مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ام زوجي تتبلي علي

نفسيتي تعبااانه بموت من القهرر ام زوجي
تقول لزوجي اني خانقتها وعليت صوتي عليها

والله العظيم اني مظلوووووووومه
وزوجي حط في قلبه وتغير علي وصار كله يعصب علي ويغلط علي
بعدها قمت اتكلم معاه وعرفت سالفه انه فيها امه
ويقولي انتي غلطتي عليها وعليتي صوتج عليها
والله صدممممممممممممممممممه:33:
وقف قلبي
حسيت بغمي علي!!!!!!!!!!!
انا متي سويت جذي!!!! ومتي كلمتها
والله حلفت علي القرآن اني ما سويت لها شيء
وقلت خلاص مالي فيها اهي مو اول مره تسوي فيني جذي
تبي ولدها يكرهني ويطقني ماتبي تشوفني مرتاحه
ومن كم يوم طلعت معانا لبيت ناس وانا كنت ماابي اروح معاها
بس مجبووووووووووره
لما عرفت بتجي معانا قلت له خلاص مابي اروح معاكم
اخذني وزفاني وسحبني للسياره غضب وانا ابكييييييييي دمووووووع دمووووووووع ودخلني سياره وبعدها قام يسولف مع امه
بعدها قامت تسولف مع ولدها فلانه حلوه واخلاقها حلوه وبنات فلان حلوين وبنات اجاويد وبنات ناس شرايك فيهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واهو يقول لها اي والله حلوين
والله العظيم ماتحملت حسيت قلبي بيوقف من القهر كان ودي اقتلها واقتله
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
والله احس اني بموت من القهرررررررررر
مدمره حيااتي وذابحتني من مشاكلها كل شيء سويت لها ولا يبين في عينها
ومره اهي وبنتها زفوني وغطلوا علي وبعدها قالوا لها اني اله زافتهم وغلطت عليهم ويه لي وظربني
وزوجي علي طول يصدقهم ومايرظي عليهم
امه حتي لو تغلط بشرفي يصدقها
والله يابنات اني من يومين مانمت من القهر اهي ساكنه معانا بنفس البيت تخيلوا انها تزن في اذون ولدها علي من تشوفه والله تعبت منهم
سوت لي مشاكل واااااايد من دخلت بيتهم
ولما قلت لولدها خلاص مالي فيهم ولا ابي اكلمهم قالي تكلمينها غصبن عنج ومو من رضاج فهمتي او لا؟؟
انسان عديم احساااااااااس
اهم شيء اهله وبس مو مهمه عنده؟؟؟
والله لو مو عيالي ماقعدت في بيتهم ولا دقيقه بكل ثانيه بدعي عليهم :8:

ماعليك فيهم حبيبتي طنشيهم وعيشي حياتك هم راح يفرحون اذا خربوا بيتك بس خليك قويه ورددي دائما قول حسبي الله ونعم الوكيل
والله اعرف واحده زوجها يضربها بس ماتبين قدام اهل زوجها لانهم راح يفرحون
هو يضربها من هنا ويخلص وهي تقوم تغسل وجهها وتحط ميك اب وتطلع ولا كان صاير شي وتغيضهم بكلمها فلان يقول ويقول ويسوي لي

الله يكون بعونك حبيبتي
و يفرج همك
و ما دامك ما عملتي لها شيء
ثقي تماما إنها فترة و بتطفش

LEMONA

قولي له زي ماانت عندك اهل تخاف عليهم وماتصدق احد غيرهم حتى انتي ليك اهل برضو يخافو عليك
قوليه انت ماتزوجت بنت الناس عشان تذله لأهلك بسبب وبدون سبب لمجرد انو اهلك يبغو كذا
اذا انت ماكنت تخاف علي وتأمن لي الحياه الكريمه ليش اعيش عندك قولي له انا فيني اعيش احسن من كذا
وافضل وانت اختار يتكون امان لي وتأمن لي حياه كريمه وماتسمح لأحد انو يتعرضلي او انو اروح لأحد
تاني يحميني
وخليك صارمه الا انه يذلك لأمه واخته في الطالعه والنازله بدون سبب خليك قويه
انا ماابغى اقلك اصبري وماادري ايش لانو مشاكلي انا كنت اتعامل فيها بضعف لاكن الضعف ماعملي شي بلعكس
صرت الحين قويه ومااسمح بالغلط اقلب الدنيا فوق تحت وعلي وعلى اعدائي بعد كذا سار زوجي يحسب حساب لي
ويراجع نفسه قبل كل تصرف والشي الي يعرف اني بسويله مصيبه وفضيحه اذا سواه مايسويه سار هو الي مايبغى المشاكل
كل الي اشوفه في ذا المنتدى الي زوجها ضربها يلو لها اصبري
والي زوجها خانها اصبري
والي زوجها بيذبحها اصبري
والي طلقها اتصلي عليه وصالحيه
ترى محنا عبيد

أنا كدا

وأنتي ليش ساكته له وهو يقعد يسحب فيك؟ ترا الدعوى تفاهم مو اجبار وادا ماتبين تروحين مو غصب تروحين..
وبعدين وش اللي تصيحين ودمموع؟؟سلامات كم عمرك انتي؟ معليش ياعزيزتي بس المفروض وقفتيه عند حده انتي مو طفله انتي زوجته..
بعدين حكايه امه تلمح له عن بنات خلق الله (تصرف سخيف منها) والاسخف رده فعل زوجك..يفترض وقتها يمدحك ويقول مافي احلى من زوجتي ياماما مو يريش لها..لاتتضايقين بس افرضي وجودك وتكلمي
بالعربي حقك مأكول وبرضاك بلا دموع بلا هم..الله معطيك لسان وعقل..دافعي عن حقوقك المسلوبه وبث
دمتي بود

حسبي الله ونعم الوكيل عليها الله ينتقمـ منها وترى فيه من ذا الاشكال كثير حسبي الله ونعمـ الوكيل عليهم
حسبي الله على من ظلمت خالتي الله ياخذها اخذ العزيز المقتدر اللي هي ام طليقها خربت بيت ولدها بأيدها
ومآتحملت خالتي حراكاتهـ هو وامهـ فتطلقت والحمدلله شوفيها مرتآحهـ وهو و امهـ مساكين يدقون بيوت الناس مايلقون مين يتقبلهمـ الله حسبي عليهم ولايوفقهم وينتقمـ منهم وينصر كل مظلومـ

لك الشكر

الله يعينج حبيبتي
لا تعطين زوجج و لااهله ويه
لا تزعلين وياه بس عامليه بثقل صدقيني بيقدرج
ربي يوفقج

o.o

احسن شي فتحي الجوال وسجلي حواراتج او هوشاتكم واذا صار موقف وزفتج سمعيه كل المحاادثه
يعني حاولي تصدينها ..عشان ما يصدقها

صحيح الي يقول النار ماتحرق الا رجل واطيها حسيت فيك لان وضعي مثل وضعك بس انا ماقدر ضربني عشانهم لا انا كان بيطردني من بيتي عشانهم حسبي الله ونعم الوكيل مو محصلين من وراهم غير التعب والهم الله يفرجها علينا ياقلبي

wafa75

انا اهل ريلي سواو العمايل فيني اضعاف مضاعفه 10 سنوات ذاله نفسي وزوجي وراهم كل شي ولا اهله تعرفين ايش سويت طبعا كل هالسنوات عايشه معاهم غصب عني واخر مشكله كانت بعد العيد خواته قلبوه علي استغلوا عدم وجودي هاج علي زوجي بدون سبب وسحبت نفسي لبيت ابوي وانا منهاره وخليت عيالي في كبده بالضبط صار لي اسبوعين عند اهلي وعيالي قطعوا قلبي صياح والله ثم والله انه يبي يرجعني الحين وراضي يطلعني بيت لوحدي بعدما رفض وقال خلاص بيطلق عشان خاطر اهله وكل شوي يطرش مطراش عن طريق عياله انه يحبني وايد ويبيني بيشوف اما طلعت عيونه مثل ما اهله عملوا فيني
هذا وزوجي عنيد وعصبي وتوقعت انه باعني الحين يركض وراي خليه يعرف ان الله حق وان احنا بنات ناس مش خدم لااهاليهم طنشي وادعي ربك وقومي الليل وبتدعين لي لاتنزلين نفسك اكثر راح تنداسي اكثر واكثر مثلي بالضبط

استغفر الله

ناس ماتخاف الله ليش هالمعامله وظلم

الله يمهل ولا يهمل ماعليج الغلا

الله يسخر قلب ريلج يارب

الله يسعدج دنيا واخره

ويبعد عنج الضيج والهم يارب

ماقصرتوا يا بنات
انا ماعندي احد الا ربي سبحانه وتعالي وانتوا
اهو يدري ان انا ماعندي ظهر لا ام ولا اب منو بياخذني عنده محد
لو كان عندي ماجلست معاه ولا ثاااااااانيه
عندي ربي الي افضل من اهلي
الله يراويني فيهااا من العذاب اله عايشته بسببها

احسن شي فتحي الجوال وسجلي حواراتج او هوشاتكم واذا صار موقف وزفتج سمعيه كل المحاادثه
يعني حاولي تصدينها ..عشان ما يصدقها
أء يـــد فكرهـ اختي o.o ياريت تطبقينها على شان تختلف نظرتهـ ويصحصح شوي ويعرف من الظالم والمظلوم ودعواتي لكـ

ومـــالكـ غير ربكـ ادعيهـ هو اعلمـ بحالكـ اكثر منا ودعواتي ودعوات البلقيسات لكـ

وأنتي ليش ساكته له وهو يقعد يسحب فيك؟ ترا الدعوى تفاهم مو اجبار وادا ماتبين تروحين مو غصب تروحين..
وبعدين وش اللي تصيحين ودمموع؟؟سلامات كم عمرك انتي؟ معليش ياعزيزتي بس المفروض وقفتيه عند حده انتي مو طفله انتي زوجته..
بعدين حكايه امه تلمح له عن بنات خلق الله (تصرف سخيف منها) والاسخف رده فعل زوجك..يفترض وقتها يمدحك ويقول مافي احلى من زوجتي ياماما مو يريش لها..لاتتضايقين بس افرضي وجودك وتكلمي
بالعربي حقك مأكول وبرضاك بلا دموع بلا هم..الله معطيك لسان وعقل..دافعي عن حقوقك المسلوبه وبث
دمتي بود

كلامك صح نفس اللي بقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معليش بقول لك شي
انتي تخافين منه وضعيفه قدامه
وتحبينه ومبينه انك ماتقدرين تستغنين عنه
وهو عارف الشي هذا ومستغله هو وأمه
لازم تكونين حازمه أكثر
لا تخافين منه بيني له انك مو مهتمه فيه
والله بتلاقينه يحترمك هو واهله
بس انتي اصبري وتعلمي الدهاء
والله يكون معك ويصبرك ويلهمك فعل الصواب
ويحنن قلب زوجك وامه واهله كلهم عليك

اخفي دموعي

عادي ياحبيبتي دام هم يتهمونك وهو يصدق في كل الاحوال حتى وانتي ماسويتي شئ
اقهريهم روحي لهم واجلسي معاهم وسوي كل شئ يحرق قلبهم بس ببرود وانك ماتدرين وخلي عيالك يعفسون ويكبون العصير وقولي وش اسوي شياطين ههههههههههههههه اذا قال لك ابوهم شئ قول له بعد اطفال وش اسوي
هذي النوعيه من اهل الزوج والزوج الي يصدق كل شئ ماينفع معه الا الاستفزاز ولاتصيحين ولا تنقهرين يزيد اقهريهم لما يطلعون من طورهم وهم بيقولون لاعاد تجينا وتفتكين لاتخلينها تجي منك
واذا بيزوجونه ثانيه ولا يلمحون دايم تكلمي قدامهم ان الي يزوج احد زوجها يتزوج عليها والي تخرب بيت احد تعنس ومن هالكلام علشان تخاف على بناتها وقولي الله لايحلل ولا يبيح الي يتزوج على زوجته كلا قولي قدامه وقدامهم هالكلام لو يجي موقف له شغل بزوجه ثانيه سوي انه شئ عظيم وادعي على الرجال الي يسوي كذه

أعلى