ألم وأمل

بنات وينكم بصراحه توقعت القى حلول او مساعده مو تزيدون همي انتظركم

أعلى