مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ام زوجي وغرفتي

نص تفاحه

انا ساكنه مع اهل زوجي بغرفتين ودوره مياه بس مو هاذي المشكله
المشكله ان ام زوجي تدخل علي بالغرفه بدون استئذان يعني حرمه بغرفتها ؟؟؟؟؟؟؟:blush-anim-cl:
احيانا اكون مقفله الباب بس احيانا انسى اواكون انتظر زوجي
شلون افهمها انو مايصلح :blow:
مع العلم ان خالتي حرمه صغيره في العمر

الله يعينك ماعند الا انك تقفلين الباب وادا قرب زوجك يجي خليه يدق عليك جوال
وبعدين ادا سالك زوجك فهميه عالوضع ان شاءالله يقدر
واد كنتي جريئه كلمي ام زوجك بهدوء وفهميها ان الغرفه فيها خصوصيات
وانك تستحين احد يطلع عليها عاد بطريقتك
والله يوفقك ويسعدك

رحيل الوقت

قوليه لها لا دخلت عليك معليش يا عمه دقي الباب

وبس

لا تكثرين هرج ولا تقللين وبعدين تعاملي معها عادي كن شي ما صار

وذا زوج تكام لا تردين عليه يع اذا قال شوله تقون لامي كذا ردي عليه بنضره واسكتي لا تتكلمي الموضوع حساس شوي واجلسي وحطي ايديك ببعض وابكي عادي عشان يفهم انو انتي متضايقه وبعدها بيكلمك بهدوؤ وتفهمينه

وعتك تعاملي معها بكل احترام لان طالما انتي معها ببي واحد بتتعبين شوي نفسيا مو ا شي ثاني

لا تكسبينها بتملقك لها بالعكس تعاملي معها عادي اذا طلبت منك ش تسعدينها فيه سويه

لكن اذا ما طلبت منك شي لا تتبرعين وتقومين وتسوينه تعود عليك تسونه من دون طلب وتقعد تعذرب فيك اذا ما سويتيه

اصحك تتملقينها او تسوين فيها تبين رضاها والله لو وش تسوين لها ما بتحصلين رضاها لان رضاها تعاملينها بكل احترام وتقدي ووناسه بالبيت مو نكد

هذي من تجربتي عمتي تموت بي اسمه رحيل وبعد اخته

moni pooh

الافضل إنك تفهمي ام زوجتك بهدوء والأضمن انك تقفلي الباب واذا حسيتي انها تتضايق من هالتصرف كلمي زوجك يفهمها الوضع وان شاء الله يكون في تحسن ^_^
تقبلي مروري

بقعة ضوء

انتي مرة من المرات مثلي عليها انك اخترعتي من دخلتها وطيحي ع الأرض كأنك غشيانة يمكن تتأثر ثاني مرة وتدق الباب عليك

وفهميها إن هالحركة ممكن تسبب لك تأخر الحمل لأن جد كثرة الخرعات تسبب لك عارض للحمل ..

حبيبة ناصر

انا اقول لا تقوليلها يمكن تزعل او تتحسس فهمي زوجك والله يصبركك
وانا بعد اقول لا تقوليلها حرام بتزعل مهما يكون موب حلوه في حقها ...بس انتي خليج مستعده او قفلي الباب ...ومالج الا الصبر ولج الاجر ....والله يوفقج

حبيبة ناصر

انتي مرة من المرات مثلي عليها انك اخترعتي من دخلتها وطيحي ع الأرض كأنك غشيانة يمكن تتأثر ثاني مرة وتدق الباب عليك

وفهميها إن هالحركة ممكن تسبب لك تأخر الحمل لأن جد كثرة الخرعات تسبب لك عارض للحمل ..
معليش حبيبتي ماينفع هذي عمتها مو جنيه دخلت عليها شو تخترع ويغمى عليها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ضحكتيني يالغلا معلش لاتزعلين بس ابد ماينفع جذيه ...دمتي بود

love is true

خلك لابسة قصير وماخذة راحتك في غرفتك ولما تدخل سوي نفسك انخضيتي وقولي "لحظة خالتي الله يرضى عليك" وسوي نفسك مرتبكة ومستحية وتدورين روب...هي المفروض ترجع ورا الباب او تعطيك ظهرها والمفروض تكون وصلتها الرسالة
واذا ما وصلتها كرري الحركة حتى تحط في بالها كل مرة تستأذن قبل لا تدخل غرفة الزوجية

darkness

ذكرتيني بالشايب الي كل يوم يطق الباب على ولده الفجر يقول رح جبلنا خبز والولد عريس
طلع له الولد مفصخ ! صار الشايب يجيب الخبز ككككككك

خلك لابسة قصير وماخذة راحتك في غرفتك ولما تدخل سوي نفسك انخضيتي وقولي "لحظة خالتي الله يرضى عليك" وسوي نفسك مرتبكة ومستحية وتدورين روب...هي المفروض ترجع ورا الباب او تعطيك ظهرها والمفروض تكون وصلتها الرسالة
واذا ما وصلتها كرري الحركة حتى تحط في بالها كل مرة تستأذن قبل لا تدخل غرفة الزوجية

هذي افضل طريقه بدون ما تجرحي مشاعرها وصدقيني راح تفهم

الجازية 123

انا رايي من رااايها فعلااا عادي على طول وانتي بغرفتك البسي من غير هدووووم عشاان تستحي وتدق الباب مرة ثااانية واذاا كانت من النوع النكدي حطي سلك كهرباء مكشووووف على يد البااب خليهااا تتكهرب شوي تعررف ان الله حق ههههههههههههههه امزح لاتصدقين:a115::a115::a115:

رحيل الوقت

معليش لكل ردود البنات صدقيني لو بتلبسين كلوت خيط بتدخل وتقول تستري عيب

عمتك ذوقيا من المفروض تسوي كذا ما تدخل عليك لكن لا اهتمت بمشاعرك ولا خصوصيتك تبي انتي تهتمين

ممكن يكون كلامي تحريش لك لكن صدقيني بترتاحين وهي مع الزمن بتشوف انك صادقه

انتي تخافين على مشاعرها وهي لا فكري والقرار لك لكن والله من تجربه لزم تقولين لها صريحه لان التلميح بيخليك تدخلين بمشاكل طويله عريضه

يعني لو لبستي ولو لمحتي عن وجوب طرق الباب والامور هذي بتنقلب عليك وهي اللي بتسوي التصرف الصح بتروح لولدها وتقول حرمتك وحرمتك

عندك حلين يا انك اني تقولين لها يا ان زوجك يقول لها ولابد تكونين حازمه معه قولي له عمتي تدخل علي الغرفه بدون ما تطق الباب واوقات انرج منها وما اقصد ولا شي غلط قصدي هو اللي انت تسمعه وبس

&حلاهم&

عن تجررررررررررررررررررررررررررررررربه

لاتدخلين زوجك

لانه بيقولك حرااام عليك امي مو قصدها شئ وهي معتبرتك بنتها .............الخ

وبالنهايه بتطلعين انتي الشينه وانتي الي ماتخافين الله ونيتك خبيثه ...........الخ

لاكن قفلي داااااااااااااااايم واذا صارت تحاول تفتح الباب سوي نفسك مو سامعه

الين تدق الباب ولادقت قوليلها هلا طيب انا دقايق واجيك علشان ماتوقفلك ع الباب

ونذالة فيها ..قبل تفتحين الباب طفي الانوار كلها وافتحي الباب وانتي بكاااااااااااامل زينتك واناقتك ..

الاشكال هذه انا جربتها .. اكيد تبي تشوف انتي شتسوين يمكن عاجبها شكلك قدام ولدها وتبي تقلدك

او تبي تشوف المكان نظيف ولالا ..؟ يعني انتي ذربه ولا لا ؟؟

وعلشان تتأكدين من تخميني وانتي جالسه مع زوجك وام زوجك .. قولي اخت صديقتي تشتكي من ام زوجها

تطب عليها فجأه لاتستاذن ..والله عيب الغرف لها محارمها .. بس انا والله ماشرهت عليها قلت مسكينه يمكن غيرانه ولا تحس بشئ الله يعينها ..

والله يسخرلك زوجك واهله يارب

لمسة حنين

لا تقولي لها شي اقفلي الباب علي نفسك ولما تدقه تاخري لما تفتحيه واعتزري لها باسلوب حلو قولي لها اسمحيلي كنت لابسه ملابس عريانه واستحيت افتح الباب بسرعه هني هي بروحها سوف تفهم حاولي تكسبيها كسب قلبها هو كسب قلب زوجك

ليل العيون

احتى انا كذا كانت هي وبناتها ما عدهم شي اسمة دق الباب

وكانوا في غرفتي بغيابي وفي الصالة يطالعوا التلفزيون وخوات زوجي تخيلوا انا نايمة داخل الغرفة بالليل وهم سهرانين في الصاله

جد ناس ما تحس ولا تستحي

كل الحلول اللي ذكرتوها في كفه
وانها تقفل الباب في كفه ثانيه
مايبي لها اختراع صارووووووووووخ قفلي الباب من بعد ماتدخلين الغرفه واذا دقت وزوجك
مو معك تجاهليها بكل ذوووووووق واذا طلعتي قولي ماسمعت وانتهى الموضوع

انا ضد انك تكلمينها .. والحل تسكرين الباب حتى لو ريلج جاي سكري الباب ولمن يجي افتحي له الباب .. أو غيري القفل وحطي الباب اللي يتبطل من داخل لو عليه المفتاح ومايتبطل من برا .. ولو تبين رايي سكري الباب بكل الأحوال عشان ما تطلعين انتي الغلطانه بكل الاحوال ..

أعلى