مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اناا والمعاامله الجاافه اووووووووووف

njooool

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته..
انا اليووم جاايه وكلي امل احد منكم يسااعدني ... أنا يااحبيبااتي اعيش حيااة جااافه مع زوج احبه بكل مااتعنيه هالكلمه من معنى :icon26:بس بجد حيااتي معااه ساايره ماتنطااق اقل القليل بيزعلني منه وهو نفس الشيء اللي ماايزعل بالعاده هو يزعل منه ع طووووووول
وكل وااحد مناا راسه أقوى من الثااني:30: يعني نقعد ثلاث اياام وتوصل احياانا خمس اياام مانكلم بعض الا مثل الاخواان او حتى الاخوان بعد يسيير احسن يعني المكاالماات تسيير بس سؤال وجوااب فقط لاغيير:20::20::20: وأناا الله العاالم داايم اذا زعلني اناا اجي ارااضيه اذا شفت انه مستحييل انه يقرب صوبي بس هالزعله اللي انا الحيين اعيشهاا الحيين مع هالحجر اللي عندي ابداا مااقدر ابدا اناا اراضييه وسااار لي الحيين ست اياام تقرييبا وبعد ثلاث اياام بساافر لاهلي بديره ثاانيه ولا راح ارجع الا بعد العييد بس بناات بصراااحه حدددددي اشتقت له والله بلييييز اللي عنده حل لااتخلييني
والله يوفق اللي تسااعدني وينولهاا كل الللي ببالهاا امييييييييين ياااارب

تغريد121

حبيبتي شكلك لسى متزوجه جديده عااادي حبيبتي يبي لك فتررره تتعودين وخلي عنك الدلع الزايد فديتك وسعي صدرك ولاتخلي اي شي يزعلك وربي يهدي سركم ويوفقكم

تقبلي مروري

خارج السرب

اذا تحبيه ليه تزعليه
روحي راااضيه واللي يحب يتحمل ههههه
بعدين ترى هو صار يزعل كثير لانك انتي تزعلي كثير
يعني لما يشوفك تتغاضي عن اخطاءه راح يتغاضى هو بعد
بعدين ترى بتعيشين معه العمر كله ان شاء الله
يعني اذا كل شوي بتزعلي منه وش بتصير حياتكم
اذا من جد تحبيه ماراح تروحي لاهلك وهو زعلان
وعشان ترتاحي اعتبريها استراحة محارب ههههههههه يعني اذا رجعتي كملي الزعله معه ههه
الله يسعدكم ويهديكم

njooool

مشكوووووووووووووووووووووووورين عزيزااتي عالردووووووووود
والله يوفق الجميييييع ويهدي باااالي وباااال الجمييع

أعلى