مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

امور تعكر مزاجي في زواجي.. ساعدوني بعد الله

احساس دافي

السلام عليكم
تكفون ابي حل لمشكلتي زوجي يحسسني بأفعاله اني الغريبه واهله اقرب له وفي البيت اخذ كلام غزل
بس وش الفايده اذا كلام من دون فعل؟صرت ما اصدق اذا قال انتي حياتي اقول فخاطري حياتك اهلك وهذا اللي اشوفه يحبهم ويراعيهم من كبيرهم لصغيرهم في الابتدائي وانا المراعاه على مزاجه
و انا اللي يقهرني انه يحسسني غريبه عنه واهله اقرب له
اسراري عند اهله واهله لويعرف كل شي مايقول واذا سألته طلع لي عذر بايخ ويلف ويدور او ينهي النقاش ب خلاص خلاص اللي تقولينه صح هذا اللي تبينه ويسكر الموضوع من دون حل
ياناس يراعي اهله اكثر مني
اخته قبل ايام تسألني قدام زوجي بتفعلين الشي الفلاني لاخوي الصغير انتي وعدتيه انتي وزوجك قلت لا اناماواعدته وزوجي كان يمزح زوجي زعل لان اخوه الصغير جالس يسمع
قال الا بنفعل له احنا مواعدينه وانا قلت انت امس تقول لي ماراح نفعله قال امزح معك بنفعله واخته مبسوووطه اخوها مأيدها وانا وجهي راح طماطه زوجي سحب علي وأيد اخته وراعى خاطر اخوه وماراعى خاطري
وطال نقاشي انا وزوجي واخته قمت وتركتهم زعل ثم رضى بس بشرط اني اسوي الشغله اللي واعدها لاخوه وانا مابي مدري شسوي
الله يعطيكم العافيه اللي بيردون واللي ردو على موضوعي من قبل وسامحوني ماقدرت ارد بدري
ياربي الى الحين مب مرتاحه في زواجي
ارجو مساعدتكم الله يعافيكم

احساس دافي

72 وحده وماردت ليش محد رد ولا على شان مابينت الشغله اللي بنسويها لأخوه
ارجو المساعده

غراابيل

طيب ولاتزعلين انا برد عليك

الحل بيدك انتي اكسبيه اكسبيه واكررها واجذبيه

لاتحققين معه في اسرار اهله خليه يقولها لك براحته

واذا قال لك كلام غزل قولي له اكثر حبيه اكثر لانك اذا حبيتيه راح تنسين عيوبه

اما طريقته مع اهله اغلب الرجال كذا لانه تعود على خواته واهله وهذي طريقته

بس انتي بذكائك بطرق غير مباشره كوني اهله وامه وابوه نسيه العالم بس لاتفتنين بينه وبين اهله ابدا

مشكلتك بسيطه حبيبيتي لاتضخمينها

تفاصيل !

عادي حبيبتي .. زوجك عنده اهله بالدنيا كلها
خلاص انتي حسسيه انك تحبينهم وانك تهتمين فيهم
هو كذا بينبسط فيك وراح تعجبينه ويمكن يميل لك ويخلي اي مبادره او عطاء لاهله من جهتك انتي
اهم شي خلي نيتك صافيه يعني لا تقدمين الخدمه وانتي بخاطرك تسبين وتشتمين لا قدميها بنفس طيبه
صدقيني فرق بكل الحالتين

اذا قال لك كلمه حلوه افرحي فيها لا تحاولين تخربين جو الكلمه بنفسك
وممكن من باب الدلع تقولين له انا حياتك كلها صح وانا الي تهتم فيني وتراعيني من غير ما تجيبين طاري اهله
يعني عقله الباطن راح يستوعب هالكلمه وراح يطبقه

وتهني حبيبتي بحياتك قبل يجونك العيال وتنحرمين من هالاشياء الحلوه
عسى ربي يوفقك ويسعدك ويسخره لك يارب

زمان الوصل

لايمكنك تغيير تصرفات زوجك وقناعاته تلك
فهم أهله... وحتى إن حاولتي جعله يراعيك كما يراعيهم
فلربما ستخطئين وتصبحين معادية لهم في نظره
فالوضع هنا...
خطــــــــــــــر وحـــــــــــرج..

شيئان بإمكانك فعلهما لنفسك
ويجعل زوجك يعمل إعتبار لك..
-لا تكوني مضحية...أبداً
لست مجبورة على عمل صنيع أو معروف لأحد من أهل زوجك
حتى وإن طلب منك زوجك ذلك
قولي له آسفه ليس من واجباتي, ولست مجبورة, ليس من شؤوني

-وركزي على حقوقك... لا تتنازلين عنها
فأنت من تهتم بنفسها وتجعل لها إعتبار وأهمية

أما هو , فبكيفه مع أهله
المهم لا تعقدي مقارنات بينك وبينهم
ولا تفعلي شيء يظهرك بصورة عدائية

سنتوريا

سبدو لي ان زوجك جنوبي مثل زوجي كنت اعاني نفس معاناتك بل يمكن اكثر حتى اهتديت الى تفسير تصرفاته
من خلال قرائتي في قصص ناعمه والبحث في نمط الجنوبي والتشبع به ...
اما تفسير تصرفه فهو بسبب شعوره بانك جزء منه فهو يعتبرك مثل نفسه ويرضى عليك مايرضاه لنفسه
حتى ربما تلاحظين في صرفه للمال تجدينه يغدق المال على اهله بينما انتي يقوم بالتدقيق معك
الجنوبي انسان راااائع ابحثي واقرأي عن نمطه وتعاملي معه بلطف
اتمنى ان تكون الصوره اتضحت

احساس دافي

يعطيكم العافيه
الاغلبيه زي نظريتي قبل انه مو من الممكن انه يراعيني ويترك مراعاه اهله
بحاول اطبق اللي بعض الامور اللي حسيتها في صالحي لو أسويها والله يسخر زوجي لي
ومشكورين على ردودكم لاعدمتكم

أختي احساس دافئه
اعرف وحده زيك زوجها مايسمع باهله يعني مقدرهم ومعطيهم حقهم وزياده وانا ماشوف فيها شي تخيلي صارت مشكله بين زوجته وبين اخته راح بصف اخته مع ان زوجته مو غلطانه مرررره يعني هدا الصنف من الرجال اهله وبس انتي بالطقاق كمان حتى اولاده يهتم فيهم يحبهم بس برضو احيانا يبدي الناس واهله على اولادي
تعرفي انه طلع شخصيه هؤلاء من الرجال الشخصيه الدائريه
ابحثي بقوقل عن الشخصيه الدائريه وكيقيه التعامل معها ترا زوجك يحبك ويصرف عليك ماعنده مشكله بس المشكله بهادي الشخصيه ممكن تقدم الناس عليك وعلى اولاده لانهم يعتبرهم جزء منه
تخيلي الدكتور يقول لو الشخصيه الدائريه تعامل زوجته واولاده كانهم ناس كان مرررره ممتاز
لكن المشكله العكس
وابحثي في النت زي ماقلت لك عن الشخصيه الدائريه
ولكـ ودي

احساس دافي

غنج اشكرك على ردك حبوبه
اميره عطيتيني معلومه جديده عن الشخصيه الدائريه بروح ابحث عنها وبشوف وجزاك الله خير على ردك
كل الشكر لكن

باسقة

حبيبتي لاتضيقين صدرك.. وحطي في بالك ان اللي مافيه خير لأهله مافيه خير لحد..
وحلو ان اولادك ان شاء الله يرثون هالصفة ويصيرون يغلونكم اكثر من زوجاتهم وعيالهم .. صح!
وبعدين انتبهيييييييييييييييييي تغالطين زوجك وتردين عليه قدام اهله .. بالعكس بيني لهم انك تحبينهم وانك في صفه معاهم.. وبكذا تكسبينهم وتكسبينه وماتنهانين قدامهم بسببه .. واذا صرتوا لحالكم بيني له انك متضايقة من الموضوع الفلاني وانك ماراح تسوينه..
اما على اسراركم.. لازم تفهمينه بهدوووووووووء ان هذي سوالفكم الخاصة وانك ماتسمحين لأحد يتدخل او يدري عنها حتى لو هم اهلك.. واسرار اهله لاااااااتسألين عنها لأن مصيره بعدين تكسبين ثقته ويقولك من نفسه واذا قالك لاتبينين انك مهتمة وخليك عااااادي عشان مايبطل يقولك اذا شافك متحمسه (اسألي مجرب ) هههههه..

كانك تتكلمي عن زوجي وربي الله يعين بس سوي مثله كلمي اهلك اوسوي نفسك تكلمين وحطي جوالك صامت عشان ماتتفشلين خخخخخخخخخ
المهم سوي نفسك كانك تتكلمي بموضوع جاد ومتفاعله بدون ماتوضحين وشو الموضوع او طرف بالموضوع واذا سالك قولي اسرار بيني وبين اهلي وخليك غامضه معه عشان يتعلم يقولك كل شي

أعلى