مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انااااااااااااااا حزينه

اهلا يا اخواتي البلقيسات

انافي هم لا يعلم به الاالله حياتي روتينيه ممله مالي اي حقوق مثل المتزوجات

بعض الاحيان احس بنقص كل الحريم عندهم بيوت ومستقلين الاانـــــــــا:e076:

طفشت افكر اروح لاهلي مارجع الافي بيت وهذا الموضوع ماثر علئ عطائي

له ولعيالي مع العلم انني متزوجه من سنتين ابي مشورتكم تكفوووون.....

الله يفرج همك يالغلا
عليك بالاستغفار .. ففيه العجب العجاب

الله يسهل لك كل امورك
موفقه ..ْ

انا صارلي ستة سنوات متزوجة وللحين ماعندي بيت وعلاقتي مع اهل زوجي تمام بمثابرتي وخليتهم يحبوني غصب عنهم بالمعاملة الحسنة وكمان كسبت زوجي اكثر وتعلق فيني وااااااااااااااااايد
حبيبتي الحياة فاضية لاتضيعينها بالنكد عليك وعلى زوجك اعتبري كل شي يزعجك في ميزان حسناتك ان شاء الله وتلاقينه في الاخرة
والصبر مفتاح الفرج

خوفتيني كل هالحزن بس لانك عشتي سنتين حبيبتي انا عشت 6 سنوات مع اهل زوجي والحمدلله عدت على خير

كل اللي عليك تعاملينهم نفس اهلك واكيد راح ترتاحين

تعو>ي من ابليس ولاتنكدين على نفسك وعلى زوجك ولاتخلينه يفكر مجرد تفكير انه متزوج زوجه نكديه

انتبهي وريحي بالك ويارب تصبرين ويرزقك ربي البيت الواااااااااااااااااااااااااااسع قولي امين

لية كل ذا الهم والنكد والله ياناس الدنيا فانية وماتسوى كل ذا اللى تسوية في نفسك احمدي ربك
(عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم)
والله في ناساقوى منكم احمدي ربك على نعمتة

انا لي 3 سنوات مع اهل زوجي وحلوه حياتي ومبسوطه معاهم الله يخليهم بس صح احيان الوحده تبي تستقل

bent aboha

كل هالهم عشان ماعندك بيت انا لي 8 سنوات وماعندي بيت وغايب عني ومااحس ان لي حقوق
حاطني على الهامش والف حمد وشكر على العافيه

انا صار لي 9 سنين ساكنه مع اهله

بس ما خليت المشاكل كل همي

والله الدنيا ما تسوى نكدر على اعمارنا عيشي حياتك بحلوها ومرها

ولي ربك كاتبه لك راح يجيك لا تستعجلين على رزقك

ام متعب33

لاتفكرين لما تصيرين ببيت بلحالك بتكمل سعادتك

ياما حريم طلعو ببيوت بس الهم لاعب فيهم والمشاكل ماخلصت
قولي الحمدلله حاولي تجددين شوي بغرفتك وبالحمام وبتحسين بالتجديد وبتتغير نفسيتك لو شوي

عسى الله يشرح صدرك ويزيل همك

الله يسعدك

مثل ماقالولك الاخوات مشاءالله عليهن، يااختي ليش تنكدي على نفسك وليس هناك اسباب لهذا النكد، يعني منكده على نفسك من لاشي/انظري للامر من جوانبه الايجابيه.

سموالذوق

انا متزوجة من 3 سنوات في بيت ومو في بيت يعني بيتي في نفس حوش اهله لكن مو مئثث يعني طول الوقت وانا في الحوش طالعة بيتي رايحة لاهلة او جاية من عند اهلة لبيتي معااااااااااااااااااناه والله تعبت الله يفرجها عليك وعليه والله اني احلم اعزم اهلي عندي او خواتي يجون عندي ولا صديقاتي ما عندي مكان اجلسهم فيه الا غرفة نومي وباي البيت ما فيه اثاث تونا جبنا الكنبات بس ما فكها من غلافها يقول يبي يحط ورق جدران ومدري ايش يعني يستهبل عشان ما يخلصة

دلوعةزوجي

عزيزتي احمدي ربي واشكريه مدام هذي مشكلتك ونحن لا نقول لك انها تافه لانها بالنسبه لك كبيره ولاكن نقول لك
كبريها بتكبر صغريها بتصغر
ولاتتوقعين لو كنتي ببيت لوحدك انك بتنبسطين يمكن العكس
والانسان يمشي بالحياة على اختيارات ربي وربي اختار لك اصبري واحتسبي وشوفي الاخوات اللي لهم 4 و5 و8و9 سنوات مع اهل ازواجهم
استعيني يالصلاة والقران حتى ينشرح صدرك

أعلى