مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ام خالد 1

ام خالد 1

اللي متابعه مشكلتي البارح رحت السوق وصدفة شفت زوجي يشتري للشاب همبرغر ورقبة دون ان يشعر في المهم مر على محله واعطاه اياه واتصلت فيه قلتله وينك قال في السوق ماقدرت املك نفسي قلتله ماتوعدنا ان تبعد عن هذا الشاب وخيرتك بينه وبيني وعيالي وانت اخترته
وقفلت السماعه بوجه وجا اخوي واخذني من السوق وعلمته السالفه وبعدين رحت بيتي من دون اي كلام اخذ فرشة ونام في المجلس بصراحه تعبت من هذه المشكلة كل ماتعلق بشاب تتغير حياته مايطيق عياله تلقاه دائما صرحن يقول انا تعبان انامعاي كتمه في صدري ولما يروح المستشفى ايقول الدكتور انت سليم هذي حاله نفسيه ويقولي انت سبب مرضي انتي جبتيلي عقدة نفسيه علشان انصحة مايصاحب شباب اصغر منه
وعندي سؤال مهههههههههم بدون احراج تردون عليه ضروري ياخواتي
مين زوجه يحب الاجماع من الخلف بس بطريق الحلال تصدقون احس اني رجال من هذه الطريقة ضيعلي انوثتي نفسي احس اني بنت \\\\\\\\\\\\\\\\\\

اجوكم افيدوني بحل انا تعبت حتى السكر جاني وانافي عز شبابي

ما فهمت كيف اذا صادق شاب تغيرت نفسيته !

ثانيا الجماع من الخلف " بالحلال " أو ما يسمى بالوضع الفرنسي لا شيء فيه .. بالعكس فيه من الانوثه الشيء الكثير

ارجو توضيح المشكله اكثر واكثر

الجواااان

مين زوجه يحب الاجماع من الخلف بس بطريق الحلال تصدقون احس اني رجال من هذه الطريقة ضيعلي انوثتي نفسي احس اني بنت \\\\\\\\\\\\\\\\\\وليه انتي ترضين يجيك من الخلف اللي اقدر اقوله الله يعفو عنا وعنك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجواااان

مين زوجه يحب الاجماع من الخلف بس بطريق الحلال تصدقون احس اني رجال من هذه الطريقة ضيعلي انوثتي نفسي احس اني بنت \\\\\\\\\\\\\\\\\\وليه انتي ترضين يجيك من الخلف اللي اقدر اقوله الله يعفو عنا وعنك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههههه معليش حبيبتي فكرت الجماع من الدبر:1eye:

ام خالد 1

ياالبارونه قصتي ان زوجي يميل للرجال اكثر من النساء كل مره يقول انا اكره الحريم هذا من غير اكثر اوقاته مع الرجال يعني لوتحسبين جلوس مع ومع عياله نصف ساعة انا مااحسبه على هذا لانه رجال بطبيعة يحب الجلوس خارج المنزل
مشكلتي انه يتصاحب مع عيال اصغر منه يتبادلون بالرسائل الغراميه من غير الصو يششششششينه رجال عنده ولدين ويحط عقله مع الورعين
المهم يتعلق فيه ويخدمة بعيونه وانارحت بطوشه\\\\\\\\ونصحة قلتله ياعيوني كبر عقلك انت رجل ابوعيال كيف تمشي وتصاحب من هم اصغر منك

ولكني اكلمه صلاة الله اعلم فيه اغاني على طول دخان 24 ساعة
المهم ياحبيبتي قبل ماسافر مع اخوي وعدة ان يبعد عن هذا الشاب وزعل وماتسحر
وسافرت يومين ورجعت ولحظة على جواله ان الذاكره مسحوبه اتاري اخونا بالله زي ماقالو غيب يابس العب يافار
تخيلي لقيت الذاكرة بعد جهد صور هذاالشاب اللي يعشقه زوجي اخذته ورفعته عندي من غير مايدري بس اكيد يعرف مافي غيري
هذي كل قصتي افيديني الله لايحرمك من جنةالفردوس

كرز توت

اللللللللللللللللللله يكون بعوونك زوجك مرريض وفيه شذوذ جنسي

مالك الاالدعااااااااء

ضَوءْ

Active member
الله يهديه ويصلح حاله

مالك الا الدعاء والاستغفار

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

هل تشكين ان زوجك يمارس معهم علاقات جسدية شاذه؟؟

والا هو فقط تعلق عاطفي ؟؟؟

كم عمر زوجك ؟؟؟ كيف كانت طفولته ؟؟؟

هل هو طبيعي في سلوكياته الثانية

يعني كيف يعامل اولاده ؟؟؟ اصدقاءة .؟؟؟ اهله ؟؟؟

الله يعينك حبيبتي
لا اعرف ماذا يجب ان يٌفعل في هذه الحالات
استشيري اهل الاختصاص او شخص تثقين فيه
والله يأجرك على صبرك

ام خالد 1

ماشك انه يمارس علاقات جسديه لكن تصرفاته ماتدل على تصرفات رجل عاقل
بالنسبه لعمر 30سنه
امه متوفيه وهوصغير توظف وعمره 16 في العسكريه في بلد بعيد عن اهله
عاش حياته مع العزبيه
انا من قرايبه لكن انا اكبر منه ب4 سنوات عايشه معه 8سنواتسنوات

يعامل عياله بعصبية ونفور منهم يتنرفز باى حركة مع انهم صغار محبوبين بين الناس 4سنوات والثاني سنتين تصدقين لواقولك حاجة يمكن تبكين مره تخاصمنا وصلت الطلاق ولدي عندةخوف غير طبيعي تشجرنا انا وزوجي قدامه هو يرفع صوته وسبني وانا ساكته علشان اصير احسن منه المهم ولدي يسوي حركة بعيونه وفمه وكتفه انهيارعصبي مع خوف اعرضة لدكتور المخ والاعصاب وعطاه علاج مدة 6شهور مااقطع عنه
والسبب مين زوجي ماعنده خلق فيني والافي عياله والله المستعان

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

زوجك عنده مشكلة نفسية

يبغي لك استشاري نفسي

اذا كنت من اهل الرياض

فاستشيري الاستشاري الرائع ((طارق الحبيب )) مدير مركز مطمأنة

وربي يعينك

candies girl

حبيبتي الله يكون في عونج ..

زوجج للأسف مب طبيعي وفيه مرض نفسي لازم يتعالج ..

استغفر الله
ياأختي عيالك أمانه في عنقك
وانا سمعت الدكتور الحبيب يشدد على التصرف بحزم مع امثال زوجج وضروووووورة ابعاد الاطفال عنه

من الواضح جداانه يعاني من الشذوذ الجنسي حاولى اول شي تمسكين عليه دليل تركبين كميرات مراقبه وقت يستضيفهم تسجلين مكالمتهواعطيه الامان علىالاخر
وبعدها هدديه لو ضرك انتى او عيالك بطلعين الدليل وتفضحيه
وانتبهي على الاولاد منه ان الشذوذ ممنك يمارسه معاولاده
وعموماالشذوذ حاله جدا صعبه وعلاجه كمان يطول
وطول ماهو ينكر انسي موضوعه وحاولى تعيشي حياتك وتحمين اولادك منه
لاترجين خير من انسان مايخاف الله بالعكس خافيمنه
والى ماعمل حساب لربه ماراح يعمل لك حساب انتىاو عيالك
اسفه لو ردي قاسي بس هذاالواقع
خلك حكميه وهاديه وراسيه ورتبي افكارك وقرري بعد استخاره ربي يقدملك الى فيه الخير يارب

أعلى