مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انال اعتقد ان الطول نصف الجمال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

LEMONA

حبيت ادردش معاكم في حاجة كتير بنات يشوفو انو البياض نص الجمال بس انا لا انا اشوف انو
الطول هو نصف الجمال وامكن الجمال كله :21:اموت بس وكون طويلة انا طولي 156 وزني خمسين

وجسمي مرا حلوة من رب العالمين لارجيم ولا شي لانو عاداتي في الاكل صحية ماشرب ببسي كتير ماشرب عصير او مية فوسط الاكل
الاشيات الي زي الاندومي نادرا اكلها مااحب المكرونة والدسم خاصة مكرونة الباشميل اكرها يدوبك تعلمت احب المكرونة بصلصة الطماطم العادية
تقريبا نباتية مااحب الحم والدجاج كتير ان اكلتها اكلتها مغصوبة عشان جيعانه ومافي غيرها :30:
بس كل هذا وماني راضية احس اني ناقصني طول وتعقدت اكثر لمن رحت ماليزيا كنت افتكر الصينيات قزام طلعو اطول منى وانا القزمة عندي عقده ماني قادرة احلها
اموت ويسير طولي 170 لدرجة اني ماامشي الا بكعب اقصر كعب عندي طولو 10 سنتي واروح فيه كل مكان حتى البقالة والسوق اروح بكعب من عقدتي
مع انو اشوف بنات اقصر مني كتير كتير بس تضل عقدة ماني قادرة اتجاوزها لدرجة ان الكعب سار جزء منى لا يتجزء سرت فنانه في المشي فيه زي عارضات الازياء
اشوف الحريم يتأففو من الكعب وتعبها وفي الاخير تقوم تفسخة وتلبس فلات وانا الكعب شوي وبيلزق فعظمت ساقي لدرجة سرت اقول لزوجي اول ثلاثين الف ريال
تطيح بيدي بسوي فيها عملية تطويل وسويت بحث عن العملية ماخليت ولابقيت الين ماعرفت حتى العملية كيف يسوها بالحرف الواحد والي شجعني انو مايحطو وصلة بين العضمتين
بل يعملو فراغ بين العضمتين ويسيبو العضمة تنمو عشن تلتأم وتسد هذا الفراغ بين العضمتين وهذا ياخذ من وقتك اربع شعور الين ماتستعدين عافيتك والي شجعني اني سمعت انو وحدة
سوتها بس هذي مسكينة قصيره مره طولها اضن 140
الي في الموضوع انا قاعدة احس اني ابالغ كثير بس ماني قادرة اقنع نفسي
من فيكم زي وهل طولي عادي ولا انا قصيرة فعلا زي مااعتقد على فكرة انا اقصر وحدة في اهلي
شاركوني ارائكم وانطباعاتكم واطوالكم وهل عندكم زي عقدتي لاني شايفة اني انا الوحيدة الي بتكلم في الطول
وصحبتي اقصر مني ولا هماها حتى انها ماتفكر تلبس كعب ابدا مع اني اقلها ارحمي حالك والبسي كعب هههههههههه بعقدها:35:
ايوة بقلكم شي من شدة عقدتي اقعد ادور في النت ورا الممثلات والفنانين هههههه ادور في اطوالهم
ابغا اكشف وحدة قصيرة زي ومخبية مع اني قريت انو رزان مغربي طولها 150 اقصر مني يعني
فاارتفعت معنوياتي شوي وكل مابلقا ممثلة ولا مذيعة قصير بترتفع معنوياتي خخخخخخخخ

دلع الخليج

يمكن حسب رأئيج الطووول ومب صحيح
سمعي يقولون ان نصف الجمال في الويه وااظن وياهم حق لان الريال لم يي يخطبج بيجوف ويهج شنو يبي بطولج اهو صحيح الطول بس مب واايد ههه متوسط محبوب للريال الشرقي
بس هم اصررر على رأئيي ان الجمال مقسم على المرأه
تقبلي مروري قلبوووووووووووو

من رأيي انه مو نصف الجمال
جمال المرأة مقسم من رب العالمين
ومقسم عليها كلها على بعضها >> حتوته هههه

أنا نفس طولك بالضبط ولو تدرين كم طول زوجي خخخخ فرق كبير حتى هو يعلق بعض الأحيان
بس ما همني لأن اساساً مو معطيه هالموضوع إهتمام طولي والله اللي خلقني وانا راضيه ومبسوطه

شوفي لما تفكرين كذاتعوذي من الشيطان وتذكري اللي تعبانين ويا دووب يقدورن يمشون
ولا المقعدين على كراسي ووووو ...

يا أختي عيشي حياتك ولا تخلين هالشي يأثر عليك
وبيني وبينك أستغربت لما تقولي أنه تقولي لزوجك بسوي تطويل !!
خليك واااثقه من نفسك قدامه وحبي نفسك زي ما ربي خلقت

أصرفي اهتمامك لدينك أول و للبسك والدلع والميك اب وثقافتك وكذا ....

LEMONA

من رأيي انه مو نصف الجمال
جمال المرأة مقسم من رب العالمين
ومقسم عليها كلها على بعضها >> حتوته هههه

أنا نفس طولك بالضبط ولو تدرين كم طول زوجي خخخخ فرق كبير حتى هو يعلق بعض الأحيان
بس ما همني لأن اساساً مو معطيه هالموضوع إهتمام طولي والله اللي خلقني وانا راضيه ومبسوطه

شوفي لما تفكرين كذاتعوذي من الشيطان وتذكري اللي تعبانين ويا دووب يقدورن يمشون
ولا المقعدين على كراسي ووووو ...

يا أختي عيشي حياتك ولا تخلين هالشي يأثر عليك
وبيني وبينك أستغربت لما تقولي أنه تقولي لزوجك بسوي تطويل !!
خليك واااثقه من نفسك قدامه وحبي نفسك زي ما ربي خلقت

أصرفي اهتمامك لدينك أول و للبسك والدلع والميك اب وثقافتك وكذا ....
عشان زوجي هو نفسه نفسه يطول ههههههههههه هو طوله 165

سكونة_00

قولي الحمدلله على كل حال وإنك بصحة وعافية أهم شي

انا أقصر منك طولي 150 بس الحمدلله ربي معوضني بأشيا ثانية مثل العافية والجسم والجمال ماشاء الله " ما أمدح نفسي " بس ربي يعطي وياخذ وكل انسان في خلقته حكمة له ...
ارضي بالواقع ولاتتعقدي ...وسيبيكي من المظاهر الزايدة وخلي تركيزك في شخصيتك اسلوبك وذكاءك مع زوجك اهم شي

ترى بجد الرجل الشرقي عندنا مايركز إلا عالجمال أكثر ..

خذي مثال " اخوي طوله 170 ...وخذ وحدة قصيرة نفس طولي وعااجبه بالمرة !!! بالعكس ...

المسألة مو في هالشي ..هو حبها لأنها انيقة وجذابة وكمان تفهم له وذكية جدااا ...يعني شوفي كيف نظرة الرجل للمرأة وخاصة الرجل الخليجي ...
بس ماصار نصيب

عموما ..حطي في بالك انك حامدة ربك وبالعكس حابة طولك كثير ولاتبيني لزوجك انك متعقدة من هالشي وخليكي واثقة جداااا

موفقة ياقلبي

سبحان الله مافي احد مرتاح انا اطويله واتمنى اني قصيره ترا والله القصر احلى بكثير من الطول على الاقل اذا تبغي تطولي تلبسي كعب لاكن الطويله وش تسوي :20:حتى القصيره مايبان عليها الكبر اختي اكبر مني بخمس سنوات كانها اصغر مني عشانها قصيره

اهليين حبيبتي ... معليش الخط صغير بسس تحملي ماعرفت أكبره تغير علي المنتدى ههههههههههه ...
ودي اقولك شيئ بس لاتززعلين ... انتتتتتتتتتتي مكككبره السالفه لين قلتي بسس .. وطولك حلووو وتعتبرين طويله ترا ...

اطوال النساء من 150 الى ميه وستين تقريبا وانتي بالووسط مشاء الله فحلو وحلو كثير بعد ... والله ثم والله ثم والله ان الجمـــــــــــآآآل مووب بالطوول ابداااا ابدااا ابدااا ... اقولك الطول يجمل احيانا بعد موب دائما الطول مناسب أكثر للرجال والرجل يعششق المرأة متوسطة الطول ليحتويهآآ ... الطوول للرجل موب لك ياحلوة والأنوثه بتناسق الوزن مع الطول والعمر والحلا على ماأعتقد بالووجه ثم بالوزن وتناسق وهندسة الجسم موب مقياس الطول انا عندك طولي تقريبا 155 والحمدلله يااارب عايششة احلى عيششة واذا وقفت مع البنات احسسهم اغلبهم حولي بعدين تجي وحده شاذة ياطويله مره ياقصيره مره ... حنا طبيعيات لاتحطين بك اززمه وانتي مابك إلا العافيه ترا ربي قادر يأززمها لك ويشدها عليك ...

الحلآآآ مش بالطول اسمعيهآآ زززين ... وربي ادووخ على الكوريات ذولي ووخ بث يامحلهننن ورجالهم بعد تحسسينهم تقل اطفال ونعومه وأنووثه تخبل الواحد ....

يختي ياملح القصااار بس اذا صاروو مهتمين بنفسهم ووزنهم وووربي شيئ مايقآآآوم >>خخخخ
يزننن اذككر كانت عندنا بنت بالكليه كذا قصيره تهبل تجنن تخرش مشاء الله الف بس مهتمه بنفسسه حيل مكياج وشعر مسترسل أسود ناعم طويل وبياض وخفة دم ... وربي كل الي بالبووفيه يطالعون به ووين ماراحت بسم الله عليه مشاء الله بارك الله عاد تخرجت الحين كلن فقده ... وووين الطول ماششفع له ...

أعتقد هذا شيئ بداخلك وانتي نميتيه زياده بك ... والله يعينك ياقلبي حملتي نفسسك خزعبلات كثيير ... عندي كلام واجد بسس احسس كثرت عليك ... يسدك الي كتبتك .. ^^

احلى تحيه لك ولموضوعك البطل ..

.:1:​

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
الطول له علاقة كبيرة من الجمال بس مو هو الاساس الوجه والشعر والجسم وين راحوا
اما الكعب فهو اناقة ودلع انا ما استغني عنه في كل مكان البسه حتى عند اهلي وكل الالوان عندي مع ان طولي 163 ماشاء الله
وزنك مرررررة ناقص على طولك الممتلئة اكثر انوثة من النحيفة المفروض وزنك الصحي 56

LEMONA

اهليين حبيبتي ... معليش الخط صغير بسس تحملي ماعرفت أكبره تغير علي المنتدى ههههههههههه ...
ودي اقولك شيئ بس لاتززعلين ... انتتتتتتتتتتي مكككبره السالفه لين قلتي بسس .. وطولك حلووو وتعتبرين طويله ترا ...

اطوال النساء من 150 الى ميه وستين تقريبا وانتي بالووسط مشاء الله فحلو وحلو كثير بعد ... والله ثم والله ثم والله ان الجمـــــــــــآآآل مووب بالطوول ابداااا ابدااا ابدااا ... اقولك الطول يجمل احيانا بعد موب دائما الطول مناسب أكثر للرجال والرجل يعششق المرأة متوسطة الطول ليحتويهآآ ... الطوول للرجل موب لك ياحلوة والأنوثه بتناسق الوزن مع الطول والعمر والحلا على ماأعتقد بالووجه ثم بالوزن وتناسق وهندسة الجسم موب مقياس الطول انا عندك طولي تقريبا 155 والحمدلله يااارب عايششة احلى عيششة واذا وقفت مع البنات احسسهم اغلبهم حولي بعدين تجي وحده شاذة ياطويله مره ياقصيره مره ... حنا طبيعيات لاتحطين بك اززمه وانتي مابك إلا العافيه ترا ربي قادر يأززمها لك ويشدها عليك ...

الحلآآآ مش بالطول اسمعيهآآ زززين ... وربي ادووخ على الكوريات ذولي ووخ بث يامحلهننن ورجالهم بعد تحسسينهم تقل اطفال ونعومه وأنووثه تخبل الواحد ....

يختي ياملح القصااار بس اذا صاروو مهتمين بنفسهم ووزنهم وووربي شيئ مايقآآآوم >>خخخخ
يزننن اذككر كانت عندنا بنت بالكليه كذا قصيره تهبل تجنن تخرش مشاء الله الف بس مهتمه بنفسسه حيل مكياج وشعر مسترسل أسود ناعم طويل وبياض وخفة دم ... وربي كل الي بالبووفيه يطالعون به ووين ماراحت بسم الله عليه مشاء الله بارك الله عاد تخرجت الحين كلن فقده ... وووين الطول ماششفع له ...

أعتقد هذا شيئ بداخلك وانتي نميتيه زياده بك ... والله يعينك ياقلبي حملتي نفسسك خزعبلات كثيير ... عندي كلام واجد بسس احسس كثرت عليك ... يسدك الي كتبتك .. ^^

احلى تحيه لك ولموضوعك البطل ..

.:1:​
ياحلاوت كلامك حسيت انك بتحطيني في ركن وتعطيني محاضرة هههههههههه امزح معاك بس انا ياحلوة اشوف السيقان الطويلة جنان وتخبل
خاصة لاكانت الحرمة نحيفة انا عارفة انو طولي عادي ومايعتبر قصر واني مكبرة السالفة كتييير بس اهو مجرد رغبة والله يديم الصحة علينا يارب

LEMONA

سبحان الله مافي احد مرتاح انا اطويله واتمنى اني قصيره ترا والله القصر احلى بكثير من الطول على الاقل اذا تبغي تطولي تلبسي كعب لاكن الطويله وش تسوي :20:حتى القصيره مايبان عليها الكبر اختي اكبر مني بخمس سنوات كانها اصغر مني عشانها قصيره
بالعكس ماشاء الله عليك افرحي بطولك الله يديم الصحة والعافية عليك والله اشوف دايم بعض الحريم يمدحون الطوال يقولو شوفي فلانة ياحلات طولها
ويقولو الطول عز انا مرة كنت واقفة اتلاحق شي على الجدار بنزله في المدرسة وكنت راكبة على كرسي جات وحدة رفعت نفسها على اطراف اصابعها وطلعتو وغمزت لي
وقالت الطول عز وهل طويلة الي حكيك عنها ماتلبس الا كعب

LEMONA

الطول له علاقة كبيرة من الجمال بس مو هو الاساس الوجه والشعر والجسم وين راحوا
اما الكعب فهو اناقة ودلع انا ما استغني عنه في كل مكان البسه حتى عند اهلي وكل الالوان عندي مع ان طولي 163 ماشاء الله
وزنك مرررررة ناقص على طولك الممتلئة اكثر انوثة من النحيفة المفروض وزنك الصحي 56
انا شايفة انو وزني مناسب لان عضمتي شوي عريضة من عند الاوراك مو نحيفة رشيقة والله اجن لو اشوف شي زايد فيني

ههههههههههههه ايه قوووه تحممست مع موضوعك ولو تبين اززيدك زدتك ماعندي مشكله .. لا اذا كان عضمتك عريضه مشاء الله لاتززيدين .. موفقه خيتو ^^

قولي الحمدلله الذي عافاني مما ابتلى به غير وفضلني على من خلق تفضيلا

طولك جميل .. ومافي احد كامل

ممكن الطويلة تبغى تسير قصيرة والقصيرة تبغى تطول

والبيضه تبغى تسمر والسمر تبغى تفتح ..

يعني مافي احد بهذي الدنيا الا فيه عيوب ..

والحمدلله اهم شي انك عايشه وكل صفاتك حلوة

بعدين حلو طولك عشان تتفنني بلبس الكعب

وكمان اذا مثلا افترضنا انك سويتي عمليه وطولتي

وبعدين إيش ..!!!!

يعني راح تدخلي الجنة ولا تنجي من النار ولا ايش ..

بيضيف لك شي في الحياة .. !! مجرد شكليات وتفاهات ..

وانا اشوف ان الواحد يرضى بقضاء الله وقدره

مو على كل شي يبغى الواحد يغير خلقة الله

ربي خلقك كذا ..

وخلقك لحكمة بهذا الشكل ..

فأحمدي الله ان ماكنتي اقصر

او ماكنتي تمشي ولا شي

الحمدلله لك رجول وتمشي فيها وتروحي وتجي

هذا اهم وأغلى نعمه في الوجود

قولي الحمدلله وابعدي هذا التفكير عنك

وكوني واااثقه من نفسك ياعزيزتي

فالسعاده والجمال ليست بالطول والشكل

فهي بقرب الله ومعرفته وشكره على نعمه التي لاتُحصى ..

شكراً لكِ ..

30الف ريال روحي تصدقي بيهم او سوي حاجة تنفعك والله طولك حلو وبعدين شوفي كم من مغنية اقصر منك وساكيرة نفس طولك ليش مارحو سوى عمليات عشان يزيدو طول انتي بس الي بصلتك محروقة هههههههههههههههههههههههههههههههههه اسفة على الكلام القوي بس والله الامر مو محتاجة منك كل هذ تفكير اقتنعي بروحك وذكري هذ شي من عند الله

30الف ريال روحي تصدقي بيهم او سوي حاجة تنفعك والله طولك حلو وبعدين شوفي كم من مغنية اقصر منك وشاكيرة نفس طولك ليش مارحو سوى عمليات عشان يزيدو طول انتي بس الي بصلتك محروقة هههههههههههههههههههههههههههههههههه اسفة على الكلام القوي بس والله الامر مو محتاجة منك كل هذ تفكير اقتنعي بروحك وذكري هذ شي من عند الله

ماريس2009

انا عنيييييي مااشوف الطول له علاقه بالجمااااال ابد ابدا انا قصييييره ومقتنعه تمام القناعه ابطولي والحمدلله القناعه كنز لايفني ولا تخلين الشيطان يلعبك ماحبيت اطول عليك والحمدلله علي كل حال

ذهبيةة

هههههههههههههه و الله ضحكتيني انا بعد مو طويلة و مو قصيرة زمان كنت بنقهر لما نشوف البنات اطول مني بس الحين و الله عادي تأقلمت مع شكلي و الحمدلله على كل حال مع انه زوجي طويل و فيه فرق واضح بينا بس و الله عادي تدري فيه عندنا مثل يقول " اللي مرته قصيرة كل عام يقول صغيرة" يعني بنبين صغار على طول هههههههههه مرات نلبس كعب و مرات و الله نلبس من غير كعب بالمرة حسب راحتي خليك واثقة في نفسك

ذهبيةة

سمعت على العملية هذه مرة في برنامج في التلفزيون و يقولو انها كثير بتوجع و نتائجها مش مضمونه و الله أعلم فكري و ما تتسرعي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى