مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ام زوجي وزوجي

Яooђ Ţϊƒļą

محد له حق يزعل لانك ماحملتي هذا دليل على الجهل
ووش يوديكم كل يوم عندهم ماعندكم بيت تتغدون فيه على كذا تحملي اللي يجيك منهم
واذا زوجك ملزم تتغدون عندهم تغدي مره في الاسبوع وارجعي بيتك خليه ينام عندهم لحد مايشبع وانتي مو لازم تروحين الايام الباقيه خليه يروح لحاله

شذا الليل

أنا ما افضل كل يوم تروحون تتغدوا معاهم بيتعود ولازم تحطين لكل شي حد تحسون باستقلالية إلى متى بتستمرين أول يوم قولي له انا تعبانة ما اريد غذا بروح أنام تعبانة بعدين بتغذى خذي لج غدا بروحج

ثاني يوم يوم مضايقة شوي

ثالث يوم قولي له تعال تغدى معاي لاني ابغي انام بعد الغدا على طول وما اقدر اجلس انتظرك للساعة 10 لحد ما تقوم من النوم
وهكذا اهتمي براحتج وما عليج منه

مطرية

يعنى أمـ زوجك مايحجى وياكى لانك ماحملتى؟؟؟؟

لو على هيك سبب الله يكملها بعقلها

ياعمرررررررري الاخوات ماقصررر ربي يسعدهم
قلبي فكري بعقلك وانتي في بدايه الامرر .. نوعي بالغداء وقولي زوج اليوم فيه مفاجاه . وقولي انا مشتافه انام معك
وسوي بالغرفه حررررركات خليك على ها الحركات فتره عشان ينسى ينام عنده وبعدين ليه معذبه نفسك كل يوم تروحين عندهم لا هذا غلط واكبرغلط كذا والله راح يطفشون منك وراح يتكلمون عليك روحي لهم بالليل وبعدين ولاتسوين شي لهم
خلين هم اللي يطبخون لان راح يعتمدون عليك وما يهتمون فيك حتى لو كنتي تعبانه و ام زوجك الله يهديها حاولي تخلين بين وبينها حدود لما تسالك وين تروحين قولي تعبانه بروح انا ولما زوج يكون نايم عند امه ارسلي له مسج انا مشتاقه لك ابيك
ايبك .. ومن ها الحركات .. بيجى طياره هههههههه قلبي خلي شخصيه قويه وحاوي تعاملين بحكمه قدام وانك فاهمه وبنسبه للحمل حط بالك ان تبي تنبسطين مع زوجك .. انا الحين لي سنه ولما احد يسالني اقول انا ماابي اابي افررح لان انا زوجي
فعلا مانبي..وبعدين شوفي انا لما اروح عند ام زوجي الله يسامحها اجلس عندها اسبوع لان انا اجي من الخارجي
اتعامل معها بحذرر لان اكتشفت انها تغار وتبي اجلس معها طوول الوقت ولاتبين اروح انام مع زوجي ولو على كفها خلتني شغاله بس انا احيانا اسحب عليها واروح عند بنات خالي في نفس الحين
ورررررربي سعدك قبل ابيك قووووووووووويه مايهزك ريح

شكرا على ردوردكم وحبيت اقولكم اني جربت معاه كل الطرق ما يبغى

ايش اسوي

ولما اقوله خلينا نتغدا لوحدنا يقولي لا

وابشركم اليوم نام عندها بما الساعة 11 في اليليل وقلتلوة عيب وكلمتوه بهداوة

جلس يرقص تخيلوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

princessh

امس يهزء واليوم يرقص وبكرى يزعل وهاكذا لحد مايفهم انه هذا بيته وهو مسؤل عنه فاضيه انا كل يوم اطبخلهم واغديهم قولي انت مااخذتني عشان اطبخالهم هم لاومو كل مره تاخذين غداك وارفضي الروحه يوم تميرضي ويوم مااشتهي اكل ويوم انا تعبانه ابي انام بعد الغدا ولو شيصيرماانام بغير بيتي وكذا لحد ماينجبر على هالشي انتي ماتروحين لاهلك ماتروحين سوق ماتتقضين وش ينام له لساعه عشر خلاص ايام اعزوبيه راحت وولت ازعلي ومدي بوزك مترين قولي انت متزوجني عشانك انت ولا عشان اخدم اهلك واذا ضل يعيدها لاتطاوعينهم اذا خلصتي غدا لاتضفينه لا الله لايهينهم يجيبون خدامه لهم فبيت ابوك تلاقينك معززه وهنا تشيلين وتحطين البسي عبايتك وقولي اكرمكم الله وعن اذنكم وروحي بيتك قبل ينام وهو يشوف وش عندك ووين رايحه بروح بيتي لاتقولين لامشغوله ولا غيره او قولي برتتاح عادي قوليها ولا عليك من احد اول مره بيزعلون بتضيق اصدورهم بيضايقونك بس الا راحتي الناس تشتري راحتها شرء وفهميه يايغير طبعه زي العالم والناس ياردني بيت اهلي ابرك لابغيت انا انام انت تقوم ؟؟ولا تستعجلين على العيال لحد ماينصلح ويتعدل ولدهم وخليهم يزعلون بالطقاق اهم شي انتي ماغلطتي هذا من حقك انتي وولدهم هو الغلطان

قمر بعيونه

مع كلام مهاجره باحساس اللهم اني اعوذ بك من عذاب القبر ومن عذاب جهنم ومن فتنة المحيا الممات ومن شر فتنة المسيح الدجال

عارفين ايش سوى راح نام برضوا عندها للساعة وحدة باليل تخح شتم اهلي ايش دخل ييلوا ؟؟

وجلست اليوم ساكته ومطنشته وراح اتغدى معاهاو اخد مخدته وشرشفه

تخيلو يا بنات والله اني مقهوووووووووووووورة

راح اعيد الكلام لاني غلطت بالاملاء سوري

امس تغدينا وبعد الغدا نام عند امه لحد الساعة 1 بالليل

واليوم جلست ساكته وطنشته وجلس يتريق علس وسب اهلي

تخيلوا واليوم سويت زاي ماقلتلولي قلتله انا بتغدى لوحدي روح انت اتغدى مع امك

راح اتغدى ورجع شل المخدة والشرشف وراح عندها ؟؟؟؟؟؟؟

مقهورة منه بصراحه

عازفه طنشيه لاتردي عليه
خلي شخصيتك قويه صدقيني راح يمل
وانتي اعملي وخليه يشم ريحة الاكل بالبيت
وقولي طبقات يحبها
اعزمي بكلامك خليك بارده
اذا تغداء معك اهلا وسهلا اذا ماتغداء براحته بس انتي لاتتركين بيتك
لازم تبنين بيتك بيدك واتمنى لك التوفيق

أعلى